الجمعة27/4/2018
ص2:15:24
آخر الأخبار
ليبرمان لـ"إيلاف" السعودية: "هناك تنسيق أمني مع عدد من الدول العربية، وادعوهم إلى الخروج للعلن وزيارة إسرائيل"ترامب عن ابن سلمان: فيه قمل وسيدفع! اقتراح إدخال قوات قطرية إو عربية إلى سوريا يلقى ردود أفعال رافضةالمالكي: كيف للسعودية إرسال قوات إلى سوريا وهي غارقة في المأزق اليمني؟الجعفري: حق سورية السيادي على الجولان المحتل لا يخضع للتفاوض أو التنازل- فيديوبعثتا روسيا وسورية لدى منظمة حظر الأسلحة الكيميائية تقدمان 17 شاهدا لإثبات أن الهجوم الكيميائي المزعوم في دوما مسرحيةاستمرار تأثير المنخفض الجوي وأمطار فوق أغلب المناطقتطورات الميدان السوري ترسم مسارا آخر للسياسةماتيس يعلن أن فرنسا أرسلت جنودا إلى سورية لدعم قوات واشنطنشولغين: شركاؤنا الغربيون لم يحضروا لخشيتهم رؤية "حسن" الصغير الذي سيكشف أكاذيبهم216 شركة جديدة تأسست خلال 3 أشهر ومنح 3662 سجلاً تجارياًإقبال واسع على المنتجات والصناعات السورية ضمن فعالية “صنع في سورية” في موسكوما هي الخطوط الأميركية الحمراء في سوريا؟ بقلم ليلى نقولا لماذا تتصاعَد التَّحذيرات الروسيّة الإيرانيّة لدُوَل الخليج من إرسالِ قُوَّاتٍ إلى شَرق الفُرات وتَسمِيَة قطر بالذَّات...عبد الباري عطوانتفاصيل الجريمة المروّعة في لبنان.. هكذا قتل "فادي" زوجته!ضبط 90 ألف حبة كبتاغون مخدرة في حمصماتسمى "القيادة الشرعية" تفتي بهدر دم كل طواقم مشفى دوما الذين قالوا كلمتهم في قضية الكيماوي اليوم في لاهايهذا ما كشف عنه محمد علوش بعد استسلامه للجيش السوريشببلينك يستهدف شرائح تعليمية جديدة بتطبيقه ومزاياه المتنوعة تحديد الجهات المسؤولة عن التأكد من صحة الوثائق والشهادات غير السورية في الجامعاتتدمير مستودع ذخيرة لوحدات الحماية الكرديّة بمدينة القامشليالجيش يتقدم في عملياته ضد الإرهابيين بالحجر الأسود ويسيطر على شبكات أنفاق وكتل أبنية بمنطقة المعاملالسويداء.. ترخيص مشروعين سياحيين في عتيل بكلفة نصف مليار ليرةالطريق بين جسر ضاحية الأسد وجسر بغداد بالخدمة منتصف الشهر القادم هل جربت زيوت تطويل الشعر؟ملتقى زراعة وتجميل الأسنان يعرض تقنية حديثة للغرس دون جراحةبالفيديو ...هل يعيد "الواق واق" الأمل المفقود في "ضبوا الشناتي"؟أيمن زيدان يغامر بـ انتخابات البرلمانمحمد الأحمد في برنامج المختار : المقارنة مع شقيقي كانت تزعجني والفنان يختار أحياناً بين السيء والأسوأقبلات ترامب وماكرون الحارة تثير الجدل (فيديو)روسيا تشل "هرقل" الأمريكية في أجواء سورياسورية تحرز المركز الأول بمسابقة السومو روبوت في بيروتوفد كنسي أمريكي فرنسي لـ صباغ: سننقل إلى الرأي العام صور المحبة لدى السوريين وما عانوه جراء الإرهابعلى طريقتهم وبتوقيتهم.. رجال الجيش يردمون جحور الإرهاب في القلمون الشرقي بعد اجتثاثه من الغوطة الشرقية

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

الـصحة و الحياة..كل يوم معلـومة >> 5 عادات تساعد على فقدان الوزن أثناء النوم.. أهما النوم عاريا!

كثير من الأشخاص الذين تعانى من السمنة حول العالم يبحثون عن وسيلة سهلة للتخلص من زيادة الوزن بدون تعب أو مجهود، مع فشل جميع أنظمة الرجيم. وفى هذا السياق كشفت صحيفة "ديلى ميل" البريطانية عن 5 طرق سهلة للتخلص من الوزن الزائد أثناء النوم، وتشمل:

 

1-  النوم عاريا

وجدت الأبحاث أن النوم العارى يمكن أن يسرع من فقدان الوزن ليلاً، والذى يساعد على زيادة معدل الأيض الخاصة به، حيث إن الجسد عندما يكون بارد ليلاً ينتج الدهون لتسخين الجسم، وبالتالى يساعد على حرق السعرات الحرارية.

 

2-تناول وجبة خفيفة قبل النوم

تناول الطعام قبل وقت النوم يكون فى الواقع جيدا لنظامك الغذائى، حيث أكد الدكتور "ميشيل برود"، مؤسس الموقع الطبى البريطانى “thefoodeffect” أن تجنب الطعام قبل وقت النوم يمكن أن يكون فى الواقع أمرا سيئا للأشخاص الذين يريدون فقدان الوزن، حيث إن الناس الذين يستيقظون ويشعرون بالجوع هم أكثر عرضة لتناول وجبة إفطار كبيرة.

وقال "ميشيل": إن الأطعمة الجيدة التى يفضل تناولها فى وجبة العشاء قبل النوم تشمل: الزبادى اليونانى والفاكهة، الحبوب الكاملة، الحبوب مع الحليب منزوع الدسم، زبدة الفول السودانى على الخبز المحمص، الجبن قليل الدسم مع الفواكه والفشار.

 

3- ممارسة الرياضة قبل النوم

أكد الباحثون أن ممارسة الرياضة تزيد من معدل التمثيل الغذائى، حيث وجدت المجلة الدولية للرياضة والتغذية أن ارتفاعا فى معدل التمثيل الغذائى فى الجسم يستمر لمدة متوسطها 16 ساعة بعد ممارسة الرياضة.

 

4- تناول كأس من عصير العنب

وجدت دراسة فى جامعة ولاية واشنطن العام الماضى أن مادة تسمى ريسفيراترول، توجد فى عصير العنب، وكذلك العنب والفراولة والتفاح، يمكن أن تساعد فى تحويل الدهون السيئة إلى جيدة، والتى تؤدى إلى إفراز الإنسولين فى الليل، الهرمون الذى يتحكم فى الساعة البيولوجية للجسم.

 

5-  النوم فى غرفة مظلمة

وجدت دراسة أجرتها جامعة إكسفورد أن النساء اللائى كن ينمن فى غرف مظلمه كانت 20% أقل عرضة للسمنة من النساء اللائى كن ينمن فى غرف مضيئة، وذلك لأن الضوء يمكنه خفض إنتاج الجسم لهرمون الميلاتونين "هرمون النوم".



عدد المشاهدات:2823( الثلاثاء 06:20:18 2017/10/24 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 27/04/2018 - 1:50 ص
بالفيديو.. ترامب يحرج ماكرون في البيت الأبيض! بالفيديو... سقوط مدو لكلب على فتاة بالفيديو... رصد ملاك عملاق في الفضاء الخارجي بالفيديو... اكتشاف مخلوق غريب شبيه بـ "مصاص الدماء" يحير العلماء فيديو طريف لسعودي غاضب بعد القبض على حلاقه "اثناء الحلاقة"!!؟@ بالفيديو... فيل يمارس اليوغا في منتصف الطريق بالفيديو... طفلة تستعرض موهبتها النادرة المزيد ...