-->
الأحد24/3/2019
م23:13:47
آخر الأخبار
الجهاد الإسلامي رداً على تطبيع قطر: كيان الاحتلال سيبقى عدواً للأمةبعد "سقوط" داعش.. أين يختبئ أبو بكر البغدادي؟بومبيو يهدّد لبنان: النازحون لن يعودواالكويت تمنع 9 جنسيات من ركوب طائراتها دون موافقة أمنيةمجلس الوزراء يقر الوثيقة الوطنية لتحديث بنية الخدمة العامةتخريج دفعة جديدة من قوى الأمن الداخلي من أبناء محافظة الحسكةالجعفري يبلغ أمين عام الأمم المتحدة رفض سورية تصريحات ترامب.. غوتيريس: موقف المنظمة الدولية ثابت الصالح: ما تضمنه تصريحه «قرصنة دولية» ونحذر من تداعيات خطيرة محتملة … أنزور : عقل ترامب العنصري لن ينفعه مع شعب خبر المقاومةالليرة التركية تتهاوى في "الوقت الحساس".. وأردوغان "خائف"من التالي بعد مادورو...الولايات المتحدة تقرر إقالة رئيس آخرمعرض حلب الدولي في 20 نيسان القادم بمشاركة 400 شركةشروط استيراد المازوت والفيول تثير اعتراض الصناعيين.. والشهابي يصفها بالتعجيزية وتعرقل فك الحصارترامب يخلع عبائة الولاء ....بقلم فخري هاشم السيد رجب- صحفي من الكويت" تسونامي الحروب الإعلامية وكيف تتم مواجهتها"؟ ....الباحث السياسي طالب زيفامغربية تباغت زوجها بعقوبة "مريعة" لمنع الزيجة الثانيةالقاء القبض حرامي يعترف بإقدامه على ارتكاب عدة سرقات في بلدة (شين) بريف حمص بالاشتراك مع شقيقه المتواري، وبيع المسروقاتحرائر ما يسمى "الثورة السورية" مع العلم التركي والسلاح الأمريكي في منطقة عفرين المحتلة بريف حلب شمال غرب سوريا."الشاباك" يفجر مفاجأة: محتويات هاتف إيهود باراك أصبحت بحوزة الإيرانيين1200 منحة "هندية - إيرانية" للطلاب السوريين قبل منتصف العامدراسة إقامة مركز للأبحاث "سوري بيلاروسي" في جامعة دمشقردا على خروقاتهم المتكررة… وحدات الجيش تقضي على 10 من إرهابيي “جبهة النصرة” وتدمر أوكاراً لهم بريفي إدلب وحماةبالفيديو ...إصابات بحالات اختناق بغازات سامة بعد سقوط قذائف على قرية الرصيف بريف حماة مصدرها التنظيمات الإرهابيةالإدارة المحلية : القانون رقم 3 لعام 2018 يتيح للبلديات الدخول إلى الأملاك الخاصة وفق ضوابط قانونية للحفاظ على ملكية المواطنينوزارة الإدارة المحلية : انتهاء أعمال البنى التحتية في منطقة خلف الرازي بدمشق .. والمرسوم 66 متاح للعمل في باقي المحافظات5 أسباب محددة "تدمر" الحياة الجنسيةتريد طفلا “واثقا من نفسه”… مارس أمامه خمس تصرفاتمرح جبر تعود لـ “باب الحارة” بدور جديدحلمي بكر عن شيرين: مطربة عظيمة لكن مشكلتها في لسانهالم تتحمل رحيل صديقتها.. فانتحرتطفل مصري ينقذ 51 طالبا من الموت حرقا... وإيطاليا تقرر تكريمهصدمة عنيفة لمالكي هواتف سامسونغ غالاكسيهذا ما يخشاه ترامب من هواتف الصين الذكية!هذا ما يُعدّ في الجولان... عباس ضاهرما هي مراهنات بومبيو في جولته الشرق-أوسطية؟.....بقلم نورالدين اسكندر

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

الـصحة و الحياة..كل يوم معلـومة >> غسالات الملابس الصديقة للبيئة تغذي الجراثيم وتهدد الحياة

حذر الخبراء من أن استخدام الإعدادات "البيئية" في الغسالات، يمكن أن يضر بنا أكثر مما نعتقد، وذلك من خلال مساعدتها في نشر الأمراض.

وتوصي هيئة الخدمات الصحية الوطنية البريطانية، وخبراء الأحياء المجهرية، بإعداد 60 درجة مئوية عند غسل الملابس الداخلية والمناشف وملابس الكتان، من أجل ضمان قتل البكتيريا، إلا أن معظم الأجهزة لديها إعدادات توفير الطاقة التي تعمل غالبا بحرارة 30 درجة مئوية فقط.

وحذر تقرير صادر عن المنتدى العلمي الدولي حول النظافة المنزلية، من أن إجراءات الناشطين والخبراء في مجال البيئة قد تساعد في نهاية المطاف على نشر الأمراض.

ويقول الخبراء إن الغسيل في حرارة 30 درجة مئوية لن يقتل الجراثيم، وهذا يعني انتشار الأمراض بما في ذلك الإنفلونزا والإشريكية القولونية من خلال الغسيل.

وقال البروفيسور، أنتوني هيلتون، من جامعة أستون، الذي ساهم في إعداد التقرير، إن "الارتباك حول هذه المسألة يقوض ثقة الجمهور في النظافة، والاستراتيجيات لتحسين سلوك النظافة".

وأضاف هيلتون أنه من الضروري أن نطور أنماط حياة تحمي من الميكروبات التي تسبب المرض، وتابع أن "المخاوف القائمة حول كيفية تعاملنا مع الميكروبات يمكن أن تضع صانعي السياسات في صراع مع صانعي السياسة الآخرين".

وأوضح البروفيسور قائلا: "على سبيل المثال، فإن غسل الملابس في درجات حرارة منخفضة يوفر الطاقة، ولكنه يرتبط أيضا بفعالية نظافة مخفضة. وقد يؤدي مثل هذا الارتباك إلى إصابة الفرد بالإنفلونزا، وهذا خطر يهدد الحياة".

وتزدهر الكثير من الجراثيم والميكروبات في درجة حرارة الجسم العادية "37 درجة مئوية، كما يمكن أن تنجو العديد من الجراثيم في درجات حرارة 60 درجة مئوية، ولكن يتم قتلها من خلال المزيج بين درجات الحرارة العالية والمنظفات والتجفيف والكي أيضا.

وفي حين أن هيئة الخدمات الصحية الوطنية توصي بـ 60 درجة مئوية عند الغسيل، إلا أن الغسيل عند 40 درجة مئوية يمكن اعتباره مقبولا في حالة استخدام منظف مبيض. كما أن تجفيف الملابس يقتل نسبة كبيرة من الجراثيم، وفقا لعدد من الدراسات.

وقال البروفيسور هيلتون إنه يجب تعليم الأسر كيف يمكنها حماية أنفسها من الأمراض على نحو أفضل، وسط الاهتمام البشري المتزايد بتقليل استهلاك الطاقة.

المصدر: ديلي ميل



عدد المشاهدات:2384( الاثنين 15:11:14 2018/12/24 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 24/03/2019 - 11:07 م
لبؤات يدخلن في معركة بين أسدين دفاعا عن أشبالهن (فيديو) ضربة خاطفة تنقذ فتاة من الموت بالفيديو... موجة عاتية تطيح بفتاة أثناء التقاطها لصورة على الشاطئ حتى الموت... معركة مخيفة بين ثعبانين سامين (فيديو) 2000 سيارة فاخرة تغرق في المحيط (فيديو) العشق يقود رونالدو إلى مدريد استبدال إطارات سيارة بـ3 آلاف مسمار في روسيا المزيد ...