الخميس22/8/2019
م22:27:35
آخر الأخبار
استهداف طائرة استطلاع حلقت فوق مقر تابع للحشد الشعبي في العراقمسؤول عراقي: أميركا أدخلت طائرات إسرائيلية مسيرة لاستهداف مقارناالبرهان يؤدي اليمين الدستورية رئيسا للمجلس السيادي السودانيلا تشككوا بالرئيس عون...فهو لن يحيد..الاعلامي سامي كليببعد سيطرة الجيش السوري على خان شيخون... خطوة أولى في إعادة فتح الطرق الحيوية بين العاصمتينمصادر تركية: الجيش السوري يستهدف نقطة مراقبة تركية بشمال غربي سورياالحرارة إلى ارتفاع وفرصة لهطل زخات محلية على المرتفعات الساحليةفتح معبر إنساني في صوران بحماية الجيش لخروج المواطنين من مناطق سيطرة الإرهابيين في ريفي حماة الشمالي وإدلب الجنوبيزاخاروفا: روسيا مستمرة في التعاون مع تركيا بشأن الوضع في إدلب السوريةتركيا تكشف مصير نقاط مراقبتها بعد سيطرة الجيش السوري على خان شيخونترامب: “الله اختارني” لخوض الحرب مع الصين أسعار صرف تغلي..!...بقلم هني الحمدان بعد تطهير خان شيخون... ما هي المحطة التالية لعمليات الجيش السوري؟(هدف إسرائيل الاستراتيجي في سورية) مركز بيغين السادات للدراسات الاستراتيجية .... أ. تحسين الحلبيقسم شرطة حمص الخارجي يلقي القبض على شخص مطلوب صادر بحقه حكم / 15 / سنة حبستوقيف أربعة أشخاص من مروجي المواد المخدر ة في دمشق وضبط (10) عشرة كيلوغرامات من مادة الحشيش المخدرمحطة كهرباء ( معرة النعمان ) يجري نقلها من قبل ( الثوااااااااار ) !!! الى ( تركيا ) .. ديبكا العبري: مواجهة تركية روسية كادت أن تحصل بعد قصف سوريا للرتل التركي في ادلب وزارة التربية : التربية تحدد توزيع الدرجات على أعمال الفصل الدراسي والامتحانوزارة التربية تقرر حسم علامات للطالب لقاء الغياب الغير مبرركاميرا سانا مع رجال الجيش العربي السوري في محيط تل ترعي بريف إدلب الجنوبي الشرقي المحرر من الإرهاببالفيديو... المروحيات الهجومية الروسية تدمر تحصينات المسلحين الصينيين شمال اللاذقيةوزير الأشغال يطلع على مخططات مشروع تنظيم مخيم اليرموك و القابون ‏وزير السياحة : الموسم الحالي "أكثر من ممتاز".. وجديدنا: مسبح الشعبأعراض مرضية قريبة من القلب ولا علاقة لها بهالكشف عن الجبن السحري الذي يقلل الضغط عند الإنسانزهير قنوع يردّ على أيمن رضا بعد إنتقاده لـ نسرين طافشصفاء سلطان.. إكتشفها ياسر العظمة وليست نادمة على ترك طب الأسنانقميص لأوباما بـ"ثقوب وروائح" يباع بـ 120 ألف دولارمرحاض من الذهب في قصر بلينهايم لاستخدام الزوار وهذه شروطهإطلاق مركبة "سويوز" الروسية حاملة أول روبوت شبيه بالإنسان إلى الفضاء (فيديو)"السرير التلفزيوني" صار حقيقةواشنطن والجوكر الكردي.. وتناقضات المشروع التركي شمال شرق سورية ليل الديناصورات.....بقلم نبيه البرجي

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

نيويورك تايمز: إبن سلمان أبلغ أحد مساعديه أنه سيطلق "رصاصة" على خاشقجي


صحيفة نيويورك تايمز تكشف أن إبن سلمان أبلغ أحد مساعديه أنه سيطلق رصاصة على خاشقجي إذا لم يعد إلى الوطن ويتوقف عن انتقاده للحكومة. ومقررة الأمم المتحدة تقول بعد زيارة لتركيا للتحقيق في قضية مقتل الصحافي جمال خاشقجي إن "الأدلة التي تم جمعها تظهر أن خاشقجي كان ضحية لقتل وحشي مع سبق الإصرار والتخطيط له وارتكابه من قبل مسؤولين في السعودية".


ولي العهد السعودي أعلم أحد مساعديه أنه سيطلق "رصاصة" على خاشقجي إذا لم يعد إلى الوطن

كشفت صحيفة "نيويورك تايمز" أنه قبل عام من مقتل الصحافي السعودي جمال خاشقجي أبلغ ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان أحد مساعديه أنه سيطلق "رصاصة" على خاشقجي إذا لم يعد إلى الوطن ويتوقف عن انتقاده للحكومة.

الصحيفة قالت إن وكالات استخبارات أميركية رصدت هذه التصريحات. وبحسب الخبراء فإن التعبير وإن كان مجازيا لكنه يظهر نيته في قتل الصحافي إذا لم يعد إلى البلاد.

وينتظر الكونغرس الأميركي اليوم الجمعة إجابات من الرئيس ترامب في قضية خاشقجي.

لجنة التحقيق الأممية بمقتل خاشقجي: ضحية قتل وحشي ومتعمّد من قبل مسؤولين سعوديين

[المقررة الأممية: التحقيقات التركية كانت شاملة ومستقلة وقد تم تقويضها من قبل السعودية]
المقررة الأممية: التحقيقات التركية كانت شاملة ومستقلة وقد تم تقويضها من قبل السعودية

هذا وقالت مقررة الأمم المتحدة أغنيس كالامار وبعد زيارة لتركيا للتحقيق في قضية مقتل خاشقجي إن "الأدلة التي تمّ جمعها تظهر أن الأخير كان ضحية لقتل وحشي مع سبق الإصرار والتخطيط له وارتكابه من قبل مسؤولين في المملكة العربية السعودية".

ولفتت المقررة الأممية إلى أن التحقيقات التركية كانت شاملة ومستقلة وقد تم تقويضها من قبل السعودية، مضيفةً أن قتل خاشقجي ينتهك القانون الدولي والقواعد الأساسية للعلاقات الدولية بما في ذلك شروط الاستخدام القانوني للبعثات الدبلوماسية.

كالامار أعلنت أيضاً أنها طلبت السماح لها بزيارة رسمية للسعودية وان لديها بواعث قلق شديد حول نزاهة إجراءات محاكمة 11 شخصاً هناك بشأن الجريمة.

وكالة الأناضول نقلت عن المقررة الأممية كالمار أن السعودية عقدت جلسة محاكمة سرية جديدة لـ11 متهماً بقضية قتل حاشقجي.

وكالة رويترز نقلت بدورها عن مسؤول تركي قوله إنه "يجب على السلطات السعودية تسليم قتلة خاشقجي لتركيا كدليل على استعدادها لتحقيق العدالة".
ورأى المسؤول التركي أن "الغياب التام للشفافية في قضية خاشقجي مثار قلق بالغ ويقوض مصداقية المسؤولين السعوديين المعنيين".

وفي سياق متصل، نقلت رويترز عن بروكسل قولها إنها ستضيف السعودية وبنما إلى قائمة سوداء للأموال غير المشروعة.
صحيفة "فايننشال تايمز" كشفت أن الاتحاد الأوروبي يعتزم إضافة السعودية وبنما إلى قائمة الدول التي تفشل في مكافحة غسل الأموال، رغم اعتراض ألمانيا وفرنسا وبريطانيا.
ونقلت الصحيفة عن مسؤولين أوروبيين قولهم إن القائمة ستشمل السعودية وأكثر من 20 دولة بسبب عدم محاربة غسيل الأموال.

المصدر : الميادين


   ( الجمعة 2019/02/08 SyriaNow)  
" ادارة الموقع ليست مسؤولة عن التعليقات الواردة ولا تعبر عن وجهة نظرها "
الرجاء إرسال تعليقك:

الاسم  
التعليق
ادخل الرمز كما هو موجود في الصورة رجاء
Check
 طباعة طباعة عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 22/08/2019 - 9:25 م

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

إصلاح سريع دون الحاجة لفني سيارات طفل يسقط بالمجاري أمام والديه في لمح البصر رونالدو: الطعن في شرفي جعلني أمر بأصعب عام في حياتي بالفيديو...عاصفة تتسبب بطيران عشرات الفرشات الهوائية بمشهد مضحك فيديو يرصد لحظة احتراق سيارة على يد مجهول أثناء توقفها أغرب الأشياء التي تم بيعها في مزادات عالمية "قصة عن طيار ناجح" تنتهي بموت الصحفية والطيار في حادث المزيد ...