الجمعة20/9/2019
م18:42:6
آخر الأخبار
من حقنا الاستمرار بالتصدي للطائرات الإسرائيلية المسيرة..السيد نصر الله: الهجمات على (أرامكو) مؤشر على قوة محور المقاومةوسائل إعلام تونسية: وفاة الرئيس التونسي الأسبق زين العابدين بن عليمحلل سابق في CIA: السعودية دفعت أموالا طائلة لمعرفة من أين أتت الصواريخ!الإمارات تعلن موقفها من التحالف الاميركي البحريإرهابيو (جبهة النصرة) يرصدون حركة الراغبين بالخروج لاستهدافهم ومنع وصولهم إلى ممر أبو الضهورالصباغ: لماذا لايتم إلزام “إسرائيل” بالانضمام لمعاهدة عدم الانتشار النووي وإخضاع منشآتها لتفتيش وكالة الطاقة الذريةلافروف يلتقي وزراء خارجية سوريا والصين واليابان في نيويورك الأسبوع القادمميليشيا (قسد) الانفصالية تواصل اختطاف المدنيين بريف القامشلينشوة فرنسية من إخفاق السلاح الأنغلوفونيّ وتأكيد أن ترامب لن يضرب إيران ...باريس نضال حمادةعقوبات أميركية جديدة تستهدف مؤسسات إيرانية بينها البنك المركزيحاكم مصرف سورية المركزي : سعر صرف الليرة أفضل بكثير من أسعار الصرف لعملات دول لم تشهد ما شهدته وتشهده سورية من حرب اقتصادية ... المشغل الخلوي الثالث في سورية، سيكون من نصيب شركة سوريةبالفيديو...لماذا يحول الاحتلال الأمريكي وميليشياته شرقي سوريا إلى (خارطة أنفاق) ؟حتماً سيكتمل الانتصار.....موفق محمد بالجرم المشهود ...أب سوري يبيع ابنه في بيروتلا صحة لما تروجه بعض صفحات التواصل الاجتماعي حول تعرض فتيات للضرب والتعنيف في دار الرحمة لليتيماتعلى غرار القوات السورية... الجيش الروسي يحصن دباباتهالمنصف المرزوقي يعتدي على صحفي سأله عن سوريا- فيديو مشكلة الكتب المدرسية تلاحق الطلاب العائدين إلى مدارسهم في ريف دمشقالضرائب والرسوم تعلن تتمة أسماء المقبول تعيينهم لديها من الناجحين بمسابقة وزارة الماليةالعثور على كميات من الذخائر والقذائف من مخلفات الإرهابيين خلال تمشيط قرى وبلدات بريف حماةإرهابيو “النصرة” يعتدون بالقذائف على محيط ممر أبو الضهور بريف إدلب لإرهاب المدنيين ومنعهم من الخروجحل ٢٤ جمعية سكنية خلال العام الحالي.. و١٣١ جمعية مصيرها الحل والتصفيةهيئة التطوير العقاري: مشاريع معروضة للاستثمار تؤمن السكن لمليون مواطن بأسعار مدروسةهل تعاني من حب الشباب؟.. هذه الأطعمة تكافحهالشاي.. أم القهوة: أيهما أفضل لصحتك؟زوجة باسم ياخور تكشف أسرار برنامجه “أكلناها”هذا ما قاله ممثل تركي حول الرئيس السوري بشار الأسدالجدال مفتاح السعادة الزوجيةبالصور...مصرع أجمل وأخطر زعيمة عصابة للمخدرات في المكسيكطفل سوري يبتكر مشروعاً لإنارة الطرقات بالطاقة الشمسية من توالف البيئة آبل تخطط لخفض أسعار هواتف آيفون للمرة الثانية منذ إطلاقهادقات على العقل السعودي.......نبيه البرجيبعد أرامكو... هل أصبح الحل السياسي في اليمن ضرورة؟ .... د. كنان ياغي

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

بايدن يهاجم ترامب ويؤكد ان الولايات المتحدة ستكون في خطر في حال بقي اربع سنوات اخرى


واشنطن ـ (د ب أ) – أعلن نائب الرئيس الأمريكي السابق الديمقراطي البارز جو بايدن عبر موقع “تويتر” اليوم الخميس ترشحه عزمه خوض انتخابات الرئاسة المقررة في عام 2020 ، وحدد دخوله في السباق التمهيدي المزدحم للحزب الديمقراطي كمنافس مباشر للرئيس دونالد ترامب.


وشدد بايدن في رسالته الافتتاحية للناخبين التي صدرت في شكل مقطع مصور على موقعي “تويتر” و”يوتيوب”، أن الوضع العالمي والتماسك الداخلي للولايات المتحدة في خطر إذا ما ظل ترامب في السلطة لأربع سنوات أخرى.

وقال: “إذا منحنا ترامب ثمان سنوات في البيت الأبيض، فسوف يغير طابع هذه الأمة جوهريا، وللأبد… ولا يمكنني الوقوف ورؤية هذا وهو يحدث”.
وهاجم السناتور السابق بايدن / 76 عاما/ في مقطع الفيديو الذي يستمر ثلاث دقائق ونصف دقيقة، موقف الرئيس ترامب الجمهوري حيال الديمقراطية والعرق، مركزا بشدة على مسيرة “توحيد اليمين” عام 2017 والاحتجاجات المضادة في شارلوتسفيل بولاية فرجينيا ، عندما قال ترامب إن هناك “أشخاصا جيدين للغاية في الجانبين”، وهو ما جلب له انتقاد من قبل بايدن وآخرين.
وشهد يوم المسيرة، اشتباكات بين القوميين المتطرفين والمعارضين التقدميين، وقتل أحد المتظاهرين على يد رجل له تاريخ يميني متطرف.
وكتب بايدن لاحقا مقالة تشير إلى تجمع شارلوتسفيل وحذر من أن “روح هذه الأمة” على المحك. ويصف الآن فترة ترامب الأولى بأنها “لحظة بغيضة في وقت مناسب.”
ويعد بايدن، وهو ديمقراطي ينتمي لتيار الوسط، المرشح المتصدر في السباق الديمقراطي الذي يضم نحو 20 متنافسا. ولا يوجد سوى عدد قليل من المنافسين الأقوياء أمام نائب الرئيس السابق، وبينهم بيرني ساندرز السناتور التقدمي الذي يأتي خلفه في استطلاعات الرأي. وهذه هي ثالثة محاولة لبايدن للحصول على تذكرة الترشح لخوض السباق الرئاسي عن الحزب الديمقراطي.
وسرعان ما انتقد ديمقراطيون يساريون بايدن، قائلين إنه “ليس على تواصل” مع التقدميين، وشككوا في قدرته في التغلب على ترامب.
وقال “ديمقراطيو العدالة”، مجموعة من التقدميين داخل تكتل يسار الوسط: “فشل الحرس القديم في الحزب الديمقراطي في فترة ترامب، ولا يمكن الاعتماد عليهم في قيادة القتال ضد سياسات فرق تسد التي يتبعها اليوم”.
وانتقدوا بايدن بشأن دعمه لغزو العراق في عام 2003 وكذلك سجله التصويتي بشأن قضايا مثل سياسات السجن، وصوته في تسعينيات القرن الماضي ضد زواج المثليين، رغم أنه غير موقفه منذ فترة طويلة في هذا الشأن.
وتتميز مسيرة بايدن 75/ عاما/ السياسية بأنه قضى أكثر من 30 عاما عضوا في مجلس الشيوخ عن ديلاوير وقيادته للعلاقات الخارجية وما أقامه من علاقات عندما كان نائبا للرئيس السابق باراك أوباما.
وفي رد فعل، لم يعلن أوباما مباشرة تأييده لترشح بايدن ، لكنه أثنى عليه في بيان عبر موقع “تويتر” نشرته المتحدثة باسمه كاتي هيل، جاء فيه: “لطالما قال الرئيس أوباما إن اختيار جو بايدن شريكا له في سباق الرئاسة كنائب في انتخابات عام 2008 كان أحد أفضل القرارات التي اتخذها على الإطلاق”.
وأضافت: “لقد اعتمد (أوباما) على ما يتمتع به نائب الرئيس من معرفة وبصيرة وحكم على الأمور على مدار الحملتين والولايتين الرئاسيتين بالكامل”.
وأضافت: “كون الاثنان ترابطا خاصا على مدار السنوات العشر الماضية وما زالا قريبين اليوم”.
كان بايدن سعى في السابق إلى الحصول على تذكرة الترشح الرئاسي من الحزب الديمقراطي في عامي 2008 و1988 ؛ وفي عام 2015 ، اختار عدم الترشح للرئاسة بعد وفاة نجله الأكبر بسرطان في المخ في سن 46 عاما.
وبإعلان بايدن ترشحه للرئاسة، حذر ترامب السياسي المخضرم من أن المنافسة التمهيدية داخل حزبه الديمقراطي “ستكون بغيضة”.
وكتب ترامب على تويتر اليوم الخميس: “مرحبا بك في السباق جو النائم” . وعادة ما يطلق الجمهوري ترامب على خصومه ألقابا غير مستحبة.
وقال ترامب: “آمل فقط أن يكون لديك الذكاء ، الذي طالما كان محل شك ، لشن حملة أولية ناجحة. هذه الحملة ستكون بغيضة ، حيث سوف تتعامل مع أشخاص لديهم بالفعل بعض الأفكار المريضة والمختلة. ولكن إذا نجحت (في الانتخابات التمهيدية الحزبية) ، فسوف أراك عند بوابة البداية!”.


   ( الجمعة 2019/04/26 SyriaNow)  
" ادارة الموقع ليست مسؤولة عن التعليقات الواردة ولا تعبر عن وجهة نظرها "
الرجاء إرسال تعليقك:

الاسم  
التعليق
ادخل الرمز كما هو موجود في الصورة رجاء
Check
 طباعة طباعة عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 20/09/2019 - 4:58 م

الجعفري: دول غربية تواصل إساءة استخدام آليات الأمم المتحدة لتسييس الوضع الإنساني في سورية

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

بالفيديو ...الأرض تنخفس فجأة تحت عجلات سيارة دفع رباعي فيديو... رجل يتفاجأ بوحش في دورة المياه بمنزله فيديو... مذيعة تلقي أوراقها على الهواء وتغادر الاستوديو ركضا شاهد.. راكب أمواج يهرب من سمكة قرش صورة من "ألف ليلة وليلة" قد تنهي مسيرة ترودو السياسية رونالدو: "العلاقة الحميميمة" مع جورجينا أفضل من كل أهدافي! بالفيديو...صاعقة تضرب سيارة مرتين بأقل من دقيقة في مشهد مرعب المزيد ...