الأربعاء26/2/2020
ص3:51:59
آخر الأخبار
وزير الصحة الأردني: الشماغ فعال مثل الكمامات للوقاية من "كورونا"عودة سورية إلى الجامعة العربية ستعيد التوازن للقضية الفلسطينية … عبد الهادي: واثقون بأن أميركا ستغادر سورية لأن روسيا لن تسمح لها بالبقاءتهدئة بين الاحتلال وفصائل المقاومة الفلسطينية في غزة تدخل حيز التنفيذطيران الاحتلال الإسرائيلي يجدد عدوانه على قطاع غزة المحاصرإصابة مدير الجاهزية في المؤسسة العربية للإعلان بانفجار عبوة ناسفة مزروعة داخل سيارته بنفق الأمويين مجلس الشعب يتابع مناقشة مشروع القانون الجديد الخاص بتنظيم اتحاد غرف التجارة السوريةالحرارة تتجاوز معدلاتها وتحذير من تشكل الضباب على المرتفعات والمناطق الداخليةصدّ هجمات لمرتزقة تركيا وحرر قرى جديدة … الجيش يواصل تقدمه جنوب طريق حلب اللاذقيةالبنتاغون: دور تركيا في التصدي لروسيا بالغ الأهميةبومبيو: دمشق وموسكو وطهران تقوض جهود تحقيق الهدنة في سورياآلية جديدة لخدمات الانترنت الثابت لوقف الاستنزاف المفرط لها وتحقيق المساواة بين المشتركينالاقتصاد تمنع تصدير كمامات الفم والأنفخرافة «الثورة» السورية ..... تييري ميسانما دلالات اعتراف أردوغان بوجود مقاتلين سوريين مواليين لأنقرة في ليبيا؟مطلوب بمذكرة قضائية.. القبض على تاجر مخدرات في حمصوفاة شخص وإصابة آخر جراء تدهور شاحنة واصطدامها بعدد من السيارات في دمر بدمشق"مدرب المرتزقة".. من هو الجنرال التركي خليل سويصل؟ مندوب سوريا للمندوب التركي : كيف يمكن أن يكون لنظام قاتل مجرم سارق أن يدعي أنه يسعى للحفاظ على الأمن" - فيديوالتربية تذكر بموعد الاختبار التجريبي لطلاب الشهادتين الثانوية العامة والتعليم الأساسيساعاتي: للطلبة السوريين الدارسين في الخارج دور مهم في إعادة إعمار ما دمره الإرهابالجيش السوري يقتحم عمق جبل الزاوية مقتربا من حصار (النصرة الارهابية ) في عشرات البلداتالعثور على معمل للقذائف من مخلفات الإرهابيين في أحد معامل الخيوط بريف المهندسين غرب حلب (صور)مع تعافي المدينة.. السياحة تصدق على عقد استثماري لمشروع فندق كارلتون القلعة بحلببدء تنفيذ الآلية الجديدة لنقل ملكية العقارات في سورية.. والمصالح العقارية توضحمنها الخبز... أطعمة تفقد صلاحيتها دون أن نعلمدراسة: الوجبات السريعة "تضلل" مخك بهذه الطريقةمرح جبر: بجمالي خربت عمليات التجميلبالأرقام.. كيف واجهت الدراما السوريّة الأزمة؟بعد أيام من حصوله على اللقب.. وفاة أكبر معمر بالعالمتاجر مخدرات يخسر 60 مليون دولار بعد إضاعته لـ"كلمة السر"كيف تدفئ منزلك في الشتاء بطريقة صحية؟بالرغم من كورونا..."هواوي" تقتحم أسواق الموبايلات بجهاز جديد قابل للطيمن شباط إلى اّذار .. رزنامة مهرج عثماني......بقلم المهندس: ميشيل كلاغاصي«مداد»: سورية تتبع «حرب هجينة معكوسة» بإصرارها على المقاومة وإخراج الأميركي وغيره

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

قناة إسرائيلية: العرب يعودون إلى الرئيس الأسد و"إسرائيل" الخاسر الوحيد


بينما ذكرت تقارير إسرائيلية، أن العالم العربي بدأ بالتهافت على الرئيس بشار الأسد، أفادت تقارير أخرى بأن النيابة العامة في تل أبيب قدمت لائحة اتهام ضد مواطن فلسطيني، إحدى التهم أنه من مؤيدي الرئيس بشار الأسد والجيش العربي السوري.


ونقلت وكالة «سبوتنيك» الروسية للأنباء عن القناة العبرية العاشرة: أن العالم العربي بدأ بالتهافت على الرئيس الأسد، رغم مرور ثماني سنوات كاملة على الأزمة في سورية.

وأشارت القناة إلى أن ذلك يأتي بعد نجاح الرئيس الأسد في التصدي لـ«المتمردين» وتنظيم داعش الإرهابي، ونشر الجيش العربي السوري في أماكن كثيرة سبق أن تمت السيطرة عليها من التنظيم ذاته ومن الأكراد أيضاً.
وذكرت القناة، أن قادة وزعماء وملوك العالم العربي بدؤوا بالتوافد والتقرب من الرئيس الأسد، وبينت أن من بدأها هو الرئيس السوداني عمر حسن البشير، ومن بعده دول الخليج، وخاصة الإمارات وتبعتها العراق، حيث أعادت الإمارات العمل بسفارتها في دمشق، وأعلن عنه في لبنان بأنه «رجل العام».
وأضافت: إن مقاطعة الدول العربية انتهت، وإن دول الخليج بدأت في التقرب من الرئيس الأسد، ولم ترغب في معارضته، واعتبرت أن «إسرائيل» هي الخاسر الوحيد من عودة العرب إلى الرئيس الأسد.
في سياق متصل، وجهت النيابة العامة الإسرائيلية، وفق موقع قناة «روسيا اليوم» الإلكتروني، تهماً لمواطن فلسطيني بـ«تأييد حزب اللـه اللبناني والرئيس بشار الأسد، والتواصل مع عميل خارجي، والتحريض على الإرهاب، وتأييد تنظيم إرهابي وفق القوانين الإسرائيلية»، في إشارة إلى تأييده «حزب الله».
ووفق ما جاء في لائحة الاتهام، فإن المواطن الفلسطيني البالغ من العمر 64 عاماً، وهو أحد سكان قرية نحف العربية في قضاء صفد داخل الخط الأخضر، نشر مواد إعلامية «تمجد حزب الله»، وأعلن من خلال هذه المواد تأييده للحزب وفي أحد منشوراته نشر صورة لجنود إسرائيليين على الحدود اللبنانية ودعا «حزب الله» والجيش العربي السوري لاستهدافهم.
كما دأب على نشر مواد إعلامية لقناة «المنار» التابعة لـ«حزب الله» وفق ما جاء في لائحة الاتهام.
وجاء في اللائحة أن المتهم مجد في منشورات الأمين العام لـ«حزب الله»، حسن نصر الله، مشيرة إلى أنه ومن منشوراته أيضاً اقتباسات لأقوال نصر اللـه في خطاباته وشعارات «حزب الله».
ومن المنشورات أيضاً التي ذكرت في لائحة الاتهام، صورة للرئيس الأسد وفي خلفية الصورة يظهر المسجد الأقصى.
وأضافت لائحة الاتهام: إن المواطن العربي تواصل من خلال مجموعات «واتساب» مع شخصيات من سورية ولبنان، ومن بينها مجموعة تابعة لقناة «المنار» وتواصل مع شخص يدعى أسد الذي طلب منه التقاط صور من عكا، حسب مزاعم الادعاء الإسرائيلي.


   ( الخميس 2019/01/03 SyriaNow)  
" ادارة الموقع ليست مسؤولة عن التعليقات الواردة ولا تعبر عن وجهة نظرها "
الرجاء إرسال تعليقك:

الاسم  
التعليق
ادخل الرمز كما هو موجود في الصورة رجاء
Check
 طباعة طباعة عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 25/02/2020 - 11:15 ص

الجيش السوري يحرز تقدما لافتا في ريف إدلب ويقضي على "مجموعات تركية"

 

الأجندة
بالفيديو.. مقاتلة تكسر أنف رجل "سخر" منها بيتبول يدخل في شجار مميت مع أفعى الكوبرا من أجل صاحبه...فيديو ماذا يحدث في حال تسخين قنبلة يدوية في المياكروويف... فيديو هاجمه قرش عملاق.. وتغلب عليه بأبسط طريقة بشرية ممكنة 9 دقائق تحبس الأنفاس... عملية إنقاذ أحصنة وقعت في بركة متجمدة (فيديو) مشجع لنادي لاتسيو يطلب يد صديقته الأمريكية بطريقة مبدعة أطباء يراقصون مرضى كورونا للتخفيف من معاناتهم... فيديو المزيد ...