الجمعة25/5/2018
ص10:15:3
آخر الأخبار
بينهم سعوديون وسودانيون... 30 قتيلا وجريحا في معارك باليمنعون يكلف الحريري بتشكيل الحكومة اللبنانيةمقتل وإصابة 19 شخصاً في تفجير انتحاري ببغداد’تراويح الوهابية’ تضييق في المملكةمصدر عسكري: تعرض أحد مطاراتنا العسكرية في المنطقة الوسطى لعدوان صاروخي معادي، وتصدت وسائط دفاعنا الجوي العدوان ومنعته من تحقيق أهدافهسانا| التحالف الأمريكي يعتدي على بعض مواقعنا العسكرية بريف دير الزورغارات أميركية على الجيش السوري فجر اليوم : مساندة «داعش» في الباديةسورية تهنىء العراق بنجاح العملية الانتخابية وتأمل أن تؤدي إلى تعزيز الوحدة الوطنيةبيلاروس تستقبل 300 طفل سوري قريباًروسيا تنفي أي صلة لجيشها بإسقاط الطائرة الماليزية عام 2014اعادة تشغيل الخط الجوي بين” اللاذقية و الشارقة”الحكومة تضع رؤية لإعادة الاعمار تنظيميا وعمرانيا واقتصاديا وسياحيا وبشريا ما خفي عن صواريخ الجولان.. آلاف المقاتلين بانتظار ساعة الصفر!معربوني : بتحرير الحجر الأسود ينتهي الجيب الأخير لداعش في محيط دمشقإخماد حريق بمحل لبيع العطورات في ساحة الطرشان بالسويداءقسم شرطة القصاع بدمشق يلقي القبض على شخص قام بقتل والده طعناً بالسكين .بالفيديو... رمي "زعماء "الخليج بالاحذية في واشنطن ؟ تعليق مثير من صحفي سعودي حول اغتيال الحريري يفجر غضبا عارما!(مفاتيح).. مبادرة لتطوير قدرات الشباب المقبل على العملتعيين 133 معلم صف ملتزما من خريجي كليات التربيةالعثور على حفارة أنفاق وآلات لتصنيع القذائف خلال تمشيط جنوب دمشق من مخلفات الإرهابيين- فيديوخروج محطة محردة لتوليد الكهرباء من العمل بسبب اعتداء إرهابي بالقذائفأوتستراد حمص-حماة في الخدمة خلال أسابيع قليلة-فيديوعقد لتنفيذ 13 برجاً سكنياً هذا العام في ضاحية الديماسمزيج من الفياغرا ولقاح الانفلونزا لعلاج السرطان!لمريض الكبد.. 5 مشروبات مفيدة لصحتك فى الصيام احرص على تناولهاشاهد.. فيروز تغنى للقدس من جديد: "إلى متى يا رب"المسلسلات اللبنانية تُنافس، وبعضها يتفاءل بالزملاء السوريينبعد 90 عاماً على اختفائها.. ظهور أول سفينة في مثلث برمودازوجان في نيوزيلندا يتوفيان بفارق 9 ساعات عن بعضهما بعد زواج دام 61 عاما"واتسآب يعرف عنك الكثير"… لكن هناك طريقة "رائعة" لمعرفة كل ذلكلأول مرة.. العلماء يتحكمون بالقلب باستخدام الليزر!محاور الاستراتيجية المشتركة الأميركية ـ «الإسرائيلية» في سورية ....بقلم حميدي العبداللهدمشق آمنة.. وفي غوطتيها يفوح عبير السلام والأمان

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

روسيا تهزم الغرب


ويعتبر مشروع جسر القرم الذي يربط شبه جزيرة القرم بسائر الأراضي الروسية الأخرى من المشاريع ذات الأهمية الاستراتيجية بالنسبة لروسيا التي أكدت من خلال إنشاء هذا الجسر تمسكها بالدفاع عن مصالحها العليا.


وأنجزت روسيا هذا المشروع متحدية الغرب الذي لجأت دوله الرئيسية إلى استعمال سلاح العقوبات والحظر التجاري في محاولة لإرغام موسكو على سحب موافقتها على إعادة الجنسية الروسية إلى إقليم القرم في عام 2014.

ولم يمكن لوسائل الإعلام الغربية أن تتجاهل هذا المشروع الضخم ولكنها ركزت على الجوانب الاقتصادية والمالية المتعلقة بالعقوبات الاقتصادية المفروضة على روسيا.

وأبلغت صحيفة "ميرور"، مثلا، قراءها أن كلفة "جسر بوتين" تشمل الخسائر الاقتصادية الفادحة المترتبة عن الحظر التجاري على روسيا.

إلا أن رد فعل القراء أتى على نحو معاكس لما يترجاه أصحاب المقالات المنشورة في الصحف الغربية.

فقد رأى الكثيرون أن إنجاز مشروع جسر القرم يعني أن روسيا هزمت الغرب.

وجاء في تغريداتهم التي نشرتها جريدة "أوترو": تعتبر مثل هذه الأعمال الهندسية الضخمة إنجازا عظيما… عمل رائع يجعل القرم مزدهرا… كم يطيب للمرء أن يعيش في البلد الذي تستثمر سلطاته أموال دافعي الضرائب في مشاريع البنية الأساسية ولا تهدرها… الولايات المتحدة الأمريكية وإسرائل تبنيان الجدران والروس يبنون الجسور… حان الوقت للإقرار بأن سياسة العقوبات حمقاء وتؤتي آثارا عكسية… يتطلب الأمر لإنشاء خط الترام في فرنسا عشرة أعوام. أما بالنسبة لمشروع ضخم مثل جسر القرم فلا نستطيع حتى مجرد التفكير. دعنا ننهزم على نحو جميل.

"سبوتنيك"


   ( الخميس 2018/05/17 SyriaNow)  
" ادارة الموقع ليست مسؤولة عن التعليقات الواردة ولا تعبر عن وجهة نظرها "
الرجاء إرسال تعليقك:

الاسم  
التعليق
ادخل الرمز كما هو موجود في الصورة رجاء
Check
 طباعة طباعة عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 25/05/2018 - 7:09 ص

العثور على حفارة أنفاق وآلات لتصنيع القذائف خلال تمشيط جنوب دمشق من مخلفات الإرهابيين

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

رونالدينيو سيتزوج امرأتين في يوم واحد ! شاهد... مذيعة توقف حصان هائج على الهواء مباشرة فيديو مرعب.. هبوط طائرة سعودية على المدرج دون عجلات وعلى متنها 151 راكبا ما يمكنك شراؤه بـ 100 دولار في مختلف دول العالم؟ بالفيديو...لحظة تصادم طائرتين في مطار إسطنبول إيقاف مذيعة كويتية بسبب كلمة قالتها لزميلها على الهواء - فيديو ريم مصطفى تجتاح مواقع التواصل الاجتماعي بعد ضربها لـ "رامز تحت الصفر" (فيديو) المزيد ...