الأربعاء20/9/2017
ص1:27:40
آخر الأخبار
مسلحون يسلمون مواقعهم على الحدود السورية الأردنيةصحف غربية تتحدث عن مستقبل قاتم في السعودية خاشقجي يشهر معارضته: السعودية لم تعد السعودية.. وبن سلمان خدعنا !وزير الخارجية المصري: ضرورة وقف التدخلات الخارجية في شؤون سوريةخطة تنموية شاملة لمدينة دير الزور: تأمين احتياجات أبناء المدينة وعودة الخدمات والموظفين والعمل لتجاوز الآثار التي أفرزها الإرهابأهالي مدينة السفيرة ينظمون وقفة احتجاجية ضد مجازر (التحالف الدولي): تخدم التنظيمات الإرهابيةالسفير آلا: نرفض اتهامات اللجنة المستقلة حول سورية بما فيها مزاعم التهجيرالمعلم يترأس وفد سورية إلى نيويوركاعلام العدو يعلن استهداف طائرة استطلاع قادمة من سوريا وتضارب الانباء حول اسقاطهاكارلا ديل بونتي تستقيل من لجنة تحقيق بشأن سورية164 شركة عربية وأجنبية في معرض إعادة إعمار سوريةتداولات سوق دمشق للأوراق المالية تتجاوز 30 مليون ليرةخطوط حمر أم أولويات ....بقلم حميدي العبداللهالنصرة.. لحظة السقوط ـ الحلقة الثانية والأخيرة....بقلم نضال حمادة البحرين:واقعة تعنيف همجية تعرضت لها سيدة سورية من زوجها البحرينيعلاقة محرمة بين كنّة وحماها تؤدي إلى انتحار الأخير... إليكم التفاصيل المقززةفيديو يظهر ....العثور على مستودع كبير لداعش في عقيربات يحوي دبابات و صواريخ و اسلحة "اسرائيلية" اغتيال مسؤول العقارات في “تحرير الشام” شمال إدلببرعاية السيدة أسماء الأسد.. الاحتفال بتخريج الدفعة الثانية من طلاب البرامج الأكاديميةخضور : حذفنا قصيدة المدعو ياسر الأطرش.. وقصيدة «سأخبر أمي» لتوعية الطفل وحمايته من التحرش كان من الأجدر التدقيق قبل الطباعة3 شهداء بتفجير إرهابيين انتحاريين نفسيهما في معمل غاز الجبسة بمدينة الشداديالجيش السوري يتقدم في الضفة الشرقية للفراتدراسة لخفض مدة تقسيط المساكن والسعي لإدخال تقنيات التشييد الحديثة والسريعةبكلفة ستة مليارات ليرة سورية رخصة إشادة لمشروع سياحي أصدرتها وزارة السياحة في محافظة السويداء .كيف يمكن ضبط نسبة السكر بواسطة القرفة؟هل تعاني طنينا في أذنك؟.. إليك السببروزينا لاذقاني : "الهيبة" نقلة نوعية في حياتي وسأشارك في الجزء الثاني منهفيديو.. نهاية غير متوقعة لطفل حاول تنفيذ مقلب بوالدهبالفيديو.. "داعية" سلفي يجيز تزويج الفتاة فور ولادتها!كتاب مدرسي فرنسي يستغل الرياضيات للتحريض ضد اللاجئين..؟“آي فون إكس”.. نسخ ميزات هواتف أندرويدتعرف على 10 من أغلى المواد على وجه الأرضبعد تطبيق أستانة 6، وداعاً جنيف وأهلها؟حرب تخفي حرباً أخرى....بقلم تيري ميسان

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

الـصحة و الحياة..كل يوم معلـومة >> طبيبة تجيب على السؤال الأصعب.. متى تنفر الزوجة من العلاقات الحميمة؟

تعد العلاقة الحميمة من أكثر العلاقات الشائكة التى بإمكانها أن تحول الحياة الزوجية إلى الأفضل أو تذهب بها إلى الفشل الذريع، لذلك يجب على كلا الطرفين أن يتعاملا مع هذه العلاقة بكل حساسية، وعلى الرجل الدور الأكبر فى تحمل مسئولية هذه العلاقة، لأن الزوجة بإمكانها تحسن من طبيعتها فى حال إذا كانت حالتها النفسية إيجابية ومفعمة بالطاقة.

لذلك تستعرض الدكتورة  "شيماء عرفة" أخصائى الطب النفسى وخبيرة العلاقات الزوجية بعض الحالات التى تجعل زوجتك تنفر من العلاقة الحميمة.

 

إهمال الرجل لزوجته :

عندما تتعرض الزوجة للإهمال فى الحياة العادية تفقد رونقها وتشعر أنها فاقدة لملاذ الحياة، وغير مستمتعة بأى فعل تقوم به، لذلك ينعكس ذلك الإهمال على اهتمامها بنفسها وعلى إقبالها على هذه العلاقة الحميمة.

 

تعرضها للعنف:

إذا تعرضت الزوجة للعنف سواء باللفظ أو بالضرب هنا تشعر أنها فقدت إنسانيتها ومشاعرها تجاه هذا الرجل الذى تراه فى صورته الوحشية، وبالتالى يؤثر ذلك سلبا على العلاقة الجنسية لأنها تخرج عن فكرة المشاعر السامية وتتحول إلى رغبة وغريزة حيوانية من وجهة نظرها.

 

عدم استجابة زوجها لرغباتها:  

يعتقد بعض الرجال أن الزوجة ليست لها رغبات وطلبات خاصة أثناء العلاقة الجنسية، ويتعاملون معها من منطلق الأنانية، وهذا المعتقد غير صحيح على الإطلاق، فالمرأة تشعر كالرجل وتفضل أشياء وتنفر من أخرى، و إذا لم يتعرف الرجل على مفاتيحها لن يستطيع إيصالها إلى السعادة الجنسية كما ترغب.

 

عدم الاهتمام بمظهره:

يطلب الرجل دائماً من زوجته أن تعتنى بنفسها بداية من الشعر للعطر والملابس، ويتجاهل تماماً أنه هو أيضاً مطالب بالاهتمام بنفسه، فالمرأة لها حواس مثلها مثل الرجل ترغب فى رؤيته منمقاً مهندماً، ترغب فى استنشاق العطر منه، فتعمل كل هذه التأثيرات على حواسها وبالتالى على رغبتها.

 

فقدان المشاعر:

إذا لم تشعر الزوجة بالمشاعر أثناء العلاقة لتحولت إلى عروس من الشمع لا تشعر ولكنها تؤدى الواجب الذى عليها حتى لا تقع تحت طائلة اتهامات الإهمال، لذلك فالتقبيل والعناق من أهم الأشياء التى يمكن من خلالها أن تشعر زوجتك بأنك تحبها .

المصدر : اليوم السابع



عدد المشاهدات:7390( الأحد 06:10:03 2017/09/10 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 19/09/2017 - 10:26 ص
بالفيديو.. أول مقلب تعرَّضت له نانسي عجرم في بدايتها الفنية بالفيديو.. عملية سطو جريئة بدون سلاح بالفيديو ...انفجار ثدي فتاة اثناء عملية وشمها خبر طريف .."مصري" بائع ساندوتشات يحلل أخبار على شاشات القنوات الإخبارية المصرية.!!!؟...(صور + فيديو) فيديو| “ترامب” يقوم بتصرف مع زوجته أثارَ استغراب الأمريكيين خلال حفلٍ رسميّ! فيديو| مدرس ينقذ تلميذة من الانتحار في اللحظة الأخيرة حاولت الإنتحار من الطابق الـ17؟! خدع سحرية تنتهي بموت او اصابة اصحابها +18 المزيد ...