الأربعاء17/10/2018
ص2:54:44
آخر الأخبار
السيسي: لا بديل عن إيجاد حل سياسي للأزمة في سورية يحفظ سيادتها تحطم طائرة في السعودية وأنباء عن مصرع طاقمهامقتل وإصابة 33 من جنود ومرتزقة العدوان السعودي باليمناستمرت 9 ساعات.. تفاصيل عملية تفتيش القنصلية السعودية في اسطنبول!القوى الجوية والدفاع الجوي في عيدها الـ 72.. تاريخ بطولي وجهوزية تامة لصد أي عدوان-فيديووكالة "سبوتنيك" | الرئيس الأسد يقبل دعوة لزيارة شبه جزيرة القرمالرئيس الأسد لرئيس جمهورية القرم الروسية: الزيارة بداية جيدة لبناء علاقات تعاون في مختلف المجالاتسوريا... إنشاء نظام يوازي أفضل نظام دفاع جوي في العالمبنس: ينبغي “محاسبة” المسؤولين إذا تأكد مقتل خاشقجي وسنطالب بإجابات وما جرى هجوم على وسائل الإعلام الحرة والمستقلةلافروف يرحب بالاتفاق السعودي التركي بخصوص التحقيق في اختفاء خاشقجيخبراء يكشفون هشاشة النظام الضريبي في سوريةرئيس غرفة صناعة دمشق: المعارض دليل على بدء التعافي بجسد الاقتصاد المحليما هي الصفقة التركية ــ الأميركية مع السعودية؟ ....بقلم قاسم عزالدين«على أقل اعتبار» ....بقلم معد عيسىشاب يكتب رسالته الأخيرة على "فيسبوك" وينتحر!ضبط 14.5 كغ من مادة الحشيش و9 آلاف حبة كبتاغون مخدر في حمصما الذي تفعله الضفادع البشرية الروسية في سورياوزارة الدفاع الروسية تنشر فيديو لسرقة صهاريج مع غاز الكلور من مقر هيئة تحرير الشامسانا تعلن عن إجراء مسابقة واختبار للتعاقد مع 281 مواطناً من كل الفئاتانطلقت جامعة أنطاكية السورية الخاصة وافتتحت أبوابها هذا العامترامب: ولي العهد السعودي نفى بشدة معرفته بما حدث في القنصلية بتركيا ووعد بإجراء تحقيق “كامل” في قضية خاشقجي..واشنطن تجند إرهابيين في مخيم الركبان وتشرف على تمويلهمالبدء بتخصيص 517 مسكناً للمكتتبين على مشروع السكن الشبابي بطرطوسالأشغال: التوجه نحو الإنشاء السريع خطوة فرضتها مرحلة إعادة الإعماردراسة تكشف تفوق "النساء" على الرجال في الشخير!4 خطوات فعالة لتجنب "شيخوخة العقل"وفاة الفنان المصري أحمد عبد الوارث الممثلين المنضمين الى "عطر الشام 4"امرأة لم تشرب الماء منذ 64 عاما.. ولم تمتمدرّس يشعل النار في نفسه ويقتحم مدرسة للإنتقام من حماته!عالم يكشف سهولة تعقب الأفراد باستخدام الحمض النووي!سامسونغ تخفض أسعار أجهزتها.. وهاتف الكاميرات يتصدرفي سورية وحدَها الحقائق ناصعة صَفَقَة إغلاق مَلف اغتيال خاشقجي اكتَمَلَت والبَحث بَدَأ عَن كَبشِ فِداءٍ .. ترامب ألقَى باللَّومِ على “عناصِر غير مُنضَبِطَة”

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

الـصحة و الحياة..كل يوم معلـومة >> فوائد الشمر لصحة الجسم والشعر

 الشمر من أشهر الاعشاب التى نستخدمها دائما سواء فى إعداد الطعام أو تناول مشروب الشمر الدافئ، وذلك نظرا لفوائده العديدة، حيث إنه يحتوى على نسبة كبيرة من الفيتامينات والعناصر الغذائية الضرورية لصحة الجسم.

ووفقا لما ذكره موقع stylecraze فإن فوائد الشمر هى:

فوائد الشمر لصحة الجسم

 

1: يحتوى الشمر على نسبة عالية من المواد المضادة للأكسدة والتى تعمل على علاج مشاكل الجهاز الهضمى مثل المغص والاضطرابات وعسر الهضم ، لذلك يستخدم للأطفال الرضع.

 

2:يحارب البكتيريا والفيروسات ويطرد السموم من الجسم كما أنه يعمل على تعزيز صحة الجهاز المناعى.

3:يعمل على تسكين الألم وخصوصا فى تسكين الألم الناتج عن الدورة الشهرية.

4:يحتوى الشمر على مواد مضادة للالتهاب والتورم والحكة.

5:له دور فعال فى علاج القلق والضغط النفسى والعصبى.

6:يعالج أمراض الجهاز التنفسى مثل الربو والسعال ونزلات البرد والأنفلونزا.

7:يقضى على رائحة الفم الكريهة نظرا لاحتوائه على خصائص مضادة للبكتيريا.

8:يعمل على زيادة نمو الثدى نظرا لاحتوائه على هرمون الاستروجين.

9:أثبتت بعض الدراسات أن الشمر يعمل على خفض مستوى السكر فى الدم لذلك فهو مفيد لمرضى السكر.

10:يعمل على خفض مستوى الكوليسترول فى الدم ، ويحمى القلب من الجلطات والأزمات.

11:يعمل على تعزيز الخصوبة وزيادة الانجاب.

12:يعمل على تعزيز صحة الكبد وحمايته من السرطان والتلف.

فوائد الشمر على صحة الشعر والبشرة

1: يعمل على زيادة كثافة الشعر ونموه بشكل أسرع.

2:يحارب القشرة ويعالج الالتهابات والحكة.

3:يحافظ على نضارة البشرة .

4:يعالج تساقط الشعر ويحميه من التلف والجفاف، نظرا لاحتوائه على عناصر غذائية وفيتامينات هامة لصحة الجسم .

اليوم السابع



عدد المشاهدات:1942( الاثنين 03:58:52 2018/06/04 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 16/10/2018 - 10:31 ص
خلال اجتماع موظفي البنك... ثعبان ضخم يسقط فوق رؤوسهم (فيديو) شاهد رد فعل طفل صغير حاول إرضاء شقيقته قطعت أكبر شارع في موسكو وهزّت خصرها بعنف قبل أن تدرك أنها حامل وتندم شاهد ماذا فعل غراب بعد أن طلب من فتاة إدخاله إلى الغرفة (فيديو) شاهد ماذا فعلت هيفاء وهبي لتلافي موقف محرج أصابها بالهستيريا.. ثعبان يوقظ فتاة من نومها في غرفتها! (فيديو) ميشيل أوباما عن بوش: "هو صديقي في الجريمة وأنا احبه حتى الموت" المزيد ...