السبت19/8/2017
م21:42:2
آخر الأخبار
اللواء عباس ابراهيم : موكب للأمن العام توجه إلى عرسال في مهمة سيعلن عنها لاحقاًبالفيديو: استسلام أحد أمراء داعش مع مجموعته في القلمون الغربيأي رسائل تنقلها عُمان بين واشنطن ودمشق؟بدء عمليات تحرير الجرود على الحدود اللبنانية السورية من سيطرة داعش في اليوم الثالث…كرتلي: زيادة عدد الباصات المخصصة لنقل زوار معرض دمشق الدولي إلى 150الجنوب السوري: ارتياح «أهليّ»... بين «تخفيف التصعيد» وتطهير الحدودالجيش يؤمّن خطوطه الخلفية لمعركة دير الزور...«فيلق الرحمن» يدخل «الهدنة» من جنيفوزير الإعلام لـ سانا: الإقبال على معرض دمشق الدولي أكبر دليل على التعافي الذي تشهده سوريةهتف باللغة العربية.. لحظة قتل الشرطة لمشتبه به بهجوم برشلونة (فيديو)الشرطة الفنلندية: منفذ عملية الطعن مغربي والعملية تصنف إرهابيةفي معرض دمشق الدولي.. سيارة "شهبا" تقسيطاً على 3 سنوات.. ودفعة أولىبالفيديو ... تحرير معمل توينان للغاز في ريف الرقةكيف تجاوز الجيش العربي السوري الافخاخ الاميركية في مواجهته لداعش؟...بقلم شارل أبي نادروانتصرت سورية الاسد....بقلم فخري هاشم السيد رجب صحفي- الكويتاغتصبوها حتى كادت تموت.. اعتداء على طفلة أجنبية بالسعودية فقدت نطقها من هول الصدمة!إخماد حريق في "سوق الطويل" بمدينة حماةبالفيديو ...الطيارون السوريون يذهلون مراسلا حربيا روسيا بشجاعتهم ووطنيتهم"داعش" ينتهج "اليكات" كأسلوب تجسس جديد في حوض حمرينالرئيس الأسد يصدر مرسوماً بمنح دورة امتحانية إضافية وعام اسثتنائي للطلاب الراسبين والمستنفدين في المرحلة الجامعية الأولى ودراسات التأهيل المركز الوطني للمتميزين يكرم 54 طالباً من خريجيه.. التكريم دافع معنوي مهم من أجل الاستمرار بالتميز مستقبلاالجيش بالتعاون مع المقاومة اللبنانية يفرض سيطرتها على عدة تلال ومرتفعات بالقلمون الغربي بريف دمشق.. واستسلام مجموعات كبيرة من إرهابيي داعشأبرز التطورات على الساحة السورية لتاريخ 19ـ 8 ـ 2017طرقات مأجورة في سورية..والمشروع قيد الدراسةقريباً .. تخصيص 1739 شقة سكنية في حلب7 نصائح للتخلص من دهون الثدي عند الرجالالمكسرات تحمي من السرطان وتكبح جماح الأمراض3 فنانين مصريين في حالة صحية حرجةنجدت أنزور : مسلسل «وحدن» يروي قصة عائلة عانت الكثير من الحروب وويلاتهااستعدادًا لابنته الثانية.. مؤسس “فيسبوك”يأخذ إجازة أبوة شهرين‎ماذا يحدث لـ"تويتر" لو أغلق ترامب حسابهبعد أيام قليلة.. مفاجأة من ناسا وفيسبوك! آخر صيحات " واتس أب"؟ سوريا تصفع الجامعة العربية ...بقلم عبد الباري عطوان تعاف وأمل وقوة لسورية..ازدحام هائل وأعداد الزوار فاقت التوقعات في فعاليات الدورة الـ 59 من معرض دمشق الدولي..

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

الـصحة و الحياة..كل يوم معلـومة >> اخسروا الوزن دون التخلّي عن طعامكم المفضل!

يشكّل النظام الغذائي أساس أيّ حمية، بالإضافة إلى عملية الأيض لدى النساء وزيادة معدّله. وعادة ما يفشل الريجيم الذي نتّبعه، لأنّه يعتمد على الحرمان والتقيّد بأطعمة معيّنة لفقدان الوزن. 

فالحمية الغذائية لكي تكون ناجحة، يجب أن تتّسم بالاستمرارية، والطريق الوحيد لذلك يكمن في تغيير أسلوب الحياة، وطريقة التفكير والتعامل مع الطعام. لذلك إليكم هذا الدايت الصحي والناجح من دون حرمان.

على ماذا يعتمد هذا الدايت؟

الفكرة الرئيسية في هذا الدايت بالأساس، تعتمد على التنويع في المأكولات مع مراقبة السعرات الحرارية. وتعتبر هذه التقنية الحسابية لكمّ السعرات الحرارية، ناجحة في مجال خسارة الوزن بدون حرمان من الطعام، بعيداً عن أنظمة الرجيم التقليدية، بيد أنّها تتطلب الالتزام بجملة من النصائح:

أولاً: الانتباه إلى السعرات الحرارية الموجودة في الأطعمة والتي تدخل إلى الجسم، خصوصاً إذا كنتم لا تزاولون الرياضة من أجل حرقها، ولا تحرموا أنفسكم من أي صنف معيّن، بل تلذّذوا من جميع الأصناف ولكن بكميات ضئيلة.

ثانياً: لتحقيق الهدف الأول، يمكنكم الإستعانة بأدوات الطعام، كالأطباق والملاعق الصغيرة الحجم، حتى تأكلوا حسب حجم الطبق والملعقة من دون فائض.

ثالثاً: أكثروا من تناول الخضروات والفاكهة والحبوب الكاملة ومنتجات الألبان قليلة أو خالية الدسم، لأنّها منخفضة السعرات الحرارية، وتزيد الشعور بالشبع.

رابعاً: يستحسن التخفيف من تناول الأطعمة الغنية بالسعرات الحرارية والدهون والسكريات، كالحلويات، أو البيتزا والهمبرغر والنقانق.

خامساً: استعينوا بالخضار والفاكهة الملوّنة بدلاً من الحلويات، واملأوا نصف الطبق منها، بهدف الإستفادة من المواد المضادة للتأكسد، الموجودة فيها.

سادساً: اختاروا الخبز والأرز والمعكرونة، من فئة الحبوب الكاملة، لأنّها غنية بالألياف وتساعد على الشعور بالشبع.

سابعاً: اقرأوا بتأنّ المعلومات الغذائية الواردة على عبوات الطعام، مع اختيار تلك الخفيفة في محتواها من "الصوديوم".

ثامناً: اشربوا كمية وافرة من المياه في النهار، واستبدلوا الماء بالمشروبات الغازية والمحلاة.

(صحتي)



عدد المشاهدات:3126( الجمعة 06:33:30 2017/03/03 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 19/08/2017 - 9:40 م
بالفيديو.. آرلوند شوازينيغير يوجه صفعة جديدة لترامب بالفيديو ...فتاة تصاب برعب أثناء استعراضها نشرة الطقس بالفيديو.. لصوص يقتلعون جهاز صراف آلي من مكانه لسرقته شاهد...ماذا فعلت رضيعة مع والدتها لحظة ولادتها اكتشفت أنّ زوجها يخونُها مع امرأةٍ ثانية .. فصوّرت نفسها وهي تنتقم منه بشنق طفلها! فيديو مروّع لسقوط طفل من سيارة أثناء سيرها فيديو ..قطة تنقذ رجل وزوجته من حريق هائل المزيد ...