الاثنين21/8/2017
ص3:35:12
آخر الأخبار
الجزيرة القطرية تبث كامل كلمة الرئيس بشار الاسد في افتتاح مؤتمر وزارة الخارجية والمغتربين؟!حزب الله: الجيش السوري والمقاومة يسيران نحو نصر جديدالجيش اللبناني: تعرض آلية تابعة للجيش لانفجار لغم ارضي أدى إلى استشهاد 3 عسكريينتقدم سريع على المحورين السوري واللبناني .. انطلاق معركة القلمون الغربي وهجوم ثلاثي متزامن ضد داعشمعرض دمشق الدولي يواصل برنامجه بشكل طبيعي رغم استهدفه بقذيفة إرهابيةبالفيديو.... تواصل الإقبال على معرض دمشق الدولي في يومه الرابعالرئيس الأسد: علينا العمل على بناء سوريا القوية ولا مكان فيها للخونة والعملاء...علينا أن نتوجه شرقا اقتصاديا وثقافيا واصل تقدمه بريف حمص الشرقي.. وانفجار سيارة مفخخة في اللاذقية … الجيش السوري وشقيقه اللبناني يجتاحان القلمون الغربيفي مجزرة جديدة بحق السوريين “التحالف الأمريكي” يقتل 20 مدنيا في قرية جزاع بالريف الشرقي لمدينة الشدادي بريف الحسكةالدفاع الروسية تقلد جنرالا سوريا ميدالية الشجاعة لمكافحة "داعش"حجم المشاركة والحضور أذهل الجميع … وزير المالية : نحن أذكى من أن ننتظر رفع الحصارإيران تدعو لتفعيل اتفاقية التجارة الحرة مع سورياأعيدوا للعثمانيين جدهم!.....بقلم | حسن م.يوسفتضيق ساحة مناورة أنقرة يفتح المجال أمام نجاح «أستانا 6»نجاة طائرة تابعة لشركة سورية خاصة من التحطم في مطار الخرطومقتلت عاملة أجنبية لديها وادعت بانتحارها، والتحقيق يكشف الجريمةالتخطيط لـ (العودة إلى حضن الوطن) يطيح بأهالي مضايا في إدلب إلى سجون القاعدة..بالفيديو ...الطيارون السوريون يذهلون مراسلا حربيا روسيا بشجاعتهم ووطنيتهممجلس التعليم العالي : قرار بعدم السماح لطلاب الدراسات العليا بمغادرة سوريا إلا بعد موافقة المشرف وعميد الكلية322 طالبا وطالبة يتقدمون لاختبارات المرحلة الثانية للقبول في المركز الوطني للمتميزينالجيش العربي السوري يعيد الأمن والاستقرار إلى بلدة حميمة بريف حمص الشرقي ويقضي على أعداد من إرهابيي “داعش”لا هدنة في شرق العاصمة وقذائف استهدفت أحياءهاطرقات مأجورة في سورية..والمشروع قيد الدراسةقريباً .. تخصيص 1739 شقة سكنية في حلبأعراض تنبئك بأنك مصاب بنقص المغنيسيومالفلفل الحار ..اسراره وفوائدهالفنان محمد صبحي... نعم سافرت الي سوريا الغالية.. ولم اسافر "إسرائيل" وفيق حبيب يحيّي سورية وجيشها من على مسرح المعرضشجار ينهي بحياة البطل العالمي الروسى فى رفع الأثقال بركلة و4 لكماتشبهها بـ”كبائر الذنوب”.. "داعية" سعودي يحرم الخروج من بعض مجموعات “واتساب”!!؟هذا ما سيحدث إذا اشتريت شاحن غير أصليالأرض على موعد مع حدث نادر في 1 أيلولذكاء التوقيت والانتقاء: معرض دمشق الدولي ....بقلم ناصر قنديل سوريا تصفع الجامعة العربية ...بقلم عبد الباري عطوان

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

الـصحة و الحياة..كل يوم معلـومة >> 12 جزءا من جسم الإنسان بلا فائدة

جسم الإنسان نظام ذكي جدا، حيث تحدث الآلاف من العمليات في جميع أنحاء الجسم من أجل إبقاء الأشخاص على قيد الحياة وبصحة جيدة.

ولكن يوجد أجزاء من الجسم ثبت أنها ليس لها فائدة على الإطلاق، ولا تخدم أي غرض وقد تسبب بعض المشاكل أحيانا، وهي:

1- ضرس العقل

تظهر هذه الأسنان عادة بين سن الـ 17 والـ 25، ويقوم الكثير من الأشخاص بإزالتها عند الطبيب، وذلك بسبب عدم وجود أي مكان لها في الفم. ويُعتقد أن ضرس العقل كان يُستخدم من قبل أجدادنا في مضغ بعض الأطعمة، ولكننا لسنا بحاجة إليها الآن.

2- عضلات الأذن الخارجية

وجود هذه العضلات في الأذن عند الكلاب والأرانب أمر منطقي، حيث تقوم هذه الحيوانات بتحريكها. ولكن البشر ليسوا بحاجة إلى هذه العضلات التي ورثوها عن الأجداد.

3- اللوزتين

تشكل اللوزتان جزءا من الجهاز اللمفاوي، وهو أمر مهم لنظام المناعة لدينا. ولكن يوجد دليل على عدم فائدتها، مع وجود عدد كبير من الأشخاص ممن يزيلونها سنويا، دون أن يؤثر ذلك على صحتهم.

4- الزائدة الدودية

وهي من الأعضاء التي قد تدفع الأشخاص إلى إزالتها، حيث تأتي مرفقة بالأمعاء الغليظة ولكن وظيفتها حيرت العلماء. ويقول البعض إن الزائدة غير مجدية على الإطلاق، وتقول نظرية أخرى، إنها تخزن البكتيريا النافعة لضمان إعادة تشغيل النظام الهضمي بعد نوبات الإسهال بشكل طبيعي.

5- نتوء دارون

يمثل هذا النتوء حالة خلقية في الأذن، ويتواجد في نحو 10% من الأشخاص، ولكن هنالك التباس حول طبيعة نشأته.

6- الحلمات الذكرية

من الواضح أن ظهور الحلمات عند بعض الذكور أمر غريب نوع ما، وربما يكون السبب ناتجا عن بداية تشكل الجنين، حيث يعتبر الجسد الأنثوي هو القالب الأولي.

7- الثنية الهلالية

وهي الجزء الوردي في الزوايا الداخلية من العين، ولا يوجد لها أي أهمية في تقوية الرؤية لدينا، ولكن بعض البحوث تحدثت عن أنها يمكن أن تساعد في تصريف الدموع.

8- العصعص

ينتج العصعص عن اندماج الفقرات السفلية الأربع من العمود الفقري، وتقول إحدى النظريات إن العصعص كان يُستخدم من قبل أجدادنا في عملية التوازن.

9- الجيوب الأنفية

وضعت الجيوب الأنفية العلماء في حيرة من أمرهم حول أهميتها، حيث تسبب الصداع والالتهابات.

10- شعر الجسم

كان الأجداد بحاجة إلى شعر الجسم من أجل حمايتهم والحفاظ على الحرارة، في حين أننا نقضي سنوات من حياتنا محاولين التخلص منه.

11- المرارة

تقع المرارة مباشرة تحت الكبد، ويمكن أن تسبب الكثير من المشاكل ولا يوجد لها أهمية تذكر في المقابل، كما أنها عرضة للإصابة بالسرطان والالتهابات.

12- مقفة الشعر

تأتي على شكل مجموعة من الألياف العضلية التي تعلق على بصيلات الشعر ويؤدي تقلصها إلى وقوف الشعر (القشعريرة).



عدد المشاهدات:2896( الأربعاء 13:04:21 2016/12/21 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 21/08/2017 - 2:30 ص
شاهد ...شجار عنيف بين متسولتين في السعودية؟ شاهد ... ما الذي يحدث هنا؟...+18 بالفيديو.. شاهد شاب يغافل بائعاً في محل مجوهرات ويهرب بـ"طقمين ذهب" بالفيديو.. شاهد لحظة مروعة لانتحار فتاتين بشكل مأساوي سيارة تقف بشكل عمودي على أحد الطرق بأميركا بالفيديو.. آرلوند شوازينيغير يوجه صفعة جديدة لترامب بالفيديو ...فتاة تصاب برعب أثناء استعراضها نشرة الطقس المزيد ...