-->
الخميس21/2/2019
ص10:15:34
آخر الأخبار
الكونغرس يتفاجأ بخطة سرية بين ترامب وابن سلمان... هذه تفاصيلها"لا تخبروا السعودية"... تفاصيل تعلن لأول مرة بشأن طلب عسكري قطري من أمريكاالبرلمان الأردني يدعو إلى طرد سفير الكيان الصهيوني أميركا تضغط عبر الرياض والدوحة لمنع عودة دمشق للجامعةانقسام أميركي على سيناريوات ما بعد الانسحاب: أكراد سوريا على مفترق طرقتركيا تؤسس إذاعة «المنطقة الآمنة»!.. وأبناء الشمال يتهكمون … الجيش يستهدف معاقل الإرهاب مجلس الشعب يناقش مشروع القانون الجديد الخاص بالجماركشعبان: العالم بدأ يدرك مدى التضليل الإعلامي الغربي ضد سوريةبعد أسرها في سوريا... ترامب: لن نسمح بعودة هدى مثنى إلى أمريكاموسكو تكشفت أن تشكيل «الدستورية» في المراحل النهائية.. وعن تدخل أممي فيهاهيئة مكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب تضبط المزيد من الادلة والبيانات لأول مرة في المصرف المركزي.. الاكتتاب على 1,308مليون شهادة إيداعالقوات الأمريكية في سوريا ليست احتلالا بالنسبة لقيادات "قسد" الكردية... فما هو السبب؟هل انتهت المراهنات الكردية في سوريا؟ ......قاسم عز الدينتوقيف تجار مخدرات في ريف دمشق وضبط أسلحة وقنابل وكميات من الحبوب المخدرة لديهمالقبض على عصابة ترويج مخدرات في حماة مصدر تركي يؤكد إصابة الجولاني ونقله إلى مشفى انطاكيةالأعلام السورية ترتفع في الرقة... وقتلى من ( قسد ) بـ 3 انفجارت أضاءت ليل المدينةصدور نتائج مفاضلة الدراسات العليا للكليات الطبية والمعلوماتية والعمارةاعفاءات جديدة في تربية طرطوسمزاعم عن استسلام داعش..… «قسد» و«التحالف» يعيدان مسرحية «الرقة» في شرق الفرات.. والتنفيذ فاضحتسوية أوضاع ١٣٠ شخصاً من حمص وريفها بعد أن سلموا أنفسهم للجهات المختصةمنظم سفريات فرنسي يعرض رحلات سياحية إلى سوريارئيس "روستيخ" الروسية يتحدث عما ستقدمه روسيا لإعادة إعمار سوريانقيب الأطباء: رفعنا كتاب لوزارة الصحة لوضع تسعيرة جديدة للعمليات الجراحية تتلائم مع ارتفاع الأسعار! وفاة “أخصائي قلبية” شهير بنوبة قلبية في مدينة طرطوس"عندما تشيخ الذئاب": دراما جديدة...تتحدث عن (الثالوث المحرم)فادي صبيح يحل ضيف شرف على "ورد أسود" ويوضح سبب اعتذاره عن "الحرملك"ألمانية تقع في حب لاجئ تونسي بعمر أولادها وتخسر عملها من أجلهمصوّر يتحدى أصحاب العيون الثاقبة لرؤية الطائر في الصورة"الخلود" الالكتروني... لا موت بعد الآن؟....فاطمة خليفةدراسة: عمر الانسان لا يقاس بعدد السنين عد إلى… جحرك! ...بقلم نبيه البرجيسيناريوات الانسحاب الأميركي وما بعدها... بقلم حميدي العبدالله

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

الـصحة و الحياة..كل يوم معلـومة >> علاج تساقط الشعر عند الرجال

تشمل بعض الطرق الفعالة والعلاجات المنزلية لفقدان الشعر والصلع عند الرجال استخدام التدليك بالزيوت واستخدام حليب جوز الهند والبيض والأفوكادو وعصير البرتقال والصبار، وكذلك التقليل من اللحوم الحمراء، وتناول المكسرات والأرز البني، والحصول على فيتامين B، والحفاظ على صحة الغدة الدرقية.

بالنسبة لملايين الرجال في جميع أنحاء العالم وفقا لموقع " indiatimes" ، فإن تساقط  الشعر جانب لا مفر منه فى كبار السن، وهناك رجال محظوظون لا يفقدون الشعر، ولكن بالنسبة للغالبية العظمى من الرجال، فإن فقدان الشعر هو مشكلة يبدءون في مواجهتها في الأربعينات أو الخمسينات ، أو حتى في وقت سابق لبعض الرجال.

أسباب فقدان الشعر أو الصلع عند الرجال

هناك عدد من الأسباب وراء فقدان الرجال للشعر ، بما في ذلك الصلع ، والثعلبة، والالتهابات الفطرية، والاضطرابات النفسية، نتيجة للعلاج الكيميائي، ونقص المغذيات، أو الاختلالات الهرمونية، نقص الدورة الدموية على فروة الرأس أيضا يمكن أن يسبب فقدان الشعر في الرجال.

العلاجات المنزلية لوقف تساقط الشعر عند الرجال

معرفة الأسباب وراء فقدان الشعر، يعنى معرفة كيفية منع ذلك، من خلال تحديد أو علاج تلك الأسباب، فقدان الشعر في كثير من الأحيان هو تأثير جانبي من شيء آخر، لذلك إذا كنت قادرا على إصلاح المشكلة الأساسية، فإنك سوف تكون قادر على إصلاح مشاكل فقدان الشعر.

1-  علاج تساقط الشعر بتدليك فروة الرأس

هذا هو واحد من العلاجات الأكثر اختبارا زمنيا لفقدان الشعر، لأن أحد الأسباب الرئيسية لتساقط الشعر في الرجال هو عدم وجود تداول للدم، الدم يجلب الأكسجين إلى بصيلات الشعر، وهو أمر ضروري في تحفيز والحفاظ على نمو الشعر لذلك، فأن تدليك فروة الرأس العادية يمكن أن تساعد على الحفاظ على الدورة الدموية العالية وتقديم كافة العناصر الهامة لفروة الرأس.

2-  علاج تساقط الشعر باستخدام حليب جوز الهند

حليب جوز الهند غني بالمواد المغذية والفيتامينات التي يحتاجها شعرك فى النمو يمكن أن تبقي كل من الشعر والبصيلات صحية، وبالتالي المساعدة فى  الحفاظ على الشعر لديك وحتى نمو بعض الشعر الجديد مرة أخرى، يمكن استخدام زيت جوز الهند وحليب جوز الهند على جلد فروة الرأس (موضعيا) أو على شكل شراب أو طعام

3-  علاج تساقط الشغل باستخدام البيض

يعتبر البيض غنى بمادة البروتين، مما يساعد على إبقاء الشعر سميك وقوي، وذلك عن طريق خفق بعض البيض لعمل عجينة، وفرك الشعر بها لبضع دقائق ، هذا يمكن أن يكون وسيلة رائعة للحصول على البروتين في شعرك .

4-  علاج تساقط الشعر بمضادات الأكسدة

بعض الفواكه والخضروات تحتوى على مضادات الأكسدة، والتي هي آلية الدفاع الرئيسية للجسم ضد الجذور الحرة، بعض الأسباب التى تتدخل فى تكون الجذور الحرة يمكن أن تشمل الشيخوخة المبكرة وموت خلايا الجلد، بما في ذلك فروة الرأس لذلك، الفواكه والخضروات مثل الموز والأفوكادو وعصير البرتقال وعصير الليمون والعسل يمكن وضعها على الشعر.

5-  علاج تساقط الشعر بالحفاظ على الغدة الدرقية

إذا كنت تعاني من قصور الغدة الدرقية، تحتاج إلى علاجها، من خلال زيادة مستويات اليود ، والتأكد من تناول الاطعمة التى تحتوى عليها بانتظام لزيادة إنتاج هرمون الغدة الدرقية، الاختلالات الهرمونية هي سبب كبير لفقدان الشعر أيضا ، لذلك الحفاظ على النشاط الهرموني السليم مهم للحفاظ على صحة الشعر.

وكالات



عدد المشاهدات:3510( الثلاثاء 07:20:13 2018/06/19 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 21/02/2019 - 8:43 ص
سرقها من زوجها فسرقوها منه.. إيكاردي يشرب من الكأس ذاتها سائق حافلة يصلح ناقل السرعة باستخدام الطوب وكماشة معدنية أثناء سيرها (فيديو) اصطدام طائرتين أثناء عرض جوي في الهند بالفيديو... صراع حاد بين أشرس الحيوانات في العالم بالفيديو... امرأة تلتقط ثعبانا ضخما في مهمة مستحيلة بالصور... هيفاء وهبي "السورية" تثير جدلا شاهد ماذا فعل فيل بعارضة أزياء أثناء جلسة تصوير المزيد ...