الأحد16/12/2018
م19:43:48
آخر الأخبار
كميات اليورانيوم في الأردن تبلغ نحو 62.1 ألف طنالسفارة السورية في الأردن تجري مصالحة مع من ارتكب جرماً … عودة أكثر من 1200 مهجّر خلال 24 ساعةأول تعليق من إدارة ترامب على تصويت مجلس الشيوخ ضد ابن سلمانعودة 5703 لاجئا سوريا إلى ديارهم من الأردناستشهاد 17 مدنيا في مجزرة جديدة لطيران “التحالف الأمريكي” في مدينة هجين بريف دير الزورالحرارة حول معدلاتها وفرصة لهطل زخات من المطرإضاءة شجرة الميلاد في حي عكرمة بحمصالمؤتمر السنوي لمركز تبادل المعلومات في بغداد يستعرض ما تم تحقيقه بمجال مكافحة الإرهابحزب العمال الكردستاني: سنرد بقوة في حال استهدفت تركيا الأكراد بسورياالاتحاد الأوروبي: عملية تركية محتملة تهدد بمزيد من عدم الاستقرار في سوريامجلس الوزراء: تعزيز كفاءة موارد الدولة دون فرض ضرائب جديدة على المواطن.. معالجة التهرب الضريبي وإعادة النظر برسوم الترانزيت والعبور الآمر العام للجمارك: لا حصانة لأحد ولا أحد فوق القانوناللجنة الدستورية.. الخروج الصعب ....بقلم مازن بلالرِهان الجولاني السرِّي ......بقلم عبد الله سليمان عليذبح سيدة على يد أهلها بداعي “ الشرف “ في مصيافحادث سير يودي بحياة شخص شمال مدينة السويداء(المطار مقابل المطار).. مصادر قيادية سورية تؤكد تغيير قواعد الاشتباك ضد (إسرائيل)بالخطأ...برنامج خرائط روسي يكشف مواقع عسكرية سرية في إسرائيل وتركياطلاب سورية يبدؤون الامتحانات النصفية… إجراءات لإنجازها بالشكل الأفضلالدرر الشامية ... سلسلة المهن والصناعات الشامية - النشواتي إصابة مدني بانفجار لغم من مخلفات الإرهابيين بريف سلميةقتلى وجرحى بتفجير استهدف سوق الهال في عفرينالسياحة تطرح موقع مطعم “قلعة المحبة” في السويداء للاستثماروزارة السياحة تطرح للاستثمار السياحي الموقع رقم (2) في معبر جديدة يابوس الحدوديبعد رصد حالات جديدة للإصابة به في سوريا .. تعرف على أعراض وطرق الوقاية من انفلونزا الخنازيرإهمال تنظيف الأسنان يهدد حياتك!«أثر الفراشة» على السواحل السوريةانتهاء المرحلة الأخيرة من تصوير مسلسل «عطر الشام» في جزئه الرابع توقعات الفلك لعام 2019عملية خاطئة تقود مذيعة أميركية إلى الانتحارشاهد... طريقة مدهشة لتنظيف فلتر السيارةالباحثون يشرحون سبب رؤية نور ساطع في نهاية نفق قبل الموتقمة ترامب نتنياهو وإبن سلمان؟هل يعودُ الكردُ إلى دولتهم السورية؟ .....د. وفيق إبراهيم

 
وتلغرام ...لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

الـصحة و الحياة..كل يوم معلـومة >> 5 أنواع من الأدوية تضعف القدرة الجنسية!

يواجه الكثير من الرجال مشكلة الضعف أو العجز الجنسي، خاصة أولئك الذين تجاوزوا الأربعين من العمر، لذلك يحذر الأطباء من أدوية تؤثر سلبا في القدرة الجنسية.

ومن الأدوية التي يجب الحذر من تأثيراتها عند تناولها لفترات طويلة:

1- أدوية تخفيض ضغط الدم

يعاني كثير من الرجال من ارتفاع ضغط الدم. وبحسب الخبراء، يعود ذلك إلى نمط حياتهم غير الصحي. وعند ظهور الحاجة إلى تناول أدوية تخفيض ضغط الدم، فقد تتأثر حياة المريض الجنسية، لأنه من الآثار الجانبية لتلك الأدوية، إضعاف القدرة الجنسية.

2- الأدوية المهدئة ومضادات الاكتئاب

تحتوي هذه الأدوية على مضادات الذهان التي تسبب بطء إنتاج الهرمونات الذكورية. ويمكن لبعض أنواعها البسيطة مثل القطرات أو المحاليل المهدئة التأثير سلبا في القدرة الجنسية حتى بعد انتهاء فترة العلاج.

3- العلاج الهرموني

تتسبب بعض العلاجات الهرمونية بخفض إنتاج التستوستيرون في جسم الذكور، ما يؤدي إلى الضعف الجنسي.

وعلى سبيل المثال، فإن عشاق رياضة كمال الجسام يستخدمون الأدوية الستيرويدية لتضخيم العضلات. بيد أن هذه المستحضرات تؤثر سلبا في القدرة الجنسية، لذلك ينصح الخبراء بعدم استخدامها.

4- البروم

يوجد هذا العنصر الكيميائي في الأدوية والمستحضرات الطبية الخاصة بحماية الكبد والأدوية المضادة للالتهابات وأدوية أمراض القلب وجهاز المناعة. ويعتقد أطباء أن البروم يثبط القدرة الجنسية، بيد أن هذا لم يثبت حتى الآن بدراسة علمية دقيقة.

5- أدوية الحموضة والارتداد المعدي

تسبب الضعف الجنسي أحيانا، ومن المحتمل أن تتسبب بالعجز الجنسي عند استخدامها لفترات طويلة.

المصدر: ميديك فوروم



عدد المشاهدات:1943( الأربعاء 13:50:28 2018/12/05 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 16/12/2018 - 4:31 م
غطاس يحصل على 3 قبلات حارة من أنثى أسد البحر (فيديو) بالفيديو.. كاميرات المراقبة رصدتهم وفضحتهم حينما ظنوا ألا أحد رآهم! بالفيديو.. طفلة تسقط من الطابق الخامس ورجلان يلتقطانها باللحظة المناسبة شاب يوثق فيديو مخيف أثناء عمله وحيدا في المكتب شاهد كيف تفادى نادل خطأه في حفل عشاء جائزة نوبل امرأة عمرها 102 تقفز بالمظلة من علو 4000 متر بالفيديو.. حلاقان يفاجآن مسلحا حاول أن يسطو على صالونهم المزيد ...