-->
الجمعة22/3/2019
م22:24:47
آخر الأخبار
ردّ لبناني حاسم على هجوم بومبيو غير المسبوق على حزب اللهعمرو موسى: مواقف ترامب تقود المنطقة للاضطرابات... ولا يجب اللعب بالجولانالأردن: الجولان أرض محتلة وفقا لجميع قرارات الشرعية الدوليةعون:البعض يسعى لوضع عراقيل في وجه عودة المهجرين السوريينالمقداد للميادين: القيادة السورية تدرس كل الاحتمالات لاستعادة الجولان المحتلالجعفري: الإدارة الأمريكية لا تمتلك أي حق لتقرير مصير الجولان السوري المحتلالخارجية: الإدارة الأميركية لا تمتلك أي حق أو ولاية في أن تقرر مصير الجولان العربي السوري المحتل وأي اعتراف أو إجراء منها حوله عمل غيرشرعيموسكو ودمشق تدعوان واشنطن إلى اجتماع في 26 مارس لبحث مسألة تفكيك مخيم الركبان"بريطانيا ردا على تصريحات ترامب: الجولان أرض تحتلها "إسرائيل؟ الخارجية الروسية: الجولان أرض سورية احتلتها إسرائيل وضمتها بشكل غير قانونيإجراءات حكومية جديدة للارتقاء بالمؤسسات الصناعية وتشجيع الاستثمارافتتاح الفرع الثاني لبنك الشام في حلبكيف ولماذا عادتْ موسكو إلى الشرق الأوسط من البوّابة السورية؟هل إيران خطر على الأميركيين... وحاجة ٌلهم؟ ....د. وفيق إبراهيم جنائية داريا وبالجرم المشهود تلقي القبض على شخص يمتهن سرقة محتويات السيارات عن طريق الخلع والكسرضبط سيارة محملة بكميات كبيرة من المواد المخدرة بريف حمصحرائر ما يسمى "الثورة السورية" مع العلم التركي والسلاح الأمريكي في منطقة عفرين المحتلة بريف حلب شمال غرب سوريا."الشاباك" يفجر مفاجأة: محتويات هاتف إيهود باراك أصبحت بحوزة الإيرانيين1200 منحة "هندية - إيرانية" للطلاب السوريين قبل منتصف العامدراسة إقامة مركز للأبحاث "سوري بيلاروسي" في جامعة دمشقالجيش السوري يسحق 25 إرهابيا صينيا... والكورنيت يطيح بـ 15 آخرين شمال حماةالمجموعات الإرهابية تعتدي بالقذائف الصاروخية على بلدة شطحة بريف حماةالإدارة المحلية : القانون رقم 3 لعام 2018 يتيح للبلديات الدخول إلى الأملاك الخاصة وفق ضوابط قانونية للحفاظ على ملكية المواطنينوزارة الإدارة المحلية : انتهاء أعمال البنى التحتية في منطقة خلف الرازي بدمشق .. والمرسوم 66 متاح للعمل في باقي المحافظاتالديكلون خطير دون استشارة" جراحة القلب" تجري عملية الأولى من نوعها على مستوى الشرق الأوسطأمسية موسيقيّة لـ«كورال حنين» في دار الأسد نسرين طافش شاهدة على عصر ابن عربي وراوية لأحداثهتناول البيتزا يوميا لمدة 37 عاما وهذا ما حدث ليلة زفافهمليونير يبحث عن شخص للالتحاق بـ'أروع وظيفة في العالم'لماذا تحطمت أنوف الآثار المصرية؟ حل اللغز التاريخي المحيرتعرّف على الأماكن التي لا تتواجد فيها الثعابين أردوغان وسفاح نيوزيلندا! ....بقلم : بسام أبو عبد اللهالعرب مع سورية ودونها....بقلم محمد عبيد

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

الـصحة و الحياة..كل يوم معلـومة >> مواد غذائية على الرجال تناولها باستمرار

أعلن علماء من فنلندا أن تناول بيض الدجاج مفيد جدا لصحة الرجال، لذلك ينصحونهم بتناول ما لا يقل عن أربع بيضات في الأسبوع.

ويرى الأطباء أنه من المفيد للرجال تناول بيضة واحدة يوميا، لما لذلك من مفعول إيجابي في صحة الرجل عند تناول البيض بصورة دورية منتظمة.

كما أن فائدة بيض الدجاج للرجال خاصة تكمن في أنه يرافق تناوله بصورة دورية انخفاض خطر الإصابة بمرض السكري بنسبة 37%. إضافة إلى هذا، تأكد أن البيض هو مصدر مثالي للحصول على الكوليسترول، لأن كوليسترول البيض يؤثر إيجابيا في عضلة القلب عند الرجال.

ويشير الخبراء إلى أن الكثيرين يخافون من الكوليسترول، ولكن، يجب أن نتذكر أن جسم الإنسان يحتاج إلى توازن البروتين الدهني منخفض الكثافة (LDL) والبروتين الدهني عالي الكثافة (HDL). كما أن البنية الجزيئية للكوليسترول الموجود في البيض مشابه لبنية هرمون التستوستيرون، لذلك، فإن تناول البيض يرفع من مستواه في جسم الرجل.

ويضيف العلماء الفنلنديون أنه مع تقدم العمر، ينخفض مستوى الهرمون الذكوري سنويا بنسبة 1-2%. ولكن، يجب الحفاظ على هذا الهرمون عند مستوى معين لضمان خصوبة الرجال ووظائفهم الجنسية ومتانة عظامهم وكتلتهم العضلية.

ووفقا للأخصائيين، فإن المواد الغذائية التي تفيد في الحفاظ على المستوى المطلوب لهرمون التستوستيرون هي:

- الزنجبيل

تؤكد نتائج الدراسات العلمية أن تناول الزنجبيل مدة ثلاثة أشهر بانتظام يرفع مستوى التستوستيرون بنسبة 17.7%.

- مواد تحتوي على عنصر الزنك، كاللحوم الحمراء والدجاج والفاصولياء والمكسرات.

نقص عنصر هام في الجسم ينذر بالإصابة بمرض السكري

- الرمان

أكدت نتائج دراسات علمية أن تناول الرمان بانتظام يمكن أن يرفع مستوى التستوستيرون بنسبة 24%.

- مواد غذائية محتوية على عنصر المغنيسيوم

إن انخفاض مستوى هذا العنصر في الجسم مرتبط بزيادة تراكم الدهون تحت الجلد، ما يكبح إنتاج التستوستيرون عند الرجال. لذلك، يجب تناول العدس والمكسرات والفاصوليا والبذور والحبوب الكاملة والخضروات الورقية والشوكولاتة لكونها غنية بهذا العنصر.

- مواد غنية بفيتامين "D"

من المواد الغذائية الغنية بهذا الفيتامين: سمك التونة، كبد البقر، سمك السردين وأسماك الرنجة.

- زيت الزيتون

يساعد استخدام زيت الزيتون على زيادة تركيز هرمون "Luteinizing hormone" (هرمون منشط للجسم الأصفر تفرزه الغدة النخامية الأمامية)، يحفز خلايا الخصيتين على إفراز التستوستيرون.

- الدهون الصحية

يدخل كوليسترول الدهون الصحية المفيدة في تركيب التستوستيرون، لذلك، على الرجال تناول مواد غذائية تحتوي على نسبة من الدهون، حيث أن نقصها يسبب انخفاض مستوى التستوستيرون في الجسم.

- البصل

ترفع عصارة البصل مستوى الهرمون المنشط للجسم الأصفر، وهذا بدوره يزيد من إنتاج الخصيتين للتستوستيرون، إضافة إلى أن البصل يؤثر إيجابيا في إنتاج الحيوانات المنوية.

المصدر: ميدك فوروم



عدد المشاهدات:3238( الأربعاء 11:02:16 2019/03/06 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 22/03/2019 - 8:41 م
ضربة خاطفة تنقذ فتاة من الموت بالفيديو... موجة عاتية تطيح بفتاة أثناء التقاطها لصورة على الشاطئ حتى الموت... معركة مخيفة بين ثعبانين سامين (فيديو) 2000 سيارة فاخرة تغرق في المحيط (فيديو) العشق يقود رونالدو إلى مدريد استبدال إطارات سيارة بـ3 آلاف مسمار في روسيا طبيب يخصب 48 امرأة ويفلت من العقاب! (صورة) المزيد ...