الجمعة28/2/2020
م18:17:15
آخر الأخبار
مقتل 10 من جنود النظام التركي في قصف للجيش الليبيالسعودية تعلّق دخول المعتمرين إلى أراضيها تفادياً لكوروناالأردن يعرض مشروعاً لسكة حديد تربطه مع السعودية وسوريةعون: ساعات قليلة ويبدأ التنقيب عن النفط في لبنانالخارجية: دعم الإرهاب أصبح استراتيجية ثابتة في سياسات النظام التركي والغرب للوصول إلى غاياتهم الدنيئةمصدر عسكري: وحدات الجيش تتابع تصديها الحازم للموجات المتكررة من هجوم التنظيمات الإرهابية المدعومة من الجانب التركي على محور سراقبالجيش يكثف ضرباته ضد الإرهابيين المدعومين عسكرياً من قبل قوات النظام التركيمباحثات أنقرة تفشل: نحو الصدام!...بقلم الاعلامي حسني محلي تركيا تريد أفعالا أميركيةالناتو يتضامن مع تركيا ويدعو روسيا وسوريا لوقف الهجوم في إدلبالأردن يعفي الشاحنات السورية من بدل المرور المصرف المركزي : يحق للمواطن سحب 5 آلاف دولار من المصرف في حال كان الإيداع نقدي .. مسموح إدخال 100 ألف دولار كاش وإخراج 10 آلاف بعد التصريح عنهاأنقرة «وحيدة» في «نار إدلب»: مقتل أكثر من 30 عسكرياً تركياً في غارة واحدةإردوغان فَقَدَ هيبته.. يعترف بـ(اتفاقية أضنة) وينكر من وقّعهاسوريا.. اختطف نفسه ليبتز والده بفدية مالية كبيرةمطلوب بمذكرة قضائية.. القبض على تاجر مخدرات في حمصبالفيديو ... مطاردة هوليودية بين دبابة سورية ومدرعة تركية في ريف إدلب"مدرب المرتزقة".. من هو الجنرال التركي خليل سويصل؟التربية تذكر بموعد الاختبار التجريبي لطلاب الشهادتين الثانوية العامة والتعليم الأساسيساعاتي: للطلبة السوريين الدارسين في الخارج دور مهم في إعادة إعمار ما دمره الإرهاب الجيش السوري يحرر 59 بلدة و10 قرى تفصله عن السيطرة الكاملة على محافظة حماةعدوان تركي على خطوط التوتر يُخرج محطة تل تمر بريف الحسكة من الخدمةمع تعافي المدينة.. السياحة تصدق على عقد استثماري لمشروع فندق كارلتون القلعة بحلببدء تنفيذ الآلية الجديدة لنقل ملكية العقارات في سورية.. والمصالح العقارية توضحأعراض كورونا أم نزلة برد.. كيف تعرف ؟ وكيف تتم الوقاية؟خمس معلومات عن سرطان الغدة الدرقية الغامضمصر.. المغنية شيرين عبد الوهاب تعلن عن إصابتها بورم خبيثمرح جبر: بجمالي خربت عمليات التجميلبوتين رفض فكرة استخدام شبيه له حتى عند اشتداد خطر الإرهاب في روسيارضيعة تتعافى من فيروس كورونا من دون عقاقير خلال 17 يوماهواوي تستهزئ بالعقوبات الأمريكية وتعلن عن قدرات نظامها الجديد بديل "أندرويد"شركة ألمانية تكشف عن هاتف مصنوع من الكربونأردوغان عارياً.. السقوط الحتمي! ...... د. بسام أبو عبد اللهما الَّذي يمنع عودة الخليجيين إلى سوريا؟

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

بايدن يهاجم ترامب ويؤكد ان الولايات المتحدة ستكون في خطر في حال بقي اربع سنوات اخرى


واشنطن ـ (د ب أ) – أعلن نائب الرئيس الأمريكي السابق الديمقراطي البارز جو بايدن عبر موقع “تويتر” اليوم الخميس ترشحه عزمه خوض انتخابات الرئاسة المقررة في عام 2020 ، وحدد دخوله في السباق التمهيدي المزدحم للحزب الديمقراطي كمنافس مباشر للرئيس دونالد ترامب.


وشدد بايدن في رسالته الافتتاحية للناخبين التي صدرت في شكل مقطع مصور على موقعي “تويتر” و”يوتيوب”، أن الوضع العالمي والتماسك الداخلي للولايات المتحدة في خطر إذا ما ظل ترامب في السلطة لأربع سنوات أخرى.

وقال: “إذا منحنا ترامب ثمان سنوات في البيت الأبيض، فسوف يغير طابع هذه الأمة جوهريا، وللأبد… ولا يمكنني الوقوف ورؤية هذا وهو يحدث”.
وهاجم السناتور السابق بايدن / 76 عاما/ في مقطع الفيديو الذي يستمر ثلاث دقائق ونصف دقيقة، موقف الرئيس ترامب الجمهوري حيال الديمقراطية والعرق، مركزا بشدة على مسيرة “توحيد اليمين” عام 2017 والاحتجاجات المضادة في شارلوتسفيل بولاية فرجينيا ، عندما قال ترامب إن هناك “أشخاصا جيدين للغاية في الجانبين”، وهو ما جلب له انتقاد من قبل بايدن وآخرين.
وشهد يوم المسيرة، اشتباكات بين القوميين المتطرفين والمعارضين التقدميين، وقتل أحد المتظاهرين على يد رجل له تاريخ يميني متطرف.
وكتب بايدن لاحقا مقالة تشير إلى تجمع شارلوتسفيل وحذر من أن “روح هذه الأمة” على المحك. ويصف الآن فترة ترامب الأولى بأنها “لحظة بغيضة في وقت مناسب.”
ويعد بايدن، وهو ديمقراطي ينتمي لتيار الوسط، المرشح المتصدر في السباق الديمقراطي الذي يضم نحو 20 متنافسا. ولا يوجد سوى عدد قليل من المنافسين الأقوياء أمام نائب الرئيس السابق، وبينهم بيرني ساندرز السناتور التقدمي الذي يأتي خلفه في استطلاعات الرأي. وهذه هي ثالثة محاولة لبايدن للحصول على تذكرة الترشح لخوض السباق الرئاسي عن الحزب الديمقراطي.
وسرعان ما انتقد ديمقراطيون يساريون بايدن، قائلين إنه “ليس على تواصل” مع التقدميين، وشككوا في قدرته في التغلب على ترامب.
وقال “ديمقراطيو العدالة”، مجموعة من التقدميين داخل تكتل يسار الوسط: “فشل الحرس القديم في الحزب الديمقراطي في فترة ترامب، ولا يمكن الاعتماد عليهم في قيادة القتال ضد سياسات فرق تسد التي يتبعها اليوم”.
وانتقدوا بايدن بشأن دعمه لغزو العراق في عام 2003 وكذلك سجله التصويتي بشأن قضايا مثل سياسات السجن، وصوته في تسعينيات القرن الماضي ضد زواج المثليين، رغم أنه غير موقفه منذ فترة طويلة في هذا الشأن.
وتتميز مسيرة بايدن 75/ عاما/ السياسية بأنه قضى أكثر من 30 عاما عضوا في مجلس الشيوخ عن ديلاوير وقيادته للعلاقات الخارجية وما أقامه من علاقات عندما كان نائبا للرئيس السابق باراك أوباما.
وفي رد فعل، لم يعلن أوباما مباشرة تأييده لترشح بايدن ، لكنه أثنى عليه في بيان عبر موقع “تويتر” نشرته المتحدثة باسمه كاتي هيل، جاء فيه: “لطالما قال الرئيس أوباما إن اختيار جو بايدن شريكا له في سباق الرئاسة كنائب في انتخابات عام 2008 كان أحد أفضل القرارات التي اتخذها على الإطلاق”.
وأضافت: “لقد اعتمد (أوباما) على ما يتمتع به نائب الرئيس من معرفة وبصيرة وحكم على الأمور على مدار الحملتين والولايتين الرئاسيتين بالكامل”.
وأضافت: “كون الاثنان ترابطا خاصا على مدار السنوات العشر الماضية وما زالا قريبين اليوم”.
كان بايدن سعى في السابق إلى الحصول على تذكرة الترشح الرئاسي من الحزب الديمقراطي في عامي 2008 و1988 ؛ وفي عام 2015 ، اختار عدم الترشح للرئاسة بعد وفاة نجله الأكبر بسرطان في المخ في سن 46 عاما.
وبإعلان بايدن ترشحه للرئاسة، حذر ترامب السياسي المخضرم من أن المنافسة التمهيدية داخل حزبه الديمقراطي “ستكون بغيضة”.
وكتب ترامب على تويتر اليوم الخميس: “مرحبا بك في السباق جو النائم” . وعادة ما يطلق الجمهوري ترامب على خصومه ألقابا غير مستحبة.
وقال ترامب: “آمل فقط أن يكون لديك الذكاء ، الذي طالما كان محل شك ، لشن حملة أولية ناجحة. هذه الحملة ستكون بغيضة ، حيث سوف تتعامل مع أشخاص لديهم بالفعل بعض الأفكار المريضة والمختلة. ولكن إذا نجحت (في الانتخابات التمهيدية الحزبية) ، فسوف أراك عند بوابة البداية!”.


   ( الجمعة 2019/04/26 SyriaNow)  
" ادارة الموقع ليست مسؤولة عن التعليقات الواردة ولا تعبر عن وجهة نظرها "
الرجاء إرسال تعليقك:

الاسم  
التعليق
ادخل الرمز كما هو موجود في الصورة رجاء
Check
 طباعة طباعة عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 28/02/2020 - 2:52 م

أنفاق ومتاريس حفرها الإرهابيون في قرية معرزيتا بريف إدلب الجنوبي

الأجندة
عارضة أزياء يدفعها هوسها بمغني راب للقيام بإجراء أفقدها بصرها بالفيديو.. مقاتلة تكسر أنف رجل "سخر" منها بيتبول يدخل في شجار مميت مع أفعى الكوبرا من أجل صاحبه...فيديو ماذا يحدث في حال تسخين قنبلة يدوية في المياكروويف... فيديو هاجمه قرش عملاق.. وتغلب عليه بأبسط طريقة بشرية ممكنة 9 دقائق تحبس الأنفاس... عملية إنقاذ أحصنة وقعت في بركة متجمدة (فيديو) مشجع لنادي لاتسيو يطلب يد صديقته الأمريكية بطريقة مبدعة المزيد ...