الثلاثاء20/11/2018
ص5:35:41
آخر الأخبار
نتن ياهو يكشف مفاجآت كبيرة في علاقات "إسرائيل" مع دول عربية«ماذا تظنون أنكم فاعلون؟» قال لهم خاشقجي.. صحيفة تركية تنشر أجزاءً من التسجيلات الصوتيةالرئيس الأسد لوفد برلماني أردني: العلاقات بين الدول يجب أن يكون محركها على الدوام تحقيق مصالح الشعوب وتطلعاتهاالعراق يطالب بإنهاء الوجود العسكري الأمريكي على أراضيهأكدت أن أميركا تستخدم قاعدة «التنف» لتدريب الإرهابيين … إيران: الحكومة السورية اليوم في أفضل حالة الجعفري: سورية ستحرر ما تبقى من أراضيها من الإرهاب ومن كل قوة أجنبية محتلة وغير شرعيةالمقداد: الدول الغربية حولت منظمة حظر الأسلحة الكيميائية إلى منصة للتسييس وأداة للضغطالقيادة العامة للجيش تعلن تطهير كامل المنطقة الجنوبية من الإرهاب-فيديولودريان: سنتخذ قرارا "سريعا جدا" بشأن العقوبات على السعودية حول مقتل خاشقجيبوتين: انسحاب الولايات المتحدة من معاهدة الصواريخ لن يبقى دون رد من روسيااتحاد المصدرين: المنتجات السورية وصلت إلى 109 بلدانبشركاء أجانب.. تأسيس شركتي تأمين و ثلاث شركات وساطة تأمين جديدة في سوريةبعد بادية السويداء... متى تبدأ عملية تحرير إدلب؟ .....العميد د. أمين محمد حطيط قمة بوتين أردوغان وواقع حال إدلب بالصورة - بلغاريان ولبناني شكلوا عصابة لسرقة الاموال في البنوك اللبنانيةإلقاء القبض على عصابة سلب في حلب"عرائس داعش".. تفاصيل مثيرة عن الشقيقات الثلاثبالصور...زوجة جديدة تظهر لخاشقجي دون علم عائلته .. هل من مزيد !؟سورية تحرز المرتبة الثالثة في الفئة المتوسطة من المسابقة المفتوحة لنهائيات أولمبياد الروبوت العالميمجلس الوزراء يدرس مشروع قانون بجواز تعيين الخريجين العشرة الأوائل في كل تخصص يمنح درجة دبلوم تقانيانتشال أسلحة وذخائر رماها الإرهابيون قبل اندحارهم في بحيرة الحرية بالقنيطرةالجيش يحبط محاولات تسلل إرهابيين إلى نقاطه العاملة بريف حماة الشمالي ويكبدهم خسائر بالأفراد والعتاد إنجاز المصورات التنظيمية التصويرية التفصيلية والتنفيذية لمناطق “برزة والقابون وجوبر” والأولوية لمجمع القابون الصناعياجتماع لجنة البيوع العقارية برئاسة وزير المالية للاطلاع على المرحلة التي وصل إليها العمل بالبرنامج المؤتمت اختبار طبي "محرج" للرجال فقط ...يكشف نوعا من السرطان احذروا من " القاتل الصامت"الفنانة جيني إسبر: لم يستطع صُنّاع الدراما استغلال ما لدي من إمكانات“ملكة جمال الروح” جديد “السلطان” جورج وسوف من إخراج جاد شويريرجل غير قادر على الابتسام يجد عروسا تعاني من نفس المشكلة "زوجة خاشقجي السرية" تخرج من الظل وخديجة تعلق!بالفيديو |لأول مرة مشاهد لتحليق مقاتلات “سو-57” من الجيل الخامس في أجواء سوريا7 نصائح مهمّة لشراء آمن عبر الإنترنتصراعٌ محموم على تركيا بين الروس والأميركيين.....د. وفيق إبراهيمخطأ باسيل وتوقيت الكلام عن سورية ...بقلم ناصر قنديل

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

الـصحة و الحياة..كل يوم معلـومة >> 5 عادات تساعد على فقدان الوزن أثناء النوم.. أهما النوم عاريا!

كثير من الأشخاص الذين تعانى من السمنة حول العالم يبحثون عن وسيلة سهلة للتخلص من زيادة الوزن بدون تعب أو مجهود، مع فشل جميع أنظمة الرجيم. وفى هذا السياق كشفت صحيفة "ديلى ميل" البريطانية عن 5 طرق سهلة للتخلص من الوزن الزائد أثناء النوم، وتشمل:

 

1-  النوم عاريا

وجدت الأبحاث أن النوم العارى يمكن أن يسرع من فقدان الوزن ليلاً، والذى يساعد على زيادة معدل الأيض الخاصة به، حيث إن الجسد عندما يكون بارد ليلاً ينتج الدهون لتسخين الجسم، وبالتالى يساعد على حرق السعرات الحرارية.

 

2-تناول وجبة خفيفة قبل النوم

تناول الطعام قبل وقت النوم يكون فى الواقع جيدا لنظامك الغذائى، حيث أكد الدكتور "ميشيل برود"، مؤسس الموقع الطبى البريطانى “thefoodeffect” أن تجنب الطعام قبل وقت النوم يمكن أن يكون فى الواقع أمرا سيئا للأشخاص الذين يريدون فقدان الوزن، حيث إن الناس الذين يستيقظون ويشعرون بالجوع هم أكثر عرضة لتناول وجبة إفطار كبيرة.

وقال "ميشيل": إن الأطعمة الجيدة التى يفضل تناولها فى وجبة العشاء قبل النوم تشمل: الزبادى اليونانى والفاكهة، الحبوب الكاملة، الحبوب مع الحليب منزوع الدسم، زبدة الفول السودانى على الخبز المحمص، الجبن قليل الدسم مع الفواكه والفشار.

 

3- ممارسة الرياضة قبل النوم

أكد الباحثون أن ممارسة الرياضة تزيد من معدل التمثيل الغذائى، حيث وجدت المجلة الدولية للرياضة والتغذية أن ارتفاعا فى معدل التمثيل الغذائى فى الجسم يستمر لمدة متوسطها 16 ساعة بعد ممارسة الرياضة.

 

4- تناول كأس من عصير العنب

وجدت دراسة فى جامعة ولاية واشنطن العام الماضى أن مادة تسمى ريسفيراترول، توجد فى عصير العنب، وكذلك العنب والفراولة والتفاح، يمكن أن تساعد فى تحويل الدهون السيئة إلى جيدة، والتى تؤدى إلى إفراز الإنسولين فى الليل، الهرمون الذى يتحكم فى الساعة البيولوجية للجسم.

 

5-  النوم فى غرفة مظلمة

وجدت دراسة أجرتها جامعة إكسفورد أن النساء اللائى كن ينمن فى غرف مظلمه كانت 20% أقل عرضة للسمنة من النساء اللائى كن ينمن فى غرف مضيئة، وذلك لأن الضوء يمكنه خفض إنتاج الجسم لهرمون الميلاتونين "هرمون النوم".



عدد المشاهدات:3024( الثلاثاء 06:20:18 2017/10/24 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 20/11/2018 - 5:32 ص
بالفيديو... فتاة بـ"البكيني" تخوض مغامرة مؤلمة فيديو... معلم يقسو على طلابه داخل الصف مونيكا لوينسكي تسرد تفاصيل جديدة حول "فضيحة كلينتون"... وتكشف كيف أوقعت به سينيورا ترامب تحقق شهرة عالمية.. فمن هي وما قصتها مع البطاطا؟ بالفيديو - زبونة تعتدي بالضرب على موظف ماكدونالد.. والسبب صادم! بالفيديو - حاول اغتصاب طفلة الـ 10 سنوات.. فلقنته درساً لن ينساه! بالفيديو... قط مرعب ينال شهرة واسعة على شبكة الانترنت المزيد ...