الاثنين16/7/2018
ص2:13:47
آخر الأخبار
مقتل اثنين من عناصر شرطة النظام السعودي على يد زميلهم في نجرانالأحمد : «حماس» لا تلتزم بالمواثيق ولن نصبر إلى الأبدمسؤول عسكري أردني يكشف عن عدد الدواعش بحوض اليرموك في سوريازلزال قوي يضرب اليمنالعدو الإسرائيلي يعتدي على أحد مواقعنا العسكرية بريف حلبمجلس الوزراء.. رفع مشروع قانون بجواز تثبيت العاملين المؤقتين بموجب عقود سنوية إلى الجهات المعنية لاستكمال إجراءات صدورهالرئيس الأسد لدى استقبال انصاري : الإنجازات ضد الإرهاب في درعا تجسد الإرادة الصلبة لدى الجيش العربي السوريإخراج الدفعة الأولى من الإرهابيين غير الراغبين بالتسوية مع عائلاتهم من درعا البلد إلى شمال سورية-فيديوقمة بوتين- ترامب في هلسنكي.. ملفات متراكمة البيت الأبيض يعلن عن موعد المؤتمر الصحفي بين بوتين وترامب6 مصارف عامة و11 مصرفاً خاصاً تشارك في تأسيس مؤسسة ضمان مخاطر القروضفتح معبر نصيب الحدودي.. ضرورةٌ اقتصادية قصوى لسوريا والأردنما هي أهداف ترامب وراء تقويض الحلف الأطلسي؟ترامب إلى هلسنكي مهزوما ً.. وإنسحابه من سوريا حتمي عصابة تمتهن تزوير تأجيلات دراسية و دفاتر خدمة علم … في قبضة الأمن الجنائي بدمشقجريمة مروعة في الإسكندرية... دفنوا شابا حيّاً ليسلبوا ماله وسيارته وثيقة سرية للحكومة الأمريكية تكشف خطة لزعزعة استقرار سورية في 2006 باستخدام المتطرفين والإخوان المسلمين والانتخاباتوجهاء من إدلب يتواصلون مع حميميم لتسليم مناطقهممجلس التعليم العالي يقر العودة إلى النظام الفصلي المعدلأولمبياد الرياضيات الدولي.. روسيا في المقدمة وللسعودية وسوريا نصيب!بعد 5 سنوات على ادعائه النبوة... مقتل "مسيلمة الإدلبي" في الشمال السوريالجيش السوري يحرر 5 جنود من سجون "النصرة" بدرعا (بالصور)قانون جديد للتطوير العقاري قريباً يوسف: الإخلاء والهدم والترحيل في حي اللوان سيبدأ مع بداية تشرين الأول …العلماء يكشفون فائدة غير متوقعة للبرتقالنصائح غذائية بسيطة للوصول إلى الوزن المثالي تقارير: محكمة لبنانية تبرئ المطرب فضل شاكر!!!الـ "دولار" يجمع سامر برقاوي وشركة الصبّاحتغريم "جونسون آند جونسون" 4.69 مليار دولار كتعويض لمصابات بالسرطان"يستحق الدراسة " ....البرازيل أوجدت حلاً" لتأثير الاخبار الكاذبة على مواطنيهابالفيديو... كائن بحري غريب شبيه بـ "الإنسان"صاروخ يجعل المليارات تذهب أدراج الرياحعذراً علي أكبر ولايتي.. كان ليَسقط العالم وسورية لن تسقط عندما يصب ولايتي الزيت على النار ويصفع نتنياهو مرتين....بقلم د. محمد بكر

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

الـصحة و الحياة..كل يوم معلـومة >> الكشف عن أهم أسباب رائحة الجسم الكريهة

حدد علماء الأسباب التي تجعل من رائحة أجساد مجموعة من الناس أفضل من الباقين، ولماذا يعاني البعض من رائحة كريهة وكيف يتخلصون منها.

وأكد بحث علمي أن الرائحة الكريهة تصدر في أغلب الحالات من أصحاب الأوزان الزائدة والذين يعانون من السمنة المفرطة.

وأشار الباحثون إلى أن رائحة الفم الكريهة تصدر ممن يعانون من الوزن الزائد. ولإثبات هذه النظرية قام العلماء بدراسة شارك فيها 88 متطوعا من البدناء وأصحاب مؤشرات الكتلة الطبيعية. فوجدوا أن رائحة الجسم والفم الكريهة ترتبط بشكل وثيق مع وزن الجسم.

وأضاف الأخصائيون أن الأطعمة الغنية بالدهون والكربوهيدرات (غالبا ما يتناولها البدناء)، تسبب جفافا للغشاء المخاطي في الجهاز التنفسي للإنسان.

ووفقا للمنتدى الطبي "Medical Forum"، فقد أكدت دراسة أخرى أن البدانة تجعل الجسم يفرز روائح غير مستحبة بسبب طيات الجلد المتراكمة بعضها فوق بعض، بحيث يتجمع فيها العرق ويصدر رائحة كريهة.

ويعد تراكم غاز الهيدروجين والميثان في أجساد البدناء، أحد الأسباب الرئيسة لرائحة الجسد والفم الكريهة، بحسب الباحثين الذين ربطوا زيادة كمية هذه الغازات بزيادة دهون الجسم.

ويضيف الخبراء أن السمنة سبب لتراكم البكتيريا في الجهاز الهضمي، وتؤدي بدورها إلى رائحة كريهة.

وللحصول على رائحة زكية للجسم، ينصح الأخصائيون باتباع نظام غذائي متوازن يعيد وزن الجسم إلى المستويات الطبيعية الصحية.

المصدر: ميديك فوروم



عدد المشاهدات:2555( السبت 07:43:51 2018/04/07 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 16/07/2018 - 2:06 ص
بالفيديو...سعودية منقبة تقتحم خشبة المسرح وتحتضن ماجد المهندس حادثة محرجة أثناء الاحتفال بالعيد الوطني الفرنسي بحضور ماكرون حتى الملكة إليزابيث لم تسلم من فظاظة ترامب!! قبلة "وسيم كندا" لزوجة رئيس الوزراء البلجيكي تثير جدلا واسعا في الإنترنت (فيديو) الأردن.. سرعة تجاوب شرطي تنقذ طفلا من الموت دهسا فيديو .. مشهد مرعب لاختطاف امرأة من وسط الشارع نهارا أمام أعين المارة أسرع عملية سرقة لصراف آلي خلال 60 ثانية فقط المزيد ...