الأحد21/1/2018
ص10:49:2
آخر الأخبار
الاخبار: الاستخبارات الإسرائيلية نفّذت تفجير صيدا، وتحديد قائد المجموعة المنفذةمحمد بن سلمان يستولي على فندق لامير معتقل بمكّةالسيد حسن نصر الله : الولايات المتحدة أنشأت تنظيم داعش الإرهابي لإيجاد مبرر لعودتها إلى المنطقة بعد خروجها من العراقمأساة على الحدود اللبنانية.. أطفال ونساء قضوا تجمدا! سورية تنفي ادعاءات النظام التركي بإبلاغها بالعملية العسكرية في عفرين: الخطوة الأحدث في الاعتداءات التركية على السيادة السوريةالجيش السوري وحلفاؤه يحكمون سيطرتهم الكاملة على مطار ابو الضهور العسكري بعد معارك مع جبهة النصرة والفصائل المرتبطة بها .(خريطة)الهوية الوطنية في مؤتمر لمركز مداد بفندق شيراتون دمشقماذا حقّقت العمليات العسكرية للجيش السوري؟تركيا تطلق عملية (غصن الزيتون) بغارات جوية استهدفت محيط عفرين السوريةموسكو: أنقرة تتحمل جزءاً من المسؤولية عن الهجوم على «حميميم» لأول مرة منذ 6 سنوات...سوريا تشارك في معرض أوروبي؟ لأول مرة منذ 6 سنوات...سوريا تشارك في معرض أوروبي؟الشمال السوري بين احتلالين: عندما يرفض الانفصاليون «حضن الوطن»مطار أبو الضهور: محطة جديدة في هزيمة التكفيريينإلقاء القبض على أفراد عصابة أشرار تمتهن السلب وسرقة الدراجات النارية في مدينة دمشق وريفهاالعاصفة وسرعة الرياح تتسببان بانهيار سور المرفأ في طرطوس"جبهةالنصرة" التابع لقطر بالغوطة الشرقية لدمشق يزعم القبض على خلية من "جيش الإسلام "التابع للسعودية لاغتيال أمراء لديه!؟سلاح جهنمي روسي يستخدمه الجيش السوري؟إعادة فتح التسجيل المباشر للحاصلين على الثانوية العامة والمهنية بين2011 و 2016 (بذرة أمل سورية).. مشروع رياضي يستقطب الأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصةداعش يهاجم موقع استراتيجي لـ “جيش الإسلام” في ريف دمشق ويسيطر عليهالجيش السوري والحلفاء يسيطرون على قرى الجفرة، مشيرفة الحاج، مشيرفة الشربتجي، عندان الشيخ، طرفاوي، أبو مجاهر، الحيانية، رابية الحيايا، ..السياحة تحدد الحد الأدنى للخدمات المطلوبة في المتنزه السياحي بقيمة 400 مليون ليرة سنوياً.. تمديد استثمار فندق سفير حمصمواد غذائية تقوي الرغبة الجنسية وأخرى تكبحهاالإيصالات تسبب العقم!mbc: فيتو على يارا ومروان وجوزيف!“باب الحارة” بجزئيه العاشر والحادي عشر ينتقل لحارة قبنض!اختبر نفسك..10 علامات غريبة تدل على أنك فائق الذكاء ألمانيا :مشاجرة عالمية شارك بها أتراك و ألمان و كروات في مواجهة سوريينمجلة أمريكية:"إس-400" أخطر مما يتصوره العالمإذا كنت تستخدم هذه المصابيح الكهربائية في منزلك.. ننصحك بأزالتها!!عفرين.. الغضب التركي المفتعل ...بقلم كمال خلفلعبة ترامب – أردوغان على الحدود السورية

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

الـصحة و الحياة..كل يوم معلـومة >> 5 عادات تساعد على فقدان الوزن أثناء النوم.. أهما النوم عاريا!

كثير من الأشخاص الذين تعانى من السمنة حول العالم يبحثون عن وسيلة سهلة للتخلص من زيادة الوزن بدون تعب أو مجهود، مع فشل جميع أنظمة الرجيم. وفى هذا السياق كشفت صحيفة "ديلى ميل" البريطانية عن 5 طرق سهلة للتخلص من الوزن الزائد أثناء النوم، وتشمل:

 

1-  النوم عاريا

وجدت الأبحاث أن النوم العارى يمكن أن يسرع من فقدان الوزن ليلاً، والذى يساعد على زيادة معدل الأيض الخاصة به، حيث إن الجسد عندما يكون بارد ليلاً ينتج الدهون لتسخين الجسم، وبالتالى يساعد على حرق السعرات الحرارية.

 

2-تناول وجبة خفيفة قبل النوم

تناول الطعام قبل وقت النوم يكون فى الواقع جيدا لنظامك الغذائى، حيث أكد الدكتور "ميشيل برود"، مؤسس الموقع الطبى البريطانى “thefoodeffect” أن تجنب الطعام قبل وقت النوم يمكن أن يكون فى الواقع أمرا سيئا للأشخاص الذين يريدون فقدان الوزن، حيث إن الناس الذين يستيقظون ويشعرون بالجوع هم أكثر عرضة لتناول وجبة إفطار كبيرة.

وقال "ميشيل": إن الأطعمة الجيدة التى يفضل تناولها فى وجبة العشاء قبل النوم تشمل: الزبادى اليونانى والفاكهة، الحبوب الكاملة، الحبوب مع الحليب منزوع الدسم، زبدة الفول السودانى على الخبز المحمص، الجبن قليل الدسم مع الفواكه والفشار.

 

3- ممارسة الرياضة قبل النوم

أكد الباحثون أن ممارسة الرياضة تزيد من معدل التمثيل الغذائى، حيث وجدت المجلة الدولية للرياضة والتغذية أن ارتفاعا فى معدل التمثيل الغذائى فى الجسم يستمر لمدة متوسطها 16 ساعة بعد ممارسة الرياضة.

 

4- تناول كأس من عصير العنب

وجدت دراسة فى جامعة ولاية واشنطن العام الماضى أن مادة تسمى ريسفيراترول، توجد فى عصير العنب، وكذلك العنب والفراولة والتفاح، يمكن أن تساعد فى تحويل الدهون السيئة إلى جيدة، والتى تؤدى إلى إفراز الإنسولين فى الليل، الهرمون الذى يتحكم فى الساعة البيولوجية للجسم.

 

5-  النوم فى غرفة مظلمة

وجدت دراسة أجرتها جامعة إكسفورد أن النساء اللائى كن ينمن فى غرف مظلمه كانت 20% أقل عرضة للسمنة من النساء اللائى كن ينمن فى غرف مضيئة، وذلك لأن الضوء يمكنه خفض إنتاج الجسم لهرمون الميلاتونين "هرمون النوم".



عدد المشاهدات:2733( الثلاثاء 06:20:18 2017/10/24 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 21/01/2018 - 10:49 ص
امرأة تلد بعد وفاتها بعشرة أيام بالفيديو ...الكرملين يشرح سبب نشر فيديو لبوتين وهو يغطس في مياه جليدية فيديو لـ "امرأة بطلة" ينتشر على الإنترنت كالنار في الهشيم! بالفيديو...موظفة تسلم لصا للشرطة بطريقة ذكية شاهد ردة فعل طائر بطريق عاد لمنزله ليجد زوجته تخونه مع بطريق آخر اختيار الممثلة الأمريكية ميلا كونيس “امرأة العام” بطريق يؤدي قفزة طريفة (فيديو) المزيد ...