الخميس20/9/2018
ص2:56:38
آخر الأخبار
تعمل على منع سوريا من امتلاك قدرات صاروخية تحقق توازن ردع....السيد نصر الله: الاعتداءات الإسرائيلية على سوريا لم تعد تحتمل ويجب وضع حدٍ لها البدء بإعمار مخيم اليرموك في دمشق على نفقة السلطة الفلسطينيةمواجهة بين "حفيد مؤسس الإخوان" والمدعية الثانية عليه بالاغتصابسويسرا باعت أسلحة للإمارات وصلت إلى تنظيم “داعش” الإرهابي في سوريةد. شعبان: الحرب على سورية دحضت إدعاء الإعلام الغربي الموضوعية والحياداتفاق سوتشي يتيح الفرصة للمقاتلين الأجانب في إدلب للعودة إلى أوطانهمالرئيس الأسد يرسل برقية تعزية للرئيس بوتين باستشهاد العسكريين الروس في حادث سقوط الطائرةإغلاق جزئي لجسر فيكتوريا لمدة 20 يوما لإجراء أعمال الصيانةتزويد قاعدتي حميميم وطرطوس بمنظومات رقابة الكترونية متطورةأنقرة: إسرائيل تعمل على تخريب الجو الإيجابي لاتفاق إدلببدء إعادة تأهيل البنى التحتية المتضررة من جرائم الإرهاب في معبر نصيبمستوردات سورية 2017 ... ماذا ومن أين؟تتساقط الأقنعة في الموقف حول إدلب ...بقلم د.عقيل سعيد محفوض لِيَتَأكَّدْ الجميع سرقات بعشرات ملايين الليرات ....إلقاء القبض على عصابة سرقة في مدينة دمشققسم شرطة الكلاسة في حلب يلقي القبض على عصابة سرقة ارتكبت أكثر من 16 حادثة!!"الجنرال ايفاشوف: في روسيا "خونة" ينفذون أوامر "تل ابيب!اعتقال صاحب فيديو "الاستيلاء على الريحانية مقابل إدلب" وتسليمه إلى تركياالتربية تصدر أسماء الناجحين بالاختبار العملي لتعيين عدد من المواطنين من الفئتين الرابعة والخامسةمملكة ماري درة حضارات العالم القديم في حوض الفراتقياديون في (جبهة النصرة الارهابية) يعتبرون اتفاق إدلب "خيانة للدين" العثور على مشفى متكامل للإرهابيين وأدوية إسرائيلية وسيارة إسعاف بريطانية في قرية بريقة بريف القنيطرةإزالة الأنقاض وتدويرها.. قراءة موجزة في القانون 3 لعام 2018 تبيّن حرص الدولة على أملاك الناس ومقتنياتهم وسلامتهمرئيس اتحاد المصدرين الهندي يقول: بلادنا تستطيع تقديم 25 مليار دولار لإعادة إعمار سوريةاكتشاف سر تكون حصى الكلىهذا ماتفعله بالجهاز الهضمي ..... تعرف على فوائد البصل "الأحمر"سعد لمجرد قيد الاعتقال مجددا بتهمة الاغتصابسوري الهـوى ... الفنان سعدون جابر: هناك حالة من التردّي في كل أنواع الإبداع العربيطيار هندي ينقذ حياة 370 مسافرا بالهبوط اليدوي!خطأ شائع أثناء الطهي البطيء.. ونصيحة مهمة لتجنبهبالفيديو - طيار أمريكي يكشف عن "سلاح سري" غامض بالخطأ"واتساب الأسود" قادم هل تسعى "اسرائيل" في عدوانها للانتقام من اتفاق إدلب؟ ....قاسم عز الدين ماذا يعني ميدانيا واستراتيجيا الاتفاق الروسي - التركي حول إدلب؟ شارل أبي نادر

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

الـصحة و الحياة..كل يوم معلـومة >> الكشف عن أهم أسباب رائحة الجسم الكريهة

حدد علماء الأسباب التي تجعل من رائحة أجساد مجموعة من الناس أفضل من الباقين، ولماذا يعاني البعض من رائحة كريهة وكيف يتخلصون منها.

وأكد بحث علمي أن الرائحة الكريهة تصدر في أغلب الحالات من أصحاب الأوزان الزائدة والذين يعانون من السمنة المفرطة.

وأشار الباحثون إلى أن رائحة الفم الكريهة تصدر ممن يعانون من الوزن الزائد. ولإثبات هذه النظرية قام العلماء بدراسة شارك فيها 88 متطوعا من البدناء وأصحاب مؤشرات الكتلة الطبيعية. فوجدوا أن رائحة الجسم والفم الكريهة ترتبط بشكل وثيق مع وزن الجسم.

وأضاف الأخصائيون أن الأطعمة الغنية بالدهون والكربوهيدرات (غالبا ما يتناولها البدناء)، تسبب جفافا للغشاء المخاطي في الجهاز التنفسي للإنسان.

ووفقا للمنتدى الطبي "Medical Forum"، فقد أكدت دراسة أخرى أن البدانة تجعل الجسم يفرز روائح غير مستحبة بسبب طيات الجلد المتراكمة بعضها فوق بعض، بحيث يتجمع فيها العرق ويصدر رائحة كريهة.

ويعد تراكم غاز الهيدروجين والميثان في أجساد البدناء، أحد الأسباب الرئيسة لرائحة الجسد والفم الكريهة، بحسب الباحثين الذين ربطوا زيادة كمية هذه الغازات بزيادة دهون الجسم.

ويضيف الخبراء أن السمنة سبب لتراكم البكتيريا في الجهاز الهضمي، وتؤدي بدورها إلى رائحة كريهة.

وللحصول على رائحة زكية للجسم، ينصح الأخصائيون باتباع نظام غذائي متوازن يعيد وزن الجسم إلى المستويات الطبيعية الصحية.

المصدر: ميديك فوروم



عدد المشاهدات:2677( السبت 07:43:51 2018/04/07 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 19/09/2018 - 9:59 ص
طريقة روسية مبتكرة لتحضير الكباب (فيديو) الأفضل بين الأفضل: الجمال الروسي يهز منصات العالم هجمات 11 سبتمبر تقتل سكان نيويورك حتى الآن! لاعب أمريكي يصدم زوجته على الهواء.. ويعترف بعلاقاته الجنسية مع341 امرأة (فيديو) صحفي سعودي يستعين بمترجم في لقاء مع لاعب مغربي...فيديو شاهد.. اللاعبون يسعفون سيارة إسعاف في الدوري البرازيلي شاهد.. حارسة مرمى غريبة الأطوار تتسبب بخسارة فريقها بـ28 هدفا المزيد ...