الأربعاء23/8/2017
ص3:33:38
آخر الأخبار
معتقلو «تحرير حلب» في السعودية ... «مكارثية فايسبوكية» قوى الأمن اللبنانية تنشر صورة الإرهابي الذي سعى لتفجير الطائرة الإماراتيةبالأرقام.. هذا ما أنفقه الملك سلمان في إجازته بالمغرب وئام وهاب .. أبشركم بما سيحصل في سوريا؟الجيش يقترب من عزل دير الزور عن حمص ...توحيد «المعارضات» في الرياض برعاية روسية ــ مصريةتواصل الإقبال الجماهيري الكثيف على فعاليات معرض دمشق الدولي (فيديو )خميس للدبلوماسيين السوريين: الاقتصاد أولوية لعمل السفاراتالهلال لوفد اللجنة التحضيرية للملتقى القومي العربي: أبواب دمشق مفتوحة لكل الشرفاءأنقرة تعول على «التركستاني» لاستعادة نفوذها في إدلبالصفحة الأجنبية: وكلاء واشنطن سيعجزون عن السيطرة على المناطق الاستراتيجية في شرق سورياعمليات إعادة تأهيل خط مناجم الفوسفات خنيفيس الحديدي مستمرة.. برنامج زمني لإنهائها في 20 أيلولالمصارف.. شريان الاقتصادإرهاب مشين وغادرشرقاً درّ... الغرب منافق ومتآمر - ناصر قنديل خطفوا ممرّضة وتناوبوا على اغتصابها!حفلة تعذيب 6 ساعات لمدرسة الرياضيات على يد أولادها.الجيش السوري وحلفاؤه يقتربون من فرض أكبر حصار على تنظيم داعشالتخطيط لـ (العودة إلى حضن الوطن) يطيح بأهالي مضايا في إدلب إلى سجون القاعدة..عمداء جدد لكليات الإعلام والطب البشري والعلوم والشريعة بجامعة دمشقالمؤسسة العامة للسينما: بدء التقدم لدبلوم العلوم السينمائية وفنونهاوحدات من الجيش العربي السوري تسيطر على تلة المحصة الاستراتيجية وتواصل عملياتها ضد بؤر إرهابيي (داعش) المحاصرة في منطقة عقيربات بريف حماة (التحالف الأمريكي) يقتل 78 مدنياً سورياً في عدوان جديد على الأحياء السكنية بمدينة الرقةطرقات مأجورة في سورية..والمشروع قيد الدراسةقريباً .. تخصيص 1739 شقة سكنية في حلبشابة خسرت نصف وزنها بمشروب متوفر في كل بيتأعراض تنبئك بأنك مصاب بنقص المغنيسيوممطربون سوريون يستعيدون أغاني رسخت في الذاكرة في خامس أيام فعاليات معرض دمشق الدولي الفنية- (فيديو )عرائس سكر أول فيلم سينمائي عربي يتناول حالة طفلة مصابة بمتلازمة داون في معرض دمشق الدوليشجار ينهي بحياة البطل العالمي الروسى فى رفع الأثقال بركلة و4 لكماتشبهها بـ”كبائر الذنوب”.. "داعية" سعودي يحرم الخروج من بعض مجموعات “واتساب”!!؟طبيب آلي صيني يتفوق على البشر في تشخيص الأمراضكسوف الشمس الكلي يضع إيفانكا ترامب في موقف محرجالعروبة ومحور المقاومة.. بقلم: رفعت البدويهزيمة مشروعهم وانتصار مشروعنا....بقلم بثينة شعبان

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

تولسي غابارد عضو مجلس النواب الأمريكي لـ CNN: إدارة أوباما مولت تنظيم القاعدة وداعش.


سافرت تولسي غابارد العضوة في مجلس النواب الأمريكي عن ولاية هاواي إلى سوريا لتقصي الحقائق لتكشف الأكاذيب والدعايات وتُظهر للعالم ما يحدث على الأرض حقاً.


وعند عودتها مباشرةً قامت قناة السي أن أن بدعوتها إلى مقابلة خاصة واخبرتهم غابارد بما لم يحبوا سماعه فقد اثبتت لهم بأن إدارة أوباما مولت تنظيم القاعدة وداعش, وقالت بأنها التقت بأناس من جميع الشرائح في حلب ودمشق.

وقالت غابارد لـ جيك تابر (صحفي في قناة سي ان ان) أن الشعب السوري كان سعيداً جداً برؤية أمريكي يمشي في شوارعهم، ولكنهم أرادوا أن يعرفوا لماذا أمريكا وحلفاؤها وغيرها من البلدان قاموا بتأمين السلاح والدعم للجماعات الإرهابية مثل جبهة النصرة، القاعدة، داعش, أولئك الذين اغتصبوا وخطفوا وعذبوا وقاموا بقتل الشعب السوري؟

“سألوني لماذا تقوم أمريكا بدعم الجماعات الإرهابية التي تدمر سوريا في حين قام تنظيم القاعدة في 11 سبتمبر بشن هجوم على الولايات المتحدة وليس على سوريا.” “لم يكن لدي أي إجابة لسؤالهم.”

وقد كان هذا الحديث أكثر من قدرة جيك تابر الذي كان مخالفاً في بداية المقابلة ثم تغيرت ملامح وجهه وقال منتقداً: “ومن الطبيعي أن حكومة الولايات المتحدة التي قدمت كل مساعدة ممكنة للجماعات الإرهابية التي تتحدثين عنها ستقوم بإنكار ذلك، ويقولون بأنهم يساعدون جماعات الثورة هناك.”

“في الواقع، جاك! أنا سعيدة لأنك أثرت هذه النقطة. أينما ذهبت وتحدثت مع أي شخص سألتهم هذا السؤال. وقالوا لي من دون أي تردد، «لا يوجد متمردين معتدلين، المتمردون هم المعتدلون الذين يتحدث الناس عنهم بلباقة؟»”
“بغض النظر عن اسم هذه المجموعات، فإن أقوى مجموعة قتالية على الساحة السورية هي جبهة النصرة أو تنظيم القاعدة وداعش. والحقيقة فأنه هناك العديد من المجموعات الإرهابية في سورية تحت قيادة مجموعات أقوى يقاتلون معاً للإطاحة بالرئيس الأسد.”

وقامت تولسي غابارد بتحطيم وكشف الأكاذيب والأفكار التي صنعها الإخوان المسلمين، إدارة أوباما، جون ماكين، آدم كينزينغر، إيوان مولين وكل أولئك الذين دعموا والفصائل الإرهابية المختلفة في سوريا حيث قالت: “لا وجود لما يسمى “المتمردين المعتدلين” في سورية. المتمردين المعتدلين هي كذبة اسطورية في عهد الرئيس اوباما. ويتم قيادة معارضي الرئيس الأسد من قبل داعش والقاعدة، حيث تقوم هذه الجماعات بخطف وقتل وتعذيب النساء والأطفال والرجال، وأي مجموعة متمردة صغيرة تحارب ضد النظام السوري هي مجموعة متحالفة مع داعش والقاعدة.”وهذه هي المجموعات التي تقوم إدارة أوباما بدعمها وتمويلها

 


   ( الأربعاء 2017/02/15 SyriaNow)  
" ادارة الموقع ليست مسؤولة عن التعليقات الواردة ولا تعبر عن وجهة نظرها "
الرجاء إرسال تعليقك:

الاسم  
التعليق
ادخل الرمز كما هو موجود في الصورة رجاء
Check
 طباعة طباعة عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 23/08/2017 - 12:09 ص
فيديو

كلمة الرئيس الأسد في افتتاح مؤتمر وزارة الخارجية والمغتربين

فيديو

مشاهد عملية اقتحام بلدة حميمة في ريف حمص الشرقي من قبل الجيش السوري ومجاهدي المقاومة وتطهيرها من مسلحي داعش والسيطرة عليها بشكل كامل.

 

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

فيديو| اغرب 10 متطلبات لقبول الفتاة للعمل مُضيفة طيران! فيديو| وسط حشدٍ كبير من المارة .. رجل يعتدي على فتاتين في أحد شوارع الكويت! شاهد ماذا حدث عندما طلبت فتاة الزواج من صديقها شاهد...ماذا حدث بعد هذا الهجوم المفترس بالفیديو: مصري يكتشف كنوز قارون ويؤكد "اسجنوني لو بأكذب" شاهد ...شجار عنيف بين متسولتين في السعودية؟ شاهد ... ما الذي يحدث هنا؟...+18 المزيد ...