الثلاثاء25/2/2020
م21:34:39
آخر الأخبار
وزير الصحة الأردني: الشماغ فعال مثل الكمامات للوقاية من "كورونا"عودة سورية إلى الجامعة العربية ستعيد التوازن للقضية الفلسطينية … عبد الهادي: واثقون بأن أميركا ستغادر سورية لأن روسيا لن تسمح لها بالبقاءتهدئة بين الاحتلال وفصائل المقاومة الفلسطينية في غزة تدخل حيز التنفيذطيران الاحتلال الإسرائيلي يجدد عدوانه على قطاع غزة المحاصرمجلس الشعب يتابع مناقشة مشروع القانون الجديد الخاص بتنظيم اتحاد غرف التجارة السوريةالحرارة تتجاوز معدلاتها وتحذير من تشكل الضباب على المرتفعات والمناطق الداخليةصدّ هجمات لمرتزقة تركيا وحرر قرى جديدة … الجيش يواصل تقدمه جنوب طريق حلب اللاذقية الصحة السورية: لا معلومات عن إصابة بـ”كورونا” في مدينة الباب.. وسوريا خاليةكليتشدار أوغلو: سياسات أردوغان الخارجية تتسم بـ (الجهل والغباء)غاتيلوف: تصعيد الوضع في إدلب نتيجة مباشرة للاستفزازات التي يرتكبها الإرهابيونالاقتصاد تمنع تصدير كمامات الفم والأنف “المركزي” يحدد شروط بيع تذاكر الطيران بالليرة والدولارخرافة «الثورة» السورية ..... تييري ميسانما دلالات اعتراف أردوغان بوجود مقاتلين سوريين مواليين لأنقرة في ليبيا؟مطلوب بمذكرة قضائية.. القبض على تاجر مخدرات في حمصوفاة شخص وإصابة آخر جراء تدهور شاحنة واصطدامها بعدد من السيارات في دمر بدمشق"مدرب المرتزقة".. من هو الجنرال التركي خليل سويصل؟ مندوب سوريا للمندوب التركي : كيف يمكن أن يكون لنظام قاتل مجرم سارق أن يدعي أنه يسعى للحفاظ على الأمن" - فيديوالتربية تذكر بموعد الاختبار التجريبي لطلاب الشهادتين الثانوية العامة والتعليم الأساسيساعاتي: للطلبة السوريين الدارسين في الخارج دور مهم في إعادة إعمار ما دمره الإرهابالعثور على معمل للقذائف من مخلفات الإرهابيين في أحد معامل الخيوط بريف المهندسين غرب حلب (صور)الجيش يحرر قريتي معرتماتر ومعرتصين بريف إدلب الجنوبي ويلاحق فلول الإرهابيين باتجاه كفرنبلمع تعافي المدينة.. السياحة تصدق على عقد استثماري لمشروع فندق كارلتون القلعة بحلببدء تنفيذ الآلية الجديدة لنقل ملكية العقارات في سورية.. والمصالح العقارية توضحمنها الخبز... أطعمة تفقد صلاحيتها دون أن نعلمدراسة: الوجبات السريعة "تضلل" مخك بهذه الطريقةمرح جبر: بجمالي خربت عمليات التجميلبالأرقام.. كيف واجهت الدراما السوريّة الأزمة؟بعد أيام من حصوله على اللقب.. وفاة أكبر معمر بالعالمتاجر مخدرات يخسر 60 مليون دولار بعد إضاعته لـ"كلمة السر"بالرغم من كورونا..."هواوي" تقتحم أسواق الموبايلات بجهاز جديد قابل للطيالعلماء يكتشفون آثار حمض نووي لنوع غير معروف من البشرمن شباط إلى اّذار .. رزنامة مهرج عثماني......بقلم المهندس: ميشيل كلاغاصي«مداد»: سورية تتبع «حرب هجينة معكوسة» بإصرارها على المقاومة وإخراج الأميركي وغيره

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

إسرائيل تخطط لتحويل «معاداة الصهيونية» إلى جريمة جنائية...تحسين الحلبي


القيادة الإسرائيلية لا تتوقف عن استغلال أي تطورات وأحداث في العالم من أجل فرض شروطها وسياساتها ضد العرب بشكل عام والشعب الفلسطيني وقضيته بشكل خاص.


 

ففي فرنسا وجدت الحركة الصهيونية وقيادتها الإسرائيلية واليهودية العالمية في الأزمات الاقتصادية الفرنسية المتصاعدة وفي حملات الاحتجاج النقابي والشعبي الفرنسي ضد حكومة إيمانويل ماكرون فرصة للعمل على دفع اليهود الفرنسيين الذين زاد عددهم بعد الهجرة العكسية للإسرائيليين من الأراضي المحتلة إلى فرنسا إلى الهجرة من جديد إلى إسرائيل. ولذلك شهدت فرنسا وأوروبا حملات إعلامية إسرائيلية وصهيونية تتهم القيادة الإسرائيلية فيها الجمهور الفرنسي والأوروبي «بمعاداة السامية» ورفعت شعارات تقول: «لا أمن لليهودي إلا في إسرائيل» ووصفت حملات الاحتجاج الاقتصادية والمعيشية التي تقودها مجموعات «السترات الصفراء» بمعاداة اليهود الفرنسيين، وتوسعت هذه الحملة الإعلامية إلى الإعلان أن «أوروبا الغربية عادت ساحة لمعاداة السامية».. واستكملت هذه المنظمات الصهيونية الفرنسية حملتها بدعوة الرئيس ماكرون لعشاء في 19 شباط الجاري في باريس ليعلن فيها نظريته الاستعمارية الجديدة بأن «كل من يعادي الصهيونية هو معاد للسامية» وبأن «معاداة الصهيونية هو الوجه الحديث لمعاداة السامية» والمقصود معاداة اليهود لأنهم يعدون أنفسهم «ساميين» وحدهم.
وجرى اتصال بين ئيس الحكومة الإسرائيلية بنيامين نتنياهو وماكرون أثناء العشاء واتفق الاثنان على الاستناد لهذا التعريف في مشروع مقبل تسعى إسرائيل إلى فرضه على العالم.
وكانت القيادة الإسرائيلية قد استضافت إيلان كار الذي عينه الرئيس الأميركي ترامب مبعوثه الخاص «للحرب على المعادين للسامية، وهذا المبعوث الأميركي ولد في إسرائيل لأب هاجر عام 1950 وأحضر زوجته التي خدمت في سلاح المخابرات العسكرية والعائلة تحمل الجنسية الأميركية والإسرائيلية بمن في ذلك إيلان كار، الذي عينه الرئيس الأميركي الأسبق جورج بوش الابن مسؤولاً في تشرين الأول عام 2004 بعد الاحتلال الأميركي للعراق عن «وحدة محاربة الإرهاب» تحت إمرة القيادة العسكرية المركزية الأميركية في الشرق الأوسط، وظهر كار بصفة قاضٍ أميركي يحاكم كل من يعادي إسرائيل في العراق في عام 2004 ويزج به في سجون الاحتلال الأميركي.
ونشرت المجلة الإلكترونية اليهودية العالمية «جويش نيوز سينديكيت» في 22 شباط الجاري أن كار أعلن أمام مؤتمر لقادة اليهود في الوليات المتحدة في 20 شباط الجاري أن «لديه حلفاء في أوروبا في بعض الحالات مع العالم الإسلامي الذي يقف إلى جانبنا وهؤلاء جميعاً من المهتمين بمستقبل الشعب اليهودي ونحن في حربنا على المعادين للسامية لن نتسامح مع أي جزء في العالم ولا مع أي إيديولوجية معادية للسامية.
ويبدو من الواضح تماماً أن المنطقة ستواجه قريباً مشروع جدول عمل قد تفرض فيه واشنطن وباريس ولندن وتل أبيب أخطر موضوع صهيوني إسرائيلي وهو حظر أي دعاية أو فكر سياسي وغير سياسي يناهض الصهيونية أو يدافع عن حقوق الشعب الفلسطيني أو يصف إسرائيل بقوة احتلال صهيونية، فقد فرضت إسرائيل على الاتحاد الأوروبي صيغة صهيونية منذ الحرب العالمية الثانية تحظر فيها التشكيك أو التفنيد العلمي لما وضعته إسرائيل من نصوص حول «المحرقة» وعدد القتلى وطريقة التنفيذ.
وهي الآن تعد هذه العواصم لوضع الصيغة التي استخدمها ماكرون حول «معاداة الصهيونية» قانوناً دولياً تفرضه على المنطقة والعالم، وفي الوقت نفسه تعمل إسرائيل من خلال هذه السياسات إلى تهجير أكبر عدد من يهود أوروبا وقد أصبح عددهم يزيد على 1.5 مليون وفي فرنسا وحدها ما يقرب من 550 ألفاً وإلى فرض عقوبات وحظر على كل من يناهض الصهيونية واحتلالها لفلسطين والجولان العربي السوري، فهل يعد العرب وجامعتهم وبرلماناتهم قانوناً لحماية حقوقهم ضد الصهيونية ولحماية مقدساتهم الإسلامية والمسيحية وترابهم الوطني الفلسطيني؟

الوطن 


   ( الأحد 2019/02/24 SyriaNow)  
" ادارة الموقع ليست مسؤولة عن التعليقات الواردة ولا تعبر عن وجهة نظرها "
الرجاء إرسال تعليقك:

الاسم  
التعليق
ادخل الرمز كما هو موجود في الصورة رجاء
Check
 طباعة طباعة عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 25/02/2020 - 8:20 م

الجيش السوري يحرز تقدما لافتا في ريف إدلب ويقضي على "مجموعات تركية"

 

الأجندة
بالفيديو.. مقاتلة تكسر أنف رجل "سخر" منها بيتبول يدخل في شجار مميت مع أفعى الكوبرا من أجل صاحبه...فيديو ماذا يحدث في حال تسخين قنبلة يدوية في المياكروويف... فيديو هاجمه قرش عملاق.. وتغلب عليه بأبسط طريقة بشرية ممكنة 9 دقائق تحبس الأنفاس... عملية إنقاذ أحصنة وقعت في بركة متجمدة (فيديو) مشجع لنادي لاتسيو يطلب يد صديقته الأمريكية بطريقة مبدعة أطباء يراقصون مرضى كورونا للتخفيف من معاناتهم... فيديو المزيد ...