الجمعة28/2/2020
م18:28:28
آخر الأخبار
مقتل 10 من جنود النظام التركي في قصف للجيش الليبيالسعودية تعلّق دخول المعتمرين إلى أراضيها تفادياً لكوروناالأردن يعرض مشروعاً لسكة حديد تربطه مع السعودية وسوريةعون: ساعات قليلة ويبدأ التنقيب عن النفط في لبنانالخارجية: دعم الإرهاب أصبح استراتيجية ثابتة في سياسات النظام التركي والغرب للوصول إلى غاياتهم الدنيئةمصدر عسكري: وحدات الجيش تتابع تصديها الحازم للموجات المتكررة من هجوم التنظيمات الإرهابية المدعومة من الجانب التركي على محور سراقبالجيش يكثف ضرباته ضد الإرهابيين المدعومين عسكرياً من قبل قوات النظام التركيمباحثات أنقرة تفشل: نحو الصدام!...بقلم الاعلامي حسني محلي تركيا تريد أفعالا أميركيةالناتو يتضامن مع تركيا ويدعو روسيا وسوريا لوقف الهجوم في إدلبالأردن يعفي الشاحنات السورية من بدل المرور المصرف المركزي : يحق للمواطن سحب 5 آلاف دولار من المصرف في حال كان الإيداع نقدي .. مسموح إدخال 100 ألف دولار كاش وإخراج 10 آلاف بعد التصريح عنهاأنقرة «وحيدة» في «نار إدلب»: مقتل أكثر من 30 عسكرياً تركياً في غارة واحدةإردوغان فَقَدَ هيبته.. يعترف بـ(اتفاقية أضنة) وينكر من وقّعهاسوريا.. اختطف نفسه ليبتز والده بفدية مالية كبيرةمطلوب بمذكرة قضائية.. القبض على تاجر مخدرات في حمصبالفيديو ... مطاردة هوليودية بين دبابة سورية ومدرعة تركية في ريف إدلب"مدرب المرتزقة".. من هو الجنرال التركي خليل سويصل؟التربية تذكر بموعد الاختبار التجريبي لطلاب الشهادتين الثانوية العامة والتعليم الأساسيساعاتي: للطلبة السوريين الدارسين في الخارج دور مهم في إعادة إعمار ما دمره الإرهاب الجيش السوري يحرر 59 بلدة و10 قرى تفصله عن السيطرة الكاملة على محافظة حماةعدوان تركي على خطوط التوتر يُخرج محطة تل تمر بريف الحسكة من الخدمةمع تعافي المدينة.. السياحة تصدق على عقد استثماري لمشروع فندق كارلتون القلعة بحلببدء تنفيذ الآلية الجديدة لنقل ملكية العقارات في سورية.. والمصالح العقارية توضحأعراض كورونا أم نزلة برد.. كيف تعرف ؟ وكيف تتم الوقاية؟خمس معلومات عن سرطان الغدة الدرقية الغامضمصر.. المغنية شيرين عبد الوهاب تعلن عن إصابتها بورم خبيثمرح جبر: بجمالي خربت عمليات التجميلبوتين رفض فكرة استخدام شبيه له حتى عند اشتداد خطر الإرهاب في روسيارضيعة تتعافى من فيروس كورونا من دون عقاقير خلال 17 يوماهواوي تستهزئ بالعقوبات الأمريكية وتعلن عن قدرات نظامها الجديد بديل "أندرويد"شركة ألمانية تكشف عن هاتف مصنوع من الكربونأردوغان عارياً.. السقوط الحتمي! ...... د. بسام أبو عبد اللهما الَّذي يمنع عودة الخليجيين إلى سوريا؟

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

حتى مع شركاء أمريكا....ترامب: ادفع بالتي هي أحسن!


"بعد الهند وتركيا ترامب ينشغل ببريطانيا"، عنوان مقال أناتولي كومراكوف، في "نيزافيسيمايا غازيتا"، حول انتقال واشنطن من الاتفاقات مع شركائها إلى الإملاءات المهينة.


وجاء في المقال: يطلق دونالد ترامب على نفسه اسم حامي ثروة أمريكا من غزو الدول الأخرى التي تتمتع بميزات تجارية. وقد أعلن ترامب، الثلاثاء، إلغاء التعريفات التفضيلية للهند وتركيا، فيما تواصل إدارته الضغط على الصين.

الإعلان عن مطالب من جانب واحد وتوجيه إنذارات نهائية، سمة جديدة للسياسة الأمريكية... "أنا رجل التعرفة"، أعلن دونالد ترامب عشية إعداد صفقة مع الصين، وقال: "حين تهجم البلدان على ثروة بلادنا، أريدها أن تدفع ثمن ذلك".

ستقوم الصين، بناء على طلب ترامب، بتسديد ثمن "غزوها" للولايات المتحدة، زيادةً في الواردات الزراعية الأمريكية؛ وستدفع الهند وتركيا ثمن "غزوهما" خفضاً في صادراتهما إلى الولايات المتحدة، الأمر الذي من شأنه أن يفسح مساحة في السوق للشركات الأمريكية.

التحول، يطاول أيضا العلاقات مع الاتحاد الأوروبي. ففي حال نجاح المفاوضات بين الولايات المتحدة والصين، يتوقع المحللون أن تنتقل واشنطن إلى الصراع مع المنافسين الأوروبيين. علما بأن الولايات المتحدة فرضت، منذ صيف العام 2018، رسوما على استيراد الألومنيوم والصلب من أوروبا. ردا على ذلك، فرض الاتحاد الأوروبي رسوما على السلع الأمريكية، تبلغ حوالي 3 مليارات يورو. ثم هدد ترامب بفرض رسوم جديدة تبلغ 20% على السيارات الأوروبية التي تستوردها الولايات المتحدة.

إلى ذلك، فقد لاحظت الصحافة البريطانية أن الولايات المتحدة حددت أهدافها بالفعل لمرحلة "ما بعد بريكسيت". كتبت صحيفة الغارديان أن الولايات المتحدة ستطالب بمزيد من الوصول إلى أسواق المواد الغذائية البريطانية، في اتفاقية التجارة مع المملكة المتحدة، حيث تحظر الآن منتجات مثل الدجاج المكلور أو اللحم البقري المهرمن، وفقا لقواعد الاتحاد الأوروبي. تم نشر المتطلبات من قبل مكتب مندوب مبيعات الولايات المتحدة، برئاسة روبرت لايتهايذر، وفق طلب الكونغرس. وأعلن المكتب أنه يبحث عن "وصول شامل للمنتجات الزراعية الأمريكية إلى سوق المملكة المتحدة".


   ( الأحد 2019/03/10 SyriaNow)  
" ادارة الموقع ليست مسؤولة عن التعليقات الواردة ولا تعبر عن وجهة نظرها "
الرجاء إرسال تعليقك:

الاسم  
التعليق
ادخل الرمز كما هو موجود في الصورة رجاء
Check
 طباعة طباعة عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 28/02/2020 - 2:52 م

أنفاق ومتاريس حفرها الإرهابيون في قرية معرزيتا بريف إدلب الجنوبي

الأجندة
عارضة أزياء يدفعها هوسها بمغني راب للقيام بإجراء أفقدها بصرها بالفيديو.. مقاتلة تكسر أنف رجل "سخر" منها بيتبول يدخل في شجار مميت مع أفعى الكوبرا من أجل صاحبه...فيديو ماذا يحدث في حال تسخين قنبلة يدوية في المياكروويف... فيديو هاجمه قرش عملاق.. وتغلب عليه بأبسط طريقة بشرية ممكنة 9 دقائق تحبس الأنفاس... عملية إنقاذ أحصنة وقعت في بركة متجمدة (فيديو) مشجع لنادي لاتسيو يطلب يد صديقته الأمريكية بطريقة مبدعة المزيد ...