الخميس19/7/2018
م22:21:9
آخر الأخبار
صاروخ بدر 1 الباليستي يضرب مطار جيزان دفعتان من المهجرين ستعودان إلى سوريا في الأيام القليلة المقبلةالرئيس اللبناني: الحوار مع سورية سارٍ ومنتظم في ملفي النزوح والأمنجماعة "أنصار الله" تستهدف مصفاة شركة أرامكو في العاصمة السعوديةأنباء عن التوصل لاتفاق في القنيطرة يقضي بعودة الجيش إلى نقاط انتشاره قبل 2011قمة هلسنكي والأوضاع السورية .....حميدي العبداللهالعم علي سليمان.... يجري دمه في أجساد مئات الجرحى في سوريااستمرار عملية تأمين أهالي كفريا والفوعة المحاصرتين عبر الحافلات إلى ممر تلة العيس تمهيداً لنقلهم إلى مراكز الاستضافة المؤقتةبوتين: وجهنا ضربة قاضية للإرهاب العالمي في سوريا غاتيلوف: بعد قمة هلسنكي هناك فرصة لحل عدد من قضايا التسوية السوريةللعام الخامس على التوالي.. محصول الشوندر في حماة يسوق لمؤسسة الأعلاف بدلا من تصنيعهسوريا تجري مباحثات مع روسيا حول شراء طائرات إم إس-21 حين يربح الأسد ، و يخسر " نتن ياهو " هل سيساعد التنسيق العسكري الروسي الأمريكي على إستقرار الوضع في سوية ؟يقتل زوجته رميًا من الطابق الخامس لإنجابها الإناثاكتشاف عصابة تقوم بتهريب أشخاص مطلوبين خارج القطرأهالي الباب يطردون «نصر الحريري» - فيديو منافق سوري يدعو من فلسطين المحتلة الأمير محمد بن سلمان إلى السير على خطى السادات!؟200 دار نشر عربية وأجنبية في الدورة الـ 30 لمعرض الكتابدراسة لتعديل إجراءات المسابقات في الوظيفة العامة.. والجديد: 15 بالمئة للمسرحين من الخدمة الإلزاميةوحدات من الجيش تحرر قريتي خربة الطير والشيخ سعد في ريف درعاإصابة شخصين بجروح جراء انفجار عبوة ناسفة في مشروع دمر بدمشقوزير النقل: مشاريع لتطوير طرق سوريةموازنة 2019: مبالغ مستقلة لـ«إعادة الإعمار» وأولوية مشاريع الإسكان للشركات العامة وليس للقطاع الخاص12 علامة قد تدل على إصابتك بأمراض خطيرة!!حبوب أوميغا 3 "لا تحمي القلب"جورج وسوف بفيديو من كواليس حفله في سورياالسيرك الأوسط.. عودة إلى المسرح الشعبيمنع طيارين صينيين من الطيران مدى الحياة... ماذا حدث في السماء بالفيديو| أب يحضر زفاف ابنته بعد 3 سنوات من وفاتهحقيقة التابوت "الملعون" الذي سيدمر العالم إذا رفع غطاؤهمسدس أمريكي في هيئة هاتف محمول - فيديولابد أن نُغير ونتغير.....بقلم | د. بسام أبو عبداللهلماذا أغْلَقَت “إسرائيل” حُدودَها في وَجه السُّوريين الذين حاوَلوا اللُّجوءَ إليها؟ وما هِي “العِبَر” المُستَخلَصة؟

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

الـصحة و الحياة..كل يوم معلـومة >> الوظائف المجهدة تضاعف خطر الإصابة بأزمة قلبية

كشف بحث جديد أن البالغين الذين يكافحون من أجل دفع فواتيرهم معرضون للإصابة بأزمات قلبية أضعاف غيرهم، وأن الخطر يزداد لدى الذين يعملون في وظائف مجهدة.

وأكد العلماء من جنوب أفريقيا هذه النتائج الجديدة من خلال الأبحاث المنشورة في مجلة "لانسيت" في فبراير الماضي، والتي تشير إلى أن الضغط على الأرجح يشبه التدخين وارتفاع ضغط الدم في تسببه بأمراض القلب والدورة الدموية.

ويحث الأطباء الآن على وضع مبادئ توجيهية محدثة لسؤال المرضى  الذين يعانون من نوبات قلبية حول مستوى الإجهاد في العمل والمنزل، في محاولة لتحقيق تشخيص مبكر وتدخل أسرع.

إقرأ المزيد
[جرعة واحدة من "الدواء العجيب" تقضي على مسببات النوبات القلبية] جرعة واحدة من "الدواء العجيب" تقضي على أمراض القلب

وتوضح النتائج الجديدة إلى أن جميع المرضى يجب أن يقدموا معلومات سريعة بشأن كيفية مكافحتهم للإجهاد.

ويحث الأطباء على ضرورة تحديد العوائق المحتملة أمام تغيير نمط الحياة أو الالتزام بالأدوية، حتى يتمكنوا من تحقيق أقصى قدر من فعالية خطتهم للحد من مخاطر تكرار الأزمات القلبية المحيطة بمرضاهم في.

واستخدم الباحثون في "جامعة ويتواترسراند" بيانات من 106 مرضى أصيبوا بنوبات قلبية، وتم نقلهم إلى مستشفى في جوهانسبرغ.

وقام الباحث الرئيسي الدكتور دينيشان غوفندر، بكشف النقاب عن النتائج التي توصل إليها مع فريقه، خلال المؤتمر السنوي لجمعية القلب في جنوب أفريقيا في جوهانسبرغ.

وقال غوفندر: "ينصح الأطباء المرضى، في كثير من الأحيان، بالابتعاد عن الإجهاد بعد الإصابة بنوبة قلبية، ولكن هناك حاجة إلى فعل ذلك قبل وقوع الإصابة"، مشيرا إلى أن عددا قليلا من الأطباء يسألون عن الإجهاد والاكتئاب أو القلق خلال الكشف العام، وينبغي أن يصبح ذلك ممارسة روتينية، مثل السؤال عن التدخين.

وخلال الدراسة، طلب من المشاركين تصنيف مستويات الإجهاد المالي، وتراوحت الإجابات عن الإجهاد، بمعتدل أو كبير، اعتمادا على دخلهم ومصروفاتهم. ثم قام الباحثون بتفحص البيانات السابقة لتحديد ما إذا كان هناك ارتباط بين البيانات.

وتوصل فريق البحث إلى أن هناك زيادة بـ 13 ضعفا في احتمال حدوث أزمة قلبية لدى أولئك الذين يعانون من ضغوط مالية كبيرة،  فضلا عن الضغط الناجم عن دفع الفواتير. وكشف التقرير أن البالغين الذين يعانون من الاكتئاب كانوا معرضين لخطر الإصابة بأزمة قلبية بزيادة معدلها ثلاث مرات.

وكانت مستويات الإجهاد الذاتي المبلغ عنها شائعة، حيث أبلغ 96% من مرضى النوبات القلبية عن الإصابة ببعض التوتر، فيما أبلغ نحو 40% عن مستويات إجهاد شديد.

المصدر: ديلي ميل



عدد المشاهدات:777( الاثنين 06:51:27 2017/11/13 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 19/07/2018 - 8:14 م
طيار يقوم بعملية إنقاذ خيالية (فيديو) العثور على سفينة روسية محملة بالذهب أغرقت بالحرب الروسية اليابانية بالفيديو - بوتين يشهر سلاحا سرّيا أمام "وحش" ترامب! بالفيديو - اصطحبها الى الفندق... وحصل ما لم يكن بالحسبان! فنانة شهيرة تخرج عن صمتها: هذا المخرج اغتصبني حين كنت مراهقة مركب مهاجرين أضاع طريقه ظن راكبوه انهم وصلوا للشواطئ الاسبانية بالفيديو...سعودية منقبة تقتحم خشبة المسرح وتحتضن ماجد المهندس المزيد ...