-->
الخميس25/4/2019
ص4:11:12
آخر الأخبار
الأردن يمنع دخول أكثر من 190 سلعة سورية إعتباراً من شهر أيار المقبل!!."رجل "السلام" الإماراتي يجدد دعوته للتعاون مع "إسرائيلعون يبحث مع السفير عبد الكريم العلاقات الثنائية بين لبنان وسوريةفرنجية: لا شرعية لإعلان ترامب حول الجولان السوري المحتلالعماد الشوا: سورية مستمرة في حربها على الإرهاب وتحرير الجولان في مقدمة أولوياتهاافتتاح كاتدرائية السيدة للروم الكاثوليك الملكية في حلب بعد إعادة تأهيلهاالمقداد: الدول المعادية تستخدم في معركة الحصار ضد سورية أساليب لا إنسانيةالاحتلال التركي يعزل عفرين منتهكاً بذلك القوانين الدولية الحرس الثوري في انتظاركم... إيران تهدد أمريكا بمواجهة عسكرية في مضيق هرمزوسائل إعلام أجنبية تصور مسرحية "موت" سبعة أشخاص في ريف حماة من أسلحة كيميائيةوزير النقل: استثمار مرفأ طرطوس سيؤمن إيرادات كبيرة للاقتصاد الوطنيمتوقع انخفاض الدولار إلى 540 ليرة مع زوال حالة الترقب نتيجة أزمة المشتقات النفطيةحقائق صعبة في سورية...ترجمة لينا جبور إبرة بوتوكس ....بقلم مها الشعارالقبض على القاتل ...اكتشاف جثة لطفل وهو مشنوق بأحد الابنية قيد الانشاء بدبر الزوروفاة شخصين وإصابة 11 آخرين جراء تدهور سرفيس نقل ركاب جنوب السويداءالخطابة في الجامع الأموي الكبير ستصبح اعتباراً من الجمعة القادمة "بالتناوب بين كبار علماء دمشق".لحظة تفجير كنيسة سانت أنطوني في كولومبو عاصمة سريلانكاالتعليم العالي تسمح لطلاب الصيدلة والتمريض بالتقدم إلى المنح الدراسية الهنديةإيقاف دوام طلاب التعليم المفتوح يومي 19 و20 الجاري بمناسبة عيدي الجلاء والفصح المجيداحتجاجات في قرى ريف دير الزور الشمالي الغربي على ممارسات ميليشيا “قسد”استشهاد شخص واصابة 5 آخرين بانفجار عبوة ناسفة جنوب دمشقبدء الاعمال في مشروع بارك ريزيدنس و صب الاساسات للمرحلة الاولى اتفاقية بين المصرف العقاري والإسكان العسكري لتمويل مشروع إسكاني متكاملالماء..أسهل الطرق للتغلب على الوزن الزائدخبراء تغذية ألمان يدافعون عن البيضالكشف عن 13 نجما وقعوا ضحية برنامج رامز جلال الجديدسوسن ميخائيل: أشارك بعدة أعمال في رمضان.. وسعيدة بوجودي في ”باب الحارة 10“نافورة الحظ... من يلق النقود يقع في حب فتاة إيطاليةميلياردير استبدل صرف 11 مليون دولار على زفاف ابنته بالتبرع لبناء شقق للمشردينشاهد الصورة الأولى المسربة لهاتف "غوغل بيكسل" الجديدهبعد تعدد المشاكل .. "سامسونج" تؤجل طرح هاتفها الأول القابل للطيهرمز: طهران تُمسك بالزمان والمكان... وواشنطن تمسك القلم! مبادرات تجاه .دمشق.. ماذا في كواليسها؟...بقلم كمال خلف

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

نيويورك تايمز: إبن سلمان أبلغ أحد مساعديه أنه سيطلق "رصاصة" على خاشقجي


صحيفة نيويورك تايمز تكشف أن إبن سلمان أبلغ أحد مساعديه أنه سيطلق رصاصة على خاشقجي إذا لم يعد إلى الوطن ويتوقف عن انتقاده للحكومة. ومقررة الأمم المتحدة تقول بعد زيارة لتركيا للتحقيق في قضية مقتل الصحافي جمال خاشقجي إن "الأدلة التي تم جمعها تظهر أن خاشقجي كان ضحية لقتل وحشي مع سبق الإصرار والتخطيط له وارتكابه من قبل مسؤولين في السعودية".


ولي العهد السعودي أعلم أحد مساعديه أنه سيطلق "رصاصة" على خاشقجي إذا لم يعد إلى الوطن

كشفت صحيفة "نيويورك تايمز" أنه قبل عام من مقتل الصحافي السعودي جمال خاشقجي أبلغ ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان أحد مساعديه أنه سيطلق "رصاصة" على خاشقجي إذا لم يعد إلى الوطن ويتوقف عن انتقاده للحكومة.

الصحيفة قالت إن وكالات استخبارات أميركية رصدت هذه التصريحات. وبحسب الخبراء فإن التعبير وإن كان مجازيا لكنه يظهر نيته في قتل الصحافي إذا لم يعد إلى البلاد.

وينتظر الكونغرس الأميركي اليوم الجمعة إجابات من الرئيس ترامب في قضية خاشقجي.

لجنة التحقيق الأممية بمقتل خاشقجي: ضحية قتل وحشي ومتعمّد من قبل مسؤولين سعوديين

[المقررة الأممية: التحقيقات التركية كانت شاملة ومستقلة وقد تم تقويضها من قبل السعودية]
المقررة الأممية: التحقيقات التركية كانت شاملة ومستقلة وقد تم تقويضها من قبل السعودية

هذا وقالت مقررة الأمم المتحدة أغنيس كالامار وبعد زيارة لتركيا للتحقيق في قضية مقتل خاشقجي إن "الأدلة التي تمّ جمعها تظهر أن الأخير كان ضحية لقتل وحشي مع سبق الإصرار والتخطيط له وارتكابه من قبل مسؤولين في المملكة العربية السعودية".

ولفتت المقررة الأممية إلى أن التحقيقات التركية كانت شاملة ومستقلة وقد تم تقويضها من قبل السعودية، مضيفةً أن قتل خاشقجي ينتهك القانون الدولي والقواعد الأساسية للعلاقات الدولية بما في ذلك شروط الاستخدام القانوني للبعثات الدبلوماسية.

كالامار أعلنت أيضاً أنها طلبت السماح لها بزيارة رسمية للسعودية وان لديها بواعث قلق شديد حول نزاهة إجراءات محاكمة 11 شخصاً هناك بشأن الجريمة.

وكالة الأناضول نقلت عن المقررة الأممية كالمار أن السعودية عقدت جلسة محاكمة سرية جديدة لـ11 متهماً بقضية قتل حاشقجي.

وكالة رويترز نقلت بدورها عن مسؤول تركي قوله إنه "يجب على السلطات السعودية تسليم قتلة خاشقجي لتركيا كدليل على استعدادها لتحقيق العدالة".
ورأى المسؤول التركي أن "الغياب التام للشفافية في قضية خاشقجي مثار قلق بالغ ويقوض مصداقية المسؤولين السعوديين المعنيين".

وفي سياق متصل، نقلت رويترز عن بروكسل قولها إنها ستضيف السعودية وبنما إلى قائمة سوداء للأموال غير المشروعة.
صحيفة "فايننشال تايمز" كشفت أن الاتحاد الأوروبي يعتزم إضافة السعودية وبنما إلى قائمة الدول التي تفشل في مكافحة غسل الأموال، رغم اعتراض ألمانيا وفرنسا وبريطانيا.
ونقلت الصحيفة عن مسؤولين أوروبيين قولهم إن القائمة ستشمل السعودية وأكثر من 20 دولة بسبب عدم محاربة غسيل الأموال.

المصدر : الميادين


   ( الجمعة 2019/02/08 SyriaNow)  
" ادارة الموقع ليست مسؤولة عن التعليقات الواردة ولا تعبر عن وجهة نظرها "
الرجاء إرسال تعليقك:

الاسم  
التعليق
ادخل الرمز كما هو موجود في الصورة رجاء
Check
 طباعة طباعة عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 25/04/2019 - 4:09 ص

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

سقوط طائرة وانفجارها فور إقلاعها (فيديو) بالفيديو... "معركة النار" تحول ساحة الاحتفال لكرة ملتهبة حكم "ينطح" لاعب في الدوري الجزائري (فيديو) شاهد.. أسرع إصابة في تاريخ الساحرة المستديرة بالفيديو ... أفلت من التمساح فوجد الأسود في انتظاره "وحش جنسي" يثير رعب النساء... والشرطة تطلب المساعدة سقطت وانفجرت.. طائرة في تشيلي تقتل 6 أشخاص وتدمر 3 منازل المزيد ...