الثلاثاء11/12/2018
ص10:1:15
آخر الأخبار
كوشنير ساعد ابن سلمان للتملص من جريمة قتل خاشقجيالأردن .. إطلاق حركة "الشماغات الحمر" على غرارا "السترات الصفراء"عودة 676 سوريا من لبنان والأردن خلال 24 ساعة جيش العدوالإسرائيلي يطلب من سكان قريتين لبنانيتين إخلاء بيوتهم؟جنايات دمشق تصدر أحكاما غيابية بالإعدام على العشرات من قياديي التنظيمات المسلحة الرئيس الأسد: إذا انتهت كل العوامل الخارجيّة التي أشعلت شرارة الأزمة نستطيع الانتهاء من الحرب خلال شهور معدودة.... الجو اليوم ماطر على فترات وهبات الرياح تتجاوز الـ 70 كم/سا في بعض المناطقموسكو: الوضع المزري في مخيم الركبان نتيجة استخفاف واشنطن بالقانون الدولي الإنسانيماكرون: أطالب الحكومة والبرلمان بالعمل من أجل رفع الأجور وتخفيض الضرائب...السترات الصفراء: خطاب ماكرون غير مقنع وسنواصل الاحتجاجاتموقع أمريكي: الخسّة والدناءة.. أبرز «مؤهلات» سفراء واشنطن لدى الأمم المتحدة!التقرير الاقتصادي الاسبوعي: استقرار سعر الصرف مع بدء التحرك الحكومي لتهدئة الطلب على الدولارهيئة غسل الأمول تعدل قرار التأكد من أصل السجل التجاريالإسرائيلي يفقد زمام المبادرة وجبهته الداخلية تتآكل...! محمد صادق الحسيني..نِتنياهو يَهرُب مِن صَواريخ المُقاوَمة وأنفاقِها إلى التَّطبيع مَع أصدقائِه العَرب الجُدد.. تَّحَدِّيات حقيقيّة بالجَبَهات إلقاء القبض على قاتل في بلدة عسال الورد...وهذا ماوجد بحوزته؟الإعدام لمصري اغتصب فتاة سورية في منطقة المقطم المصرية سي إن إن تنشر تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة خاشقجي داخل القنصلية السعودية- فيديوغضب يجتاح العراق... ضابط كويتي يعترف بإعدام 50 عراقيا بريئادمشق مدينة الياسمين .....سلسلة المهن والصناعات الشامية - المكاريدمشق... مدينةُ الياسمين. سلسلة // البيوت الدمشقية - الهوام والحشرات رصد : " هيئة تحريرالشام" تجري تغيرات على "حكومتها" وتعتمد علما جديداالجيش يرد على خرق الإرهابيين لاتفاق المنطقة منزوعة السلاح ويقضي على عدد منهم بريف حماةوزارة الإدارة المحلية: تأهيل 30 ألف منزل متضرر على مستوى سوريةأتمتة القيم الرائجة للعقارات في مرحلة رسم المناطق العقارية وسط ضبابية تلف قانون البيوعماذا يجب أن نتناول للحفاظ على وزن صحيأغنى المواد الغذائية بالبوتاسيوم الضروري لمرضى ضغط الدمقصّة حبّ عظيمة في “الهيبة”.. المنتج يكشف أسرار الجزء الثالث!نجم باب الحارة أبو عصام يتراجع عن موقفه تجاه صلاح الدين الأيوبيمفتول العضلات.. نفوق أشهر كنغر في العالم (فيديو)ترتيب الدول عالميا حتى نهاية 2018 ....آخر تقييم عالمي للقدرات العسكرية لدول الشرق الاوسط وشمال افريقياالغابات العمودية رئة خضراء جديدة لميلانو بإيطاليا! - فيديو“غوغل” تكشف عن تسرب بيانات أكثر من 50 مليون مستخدمما الذي تنوي واشنطن فعله إذا لم تشكل اللجنة الدستورية كما تريد؟...حميدي العبدالله نظرية المؤامرة في الشانزيليزيه...بقلم محمد البيرق

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

الـصحة و الحياة..كل يوم معلـومة >> لاصق يساعد على حرق الدهون حول البطن

طوّر أطباء من سنغافورة طريقةً للقضاء على الشحوم حول البطن عن طريق لاصق من نوع خاص يحتوي على مواد طبية معينة. فكيف يعمل هذا اللاصق ومن أي مواد صُنع؟

اكتشف الأطباء في سنغافورة طريقة جديدة لتقليل حجم الدهون في منطقة الخصر والبطن. ونقل موقع "هايلبراكسس نت" الألماني المتخصص بالشؤون الطبية، أن الأطباء في سنغافورة استعملوا لاصقا دقيقا في منطقة البطن لتحويل الدهون من النوع السيء إلى دهون قابلة للاحتراق. واستعمل الأطباء أول مرة الطريقة المبتكرة مع فئران تجارب غُذيت بطعام دهني، وبعد استعمال اللاصق انخفضت نسبة الدهون إلى حوالي 30 بالمائة من ذي قبل بعد أربعة أسابيع فقط.

ونقل الموقع الألماني أن اللاصق يتكون من مئات الإبر الدقيقة جدا والتي يصل سمكها إلى أقل من سُمك شعر الإنسان، تحتوي على "مستقبلات بيتا3 الأردينالية"، بالإضافة إلى علاج طبي يدعى ثلاثي يودوثيرونين. وتخلُص طريقة استعمال اللاصق بأن توضع أولا على المنطقة المراد تقليل نسبة الدهون فيها، ثم يرفع عن الجلد بعد دقيقتين فقط، وتبقى الإبر الدقيقة في الجلد وتتحلل ثم تبقى المواد المذكورة أعلاه تحت الجلد.

ويعتقد الأطباء في سنغافورة أن هذا اللاصق يمكن أن يساعد على مكافحة السمنة حول العالم. فالمواد الطبية المستعملة تقوم بتحويل الشحوم البيضاء صعبة الاحتراق إلى شحوم بنية قابلة للاحتراق. وذكر البروفسور شو جينجي المشرف على الدراسة أن كمية المواد الطبية المستعملة قليلة جدا مقارنة بالكمية التي ينصح بأخذها عن طريق الفم لمعالجة السمنة، كما أن التأثيرات الجانبية لاستعمال اللاصق قليلة جدا.

وأضاف أنه يجب علينا تطوير اللاصق أكثر كي يصبح من الممكن استعماله بسهولة، بالإضافة إلى أن يصبح سعره بسيط كي يمكن ابتياعه. 

وكالات



عدد المشاهدات:1105( الأربعاء 07:17:10 2018/01/03 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 11/12/2018 - 9:25 ص
بالفيديو.. حلاقان يفاجآن مسلحا حاول أن يسطو على صالونهم لماذا يهتم العلماء ورجال الاستخبارات بالمراحيض؟ - فيديو ظهور طبق طائر أثناء النشرة الجوية في تكساس (فيديو) بالفيديو... ضجة في الهند بسبب حمار يغني قط البينغ بونغ! ....فيديو بالفيديو.. سقوط مروع على الرأس لمتسابقة تزحلق على الجليد بالصور.. 118 فتاة تنافسن على لقب ملكة جمال العالم والفائزة مكسيكية! المزيد ...