-->
السبت23/2/2019
م13:0:57
آخر الأخبار
بعد 16 عاما من إغلاقه على يد الاحتلال.. الفلسطينيون يفتحون باب الرحمة في المسجد الأقصىالبشير يعلن حالة الطوارئ وحل حكومة الوفاق الوطني وحكومات الولايات "ضرب بيده على الطاولة"... الرئيس اللبناني يحسم الجدل بشأن العلاقات مع سورياسياسيون: موقف الرئيس اللبناني يمهد لخطوة كبيرة مع سورياتجمع وطني في القامشلي تأكيداً على وحدة سورية أرضاً وشعباً ودعماً للجيش في محاربة الإرهابسورية تشارك في اجتماع الجمعية البرلمانية للبحر الأبيض المتوسطتقنيات لتصنيع وتركيب الأطراف الصناعية لأول مرة بين أيدي فنيين سوريينملحق روسيا العسكري في دمشق: نكافح مع الجيش السوري وحلفائه ضد الشر العالمي ...المقداد: تضحيات للجنود الروس على أرض سورياوزير الدفاع الإيراني: مخططات واشنطن هزمت في المنطقةإيران تعلن مفاجأة بشأن القصف الإسرائيلي في سوريا تأهيل 426 مركز تحويل في حلب لتأمين التغذية الكهربائية للمناطق الصناعيةمنشأة ستمرخو لإنتاج بذار وثمار الفطر.. دعم المنتج المحلي وتأمينه بنوعية جيدةفنزويلا والسودان والجزائر تتقدّم كساحات أزمات بديلة بدلاً من سورية واليمن وأفغانستانحصانة الانتصار السوري وآفاقه الإقليمية ...تحسين الحلبي الداخلية: لا صحة لما تروجه بعض مواقع التواصل الاجتماعي حول فقدان طفل في طرطوساحتدام الحرب السورية ضد تمويل الإرهاب... وسطو مسلح على شركة حوالات - فيديو الحرس الثوري يعلن اختراق مراكز السيطرة والقيادة للجيش الأمريكي (بالفيديو) مصدر تركي يؤكد إصابة الجولاني ونقله إلى مشفى انطاكية1797 مشاركاً في اختبارات المرحلة الأولى من الأولمبياد العلمي الخامس للمدرسينالرئيس الأسد يصدر مرسوما بمنح دورات استثنائية وعاما استثنائيا للطلاب العسكريين والمدنيين المستنفدين بمختلف المراحل الدراسية الجامعيةإصابة مدنيين اثنين جراء انفجار لغم من مخلفات “داعش” بريف الحسكةالجيش ينفذ عملية نوعية على تجمعات المجموعات الإرهابية بريف حماة الشمالي رداً على خروقاتها المتواصلة اتفاق منطقة خفض التصعيدمنظم سفريات فرنسي يعرض رحلات سياحية إلى سوريارئيس "روستيخ" الروسية يتحدث عما ستقدمه روسيا لإعادة إعمار سورياالثوم والبصل يكافحان أخطر أنواع السرطانتمرين بسيط ينقذ حياتك من خطر النوبات القلبية والسكتات الدماغية (فيديو)"عندما تشيخ الذئاب": دراما جديدة...تتحدث عن (الثالوث المحرم)فادي صبيح يحل ضيف شرف على "ورد أسود" ويوضح سبب اعتذاره عن "الحرملك"لكسب الشهرة ..مصري يزرع قنبلة وهمية ويبلغ الشرطةقطة مصمم الأزياء لاغرفيلد قد ترث أكثر من 195 مليون دولارالكراسوخا الروسية قادرة على دفن "قاتل" إس300 الإسرائيليبالفيديو... مواصفات وأسعار أيقونات "سامسونغ" الثلاث "غلاكسي إس 10"القرار الأميركي ببقاء 200 جندي... لماذا؟ ....ناصر قنديلهؤلاء من سيشاركون في إعمار سوريا...عباس ضاهر

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

نيويورك تايمز: إبن سلمان أبلغ أحد مساعديه أنه سيطلق "رصاصة" على خاشقجي


صحيفة نيويورك تايمز تكشف أن إبن سلمان أبلغ أحد مساعديه أنه سيطلق رصاصة على خاشقجي إذا لم يعد إلى الوطن ويتوقف عن انتقاده للحكومة. ومقررة الأمم المتحدة تقول بعد زيارة لتركيا للتحقيق في قضية مقتل الصحافي جمال خاشقجي إن "الأدلة التي تم جمعها تظهر أن خاشقجي كان ضحية لقتل وحشي مع سبق الإصرار والتخطيط له وارتكابه من قبل مسؤولين في السعودية".


ولي العهد السعودي أعلم أحد مساعديه أنه سيطلق "رصاصة" على خاشقجي إذا لم يعد إلى الوطن

كشفت صحيفة "نيويورك تايمز" أنه قبل عام من مقتل الصحافي السعودي جمال خاشقجي أبلغ ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان أحد مساعديه أنه سيطلق "رصاصة" على خاشقجي إذا لم يعد إلى الوطن ويتوقف عن انتقاده للحكومة.

الصحيفة قالت إن وكالات استخبارات أميركية رصدت هذه التصريحات. وبحسب الخبراء فإن التعبير وإن كان مجازيا لكنه يظهر نيته في قتل الصحافي إذا لم يعد إلى البلاد.

وينتظر الكونغرس الأميركي اليوم الجمعة إجابات من الرئيس ترامب في قضية خاشقجي.

لجنة التحقيق الأممية بمقتل خاشقجي: ضحية قتل وحشي ومتعمّد من قبل مسؤولين سعوديين

[المقررة الأممية: التحقيقات التركية كانت شاملة ومستقلة وقد تم تقويضها من قبل السعودية]
المقررة الأممية: التحقيقات التركية كانت شاملة ومستقلة وقد تم تقويضها من قبل السعودية

هذا وقالت مقررة الأمم المتحدة أغنيس كالامار وبعد زيارة لتركيا للتحقيق في قضية مقتل خاشقجي إن "الأدلة التي تمّ جمعها تظهر أن الأخير كان ضحية لقتل وحشي مع سبق الإصرار والتخطيط له وارتكابه من قبل مسؤولين في المملكة العربية السعودية".

ولفتت المقررة الأممية إلى أن التحقيقات التركية كانت شاملة ومستقلة وقد تم تقويضها من قبل السعودية، مضيفةً أن قتل خاشقجي ينتهك القانون الدولي والقواعد الأساسية للعلاقات الدولية بما في ذلك شروط الاستخدام القانوني للبعثات الدبلوماسية.

كالامار أعلنت أيضاً أنها طلبت السماح لها بزيارة رسمية للسعودية وان لديها بواعث قلق شديد حول نزاهة إجراءات محاكمة 11 شخصاً هناك بشأن الجريمة.

وكالة الأناضول نقلت عن المقررة الأممية كالمار أن السعودية عقدت جلسة محاكمة سرية جديدة لـ11 متهماً بقضية قتل حاشقجي.

وكالة رويترز نقلت بدورها عن مسؤول تركي قوله إنه "يجب على السلطات السعودية تسليم قتلة خاشقجي لتركيا كدليل على استعدادها لتحقيق العدالة".
ورأى المسؤول التركي أن "الغياب التام للشفافية في قضية خاشقجي مثار قلق بالغ ويقوض مصداقية المسؤولين السعوديين المعنيين".

وفي سياق متصل، نقلت رويترز عن بروكسل قولها إنها ستضيف السعودية وبنما إلى قائمة سوداء للأموال غير المشروعة.
صحيفة "فايننشال تايمز" كشفت أن الاتحاد الأوروبي يعتزم إضافة السعودية وبنما إلى قائمة الدول التي تفشل في مكافحة غسل الأموال، رغم اعتراض ألمانيا وفرنسا وبريطانيا.
ونقلت الصحيفة عن مسؤولين أوروبيين قولهم إن القائمة ستشمل السعودية وأكثر من 20 دولة بسبب عدم محاربة غسيل الأموال.

المصدر : الميادين


   ( الجمعة 2019/02/08 SyriaNow)  
" ادارة الموقع ليست مسؤولة عن التعليقات الواردة ولا تعبر عن وجهة نظرها "
الرجاء إرسال تعليقك:

الاسم  
التعليق
ادخل الرمز كما هو موجود في الصورة رجاء
Check
 طباعة طباعة عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 23/02/2019 - 12:52 م

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

فيديو مؤثر... ماذا فعل كلب صغير مع أمه الجائعة مقالب وطرائف محرجه ... حاول أن لا تضحك شاهد ماذا فعل هذا الشاب عندما التقطت حبيبته باقة العروس شاهد... عملية افتراس لأسد الجبل في ثوان معدودة (فيديو) بالفيديو... موقف محرج للسياح على سور الصين العظيم إعلامية توزع مليون دولار على جمهورها(فيديو) سرقها من زوجها فسرقوها منه.. إيكاردي يشرب من الكأس ذاتها المزيد ...