الخميس21/9/2017
م20:45:35
آخر الأخبار
الأزمة الخليجية تتفاعل سورياً: بن سلمان (باع) زهران علوش!...بقلم علي شهاب دبلوماسي سوري: الدول الخاضعة للهيمنة الأمريكية لن تشارك بإعادة إعمار سورياغارتان صهيونيتان على تلة الرشاحة في جبل الشيخ على الحدود اللبنانية السوريةمسلحون يسلمون مواقعهم على الحدود السورية الأردنيةبالفيديو- تفاصيل فك الحصار عن فصيل للشرطة العسكرية الروسية في إدلبالدفاع الروسية: الدفاع الروسية: مسلحو "قسد" ينضمون إلى فصائل "داعش" ...أكثر من 85 % من أراضي دير الزور تحت سيطرة الجيش السوريبالفيديو ...قافلة مساعدات إنسانية من إيران لأهالي ديرالزوردير الزور: سباق النفط يتسارع سفينة الإنزال " تسيزار كونيكوف" دخلت المتوسط متجهة إلى سورياماذا يظهر انسحاب نائب الرئيس الامريكي قبل بدء كلمة لافروفسورية ولبنان.. اتفاق على توسيع التبادل التجاري للمنتجات الزراعية وتسهيل حركة مرور الترانزيت في كلا البلدينالذهب الأسود في الشرق السوري... دير الزور تضم أهمّ حقول النفط وأكبرها في البلاد"الحياة "السعودية تكشف عن خطة "تقسيم ناعم" لسوريا... اليكم الخريطة!اشهر قليلة جدا وسيتسابق "البويجية" لدمشق؟...فخري هاشم السيد رجب -صحفي كويتيإلقاء القبض على عصابة سلب في ريف دمشق إلقاء القبض على خفاش ليل السليمانية بحلبحدث في سوريا: دبابة "تي-72" تقضي على "تي-90"!!!؟ لحظة منع عملية إعدام لـ"داعش" في ديرالزور الشابة السورية ماسة أبو جيب ضمن العشرة الأكثر تميزا حول العالمسينطلق مؤتمر المعرفة الريادية بنسخته الثالثة الأسبوع القادم في دمشقخريظة تظهر تقدم الجيش السوري وحلفائه في ريف دير الزور الشمالي الغربي والسيطرة على "حوايج ذياب شامية، زغير شامية، السعدات، تل سالم، جبل .. حتى حجاب مستعد للتحرك عسكريا نحو دير الزور وإدلب!!!؟حمدان: تحديد القيم الرائجة لأسعار العقارات سينعكس على مكافحة الفساد السائد في هذا القطاعدراسة لخفض مدة تقسيط المساكن والسعي لإدخال تقنيات التشييد الحديثة والسريعةالذبحة الصدرية أعراض واسباب وعلاج الذبحة الصدريةدراسة: الجلوس معظم اليوم قد يتسبب في وفاتك مبكرا!مسلسل تيم حسن المؤجل .. إلى أين؟‎روزينا لاذقاني : "الهيبة" نقلة نوعية في حياتي وسأشارك في الجزء الثاني منهرقصت عارية في السجن.. وهذا ما حصل!سعودي يشتري “تيس” بـ 13 مليون ريال سعودي‏اختراق علمي .. إطارات سيارات تعيد لحام نفسها“آي فون إكس”.. نسخ ميزات هواتف أندرويدماكرون وترامب: تقاسم أدوار أم بدء استقلال؟....ناصر قنديلأداء وزارة التربية تحت قبة مجلس الشعب… أنزور: تشكيل لجنة لتقصي الحقيقة المتعلقة بالمناهج… الوز: الكثير ممن وجه الانتقادات للمناهج لم يقرأه

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

الـصحة و الحياة..كل يوم معلـومة >> هذه العلامات تنذر باضطرابات الغدة الدرقية

ذكرت مجلة "فرويندين" الألمانية أن وظيفة الغدة الدرقية تتمثل في إفراز الهرمونات المحتوية على اليود لتنظيم عملية الأيض ودرجة حرارة الجسم والنبض. 

وأضافت المجلة المعنية بالصحة والجمال أن الخلل في عمل هذه الغدة، سواء بفرط النشاط أو القصور، يؤدي إلى الإضرار بأيض الهرمونات وجلب العديد من المشاكل الصحية.


ويمكن الاستدلال على وجود خلل في وظيفة الغدة الدرقية من خلال ملاحظة ظهور العلامات التالية بشكل متكرر أو استمرارها لفترات طويلة:
1- التعب وسرعة الاستثارة
2- جفاف الجلد وتقصف الأظافر
3- التقلبات الشديدة في الوزن
4- تقلبات في درجة حرارة الجسم
5- آلام العضلات والتشنجات
6- عدم انتظام النبض
7- تورم الرقبة

وتحدث مشاكل الغدة الدرقية في 90% من الحالات بسبب نقص اليود. وهنا يُوصى بتناول الكمية الكافية من اليود للجسم والبالغة 200 ميكروغرام، والتي يمكن الحصول عليها بسهولة من الأسماك البحرية والألبان والبيض. ويمكن أيضاً تغطية الاحتياجات اليومية من اليود عن طريق الاعتماد على الملح المعالج باليود في تجهيز الطعام.

وقد يرجع الخلل الوظيفي في الغدة الدرقية إلى أسباب خارجية، مثل التوتر التدخين والنفسي والسموم البيئية وأشعة X وبعض الأدوية مثل الأميودارون. وقد يكون السبب وراثياً، وهو ما يصعب الوقاية منه، ولكن يمكن علاجه بالأدوية، كما أن نسبة نجاح العلاج أصبحت الآن مرتفعة.



عدد المشاهدات:2893( الثلاثاء 11:00:31 2017/07/11 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 21/09/2017 - 8:44 م
بالفيديو.. مربية ترمي رضيعة بطريقة قاسية جدا أجرت 200 عملية تجميل والسبب؟! بالفيديو - حاول كسر الرقم القياسي فوقعت الكارثة! بالفيديو.. أول مقلب تعرَّضت له نانسي عجرم في بدايتها الفنية بالفيديو.. عملية سطو جريئة بدون سلاح بالفيديو ...انفجار ثدي فتاة اثناء عملية وشمها خبر طريف .."مصري" بائع ساندوتشات يحلل أخبار على شاشات القنوات الإخبارية المصرية.!!!؟...(صور + فيديو) المزيد ...