-->
الثلاثاء18/6/2019
م15:44:17
آخر الأخبار
الرئيس العراقي: ضرورة حل الأزمة في سورية سياسياً ومواجهة الإرهابالذي دعا لـ"الجهاد" ضد الشعب السوري.. ميتا في سجنه!الإخونجي " أردوغان" حزين على " مرسي".. والأزمة المصرية التركية تتفاقمالجيش اليمني: عملياتنا ستطال أهدافا لا يتوقعها النظام السعوديأبناء القنيطرة ينظمون في عين التينة وقفة تضامنية مع أهلنا بالجولان: قرارات سلطات الاحتلال باطلةالرئيس الأسد يصدر قانونا يجيز تعيين 5 % من الخريجين الأوائل في كل معهد أو قسم أو تخصص يمنح درجة دبلوم تقانيأهلنا في الجولان المحتل يبدؤون إضرابا عاما رفضا لمخططات الاحتلال الإسرائيلي الاستيطانية على أراضيهمالمعلم: سيتم القضاء على الإرهاب في إدلب ويجب خروج كل القوات الأجنبية الموجودة في سورية بشكل غير شرعياحتراق مهاجمة أمريكية بعد اعتراضها من قبل "سو-27" الروسية (فيديو)ترامب يعلن طرد ملايين المهاجرين من الولايات المتحدةلماذا ارتفع الدولار فوق 590 ليرة في السوق الموازيةاغلاق ١٣٧ مطعما في حلب . عزالدين نابلسي .المعلم في الصين: ما الذي تستطيع بكين تقديمه؟ ....بقلم حميدي العبداللهصِرَاعُ مواقع!......د.عقيل سعيد محفوضضبط صاحب مكتبه يطبع قصصات ورقية ( راشيتات ) لطلاب التاسع والبكلوريافرع الأمن الجنائي في حمص يلقي القبض على مطلوب خطيروزير سعودي في سوريا ...ومصادر محلية تكشف عن أهداف الزيارة مركبة غريبة الشكل تهاجم المسلحين في سورياالتعليم العالي تعلن عن تقديم مقاعد دراسية للمرحلة الجامعية الأولى في سلطنة عمانالسياسات التعليمية في سورية: مراجعة تحليلية نقدية للوسائل والأهدافإحباط هجوم لإرهابيي “النصرة” من محور تل ملح وقذائف الإرهاب تطال 6 قرى وبلدات بريف حماةاستشهاد وجرح عدد من المدنيين في تفجير سيارة مفخخة بالقامشليوزير السياحة: لم نصرح لأي مكاتب سياحية خاصة بـ الحج والعمرة تقيب المقاولين السوريين في طرح جريئ عن مهنة آيلة للسقوط ان لم يتم دعمها والاهتمام بها حكوميا وافراد أستاذ طب نفسي: كلنا مرضى نفسيون لمدة ساعتينهل ضغط الدم وصل مرحلة الخطر... علامات على الوجه لا تتجاهلهاسلوم حداد: "جدو" أهم من أي لقب فني قد يطلق عليّ"أمل عرفة"إنسحبت بعد "إحتكاك"لبنان.. رحيل مؤلم لـ"محاربة السرطان الجميلة"لهذا السبب فتاه بريطانية تتعرض للضرب من قبل موظفي الأمن في مطار بأمريكا؟تجارب ناجحة... علماء روس قاب قوسين أو أدنى من تطوير "عباءة التخفي""ناسا" تكشف صورة لجبل "لم تر البشرية مثله"ما احتمالات المواجهة العسكرية الأميركية ـ الإيرانية؟ ....العميد د. أمين محمد حطيطنهجان ونتيجتان ......بقلم د .بثينة شعبان

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

العالم على بعد دقيقتين من يوم القيامة


كتب يوري بانييف، في "نيزافيسيمايا غازيتا"، حول انهيار الصمام الذي يحمي العالم من خطر نشوب حرب نووية.


وجاء في المقال: اجتمع، في روما، خبراء رسميون من ثمانية بلدان، للتباحث في القلق العام بشأن انسحاب روسيا والولايات المتحدة من معاهدة التخلص من الصواريخ المتوسطة وقصيرة المدى (INF)، ومحاولة تطوير صيغ جديدة من تقييد التسلح.

فلقد بات خطر حدوث كارثة نووية ملموسا أكثر من أي وقت مضى.. وعلى هذه الخلفية، تبدو الدعوة لعقد المنتدى الدولي في لوكسمبورغ حول موضوع "الحد من الأسلحة: عبء التغيير" ذات أهمية كبيرة.

يناقش السياسيون والخبراء والعلماء الذين يجتمعون على الطاولة واحدة، بصراحة وخلف الأبواب المغلقة، ما يمكن أن يصلح كدعامة جديدة للهندسة الأمنية في أوروبا والعالم. وقد انضم إليهم قادة المنظمات الدولية الخمس الرائدة التي تدرس مشاكل السيطرة على الأسلحة النووية.

من الواضح أنه سيتم إيلاء اهتمام خاص لآفاق التعاون بين روسيا والولايات المتحدة في مجال الحد من التسلح. وكما ذكر الرئيس السابق للبنتاغون، وحاليا الأستاذ بجامعة ستانفورد، ويليام بيري، فإن موسكو وواشنطن ملزمتان بإجراء حوار منتظم حول الاستقرار الاستراتيجي.

وفي معرض تعليقه على حالة الاستقرار الاستراتيجي في العالم، قال رئيس المجلس الروسي للشؤون الدولية، إيغور إيفانوف، لـ"نيزافيسيمايا غازيتا": "الآن، كل الآليات التي سمحت على مدى عقود في التوصل إلى اتفاقات تحافظ على هذا الاستقرار، معطلة. فنحن نسير على جليد هش، ومن الصعب التنبؤ أين يمكن أن ينكسر هذا الجليد (تحت أقدامنا). لذلك، تتمثل مهمة السياسيين في استئناف المفاوضات البناءة حول جميع قضايا نزع السلاح. وهي ينبغي أن تكون ذات طبيعة شاملة، بما في ذلك تقويم المخاطر ووضع تدابير تسمح بمراقبتها. ويمكن أن تكون على رأس هذه المفاوضات دولتان - روسيا والولايات المتحدة".

وفي الإجابة عن سؤال "نيزافيسيمايا غازيتا"، عما إذا كان من الممكن إشراك الصين في المفاوضات، قال إيفانوف: "الرأي السائد لدى المشاركين في المؤتمر هو عدم واقعية إدراج دولة أخرى، بما في ذلك الصين، قبل أن تستأنف الولايات المتحدة وروسيا الحوار الاستراتيجي".

روسيا اليوم 


   ( الجمعة 2019/06/07 SyriaNow)  
" ادارة الموقع ليست مسؤولة عن التعليقات الواردة ولا تعبر عن وجهة نظرها "
الرجاء إرسال تعليقك:

الاسم  
التعليق
ادخل الرمز كما هو موجود في الصورة رجاء
Check
 طباعة طباعة عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 18/06/2019 - 3:36 م

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

ملكة جمال الفلبين تفتخر بأصلها العربي... وتكشف جنسية والدها العربية بالفيديو... شاب يبتكر أغرب جهاز لغسل الشعر لص يطلق النار على نفسه أثناء محاولته سرقة متجر (فيديو) ظهور جريء للفنانة اللبنانية مايا دياب بفستان شفاف لقطات مذهلة لمعركة حامية بين دبين... هكذا انتهت (فيديو) بالفيديو... صراف آلي يفقد عقله ويقذف النقود أمام الناس... والكشف عن السبب بالفيديو... طفلة بعمر الـ10 سنوات تنقذ أختها الصغرى من موت محتم المزيد ...