الاثنين23/9/2019
ص7:4:49
آخر الأخبار
الأردن يمنع مرور علب السجائر براً إلى سورية وبالعكسالسيد نصر الله: صمود شعوب دول المنطقة أفشل مخططات الغرباتفاق يسمح بمرور 800 شاحنة يومياً من سورية إلى العراقالحوثي يحذر النظام السعودي من رفض مبادرة وقف الهجمات ضد اليمنتحركات أميركية من أجل احتلال طويل الأمد في شرق الفرات! … «قسد» تواصل الإذعان للاحتلالين الأميركي والتركي بشأن «الآمنة»يبحث في الإجراءات وآلية عمل «اللجنة الدستورية» … بيدرسون يلتقي المعلم اليوم في دمشق(قسد) المدعومة أمريكياً تضيف تهجير الأهالي إلى قائمة جرائمها بمناطق انتشارها في الجزيرة السوريةالرئيس الأسد لوفد برلماني وسياسي إيطالي: موقف معظم الدول الأوروبية حول ما جرى في سورية لم يكن ذا صلة بالواقع منذ البدايةبومبيو مهدداً إيران: العالم بأسره يعرف قدرتنا العسكرية روحاني: مستعدون لمد يد الصداقة لجيراننا ومسامحتهم عن أخطائهم السابقةالسماح بإدخال الذهب الخام وإخراج المصنّع عبر المطارات حصراًقريباً.. سيارة رياضية جديدة تدخل الأسواق السوريةآل سعود يُطلقون النار على رؤوسهم بالفيديو...لماذا يحول الاحتلال الأمريكي وميليشياته شرقي سوريا إلى (خارطة أنفاق) ؟حريق يلتهم مستودعات قناة سما الفضائية.. وفوج إطفاء دمشق ينجح في إخماده والأضرار تقتصر على الماديات. مشاجرة تؤدي لكشف عن متعاطي مواد مخدرة ليلية اسقاط الطائرة المسيرة ... مقاتلات روسية تمنع تكرار هجوم (اسرائيلي) على سورياعلى غرار القوات السورية... الجيش الروسي يحصن دباباتهمشكلة الكتب المدرسية تلاحق الطلاب العائدين إلى مدارسهم في ريف دمشقالضرائب والرسوم تعلن تتمة أسماء المقبول تعيينهم لديها من الناجحين بمسابقة وزارة الماليةأنباء عن اعتداء إرهابي على حافلة للجيش بريف السويداء.. وداعش يتبنى العثور على أسلحة وذخيرة من مخلفات الإرهابيين في قرية حربنفسه بريف حماةحل ٢٤ جمعية سكنية خلال العام الحالي.. و١٣١ جمعية مصيرها الحل والتصفيةهيئة التطوير العقاري: مشاريع معروضة للاستثمار تؤمن السكن لمليون مواطن بأسعار مدروسةطرق إزالة اثار القبلات أو العضات على الجسمالعلماء يحذرون من خطر غير متوقع لقلة النوم ممثلان أردنيان إلى دمشق للوقوف أمام رشيد عسافأيمن رضا يوضح حقيقة اعتزالهنادل يقتل زبوناً لأنه استفزه بطريقة طلبه تحضير وجبة الفطورمصارع لبناني يرفض مواجهة "إسرائيلي" في بطولة العالم"واتساب" تسمح بمشاركة المنشورات على "فيسبوك""غوغل" تنتج أقوى كمبيوتر على وجه الأرضبعد ثماني سنوات ...بقلم د. بثينة شعباننهاية الحرب على سوريا.. وشرق الفرات أولاً .....عبير بسام

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

قناة إسرائيلية: العرب يعودون إلى الرئيس الأسد و"إسرائيل" الخاسر الوحيد


بينما ذكرت تقارير إسرائيلية، أن العالم العربي بدأ بالتهافت على الرئيس بشار الأسد، أفادت تقارير أخرى بأن النيابة العامة في تل أبيب قدمت لائحة اتهام ضد مواطن فلسطيني، إحدى التهم أنه من مؤيدي الرئيس بشار الأسد والجيش العربي السوري.


ونقلت وكالة «سبوتنيك» الروسية للأنباء عن القناة العبرية العاشرة: أن العالم العربي بدأ بالتهافت على الرئيس الأسد، رغم مرور ثماني سنوات كاملة على الأزمة في سورية.

وأشارت القناة إلى أن ذلك يأتي بعد نجاح الرئيس الأسد في التصدي لـ«المتمردين» وتنظيم داعش الإرهابي، ونشر الجيش العربي السوري في أماكن كثيرة سبق أن تمت السيطرة عليها من التنظيم ذاته ومن الأكراد أيضاً.
وذكرت القناة، أن قادة وزعماء وملوك العالم العربي بدؤوا بالتوافد والتقرب من الرئيس الأسد، وبينت أن من بدأها هو الرئيس السوداني عمر حسن البشير، ومن بعده دول الخليج، وخاصة الإمارات وتبعتها العراق، حيث أعادت الإمارات العمل بسفارتها في دمشق، وأعلن عنه في لبنان بأنه «رجل العام».
وأضافت: إن مقاطعة الدول العربية انتهت، وإن دول الخليج بدأت في التقرب من الرئيس الأسد، ولم ترغب في معارضته، واعتبرت أن «إسرائيل» هي الخاسر الوحيد من عودة العرب إلى الرئيس الأسد.
في سياق متصل، وجهت النيابة العامة الإسرائيلية، وفق موقع قناة «روسيا اليوم» الإلكتروني، تهماً لمواطن فلسطيني بـ«تأييد حزب اللـه اللبناني والرئيس بشار الأسد، والتواصل مع عميل خارجي، والتحريض على الإرهاب، وتأييد تنظيم إرهابي وفق القوانين الإسرائيلية»، في إشارة إلى تأييده «حزب الله».
ووفق ما جاء في لائحة الاتهام، فإن المواطن الفلسطيني البالغ من العمر 64 عاماً، وهو أحد سكان قرية نحف العربية في قضاء صفد داخل الخط الأخضر، نشر مواد إعلامية «تمجد حزب الله»، وأعلن من خلال هذه المواد تأييده للحزب وفي أحد منشوراته نشر صورة لجنود إسرائيليين على الحدود اللبنانية ودعا «حزب الله» والجيش العربي السوري لاستهدافهم.
كما دأب على نشر مواد إعلامية لقناة «المنار» التابعة لـ«حزب الله» وفق ما جاء في لائحة الاتهام.
وجاء في اللائحة أن المتهم مجد في منشورات الأمين العام لـ«حزب الله»، حسن نصر الله، مشيرة إلى أنه ومن منشوراته أيضاً اقتباسات لأقوال نصر اللـه في خطاباته وشعارات «حزب الله».
ومن المنشورات أيضاً التي ذكرت في لائحة الاتهام، صورة للرئيس الأسد وفي خلفية الصورة يظهر المسجد الأقصى.
وأضافت لائحة الاتهام: إن المواطن العربي تواصل من خلال مجموعات «واتساب» مع شخصيات من سورية ولبنان، ومن بينها مجموعة تابعة لقناة «المنار» وتواصل مع شخص يدعى أسد الذي طلب منه التقاط صور من عكا، حسب مزاعم الادعاء الإسرائيلي.


   ( الخميس 2019/01/03 SyriaNow)  
" ادارة الموقع ليست مسؤولة عن التعليقات الواردة ولا تعبر عن وجهة نظرها "
الرجاء إرسال تعليقك:

الاسم  
التعليق
ادخل الرمز كما هو موجود في الصورة رجاء
Check
 طباعة طباعة عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 23/09/2019 - 6:44 ص

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

نعامة غاضبة تنقض على أحد المارة وتحاول دوسه بأطرافها... فيديو بالصور.. عرض عليها الزواج تحت الماء فلقي مصرعه غرقا مصر.. رانيا يوسف تثير الجدل بفستان جريء على السجادة الحمراء (صورة) مغامر.. يصطاد "الذهب" في الانهار! بالفيديو ...الأرض تنخفس فجأة تحت عجلات سيارة دفع رباعي فيديو... رجل يتفاجأ بوحش في دورة المياه بمنزله فيديو... مذيعة تلقي أوراقها على الهواء وتغادر الاستوديو ركضا المزيد ...