-->
الثلاثاء19/2/2019
م20:45:4
آخر الأخبار
يحمل الجنسية الأمريكية... معلومات مثيرة عن انتحاري الأزهرلأوّل مرّة في السعودية.. مُعتقلو الرأي يُضربون عن الطعاملحظة تفجير إرهابى الأزهر لنفسه بالعبوة الناسفة فى مصر (فيديو)مئات "الدواعش" فروا للعراق يحملون 200 مليون دولار نقدافتح ممرين إنسانيين لإخلاء المهجرين المحتجزين في مخيم الركبان بمنطقة التنفشعبان: كل ما يتصل بالدستور شأن سيادي يقرره الشعب السوريأبعاد تهديد واشنطن لـ"قسد" إذا تحالفت مع الرئيس بشار الأسدأمريكا تواصل محو أسرارها شرق الفرات... إنزالات جديدة بالتزامن مع سحب قوات معركة خاسرة... الصين تنصب "فخا" للجيش الأمريكي (فيديو وصور)لافروف: الإجراءات الأمريكية في سورية تهدف إلى تقسيمهاإغلاق وتغريم عدد من المحال التجارية في عدد من المحافظات بسبب بيعها بضائع مهربةالتجاري يرفع سقف فتح حسابات الودائع لأجل بالليرات السورية إلى 50 مليوناسلطان الوهم « أردوغان »....بقلم فخري هاشم السّيّد رجب- صحفي كويتيترحيل الإرهاب إلى الشرق الأقصى .....بقلم تييري ميسانإحباط محاولة تهريب كمية من الحشيش المخدر إلى سوريةالقبض على مشغلي الأطفال الأعلام السورية ترتفع في الرقة... وقتلى من ( قسد ) بـ 3 انفجارت أضاءت ليل المدينة15 مليون ليرة من موازنة اللاذقية لشراء أكاليل ورد تشييع الشهداء..تربيتا حلب ودير الزور تستكملان تأهيل وتجهيز المدارس المتضررة جراء الإرهاب50 نصحية في العمل: الحضور الفعال وتحديد الأولوياتالجيش يرد على خروقات الإرهابيين ويكبدهم خسائر بالأفراد والعتاد بريف حماة الشماليقيادي كردي يناشد أوروبا ألا تقطع الحبل بهم والا سنكون مجبرين على التفاهم مع دمشق لترسل قوات عسكرية إلى الحدود لحمايتها!!؟منظم سفريات فرنسي يعرض رحلات سياحية إلى سوريارئيس "روستيخ" الروسية يتحدث عما ستقدمه روسيا لإعادة إعمار سورياالديسك: أسبابه... سبل الوقاية وطرق العلاج - فيديوللخلاص من الدهون الزائدة عليك بهذه الاطعمة أعلى وسام استحقاق وزاري في بلغاريا من نصيب فنان سوري عالمي من هو؟بسبب أزمة "الفيديو الفاضح"... خالد يوسف أمام المحكمة مصوّر يتحدى أصحاب العيون الثاقبة لرؤية الطائر في الصورةطبيب متهم بأنه أب لـ200 طفلكيف تمنع "واتسآب" من استهلاك باقة الإنترنت وبطارية هاتفكمخاطر " الواي فاي" على جسم الانسانما هي الرّسائل الثّلاث التي وردت في خِطاب الرئيس الأسد ؟ماذا يستفيد حكام الخليج من التطبيع؟ ....بقلم ناصر قنديل

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

الـصحة و الحياة..كل يوم معلـومة >> ماذا يحصل لجسمك عند تناول زيت الزيتون كل صباح؟

إن ما نأكله يجب أن يكون دواء لنا، ويشفي أجسامنا من المشاكل الصحية، وينبغي أن يكون مفيداً جداً لها، وزيت الزيتون هو واحد من هذه المواد، التي تعمل بشكل مثير للدهشة لصالح الجسم من الداخل أو الخارج.

تناول ملعقة كبيرة من زيت الزيتون على الريق في الصباح، يعمل على إصلاح البشرة الجافة، والتي تتحسن خلال بضعة أيام، وفي الواقع فهو بمثابة مرطب طبيعي له القدرة على ترطيب البشرة الجافة واستعادة شبابها.

أولا وقبل كل شيء، من أجل الحصول على أفضل النتائج، عليك اختيار زيت الزيتون البكر الممتاز، وهو أفضل نوع لأنه غني بالمواد الغذائية حيث يتم معالجته من دون أي تسخين أو علاجات كيميائية، لذلك فهو يحافظ على معظم النشاط المضاد للأكسدة

فوائد زيت الزيتون على الريق في الصباح تعالج العديد من المشاكل الصحية والتي تشمل:

مقوي للقلب والأوعية الدموية:

يشير خبراء الصحة أن أخذ ملعقة كبيرة أو اثنتين من زيت الزيتون البكر الممتاز يوميا بانتظام، أواستخدامه بمثابة زيت الطهي بدلا من الزيوت النباتية الأخرى يكون له أثر إيجابي على صحة قلبك، حيث أنه يقلل من مستويات الكوليسترول في الدم وذلك بفضل مادة البوليفينول التي يحتوي عليها.

يمنع السرطان:

أظهرت الدراسات أن زيت الزيتون البكر الممتاز غني بالمواد المضادة للأكسدة مثل فيتامين E والفينول، وهي من المواد المضادة للسرطان حيث أنها تبطئ نمو الخلايا السرطانية.

علاج الإمساك:

زيت الزيتون مفيد في علاج الإمساك، حيث أنه يحفز إنتاج الأنزيمات الهاضمة ويحسن حركة الأمعاء، فتناول ملعقة كبيرة من زيت الزيتون البكر الممتاز في الصباح هو حل بسيط وفعال للأشخاص الذين يعانون من الإمساك المزمن.
يمكن أيضا مزج الزيت في كوب من عصير الليمون وشربه في الصباح على معدة فارغة، وسوف ترى الفرق بعد بضعة أيام.

علاج عسر الهضم:

زيت الزيتون البكر الممتاز له تأثير جيد على إنتاج إنزيمات الجهاز الهضمي، مما يساعد في تحسين وظيفة الجهاز وجعله يعمل بشكل جيد، ولعلاج مشاكل مثل الانتفاخ والغازات واضطرابات المعدة، والحرقة، وانتفاخ البطن أو أي أعراض أخرى يتم تناول ملعقة كبيرة من زيت الزيتون البكر الممتاز قبل نصف ساعة من وجبة الإفطار ويفضل أن يكون على الريق.

 تحسين صحة الشعر:

تناول ملعقة يوميا على الريق من زيت الزيتون البكر الممتاز بانتظام لفترة طويلة يساعد على تحسين صحة شعرك بتوفير المواد الغذائية المهمة لمنع تساقطه وتقويته.

 علاج الالتهابات ومنها المفاصل:

إذا كنت تعاني من التهاب المفاصل، عليك تناول الكثير من الأطعمة التي تقلل بشكل طبيعي من الالتهاب حيث أنه من أكثر الطرق المفيدة لتخفيف الأعراض المؤلمة، وزيت الزيتون هو واحد من المواد الطبيعية المضادة للإلتهابات، والتي يمكن أن تساعد في تخفيف الألم عند تناول ملعقة على الريق يوميا، ويرجع ذلك إلى المواد الغذائية التي يحتوي عليها، بما في ذلك حمض الأوليك وكذلك الأوليكانثل المضاد للأكسدة.

يشجع على فقدان الوزن:

لا تقلق.. فحتى لو استهلكت كميات كبيرة من زيت الزيتون البكر الممتاز، فإن ذلك لن يؤدي إلى زيادة الوزن، لأن لديه قدرة على تعزيز فقدان الوزن بسبب الأكسدة، مما يزيد من معدل حرق الدهون.
قد ثبت التأثير الإيجابي من تناول ملعقة على الريق من زيت الزيتون البكر الممتاز على فقدان الوزن عن طريق الدراسات، وقد أظهرت أبحاث أن اتباع نظام غذائي غني بزيت الزيتون يزيد من مستويات المواد المضادة للأكسدة في الدم مما يسبب في فقدان الوزن.

تنظيف الكبد:

كل صباح على معدة فارغة، عليك شرب ملعقة واحدة من زيت الزيتون البكر الممتاز وخلطها مع ملعقة كبيرة من عصير الليمون، ثم يمكنك الاستمتاع بوجبة الإفطار.
بعد شهر سوف تشعر بالتغيير من حيث تحسين مظهرك والتخلص من الدوائر السوداء العينين، وجعل بشرة الجلد أكثر شبابا.
كما أنه يعمل على تنظيف الكبد والتخلص من حصى المرارة، وبالطبع بعد أخذ رشفة من هذا العلاج في الصباح فإنه يمد الجسم بكل الفيتامينات والعناصر الغذائية الهامة مما يساعد على التخلص من سموم الكبد والجهاز الهضمي.

 



عدد المشاهدات:5168( الخميس 20:31:22 2019/01/17 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 19/02/2019 - 6:10 م
بالصور... هيفاء وهبي "السورية" تثير جدلا شاهد ماذا فعل فيل بعارضة أزياء أثناء جلسة تصوير مليون مشاهدة... لقطات رائعة باستخدام طائرة من دون طيار بالفيديو... هبوط فاشل ينشر الذعر بين ركاب طائرة بالفيديو... دببة تتسلل إلى منزل وتسرق طعاما شاهد.. شقيقة وزير الخارجية البريطاني السابق تتعرى على الهواء - فيديو مواقف محرجة لـمذيعين تم بثها على الهواء مباشرة ! المزيد ...