الأحد19/11/2017
م19:35:56
آخر الأخبار
"مجتهد": هذا ما جرى لأمير منطقة لا يزال على رأس عملهثلاثة “أبطال” خَرجوا من بين ثنايا أزمة الحريري.. لماذا نَعتبر أعداء السعوديّة أكبر المُستفيدين من نتائِجها حتى الآن؟...عبد الباري عطوانعودة الحريري مفتاح لكل الاحتمالات.. إلا الحلوكالة أمريكية ترصد أول تحرك جماعي من أغنياء السعودية بعد زلزال الفسادسوريا: 1500 جندي تركي لمواجهة الكرد ودعم لجبهة النصرة لمنع سقوط مطار أبو الظهوراجتماع لوزراء خارجية «الضامنة» اليوم في تركيا تحضيراً لقمة سوتشي … حداد: نعول على زخم إضافي للتسوية في «الحوار الوطني»حيدر: المصالحة في حرستا فشلت لكن المفاوضات مستمرةتحضيرات «سوتشي»: هدنة «دائمة» ومحادثات مباشرة ...«التحالف» يترك طريق «داعش» مفتوحاً نحو البوكمالظريف: طهران وموسكو وأنقرة مستعدون لتوفير أرضية لإحلال السلام والاستقرار في سورياواشنطن بوست: ترامب يكذب أكثر من 5 مرات في اليومالحكومة لن ترفع الرواتب.. فهل بإمكانها تخفيض الأسعار لتناسب دخل المواطن؟!ما هو الحد الأدنى/الأقصى لإدخال أو إخراج القطع الأجنبي، وما هو المبلغ المطلوب التصريح عنه.اعتقال الحريري: الدروس والعبر... بقلم بسام أبو عبد اللهلماذا فَجّر رئيس هيئة الأركان الإسرائيلي قُنبلةَ التّعاون العَسكري الاستخباري مع السعوديّة ضد إيران الآن؟ ...عبد الباري عطوانفتاة عربية تقتل أمها وتسمم أباها من أجل عشيقهاالإمارات: موظف يصوِّر جارته عارية في الحماممقتل كامل افراد مجموعة مرتزقة بمحيط اداره المركبات بحرستا بتفجير مبنى تسلل اليه مرتزقة أحرار الشام و جبهة النصرة وفيلق الرحمن - فيديو قسد المخترقة من الجميع تتلقى ثاني صفعة خلال ايام ..افتتاح مركز للتأجيل الدراسي والإداري في جامعة دمشقوزير التربية يصدر قراراً صارماً بحق المدارس و المعاهد الخاصة والعامة الولايات المتحدة تتخلى عن مليشيات لـ(الجيش السوري الحر) بعد فشلها!؟9 شهداء جراء اعتداءات إرهابية بالقذائف على مطحنة الوليد بحمص وحي المزة 86الإسكان تكشف حقيقة العروض الروسية السكنية بأسعار مخفضة!باكورة “دمشق الشام القابضة” عقود مع شركات استثمارية بـ77 مليون دولارخطر جديد يخفيه ملح الطعام تحذير من تناول الأرز لما يسببه من مخاطرعاصي الحلاني: غناء ابني مؤجّل و«ذا فويس» قرّبني من إليسامرة أخرى الفنانة شيرين تعتذر من المصريين … وتقول “لو عاد الزمن بي بالتأكيد لما كررتها”.ضبطته الشرطة بالجرم المشهود داخل منزل دعارة... فبرّر الموقف بطريقةٍ طريفة!بالفيديو.. زوجان تبادلا بديلًا “غريبًا” عن أكاليل الزهور في حفل زفافهما.. فما هو؟لماذا سحبت هوندا 900 ألف سيارة من الأسواقنجاح أول عملية زراعة رأس بشرية في العالممعركة الهوية لإنهاء القضية..بقلم عمر معربوني سيناريو سعودي رديء سقوط المحرّمات وارتكاب الخطايا...!

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

الـصحة و الحياة..كل يوم معلـومة >> هذه العشبة ستفاجئك بقدرتها على إنقاص الوزن!

لـ"الروزماري" أو "إكليل الجبل" فعاليّة ملفتة في إنقاص الوزن، فإذا كنتِ من المهتمّات بطرق إنقاص الوزن الطبيعيّة وتجهلين هذه المعلومة.

لـ"الروزماري" أو "إكليل الجبل" فعاليّة ملفتة في إنقاص الوزن، فإذا كنتِ من المهتمّات بطرق إنقاص الوزن الطبيعيّة وتجهلين هذه المعلومة.

 

ما هي "الروزماري"؟

"الروزماري" أو ما يعرف بـ"إكليل الجبل"، هي عشبة يسهل الحصول عليها طيلة أيّام السنة ويكثر استخدامها في تحضير بعض الأطباق لما تضفيه من نكهة مميزة عليها. تحتوي هذه العشبة على نسبة مهمّة من الألياف، البروتينات والكربوهيدرات إضافة إلى بعض الأحماض والدهون العادية والمشبّعة.

تستمدّ "الروزماري" من خلال تركيبتها قدرة ملحوظة في إنقاص الوزن مع التنويه إلى فعاليّتها في علاج بعض المشاكل الصحيّة كما العناية بالبشرة والشعر.

كيف تساعدك "الروزماري" على خسارة وزنك؟

يسهّل عليك إستهلاك "الروزماري" على شكل شراب ساخن، عمليّة إنقاص الوزن من خلال تحلّيها بالسمات الآتية:

1- تحدّ هذه العشبة من شعورك بالجوع، ما يقلّل تلقائيّاً من وتيرة تناولك للطعام ويؤدّي إلى خسارتك للوزن بطريقة تدريجيّة.

2- لـ"الروزماري" فعاليّة كبيرة في حثّ الجسم على إمتصاص الطعام بوتيرة أسرع، كما يسهّل عمليّة الهضم.

3- تؤمّن لك هذه العشبة إحساساً بالإمتلاء والشبع، ويقيك بذلك من إحتمال كسبك للوزن الزائد.

4- قد يؤدي إحتباس الغازات في الجسم إنتفاخاً مزعجاً مع تأثير سلبيّ على الوزن، ومن شأن “الروزماري” في هذا السياق القضاء على هذه الغازات.

5- تنظّم عشبة "الروزماري" عمل الغدة الدرقيّة التي قد يؤدي إختلاله إلى التأثير سلباً على مسألة ثبات الوزن وفقدانه.

6- ينشّط إستهلاك هذه العشبة عمليّة التبوّل بعد حرق الدهون، ما يساعد مباشرة في إنقاص الوزن.

كيف تحضرين شراب عشبة "الروزماري"؟

تتّصف طريقة إستهلاك “الروزماري” بالبساطة وسهولة التحضير منزلياً. وهي تقوم على غلي ما يعادل الكوب من الماء، ثمّ إضافة مقدار 50 غرام من العشبة إليها، كما يجوز إضافة اليانسون والمريمية. واظبي على تناول هذا الشراب مرّتين يومياً وترقّبي النتائج المتوخاة.

كما تجدر الإشارة إلى ضرورة التقيّد بكميّات معتدلة من "الروزماري" أثناء إستهلاكها بغية تحاشي بعض آثارها الجانبيّة المتمثّلة في إحتمال الإصابة بالقرحة أو حتّى الفشل الكلوي.

متى يجب الإمتناع عن إستهلاك "الروزماري"؟

يستحسن الإبتعاد عن “الروزماري” تزامناً مع تناول بعض الأدوية كتلك المعالجة للسكّري مثلاً والمعاناة من أمراض مزمنة. ولا يجوز إستهلاكها في هذا السياق إلّا بعد موافقة الطبيب المختصّ. كما يمنع إستخدام هذه العشبة بكثرة خلال الحمل، فهي قد تزيد من خطر الإجهاض عبر تحفيز إنقباضات الرحم وزيادتها.



عدد المشاهدات:4120( الجمعة 17:39:04 2017/11/03 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 19/11/2017 - 7:10 م
3 ملايين دولار لثوب زفاف سيرينا ويليامز أكثر من 70 ألف واقعة اعتداء جنسي على مجندات في الجيش الأمريكي خلال عام طباخ يلقي الزيت المغلي على زبون وهذا ما حصل به (فيديو) فيديو مرعب لفيل يهاجم شاب بطريقة شرسة بالفيديو...أفعى و"أبو بريص" صراع من أجل البقاء ديلي ميل: رجل أعمال إماراتي يشتري عذرية فتاة أمريكية بـ 3 ملايين دولار! ملكة جمال العراق تقدم اعتذارها عن صورتها مع نظيرتها “الإسرائيلية” المزيد ...