الأحد21/1/2018
ص10:50:58
آخر الأخبار
الاخبار: الاستخبارات الإسرائيلية نفّذت تفجير صيدا، وتحديد قائد المجموعة المنفذةمحمد بن سلمان يستولي على فندق لامير معتقل بمكّةالسيد حسن نصر الله : الولايات المتحدة أنشأت تنظيم داعش الإرهابي لإيجاد مبرر لعودتها إلى المنطقة بعد خروجها من العراقمأساة على الحدود اللبنانية.. أطفال ونساء قضوا تجمدا! سورية تنفي ادعاءات النظام التركي بإبلاغها بالعملية العسكرية في عفرين: الخطوة الأحدث في الاعتداءات التركية على السيادة السوريةالجيش السوري وحلفاؤه يحكمون سيطرتهم الكاملة على مطار ابو الضهور العسكري بعد معارك مع جبهة النصرة والفصائل المرتبطة بها .(خريطة)الهوية الوطنية في مؤتمر لمركز مداد بفندق شيراتون دمشقماذا حقّقت العمليات العسكرية للجيش السوري؟تركيا تطلق عملية (غصن الزيتون) بغارات جوية استهدفت محيط عفرين السوريةموسكو: أنقرة تتحمل جزءاً من المسؤولية عن الهجوم على «حميميم» لأول مرة منذ 6 سنوات...سوريا تشارك في معرض أوروبي؟ لأول مرة منذ 6 سنوات...سوريا تشارك في معرض أوروبي؟الشمال السوري بين احتلالين: عندما يرفض الانفصاليون «حضن الوطن»مطار أبو الضهور: محطة جديدة في هزيمة التكفيريينإلقاء القبض على أفراد عصابة أشرار تمتهن السلب وسرقة الدراجات النارية في مدينة دمشق وريفهاالعاصفة وسرعة الرياح تتسببان بانهيار سور المرفأ في طرطوس"جبهةالنصرة" التابع لقطر بالغوطة الشرقية لدمشق يزعم القبض على خلية من "جيش الإسلام "التابع للسعودية لاغتيال أمراء لديه!؟سلاح جهنمي روسي يستخدمه الجيش السوري؟إعادة فتح التسجيل المباشر للحاصلين على الثانوية العامة والمهنية بين2011 و 2016 (بذرة أمل سورية).. مشروع رياضي يستقطب الأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصةداعش يهاجم موقع استراتيجي لـ “جيش الإسلام” في ريف دمشق ويسيطر عليهالجيش السوري والحلفاء يسيطرون على قرى الجفرة، مشيرفة الحاج، مشيرفة الشربتجي، عندان الشيخ، طرفاوي، أبو مجاهر، الحيانية، رابية الحيايا، ..السياحة تحدد الحد الأدنى للخدمات المطلوبة في المتنزه السياحي بقيمة 400 مليون ليرة سنوياً.. تمديد استثمار فندق سفير حمصمواد غذائية تقوي الرغبة الجنسية وأخرى تكبحهاالإيصالات تسبب العقم!mbc: فيتو على يارا ومروان وجوزيف!“باب الحارة” بجزئيه العاشر والحادي عشر ينتقل لحارة قبنض!اختبر نفسك..10 علامات غريبة تدل على أنك فائق الذكاء ألمانيا :مشاجرة عالمية شارك بها أتراك و ألمان و كروات في مواجهة سوريينمجلة أمريكية:"إس-400" أخطر مما يتصوره العالمإذا كنت تستخدم هذه المصابيح الكهربائية في منزلك.. ننصحك بأزالتها!!عفرين.. الغضب التركي المفتعل ...بقلم كمال خلفلعبة ترامب – أردوغان على الحدود السورية

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

الـصحة و الحياة..كل يوم معلـومة >> هذه العشبة ستفاجئك بقدرتها على إنقاص الوزن!

لـ"الروزماري" أو "إكليل الجبل" فعاليّة ملفتة في إنقاص الوزن، فإذا كنتِ من المهتمّات بطرق إنقاص الوزن الطبيعيّة وتجهلين هذه المعلومة.

لـ"الروزماري" أو "إكليل الجبل" فعاليّة ملفتة في إنقاص الوزن، فإذا كنتِ من المهتمّات بطرق إنقاص الوزن الطبيعيّة وتجهلين هذه المعلومة.

 

ما هي "الروزماري"؟

"الروزماري" أو ما يعرف بـ"إكليل الجبل"، هي عشبة يسهل الحصول عليها طيلة أيّام السنة ويكثر استخدامها في تحضير بعض الأطباق لما تضفيه من نكهة مميزة عليها. تحتوي هذه العشبة على نسبة مهمّة من الألياف، البروتينات والكربوهيدرات إضافة إلى بعض الأحماض والدهون العادية والمشبّعة.

تستمدّ "الروزماري" من خلال تركيبتها قدرة ملحوظة في إنقاص الوزن مع التنويه إلى فعاليّتها في علاج بعض المشاكل الصحيّة كما العناية بالبشرة والشعر.

كيف تساعدك "الروزماري" على خسارة وزنك؟

يسهّل عليك إستهلاك "الروزماري" على شكل شراب ساخن، عمليّة إنقاص الوزن من خلال تحلّيها بالسمات الآتية:

1- تحدّ هذه العشبة من شعورك بالجوع، ما يقلّل تلقائيّاً من وتيرة تناولك للطعام ويؤدّي إلى خسارتك للوزن بطريقة تدريجيّة.

2- لـ"الروزماري" فعاليّة كبيرة في حثّ الجسم على إمتصاص الطعام بوتيرة أسرع، كما يسهّل عمليّة الهضم.

3- تؤمّن لك هذه العشبة إحساساً بالإمتلاء والشبع، ويقيك بذلك من إحتمال كسبك للوزن الزائد.

4- قد يؤدي إحتباس الغازات في الجسم إنتفاخاً مزعجاً مع تأثير سلبيّ على الوزن، ومن شأن “الروزماري” في هذا السياق القضاء على هذه الغازات.

5- تنظّم عشبة "الروزماري" عمل الغدة الدرقيّة التي قد يؤدي إختلاله إلى التأثير سلباً على مسألة ثبات الوزن وفقدانه.

6- ينشّط إستهلاك هذه العشبة عمليّة التبوّل بعد حرق الدهون، ما يساعد مباشرة في إنقاص الوزن.

كيف تحضرين شراب عشبة "الروزماري"؟

تتّصف طريقة إستهلاك “الروزماري” بالبساطة وسهولة التحضير منزلياً. وهي تقوم على غلي ما يعادل الكوب من الماء، ثمّ إضافة مقدار 50 غرام من العشبة إليها، كما يجوز إضافة اليانسون والمريمية. واظبي على تناول هذا الشراب مرّتين يومياً وترقّبي النتائج المتوخاة.

كما تجدر الإشارة إلى ضرورة التقيّد بكميّات معتدلة من "الروزماري" أثناء إستهلاكها بغية تحاشي بعض آثارها الجانبيّة المتمثّلة في إحتمال الإصابة بالقرحة أو حتّى الفشل الكلوي.

متى يجب الإمتناع عن إستهلاك "الروزماري"؟

يستحسن الإبتعاد عن “الروزماري” تزامناً مع تناول بعض الأدوية كتلك المعالجة للسكّري مثلاً والمعاناة من أمراض مزمنة. ولا يجوز إستهلاكها في هذا السياق إلّا بعد موافقة الطبيب المختصّ. كما يمنع إستخدام هذه العشبة بكثرة خلال الحمل، فهي قد تزيد من خطر الإجهاض عبر تحفيز إنقباضات الرحم وزيادتها.



عدد المشاهدات:4213( الجمعة 17:39:04 2017/11/03 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 21/01/2018 - 10:49 ص
امرأة تلد بعد وفاتها بعشرة أيام بالفيديو ...الكرملين يشرح سبب نشر فيديو لبوتين وهو يغطس في مياه جليدية فيديو لـ "امرأة بطلة" ينتشر على الإنترنت كالنار في الهشيم! بالفيديو...موظفة تسلم لصا للشرطة بطريقة ذكية شاهد ردة فعل طائر بطريق عاد لمنزله ليجد زوجته تخونه مع بطريق آخر اختيار الممثلة الأمريكية ميلا كونيس “امرأة العام” بطريق يؤدي قفزة طريفة (فيديو) المزيد ...