الأحد21/1/2018
ص10:47:7
آخر الأخبار
الاخبار: الاستخبارات الإسرائيلية نفّذت تفجير صيدا، وتحديد قائد المجموعة المنفذةمحمد بن سلمان يستولي على فندق لامير معتقل بمكّةالسيد حسن نصر الله : الولايات المتحدة أنشأت تنظيم داعش الإرهابي لإيجاد مبرر لعودتها إلى المنطقة بعد خروجها من العراقمأساة على الحدود اللبنانية.. أطفال ونساء قضوا تجمدا! سورية تنفي ادعاءات النظام التركي بإبلاغها بالعملية العسكرية في عفرين: الخطوة الأحدث في الاعتداءات التركية على السيادة السوريةالجيش السوري وحلفاؤه يحكمون سيطرتهم الكاملة على مطار ابو الضهور العسكري بعد معارك مع جبهة النصرة والفصائل المرتبطة بها .(خريطة)الهوية الوطنية في مؤتمر لمركز مداد بفندق شيراتون دمشقماذا حقّقت العمليات العسكرية للجيش السوري؟تركيا تطلق عملية (غصن الزيتون) بغارات جوية استهدفت محيط عفرين السوريةموسكو: أنقرة تتحمل جزءاً من المسؤولية عن الهجوم على «حميميم» لأول مرة منذ 6 سنوات...سوريا تشارك في معرض أوروبي؟ لأول مرة منذ 6 سنوات...سوريا تشارك في معرض أوروبي؟الشمال السوري بين احتلالين: عندما يرفض الانفصاليون «حضن الوطن»مطار أبو الضهور: محطة جديدة في هزيمة التكفيريينإلقاء القبض على أفراد عصابة أشرار تمتهن السلب وسرقة الدراجات النارية في مدينة دمشق وريفهاالعاصفة وسرعة الرياح تتسببان بانهيار سور المرفأ في طرطوس"جبهةالنصرة" التابع لقطر بالغوطة الشرقية لدمشق يزعم القبض على خلية من "جيش الإسلام "التابع للسعودية لاغتيال أمراء لديه!؟سلاح جهنمي روسي يستخدمه الجيش السوري؟إعادة فتح التسجيل المباشر للحاصلين على الثانوية العامة والمهنية بين2011 و 2016 (بذرة أمل سورية).. مشروع رياضي يستقطب الأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصةداعش يهاجم موقع استراتيجي لـ “جيش الإسلام” في ريف دمشق ويسيطر عليهالجيش السوري والحلفاء يسيطرون على قرى الجفرة، مشيرفة الحاج، مشيرفة الشربتجي، عندان الشيخ، طرفاوي، أبو مجاهر، الحيانية، رابية الحيايا، ..السياحة تحدد الحد الأدنى للخدمات المطلوبة في المتنزه السياحي بقيمة 400 مليون ليرة سنوياً.. تمديد استثمار فندق سفير حمصمواد غذائية تقوي الرغبة الجنسية وأخرى تكبحهاالإيصالات تسبب العقم!mbc: فيتو على يارا ومروان وجوزيف!“باب الحارة” بجزئيه العاشر والحادي عشر ينتقل لحارة قبنض!اختبر نفسك..10 علامات غريبة تدل على أنك فائق الذكاء ألمانيا :مشاجرة عالمية شارك بها أتراك و ألمان و كروات في مواجهة سوريينمجلة أمريكية:"إس-400" أخطر مما يتصوره العالمإذا كنت تستخدم هذه المصابيح الكهربائية في منزلك.. ننصحك بأزالتها!!عفرين.. الغضب التركي المفتعل ...بقلم كمال خلفلعبة ترامب – أردوغان على الحدود السورية

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

الـصحة و الحياة..كل يوم معلـومة >> 10 خطوات تمنح جسدك الحيوية وتعزز الإيجابية‎

كشفت خبيرة تغذية النقاب عن 10 خطوات لتعزيز الصحة والحيوية بطرق مذهلة تتنوع بين تناول الدهون إلى شرب خل التفاح في الصباح.

وتنصح خبيرة التغذية كريستينا هاولز بالجمع بين التدريب عالي الجهد المتقطع والتمارين التقليدية لتسريع عملية حرق السعرات الحرارية.

وبحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، يمكن لبعض الخطوات البسيطة أن تساعد على تعزيز صحتك وحيويتك بشكل عام، بالإضافة إلى مساعدتك على فقدان الوزن بشكل صحي.

ولذلك استعانت الصحيفة بالمدربة الخاصة وخبيرة التغذية الشهيرة كريستينا هولز وجمعت لك النصائح الآتية:

أولاً: تناول الافطار

إذ إن تناول وجبة إفطار غنية بالمغذيات بعد وقت قصير من الاستيقاظ يوقظ عملية التمثيل الغذائي، ويساعد على إنعاش الجسم، وحرق السعرات الحرارية.

ثانياً: التمارين المجهدة المتقطعة

إذ تنصح كريستينا بإدخال التمارين المتقطعة المجهدة في روتينك اليومي؛ لتعزيز القدرة على حرق السعرات الحرارية.

ثالثاً: الشاي الأخضر

من أهم المحفزات للجسم والطاقة الإيجابية شرب الشاي الأخضر الغني بمضادات الأكسدة.

رابعاً: تمارين الأيروبكس

قد لا تبني تمارين الأيروبكس العضلات، ولكنها طريقة فعالة ومجربة لحرق الدهون الزائدة.

خامساً: خل التفاح

إضافة بضع ملاعق كبيرة من خل التفاح إلى الماء الدافئ، وشربه على معدة فارغة قبل تناول العشاء بحوالي 30 دقيقة يعزز عملية التمثيل الغذائي ويحد من الشهية.

سادساً: اعرف ما يحتاجه جسمك

تعلم الانتباه إلى جسمك وإشارته فما يصلح لغيرك قد لا يصلح لك.

سابعاً: الحياة صالة ألعاب

لذا ينصح باستغلال أي فرصة لممارسة التمارين الرياضية على مدار اليوم ليبقى جسمك نشيطاً وحيوياً.

ثامناً: الدهون والخضار

إن أي نظام غذائي يحتاج لنسبة عالية من الخضراوات والبروتين لتعزيز عملية التمثيل الغذائي.

تاسعاً: بناء العضلات

بينما تتراكم الدهون وتشكل خطراً على لياقة وصحة الإنسان، إلا أنه بالمثابرة والإصرار يمكن لأي شخص تحويل هذه الدهون السيئة إلى عضلات صحية.

عاشراً : الحركة

يستطيع الإنسان حرق الدهون في العمل أيضاً، وذلك من خلال التحرك متى سنحت الفرصة.



عدد المشاهدات:2695( الاثنين 07:07:03 2017/10/23 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 21/01/2018 - 10:45 ص
امرأة تلد بعد وفاتها بعشرة أيام بالفيديو ...الكرملين يشرح سبب نشر فيديو لبوتين وهو يغطس في مياه جليدية فيديو لـ "امرأة بطلة" ينتشر على الإنترنت كالنار في الهشيم! بالفيديو...موظفة تسلم لصا للشرطة بطريقة ذكية شاهد ردة فعل طائر بطريق عاد لمنزله ليجد زوجته تخونه مع بطريق آخر اختيار الممثلة الأمريكية ميلا كونيس “امرأة العام” بطريق يؤدي قفزة طريفة (فيديو) المزيد ...