السبت14/12/2019
ص10:18:49
آخر الأخبار
الجيش الليبي: استهدفنا مواقع تخزين طائرات مسيرة تركية بمصراتهالسيد نصر الله: الأميركيون يحاولون استغلال التحركات الشعبية في أي بلد بما يخدم مصالحهمفوز عبد المجيد تبون بالانتخابات الرئاسية في الجزائرباسيل: لن نشارك في حكومة تكنوقراط ولن نعطلهاالجمعية العامة للأمم المتحدة تجدد مطالبتها (إسرائيل) بالامتثال للقرارات المتعلقة بالجولان السوري المحتلالمؤتمر القضائي يبحث تعزيز مقومات منظومة العدالة واستقرار المنظومة القضائيةإقامة أول قداس إلهي في كنيسة القديس جاورجيوس بعربين بعد تحريرهامن أين لك هذا؟..تعميم لإبراز القضاة الجدد ما لديهم من أموالتوقعات بـ"يوم أسود" في أوروباالقوات الجوية الروسية تضع طيران الناتو تحت مراقبتهاوزير النفط: إنفراج في الغاز المنزلي.. وحتى الكهرباء قريباًاستقرار أسعار الذهب وسط تراجع الدولارمأزق إردوغان.. كيف يتخلص من غول وداود أوغلو وباباجان؟...بقلم الاعلامي حسني محلي هل عودة أقنية التواصل العربي والدولي مع الدولة السورية قريباً؟ طالب زيفا باحث في الدراسات السياسيّةلاجئ سوري يغتصب فتاة ألمانية مرتين في ناد ليليمصدر أمني يكشف المعطيات الأولية لجريمة قتل الشابتين في القرداحةلماذا لم تدمر "كا-52" الطائرة الأمريكية المنتهكة في سورياشاهد بالفيديو.. حامية مطار القامشلي تقطع الطريق أمام قوات أمريكية وتجبرها على العودةإدراج الوردة الشامية على لائحة التراث الإنساني في منظمة اليونسكوإجلاء طلاب مدرسة في طرطوس بسبب تصدعات وتساقط “الباطون” .. ومدير التربية “سيتم نقل الطلاب وترميمها”استشهاد ثلاثة أطفال وإصابة أربعة إثر انفجار لغم من مخلفات الإرهابيين في بلدة نصيب بريف درعاإلقـاء القبـض علـى عـدد مـن الأشــخاص الذيـن اعتـدوا علـى مبنـى ناحيــة شـرطة سلحـب ممـا أدى إلى استشـهاد النقـيب مهنـد وسـوف مديـر الناحيمخططات اليرموك والقابون التنظيمية بداية العام القادم.. خميس: إعادة الإعمار ستبدأ بالقول والفعلمحافظة دمشق توافق على تغطية الوجائب المكشوفة.احذر.. انفجار الأوعية الدموية....… كيف تتخلص من مخاط الأنف بطريقة صحيحة مع قدوم فصل الشتاء ؟بعيدا عن الأدوية...أطعمة ومشروبات تخفض ضغط الدم طبيعياهوى غربي التعاون الثاني بين الفنان غسان مسعود وابنتهقريباً في سورية.. غرفة تحكيمية لحل الخلافات في الوسط الفني!اكتشاف كاميرات مراقبة داخل غرف فندق عالمي في الولايات المتحدةشركة تكافئ موظفيها بـ10 ملايين دولار احتفالا بنجاحهاحزمة مزايا جديدة يستعد “واتساب” لإطلاقها مطلع العام المقبل"فيسبوك" في قلب فضيحة جديدة.. والشركة تتصرف سريعافي الذكرى الـ 38 لقرار ضمه المشؤوم.. الجولان عربي سوري وجميع إجراءات الاحتلال باطلة ولاغيةكما هو دون أوهام ......بقلم د. بسام أبو عبد الله

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

porno izle

هكذا سطا أردوغان على وسائل الإعلام التركية


سلط تقرير جديد لموقع «تركي بيرج» الضوء على اختطاف نظام رجب أردوغان للصحافة التركية إذ حوّل تركيا إلى أكبر سجن للصحفيين في العالم.


وقال الموقع في تقرير نشره أمس: 300 صحفي يقبعون حالياً في سجون النظام التركي كجزء من الحملة القمعية التي بدأها أردوغان على المعارضة في أعقاب محاولة الانقلاب الفاشلة التي شهدتها تركيا منتصف عام 2016، مؤكداً أن هذه الحملة تركت آلاف الصحفيين الآخرين من دون عمل بعد إغلاق السلطات للصحف والقنوات التلفزيونية التي كانوا يعملون فيها.

وأشار الموقع إلى أن مهمة احتكار الإعلام التركي والاستحواذ عليه من أردوغان بدأت قبل فترة طويلة من الحملة القمعية الأخيرة, إذ كان أردوغان في بداية الأمر يستحوذ على المنصات الإعلامية المعارضة سواء بنفسه أو من خلال رجال أعمال موالين له، لكنه بات اليوم وحده المُهيمن الأكبر.
وأضاف الموقع: حسب أحدث أرقام توزيع للصحف، يتضح أن صحيفة «جمهورييت» هي الصحيفة الوحيدة من بين أكثر 10 صحف توزيعاً في تركيا لا تخضع لسيطرة أردوغان أو أصدقائه.
وعن الطريقة التي أحكم بها أردوغان قبضته على الصحافة المطبوعة في تركيا أوضح الموقع أنه في عام 2017 اتهمت وكالة تابعة للنظام التركي, مالكي صحيفة «صباح» بالتزوير واستحوذت على الصحيفة, ثم باعتها إلى شركة «ساليك هولدنغ» وكان مديرها التنفيذي في ذلك الوقت زوج ابنة أردوغان بيرات البيرق, لتصبح صحيفة «صباح» اليوم المنصة الموالية للحكومة الأكثر تأثيراً، ويستحوذ مستشارو الرئيس على أعمدة الرأي فيها.
أما صحيفة «حرييت» وبعد أن نشرت الصحيفة فضيحة فساد عام 2009، وقّعت الحكومة التركية غرامة قدرها 2,5 مليار دولار على مُلاكها, ومن ثم بيعت إلى رجل الأعمال أردوغان ديميرون الموالي للنظام التركي, والذي اشترى أيضاً صحيفة «تابلويد» وألزمها بخط التطبيل والتزمير لسياسات أردوغان.
وأضاف الموقع: رغم أن صحيفة «سوزجو» هي الصحيفة الوحيدة المعارضة بين أكثر 10 صحف توزيعاً التي لا يُسيطر عليها أردوغان, إلا أنه قُبض على الكثير من مُراسليها كجزء من الحملة التي شُنّت عقب محاولة الانقلاب، وأصدرت السلطات القضائية مذكرات توقيف بحق مالكها براق أكباي، ويعيش في المنفى حالياً.
كما أشار الموقع إلى صحيفة «مليت» التي باعتها مجموعة «دونجان هولدنغ» إلى المجموعة الموالية للحكومة «ديميرورين غروب» ومنذ ذلك الحين فُصل الكثير من صحفييها وتحولت إلى داعم عتيد للسياسات الحكومية.


   ( الأربعاء 2018/12/05 SyriaNow)  
" ادارة الموقع ليست مسؤولة عن التعليقات الواردة ولا تعبر عن وجهة نظرها "
الرجاء إرسال تعليقك:

الاسم  
التعليق
ادخل الرمز كما هو موجود في الصورة رجاء
Check
 طباعة طباعة عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 14/12/2019 - 7:38 ص

الأجندة
ردة فعل الطفل إثر دهس أمه بالسيارة...فيديو رجل ينقذ كلبا علق رسنه بمصعد دون أن تنتبه صاحبته...فيديو بطل كمال الأجسام ، يشارك حفل زفافه من حبيبته الدمية الجنسية صيني يفوز بجائزة اليانصيب بمبلغ 17 مليون دولار، ويتنكر لاستلام الجائزة والسبب !؟ سطو مسلح ببنادق "بمبكشن" يؤدي إلى مقتل 6 أشخاص... فيديو من كاميرات المراقبة بالفيديو... سجين يفاجئ الجميع بمحاولة هروبه والشرطة تستفيق في اللحظات الأخيرة بـ"العصى الغليظة".. مشهد مفزع بموقف سيارات في السعودية المزيد ...