الأحد21/1/2018
ص10:50:48
آخر الأخبار
الاخبار: الاستخبارات الإسرائيلية نفّذت تفجير صيدا، وتحديد قائد المجموعة المنفذةمحمد بن سلمان يستولي على فندق لامير معتقل بمكّةالسيد حسن نصر الله : الولايات المتحدة أنشأت تنظيم داعش الإرهابي لإيجاد مبرر لعودتها إلى المنطقة بعد خروجها من العراقمأساة على الحدود اللبنانية.. أطفال ونساء قضوا تجمدا! سورية تنفي ادعاءات النظام التركي بإبلاغها بالعملية العسكرية في عفرين: الخطوة الأحدث في الاعتداءات التركية على السيادة السوريةالجيش السوري وحلفاؤه يحكمون سيطرتهم الكاملة على مطار ابو الضهور العسكري بعد معارك مع جبهة النصرة والفصائل المرتبطة بها .(خريطة)الهوية الوطنية في مؤتمر لمركز مداد بفندق شيراتون دمشقماذا حقّقت العمليات العسكرية للجيش السوري؟تركيا تطلق عملية (غصن الزيتون) بغارات جوية استهدفت محيط عفرين السوريةموسكو: أنقرة تتحمل جزءاً من المسؤولية عن الهجوم على «حميميم» لأول مرة منذ 6 سنوات...سوريا تشارك في معرض أوروبي؟ لأول مرة منذ 6 سنوات...سوريا تشارك في معرض أوروبي؟الشمال السوري بين احتلالين: عندما يرفض الانفصاليون «حضن الوطن»مطار أبو الضهور: محطة جديدة في هزيمة التكفيريينإلقاء القبض على أفراد عصابة أشرار تمتهن السلب وسرقة الدراجات النارية في مدينة دمشق وريفهاالعاصفة وسرعة الرياح تتسببان بانهيار سور المرفأ في طرطوس"جبهةالنصرة" التابع لقطر بالغوطة الشرقية لدمشق يزعم القبض على خلية من "جيش الإسلام "التابع للسعودية لاغتيال أمراء لديه!؟سلاح جهنمي روسي يستخدمه الجيش السوري؟إعادة فتح التسجيل المباشر للحاصلين على الثانوية العامة والمهنية بين2011 و 2016 (بذرة أمل سورية).. مشروع رياضي يستقطب الأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصةداعش يهاجم موقع استراتيجي لـ “جيش الإسلام” في ريف دمشق ويسيطر عليهالجيش السوري والحلفاء يسيطرون على قرى الجفرة، مشيرفة الحاج، مشيرفة الشربتجي، عندان الشيخ، طرفاوي، أبو مجاهر، الحيانية، رابية الحيايا، ..السياحة تحدد الحد الأدنى للخدمات المطلوبة في المتنزه السياحي بقيمة 400 مليون ليرة سنوياً.. تمديد استثمار فندق سفير حمصمواد غذائية تقوي الرغبة الجنسية وأخرى تكبحهاالإيصالات تسبب العقم!mbc: فيتو على يارا ومروان وجوزيف!“باب الحارة” بجزئيه العاشر والحادي عشر ينتقل لحارة قبنض!اختبر نفسك..10 علامات غريبة تدل على أنك فائق الذكاء ألمانيا :مشاجرة عالمية شارك بها أتراك و ألمان و كروات في مواجهة سوريينمجلة أمريكية:"إس-400" أخطر مما يتصوره العالمإذا كنت تستخدم هذه المصابيح الكهربائية في منزلك.. ننصحك بأزالتها!!عفرين.. الغضب التركي المفتعل ...بقلم كمال خلفلعبة ترامب – أردوغان على الحدود السورية

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

الـصحة و الحياة..كل يوم معلـومة >> هل هذه أسهل طريقة لخسارة الوزن؟

لا شك أن الخضوع لحمية غذائية قاسية وتجنب تناول الأطعمة والمأكولات التي نحبها أمر صعب للغاية، خاصة إذا ما أضفنا إلى ذلك، ممارسة التمارين الرياضية الشاقة، التي تحتاج إلى بذل جهود مضنية، في سبيل خسارة الوزن.

إلا أن هناك بعض الحميات، التي لا تحتاج إلى أن تتخلى عن الأطعمة التي ترغب بتناولها، ويمكن من خلالها خسارة الوزن الزائد بأقل جهد ممكن، وخلال فترة زمنية قياسية، ومن بينها هذه الحمية، التي تساعدك على خسارة حوالي 7 كيلو من وزن، دون أن تضطر إلى حساب السعرات الحرارية، وفي نفس الوقت، لن تمارس التمارين الرياضية لأكثر من 30 دقيقة في الأسبوع، بحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية.


الحمية
لا داعي للقلق بشأن عدد السعرات الحرارية التي تستهلكها، فعندما يتعلق الأمر بالطعام، فما يجب أن تأخذه بعين الاعتبار هو النوعية وليس الكمية، فستلاحظ أنك عندما تتمسك بالأطعمة الكاملة وتتخلى عن المعالجة منها، ستشعر بالشبع بشكل أسرع، وستبدأ بخسارة الوزن من اليوم الأول.

الأطعمة التي يجب أن تتجنبها
يجب التوقف عن تناول الكعك والمعجنات والبسكويت واللحوم المصنعة الغنية بالدهون المشبعة، والتي تزيد من خطر الإصابة بأمراض القلب. وعلى الرغم من أن الأطعمة الغنية بالسكريات والحلويات وحبوب الإفطار السكرية يمكن أن تمنحك جرعة سريعة من الطاقة، إلا أنك سرعان ما تشعر بالتعب. وفي نفس الوقت، فإن النشاء الموجود في الخبز الأبيض والبطاطا يمكن أن يؤثر على مستويات السكر في الدم، ويسبب طفرات خطيرة.

الأطعمة التي يجب أن تتناولها
حاول أن تسعى إلى اتباع نظام غذائي متوسطي غني بالفواكه والخضروات، بالإضافة إلى الحبوب الكاملة، والسكر البني، فهي مصادر أكثر استدامة للطاقة، وتبقي مستويات سكر الدم ثابتة، وتجعلك تشعر بالشبع والامتلاء بشكل أسرع. 
وينصح أيضاً بتناول زيت الزيتون والمكسرات، التي تحتوي على نسبة من الدهون غير المشبعة الصحية، والتي يمكن أن تساعد على خفض مستوى الكوليسترول في الدم. كما يجب تخفيض نسبة الكربوهيدرات خلال الأسابيع الثمانية الأولى من الحمية، حيث تساعد الوجبات الغذائية منخفضة الكربوهيدرات في فقدان الوزن، وإدارة الغلوكوز، وتقليل خطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية.

امارات 24



عدد المشاهدات:2565( الثلاثاء 05:28:59 2017/10/31 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 21/01/2018 - 10:49 ص
امرأة تلد بعد وفاتها بعشرة أيام بالفيديو ...الكرملين يشرح سبب نشر فيديو لبوتين وهو يغطس في مياه جليدية فيديو لـ "امرأة بطلة" ينتشر على الإنترنت كالنار في الهشيم! بالفيديو...موظفة تسلم لصا للشرطة بطريقة ذكية شاهد ردة فعل طائر بطريق عاد لمنزله ليجد زوجته تخونه مع بطريق آخر اختيار الممثلة الأمريكية ميلا كونيس “امرأة العام” بطريق يؤدي قفزة طريفة (فيديو) المزيد ...