الجمعة20/9/2019
م18:9:8
آخر الأخبار
من حقنا الاستمرار بالتصدي للطائرات الإسرائيلية المسيرة..السيد نصر الله: الهجمات على (أرامكو) مؤشر على قوة محور المقاومةوسائل إعلام تونسية: وفاة الرئيس التونسي الأسبق زين العابدين بن عليمحلل سابق في CIA: السعودية دفعت أموالا طائلة لمعرفة من أين أتت الصواريخ!الإمارات تعلن موقفها من التحالف الاميركي البحريإرهابيو (جبهة النصرة) يرصدون حركة الراغبين بالخروج لاستهدافهم ومنع وصولهم إلى ممر أبو الضهورالصباغ: لماذا لايتم إلزام “إسرائيل” بالانضمام لمعاهدة عدم الانتشار النووي وإخضاع منشآتها لتفتيش وكالة الطاقة الذريةلافروف يلتقي وزراء خارجية سوريا والصين واليابان في نيويورك الأسبوع القادمميليشيا (قسد) الانفصالية تواصل اختطاف المدنيين بريف القامشلينشوة فرنسية من إخفاق السلاح الأنغلوفونيّ وتأكيد أن ترامب لن يضرب إيران ...باريس نضال حمادةعقوبات أميركية جديدة تستهدف مؤسسات إيرانية بينها البنك المركزيحاكم مصرف سورية المركزي : سعر صرف الليرة أفضل بكثير من أسعار الصرف لعملات دول لم تشهد ما شهدته وتشهده سورية من حرب اقتصادية ... المشغل الخلوي الثالث في سورية، سيكون من نصيب شركة سوريةبالفيديو...لماذا يحول الاحتلال الأمريكي وميليشياته شرقي سوريا إلى (خارطة أنفاق) ؟حتماً سيكتمل الانتصار.....موفق محمد بالجرم المشهود ...أب سوري يبيع ابنه في بيروتلا صحة لما تروجه بعض صفحات التواصل الاجتماعي حول تعرض فتيات للضرب والتعنيف في دار الرحمة لليتيماتعلى غرار القوات السورية... الجيش الروسي يحصن دباباتهالمنصف المرزوقي يعتدي على صحفي سأله عن سوريا- فيديو مشكلة الكتب المدرسية تلاحق الطلاب العائدين إلى مدارسهم في ريف دمشقالضرائب والرسوم تعلن تتمة أسماء المقبول تعيينهم لديها من الناجحين بمسابقة وزارة الماليةالعثور على كميات من الذخائر والقذائف من مخلفات الإرهابيين خلال تمشيط قرى وبلدات بريف حماةإرهابيو “النصرة” يعتدون بالقذائف على محيط ممر أبو الضهور بريف إدلب لإرهاب المدنيين ومنعهم من الخروجحل ٢٤ جمعية سكنية خلال العام الحالي.. و١٣١ جمعية مصيرها الحل والتصفيةهيئة التطوير العقاري: مشاريع معروضة للاستثمار تؤمن السكن لمليون مواطن بأسعار مدروسةهل تعاني من حب الشباب؟.. هذه الأطعمة تكافحهالشاي.. أم القهوة: أيهما أفضل لصحتك؟زوجة باسم ياخور تكشف أسرار برنامجه “أكلناها”هذا ما قاله ممثل تركي حول الرئيس السوري بشار الأسدالجدال مفتاح السعادة الزوجيةبالصور...مصرع أجمل وأخطر زعيمة عصابة للمخدرات في المكسيكطفل سوري يبتكر مشروعاً لإنارة الطرقات بالطاقة الشمسية من توالف البيئة آبل تخطط لخفض أسعار هواتف آيفون للمرة الثانية منذ إطلاقهادقات على العقل السعودي.......نبيه البرجيبعد أرامكو... هل أصبح الحل السياسي في اليمن ضرورة؟ .... د. كنان ياغي

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

من هو الرجل الذي أرعب اسرائيل واهتزت بسببه؟؟ انه ليس السيد نصرالله بل ...


منذ ان رحل مرسي وأنا استمتع بالخطب التي تحكي لنا عن القائد العظيم الذي فقدته الامة .. ورغم ان كثيرا من الخطابات كانت تثير حنقي وغضبي من الكذب على الناس الا انني اعترف ان هذه الخطبة العصماء قد أعانتني اليوم على ان اخفف من عبوسي وتوتري ..


 فقد كنت متجهما ومصابا ببعض التوتر بسبب ضغط العمل عندما وصلتني هذه الرسالة عن البطل الذي أرعب الصهاينة .. وهز اسرائيل .. وأرسلت اسرائيل تتوسل اليه وتركع لطلباته .. لأن هذا البطل الهمام وعنترة قد كشف زيف العرب والمسلمين .. فهو تفوق على السعودية والامارات وايران والغرب في تصوراته عن بناء الدولة المصرية الاسلامية .. حتى ايران غارت منه لأنه اكتشف ان نظامها الاسلامي ضعيف ومهترئ .. ولذلك فقد تأمر العالم كله عليه حتى قتله .. ولم ينقص الا ان يقول بعض الكذابين انه كان سيوقع قرار تحريك الدبابات المصرية الى حدود سيناء والاغارة على ايلات .. ولكن السيسي منعه قبل ساعة من التوقيع!! ..
بعد ان سمعت هذا المقطع (وأظن أنه عزام التميمي * الاخونجي السوري) ضحكت أكثر مما ضحكت من مقطع غوار الطوشة وهو يغني (واشرح لها) .. لأن الخطيب لم يقل ان مرسي نبي وانه مقدس بل ان كذبته اكبر من اي كذبة اخرى قيلت عن مرسي .. لأنني اصدق ان مرسي قد يكون نبيا ولكن لااصدق الدرجة التي وصل اليها في هذه الخطبة التي ابلى فيها الخطيب بلاء حسنا وغنى (واشرح لها) حيث (شرح لها ولنا) باسهاب وأعاد .. وأعاد .. وأجاد .. وضحكت من هذا الشاهد المزيف الذي يدلي بشهادته ويبدو مثل الاستاذ (المحامي خليفة خلف خلف الله خلف خلاف) الذي كان يستجوب سرحان عبد البصير كوكيل عن المتهم في مسرحية شاهد ماشافش حاجة .. لأن الاستاذ المحامي عزام التميمي في هذا المقطع الذي يتصرف كمحامي دفاع عن سيرة مرسي يظن ان الجمهور العربي (ماشفش حاجة) .. رغم اننا شاهدنا جميعا خطبة الزعيم الذي "ارعب اسرائيل" وهو يقول "لبيك ياسورية.. لبيك ياسورية .." في الملعب وتوعد انه سيرسل الجيش المصري لمحاربة الجيش السوري وتحرير دمشق .. لا فلسطين ولا القدس ولا حتى تحرير القاهرة من السفارة الاسرائيلية التي بقيت في عهده .. في الوقت الذي خرجت فيه السفارة السورية من القاهرة كي يرضى صديقه العظيم بيريز ..
فعلا أرعب اسرائيل .. كما ارعب اردوغان اسرائيل لأنه نقل المقاتلين الاسلاميين من ليبيا الى سورية والعراق .. ومن العراق ثانية الى سورية .. ومن ادلب الى ليبيا ومصر ثانية .. ولم يتذكر في طريقه ورحلاته الجهادية المكوكية ان يمر لفلسطين او يرسل مقاتلا واحدا يمر بغزة او بالقدس ويرمي حجرا .. ويبدو انه سهى .. وجل من لايسهو .. ومع هذا فقد وقعت اسرائيل في الرعب والكوابيس لأن كل الدم والخراب حل بسورية والعراق وليبيا وكان مصيرها مثل مصير هذه الدول المنكوبة بسبب أمثال اردوغان ومرسي وامارة قطر وكر الاخوان والاسرائيليين ..
فعلا ارعب مرسي اسرائيل وأضحكني .. فشكرا للخطيب المفوه من قلبي انه أزاح عني بعض التوتر والتجهم وضحكت حتى رحل عني كل العبوس .. هكذا هي الخطب العصماء ..
=======================
* في المقطع المذكور يقول هذا الافّاق ان حكومة اوروبية اتصلت به للتوسط مع مرسي !! .. ولكن ماهو موقع عزام التميمي الدولي ووظيفته حتى يصبح وسيطا بين الدول الكبرى؟؟ لماذا لم توسط اوربا امير قطر او موزة او عزمي بشارة او القرضاوي .. كل هؤلاء قررت الدولة الاوربية المزعومة تجازوهم والتوسل لعزام ان يكون وسيطا دوليا فوق العادة .. تكبييييرررر
بقلم نارام سرجون

https://www.facebook.com/SyrianReporters/videos/849787322055037/


   ( الأحد 2019/07/07 SyriaNow)  
" ادارة الموقع ليست مسؤولة عن التعليقات الواردة ولا تعبر عن وجهة نظرها "
الرجاء إرسال تعليقك:

الاسم  
التعليق
ادخل الرمز كما هو موجود في الصورة رجاء
Check
 طباعة طباعة عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 20/09/2019 - 4:58 م

الجعفري: دول غربية تواصل إساءة استخدام آليات الأمم المتحدة لتسييس الوضع الإنساني في سورية

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

بالفيديو ...الأرض تنخفس فجأة تحت عجلات سيارة دفع رباعي فيديو... رجل يتفاجأ بوحش في دورة المياه بمنزله فيديو... مذيعة تلقي أوراقها على الهواء وتغادر الاستوديو ركضا شاهد.. راكب أمواج يهرب من سمكة قرش صورة من "ألف ليلة وليلة" قد تنهي مسيرة ترودو السياسية رونالدو: "العلاقة الحميميمة" مع جورجينا أفضل من كل أهدافي! بالفيديو...صاعقة تضرب سيارة مرتين بأقل من دقيقة في مشهد مرعب المزيد ...