الخميس18/1/2018
ص8:20:31
آخر الأخبار
إصابة عدد من جنود الاحتلال الإسرائيلي باشتباكات في جنينعلماء دين من الديانات الثلاث: إعلان ترامب باطل وإجراءات الاحتلال في القدس غير شرعيةالناتو يوقع اتفاقا أمنيا مع قطربدأ العمل في الأردن بتشريعات ضريبية جديدة ستزيد أسعار 1000 سلعة وخدمةمحادثات «فيينا 1» تنطلق الأسبوع المقبل: جولة اختبار سريعة ... قبل «سوتشي»معركة الشمال السوري مع موسكو وطهران وأنقرة...بقلم محمد بلوط, وليد شرارةعاصفة ثلجية يوم الجمعة القادمة 19-1-2018 والثلوج حتى ارتفاع 600 م .الجو غائم جزئياً بشكل عام وفرصة لهطل زخات من المطرضابط أمريكي : الروس حشروا المسلحين في إدلب ..لتحقيق هذا الهدف .. ؟صحيفة نيويورك تايمز : إجراء أمريكي يمهد لـ”الحرب الكبرى” الحقيقية في سوريابدء تطبيق تعديل رسم إعادة الإعمار وزيادة طفيفة على جداول التأمين الإلزامي للمركباتالصناعات الهندسية: استثمار طاقات بردى وفتح جبهات عمل لتطوير الإنتاج كما وكيفا إكتشف ترامب أن حدود الناتو هي خطر على سورية و أردوغان هو الارهابيألم يكفي درس كركوك ليكون درساً آخر في عفرين....ديمة ناصيفالقبض على عصابة تتاجر بالبطاقات الشخصية المسروقة في الحسكةينتميان لتنظيم "داعش".... توأمان سعوديان استدرجا والدتهما وطعناها بـ”ساطور وسكين” ثم قاما بنحرها!"كتيبة فرسان الرقة" ترفع صورة الرئيس بشار الأسد بالرقة وترعب الانفصاليين حتى الجلاء المدرسي لم ينج من التتريك في مناطق “درع الفرات”ضبط 43 حالة غش خلال 10 أيام معظمها باستخدام السماعات السلكية … هروب طالب من قاعة الامتحان في كلية الآداب في دمشق! مجلس التعليم العالي يحدد قواعد لنقل الطلاب من الجامعات غير السورية إلى الحكوميةبعد فشلهم بصد تقدم الجيش .. الجولاني "يستنفر" ويعرض "المصالحة" في إدلبمسؤول إغاثي في “تحرير الشام” برفقة الجيش السوري جنوبي حلب يشعل صفحات “المعارضة” دمشق الشام القابضة توقع عقد شراكة مع شركة طلس للتجارة و الصناعة بقيمة 23 مليار ليرة سوريةالسياحة تطلق مشروع بوسيدون السياحي في رأس البسيط شمال مدينة اللاذقيةللرجال فقط.. احذروا تناول هذه الأطعمة والمشروبات!فوائد عجيبة للفلفل الأسود ...اهمها مكافحة السمنة والشراهة؟“باب الحارة” بجزئيه العاشر والحادي عشر ينتقل لحارة قبنض!نادين الراسي تُنهي صراعها مع القدر ألمانيا :مشاجرة عالمية شارك بها أتراك و ألمان و كروات في مواجهة سوريين"فياغرا" في البرلمان الأردني“غوغل” يكشف عن تطبيق يساعد على التعرف على شخصيات تشبهكبوينغ تستعرض طائرتها القتالية الخارقة! احتمال انتشار الجيش السوري في عفرين في حال نفذت أنقرة تهديداتها بغزو عفرين... بقلم حميدي العبدالله موسكو وواشنطن: ارتفاع سقف المواجهة في سوريا؟...بقلم د. عقيل سعيد محفوض

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

الـصحة و الحياة..كل يوم معلـومة >> فوائد شرب القرفة قبل النوم لا حصر لها

، وتعمل على التخسيس والتخلص من الوزن الزائد، كما أنها تعمل على القضاء على المشكلات الصحية المختلفة، وتعمل على التخلص من أمراض القلب، وتدخل القرفة والعسل في النظام الغذائي للحمية الغذائية والتخسيس، ويعتبر الريجيم الذي يعتمد عليها من الطرق الطبيعية الفعالة في فقدان الوزن بحسب موقع العين الاخبارية .

السطور التالية تحمل مزيدا من المعلومات عن فوائد شرب القرفة قبل النوم:


- القرفة تحتوي على نسبة هائلة من العناصر الغذائية التي لها القدرة على الحفاظ على جسم الإنسان، فهي تحتوي على كل من الكالسيوم، والألياف الغذائية، والمواد المضادة للأكسدة، والدهون، والكربوهيدرات، علاوة على ذلك فإن القرفة خالية تماماً من الكوليسترول الضار.
 
- مشروب القرفة المغلي يعمل على التقليل من مخاطر الإصابة بالأورام الليمفاوية، والوقاية من مخاطر الإصابة بسرطان الدم.
 
- تحتوي القرفة على الإنزيمات النشطة، التي تعمل على انقسام الخلايا، وتعمل أيضاً على منع تلف خلايا القولون، وبالتالي الحماية من الإصابة بسرطان القولون.
من أهم فوائد شرب القرفة قبل النوم أنها تعمل على ضبط مستويات السكر في الدم، وبالتالي فهي مفيدة جداً بالنسبة لمرضى السكري من النوع الثاني، حيث تحتوي على نسبة كبيرة من مادة البوليفينول.
 
- تساعد على القضاء على الأملاح الصفراء، وبالتالي تحفز الكبد على تكسير الكوليسترول للعمل على إنتاج نسبة أكبر من الأملاح الصفراوية الجديدة، وهذا يعمل على الوقاية من مخاطر الإصابة بالأمراض القلبية وتصلب الشرايين وتخثر الدم.
تعمل على تنشيط الدورة الدموية، وبالتالي لها القدرة على رفع درجة حرارة الجسم، وهذا يعمل على زيادة عملية التمثيل الغذائي، وبالتالي حرق نسبة أكبر من الشحوم والدهون المتراكمة في الجسم، وهذا بالضرورة يعمل على التخلص من الوزن الزائد.
 
- القرفة تقوي من حاسة البصر، وتساعد على تنشيط الخلايا الدماغية، وتعمل على تحسين القدرات العقلية؛ للتعزيز من القدرة على تخزين المعلومات وتقوية الذاكرة.
تناول المرأة مغلي القرفة قبل النوم يساعدها على إدرار الدورة المحتبسة، والتخفيف من آلام الطمث، ويعمل على علاج الالتهابات والفطريات المهبلية، وعلاج التهابات المسالك البولية.
 
- مغلي القرفة يساعد على علاج التهاب المفاصل الروماتيزمية، وبالتالي التحفيز من الجهاز المناعي، وتعمل على تسكين آلام الصداع.



عدد المشاهدات:4408( الثلاثاء 00:32:04 2018/01/09 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 18/01/2018 - 7:38 ص
اختيار الممثلة الأمريكية ميلا كونيس “امرأة العام” بالفيديو ...مشلول يتسلق مبنى محترق لإنقاذ امرأة حامل بالفيديو..عراك قوي بين لاعبات الكرة في الدوري التركي بالفيديو... غوغل يعرض "طائرة أمريكية سرية" عن طريق الخطأ قرود تفسد تغطية مراسل تليفزيوني (فيديو) بالفيديو... سرقة خليجيين بطريقة محترفة في مطعم مزدحم بلندن شاهد... أول فيديو من داخل الطائرة التركية بعد انزلاقها باتجاه البحر المزيد ...