الأحد8/12/2019
م13:34:52
آخر الأخبار
قصة حفل عشاء عرض فيه مطلق النار السعودي بفلوريدا مشاهد إطلاق نار جماعيوفد أردني رفيع يزور دمشق قريبا ويأمل بلقاء الرئيس الأسدبومبيو يرغب بمعاقبة فاسدي العراق!الأشقر ب 30 الف دولار والأسمر ب 15 .. جمعية لبنانية "لحماية الأطفال".. تبيعهم وتعتدي عليهم جنسياافتتاح كنيسة أم المعونات للأرمن الكاثوليك في حلب بعد ترميمها من أضرار الإرهابهطولات مطرية غزيرة متوقعة فوق مناطق متفرقة وتحذير من تشكل السيولقادة عسكريون روس وأتراك يراقبون سحب القوات من طريق "M-4" شمال سوريا أجواء إيجابية في لقاء مملوك ووجهاء العشائر العربية بالقامشليأكاديمي تركي: لا يمكن لتركيا ضمان أمنها ومصالحها في المنطقة دون التعاون مع الدولة السوريةأ ب: لافروف سيزور واشنطن لأول مرة منذ 2017 ويبحث ملفات سوريا وأوكرانيا وفنزويلابدء أعمال اللجنة الاقتصادية المشتركة السورية الكورية الديمقراطية في دمشقغرام الذهب يواصل انخفاضه ليسجل 31000 ليرة السعودية بعد الإمارات إلى دمشق.. ولكن .....بقلم الاعلامي سامي كليبهل اقتربت التسوية في المنطقة؟.....بقلم عمر معربونيمدير إدارة الأمن الجنائي: 50 بالمئة انخفاض الجرائم … إلغاء إذاعات البحث غير المقترنة بموافقة القضاء ..لا صحة لما تروجه بعض مواقع التواصل الاجتماعي عن وقوع حادثة خطف فتاة في حلبخبراء وأطباء يحذرون : صحة ترامب العقلية تتدهور بسبب إجراءات عزله !! العثور على “داعشية ” تركستانية مقتولة “جلداً” في مخيم الهول بريف الحسكةالاتصالات : فرز المهندسين سيكون يدويا وإلكترونياً موقع الكتروني تشيكي: سورية مزدهرة ثقافياً منذ حقب تاريخية بعيدةمجموعات إرهابية منتشرة بريف إدلب الجنوبي تعتدي بالقذائف على السقيلبيةقضى على دواعش في البادية الشرقية … الجيش يلقن إرهابيي إدلب درساً قاسياً ويكبدهم خسائر فادحةسرور : الانتهاء من تصديق مخطط القابون الصناعي الجديد والعمل على إعداد دراسة جدوى اقتصادية لتنفيذهمشروع طريق عام دمشق القنيطرة متوقف والسبب مؤسستي الاتصالات و مياه الشربهل بدائل السكر صحية وتحمي من البدانة فعلا؟6 نصائح ذهبية لخسارة الوزن خلال النومسوزان نجم الدين تتعرض للسرقة وهذا ما حصل معها ؟صراع كبير بين سلمى المصري و شقيقتها "مها" في " بروكار "موعد غرامي مع فتاة في أوكرانيا يؤدي إلى الكشف عن جثة في خزانةقيمتها 120 ألف دولار.. أكل التحفة الفنية لأنها "مهضومة"طالب سوري يخترع جهاز يسهم بتحريك الأطراف المشلولة وعلاج بعض الحالات المرضيةإنستغرام يريد معرفة تاريخ ميلاد مستخدميه.. وهذه هي الأسبابشرق الفرات.. مشاكل مركبة....بقلم مازن بلالالسوريون ودرس الحرب....بقلم عقيل محفوض

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

porno izle

الـصحة و الحياة..كل يوم معلـومة >> ماذا يحدث لجسم الإنسان إذا تناول الفاكهة والخضروات فقط

يعتقد الكثيرون بأن اتباع نظام غذائي نباتي هو أفضل طريقة للحصول على الصحة الجيدة، وذلك من خلال تناول الخضراوات والفواكه بمعيار غذائي منتظم خلال اليوم.

الكثير من الأشخاص يعتمدون نظاما غذائيا نباتيا يقوم على تناول الخضراوات والفواكه بمعدل خمس مرات يوميا، على أنه يؤمن صحة جيدة.

لتكتشف لاحقا دراسة بريطانية على ان مضاعفة هذا العدد حتى 10 مرات يوميا قد يمنع حوالي 8 مليون حالة وفاة مبكرة في العالم من الوقوع.

وأظهرت الفواكه والخضراوات قدرتها على خفض مستويات الكوليسترول وضغط الدم وتعزير قوة الجهاز المناعي بالإضافة لتعزيز دور الاوعية الدموية، نتيجات للمركبات والعناصر الموجودة داخلها.

لكن مالذي سيحصل في حال اتباع نظام غذائي يقوم على الفواكه والخضراوت فقط؟

1- خسارة الوزن: الخضراوات والفواكه تقدم مصادر محددة من الطاقة وبتخمة أقل لوجود المياه بتركيبها ونسبة الألياف المرتفعة، الامر الذي سيساعد على الشعور بالشبع.

2- خفض مستوى الكوليسترول في الدم: حيث سينخفض تقريبا بنسبة تصل الى 35 في المئة، فكمية الألياف الموجودة في الخضار والفواكه ستسهم بخفض الكوليسترول بالإضافة لأنها خالية من الدهون ونسبة السكر فيها قليلة.

3- تقليل الإلتهابات داخل الجسم:  تعد الأنظمة الغذائية النباتية مضادة للالتهاب بشكلٍ طبيعي، لأنها تحتوي على نسبةٍ عالية من الألياف ومضادات الأكسدة ونسبة منخفضة للغاية من محفزات الالتهاب مثل الدهون المشبعة والسموم الداخلية.

4- معاناة من توازن المغذيات الهامة: فالفواكه والخضراوات مصدر جيد للألياف والكربوهيدرات لكنهما لايقدمان كمية كافية من الدهون.

والدهون ضرورية من أجل سلامة الوظائف الذهنية، والطاقة، والتمثيل الغذائي، بينما تحتاج البروتينات لتقوية عضلاتك والتمتع بجهاز مناعي قوي.

5- انخفاض مستوى الطاقة: حيث يؤدي انخفاض الحبوب والبذور والمكسرات الى خفض مستويات الطاقة وتحتاج لكميات كبيرة من الفواكه لتعويض هذا النقص.

6- غياب عدد من الفيتامينات والمعادن الهامة: على الرغم من وجود عدد كبير من الفيتامينات والمعادن في هذا النظام الغذائي، الى أنها تعاني من فقدان عدد من الفيتامينات الهامة، كفيتامين "ب 12"، و "دي"، وقد يؤدي أيضا الى نقص في "الحديد" ، الأمر الذي قد يؤدي في بعض الأحيان الى الإصابة بفقر الدم، لذلك يبنصح بوجود برنامج غذائي مكمل الى جانب هذا النظام.



عدد المشاهدات:2686( الجمعة 18:01:14 2019/07/26 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 08/12/2019 - 1:08 م
شاهد.. حسناوتان تظهران على الشاطئ مهارات كروية رائعة فهد يداعب ظبيا صغيرا لمدة ساعتين ومن ثم يفترسه... فيديو مصافحة حارة بين ماكرون وميلانيا بعد يوم مشحون مع زوجها ترامب "فيديو" أجمل نساء الأرض... الإيرانية ماهلاغا جابري تشارك بفعاليات موسم الرياض الترفيهي (فيديو) "قطة دراكولا" تجتذب آلاف المتابعين بأنيابها البارزة..فيديو غواص يراقص سمكة قرش في مشهد رومنسي... فيديو عصابة مسلحة تخطف رجلا من المشفى وتقطعه... فيديو المزيد ...