الثلاثاء21/8/2018
م15:30:0
آخر الأخبار
انتقادات واسعة لجنبلاط بعد نعيه "صحفي إسرائيلي" !!؟القس الأمريكي المحتجز بتركيا شارك في غزو العراقحجاج بيت الله الحرام يبدأون النفرة إلى مزدلفةالحريري وسوريا: نعامة تدفن رأسها في الرمالأضحى مبارك.... وكل عام وسورية بخير نزوح 4 آلاف شخص عن إدلب إلى حماة شمال غربي سورياالرئيس الأسد يؤدي صلاة عيد الأضحى المبارك في رحاب جامع الروضة بدمشقالرئيس الأسد يتلقى عددا من برقيات التهنئة بمناسبة حلول عيد الأضحى المباركبيسكوف: لا توجد دولة أسهمت في جهود التسوية في سورية كما فعلت روسياالكرملين: لم نبحث مع واشنطن اي قضية تخص"إيران "في سورياوزير النفط يفتتح محطة بنزين متنقلة في حمص لتخفيف الاختناقات عن محطات الوقودسوريا تعتزم إقامة علاقات تجارية مع القرم مفاتيح تحرير إدلب .....بقلم عمر معربونيإدلب مأزق تركيا الكبير ...ناصر قنديلمشاهد مروعة.. بالفيديو لحظة سرقة 75 ألف دولار من امرأةتركيا.. أربعة أشخاص يقتلون سورياً بوحشية "صليب معقوف" وإشارات نازية تظهر بعد وفاة طفل سوري لاجئ في ألمانيا تفاصيل التهديد الذي وجّهته تركيا لجماعة" الإخوان المسلمين" الارهابية السورية وزارة السياحة تعلن عن إجراء مسابقة للتعاقد السنوي مع عدد من المواطنين من الفئتين الأولى والثانيةخالد الأسعد... حارس تدمر الأمين الذي قتله عشقه لـهاوحدات من الجيش تدمر أوكاراً لتنظيم جبهة النصرة شمال حماة وتحبط هجوماً إرهابياً في محيط بلدة تل الطوقان بريف إدلب30 داعشياً أسرى في قبضة الجيش بدء تنفيذ العقد الأول من السكن الشبابي في منطقة الديماسالسياحة تمنح رخصة لشركة روسية لتنفيذ فندق وشالهيات بمستوى دولي في طرطوس العلم يكشف: مصيبتان في “المايونيز”فوائد للباذنجان لم تعرفها من قبلوفاة الأديب والروائي السوري الكبير حنا مينةإمارات رزق تستعد لاستقبال مولدتها "إحساس حسام جنيد" حصل والدها على 125 ألف جنيه.. “سعودي” يصدم في الصباحية بعد زواجه من مصرية قاصرواشنطن بوست: ترامب تخلص من أثاث ميلانيا في البيت الأبيضعام 2018.. هواوي "P20 PRO" هو الأفضل عالميا!لا خصوصية لصفحتك الشخصية.. وسائل التواصل الاجتماعي تحت الرقابة (فيديو)حنا مينه شيخ الروائيين العرب والبحار السوري الذي لا يموتمع أنه وطني!! ....بقلم د. بثينة شعبان

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

الـصحة و الحياة..كل يوم معلـومة >> علماء يحسبون كم يجب الوقوف لإنقاص الوزن

أجرى أطباء القلب في ولاية روتشستر الأمريكية دراسة قارنوا خلالها بين الطاقة التي يستهلكها الناس أثناء الجلوس والوقوف.

وحلل العلماء نتائح 6 دراسات شملت 1184 شخصا، يبلغ متوسط أعمارهم 33 عاما ومتوسط مؤشر كتلة الجسم 24 كغ/متر مربع و65 كغ.

واتضح أن الوقوف يحرق 0.15 سعرة حرارية في الدقيقة أكثر من الجلوس. فإن وقف الشخص الذي يزن 65 كغ لمدة 6 ساعات في اليوم سيستهلك 54 سعرة حرارية إضافية. وبذلك يمكن أن يفقد 2.5 كغ في السنة و10 كغ الـ4 سنوات.

وقال مدير بالبحث فرانسيسكو لوبيز — جيمينيز: "إن الوقوف لا يحرق المزيد من السعرات الحرارية فحسب، بل يجبر العضلات على العمل. كما أن فوائد الوقوف لا تقتصر على الوزن، بل إنه يقلل من خطر الإصابة بالنوبات القلبية والسكتات الدماغية والسكري".

وقد يكون الفرق بين الوقوف والجلوس أكبر من النتائج التي أظهرتها الدراسات. إذ وقف المشاركون في الدراسة دون حراك، في حين أن الناس الوافقون يميلون إلى الحركة العفوية، مثل الخطوات إلى الأمام والخلف والإيماء وتغيير ثقل الجسم من ساق إلى أخرى.

ونصح لوبيز — جيمينيز: "من المهم تجنب الجلوس لمدة عدة ساعات دون حراك. لا بد من الوقوف، والأفضل إجراء تمارين بدنية خفيفة".

"سبوتنيك"



عدد المشاهدات:2211( الثلاثاء 11:38:23 2018/02/13 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 21/08/2018 - 3:29 م
“فوربس” تنشر قائمة النجمات الأعلى أجراً للعام 2018.. و”سكارليت جوهانسون” في المركز الأول شاهد بالفيديو.. حمل جماعي لـ16 ممرضة يعملن في قسم واحد تصرف "مشين ومقزز" من راكب أميركي خلال رحلة جوية نعامة تهاجم رجل بالصور.. أصغر مليارديرة في العالم تغير مظهرها شاهد.. مسؤول إفريقي يتعرض لموقف غاية في الإحراج عند ركله للكرة رجل شرطة يحتال على شاب يحاول الانتحار لإنقاذ حياته (فيديو) المزيد ...