الأربعاء20/9/2017
م13:52:10
آخر الأخبار
غارتان صهيونيتان على تلة الرشاحة في جبل الشيخ على الحدود اللبنانية السوريةمسلحون يسلمون مواقعهم على الحدود السورية الأردنيةصحف غربية تتحدث عن مستقبل قاتم في السعودية خاشقجي يشهر معارضته: السعودية لم تعد السعودية.. وبن سلمان خدعنا !شعبان: تأسيس مستقبل زاهر لسورية قد يكون أصعب من ربح الحربخطة تنموية شاملة لمدينة دير الزور: تأمين احتياجات أبناء المدينة وعودة الخدمات والموظفين والعمل لتجاوز الآثار التي أفرزها الإرهابأهالي مدينة السفيرة ينظمون وقفة احتجاجية ضد مجازر (التحالف الدولي): تخدم التنظيمات الإرهابيةالسفير آلا: نرفض اتهامات اللجنة المستقلة حول سورية بما فيها مزاعم التهجيرحيل خطيرة للمجموعات المعارضة التي يدعمها التحالف الامريكي لافروف لتيلرسون: الولايات المتحدة ضيف غير مدعو في سورياملتقى التجارة الدولية بدمشق في الأول من الشهر المقبلخميس: لم نصرف دولارا وحدا من الاحتياطي وحكومة الحلقي صرفت 14 ملياراشهر قليلة جدا وسيتسابق "البويجية" لدمشق؟...فخري هاشم السيد رجب -صحفي كويتيبدائل الإرهاب: الاستفتاء والتطبيع البحرين:واقعة تعنيف همجية تعرضت لها سيدة سورية من زوجها البحرينيعلاقة محرمة بين كنّة وحماها تؤدي إلى انتحار الأخير... إليكم التفاصيل المقززةفراس طلاس يغدق المديح على الكيان الاسرائيلي.. ماذا قال؟داعش يعدم أقدم مقاتليه وأبرز دليل للتنظيمبرعاية السيدة أسماء الأسد.. الاحتفال بتخريج الدفعة الثانية من طلاب البرامج الأكاديميةخضور : حذفنا قصيدة المدعو ياسر الأطرش.. وقصيدة «سأخبر أمي» لتوعية الطفل وحمايته من التحرش كان من الأجدر التدقيق قبل الطباعة الجيش السوري وحلفاؤه يواصلون تصديهم لهجوم "جبهة النصرة" والفصائل المتحالفة معها على عدة محاور في ريف حماه الشمالي الشرقيشاهد بالفيديو : طائرات روسية ترصد بنك اهداف من دبابات ومدرعات للنصرة في ريفي حماة وادلبدراسة لخفض مدة تقسيط المساكن والسعي لإدخال تقنيات التشييد الحديثة والسريعةبكلفة ستة مليارات ليرة سورية رخصة إشادة لمشروع سياحي أصدرتها وزارة السياحة في محافظة السويداء .دراسة: الجلوس معظم اليوم قد يتسبب في وفاتك مبكرا!كيف يمكن ضبط نسبة السكر بواسطة القرفة؟روزينا لاذقاني : "الهيبة" نقلة نوعية في حياتي وسأشارك في الجزء الثاني منهفيديو.. نهاية غير متوقعة لطفل حاول تنفيذ مقلب بوالدهبالفيديو.. "داعية" سلفي يجيز تزويج الفتاة فور ولادتها!كتاب مدرسي فرنسي يستغل الرياضيات للتحريض ضد اللاجئين..؟اختراق علمي .. إطارات سيارات تعيد لحام نفسها“آي فون إكس”.. نسخ ميزات هواتف أندرويدبعد تطبيق أستانة 6، وداعاً جنيف وأهلها؟حرب تخفي حرباً أخرى....بقلم تيري ميسان

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

الـصحة و الحياة..كل يوم معلـومة >> عمليات جراحية نوعية ومتابعات طبية للجرحى في مشفى يوسف العظمة بدمشق من قبل وفد طبي إيطالي وسوري في المغترب-فيديو

تتابع الجالية السورية في إيطاليا عملها بالتنسيق مع أطباء جراحة ايطاليين من مختلف الاختصاصات لعلاج حالات الجرحى السوريين جراء الحرب الإرهابية على سورية.

وخلال لقاءات اليوم مع الوفد الإيطالي الطبي في مشفى يوسف العظمة في المزة بدمشق أوضح رئيس الوفد والجالية السورية بإيطاليا الدكتور جمال أبو العباس أن الوفد يضم أطباء من مختلف الاختصاصات وهي الزيارة الثانية له الى سورية حيث أجرى في الزيارة الماضية 33 عملية جراحية وعشرات الاستشارات مؤكدا أهمية تماسك الشعب السوري ومحبته لبعضه ليكون داعما للجيش في حربه ضد الإرهاب.

وبين أبو العباس أن المجال الطبي من أهم المجالات التي تعمل فيها الجالية وسيكون للوفد زيارات متكررة كل ثلاثة أشهر إلى سورية لافتا إلى حضور أخصائيي جراحة عينية في المرة القادمة بعد الحالات الكثيرة التي تم ملاحظتها جراء إصابات قذائف الإرهاب إضافة إلى بحث إمكانية أخذ المرضى السوريين ممن لا يمكن معالجتهم في سورية إلى إيطاليا والتنسيق مع الأطباء السوريين للمشاركة بدورات تخصصية وتبادل الخبرات.

من جانبها أشارت الدكتورة ريم مسعود رئيسة جمعية الوفاق الخيرية ومنسقة أعمال الوفد الطبي الإيطالي والجالية السورية فيها إلى أن العمليات التي يجريها الوفد هي عمليات نوعية ترميمية عصبية وعظمية مثل حالة “شفة الأرنب” للأطفال مؤكدة أن زيارة الوفد الذي يضم 12 طبيبا تحمل رسالة تضامن الشعب الإيطالي مع السوري في الحرب الظالمة التي يتعرض لها.

وخلال معاينة الأطباء لأحد حالات الجرحى ذكر الدكتور فابيو ابينابولي أخصائي جراحة تجميلية وفكية أن العملية شملت ترميما للفك والفم واللسان مشيدا بخبرة ومهارة الأطباء السوريين في تعاملهم مع كل أنواع الجراحات فيما أشار الدكتور أنطونيو أخصائي جراحة عظمية إلى أنه تم خلال زيارته الثانية لسورية إجراء 33 عملية أكثر من 20 منها جراحة عظمية.

وأوضح الدكتور رافاييل شكري أخصائي جراحة تجميلية ومجهرية في لقاء مع سانا إلى أن أي شيء يقدم للشعب السوري بسيط مقابل صموده في وجه الإرهاب معربا عن سعادته بدعم الشعب السوري الذي يستحق المساندة بكل المجالات.

وثمن البروفيسور بينشينسو فيرديناندو أخصائي جراحة بولية وعامة التعاون مع الجراحيين السوريين متمنيا أن تعود سورية كما كانت سابقا وتنهض من الحرب المدمرة التي تعرضت لها.

 



عدد المشاهدات:1002( الجمعة 05:38:01 2017/03/24 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 20/09/2017 - 12:52 م
بالفيديو - حاول كسر الرقم القياسي فوقعت الكارثة! بالفيديو.. أول مقلب تعرَّضت له نانسي عجرم في بدايتها الفنية بالفيديو.. عملية سطو جريئة بدون سلاح بالفيديو ...انفجار ثدي فتاة اثناء عملية وشمها خبر طريف .."مصري" بائع ساندوتشات يحلل أخبار على شاشات القنوات الإخبارية المصرية.!!!؟...(صور + فيديو) فيديو| “ترامب” يقوم بتصرف مع زوجته أثارَ استغراب الأمريكيين خلال حفلٍ رسميّ! فيديو| مدرس ينقذ تلميذة من الانتحار في اللحظة الأخيرة حاولت الإنتحار من الطابق الـ17؟! المزيد ...