الخميس12/12/2019
ص0:33:54
آخر الأخبار
الجيش اليمني يسقط طائرة تجسس لقوى العدوان السعودي قبالة نجران"باطل وسيء النية".. اليونان تتحرك ضد اتفاق أردوغان والسراجبرلمانية مصرية وأستاذة بالأزهر: لو كان النقاب من الإسلام لكنت أول من ارتداه!وكالة: مشروع قانون أمريكي يطلب تفتيشا على الطاقة النووية في السعوديةشعبان: نهج الولايات المتحدة مجانب للحقائق.. ضرورة وضع نظام دولي جديد يعبر عن مصالح دول العالم ويحترم سيادتهاعودة عدد من الأسر المهجرة بفعل الإرهاب قادمة من مخيمات اللجوء في الأردنلافرنتييف: على القوات الأمريكية المحتلة الخروج من الأراضي السوريةوفد الجمهورية العربية السورية إلى محادثات أستانا يعقد لقاءين مع الوفد الإيراني ووفد الأمم المتحدةتركيا تهدد أمريكا بغلق قاعدتي "أنجيرليك" و"كورجيك" حال فرض عقوبات عليهالافروف: واشنطن دائما منشغلة إما بفرض العقوبات أو بمساءلة ترامبسورية وكوريا الديمقراطية توقعان اتفاقية ومذكرة تفاهم وبرنامجاً تنفيذياً في مجالات العمل والثروة السمكية والتعليم العاليMTN تحتفل بالأعياد المجيدة لعام 2019 في حمص ودمشقالناتو في مواجهة الصين ....تييري ميسانمخارج المسار السياسي بين رسائل الرئيس الأسد ولقاء أستانا الـ14مصر.. تنفيذ حكم الإعدام في مغتصب "طفلة البامبرز"مصر | جريمة لايصدقها عقل..!!إعلام: (سو- 35) الروسية تعترض مقاتلات إسرائيلية فوق سوريا كانت تخطط لشن سلسلة من الغارات الجوية على مطار تيفور خبراء وأطباء يحذرون : صحة ترامب العقلية تتدهور بسبب إجراءات عزله !! إعلان شروط المشاركة في البطولة الوطنية للمناظرات المدرسية والتسجيل لغاية 26 الجاريبدء تسجيل الطلاب بالماجستيرات الأكاديمية والتأهيل والتخصص ودبلوم التأهيل التربوي في جامعة دمشقالجيش يسقط طائرة مسيرة مذخرة بقنابل للإرهابيين في قرية الفريكة شمال غرب حماة (النصرة والخوذ البيضاء) تنقلان أسطوانات كلور إلى ريف إدلبمخططات اليرموك والقابون التنظيمية بداية العام القادم.. خميس: إعادة الإعمار ستبدأ بالقول والفعلمحافظة دمشق توافق على تغطية الوجائب المكشوفةمصدر الرغبة الشديدة في الأكل.. العلم يحدد "السر"رمز الخصوبة في الحضارات القديمة... تعرف على فوائد الرمان للنساءبغد غيابها لسنوات ..لورا ابو اسعد : لم أجد بعد عرضاً مغرياً يستحق الابتعاد عن أطفالي من أجله كشفت انها ستعود إلى الفن مرة أخرى.. شريهان تحتفل ببلوغها 55 عاماصديقة العمر في "وضع مشين".. والكاميرا تكشف الجريمة المخزية دب يقتحم منزلا ويلتهم رجلا وكلبهكيف تنقذ حياتك حال انزلاق السيارة؟مدرس يحقق اكتشافا هاما قد يغيّر طرق تعليم الرياضياتالرئيس الصادق الواضح أرعبهمفضيحة إعلامية .......بقلم وضاح عبد ربه

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

porno izle

الـصحة و الحياة..كل يوم معلـومة >> هل تعاني من حب الشباب؟.. هذه الأطعمة تكافحه

ترجمات - أبوظبييعاني حوالي 85 بالمئة من المراهقين والشباب من حب الشباب، ويستخدمون مراهم عدة من أجل التخلص منه لكن من دون جدوى، في حين أن اتباع نظام غذائي سليم يمكن أن يجنبهم هذه المشكلة من الأساس.

وربطت دراسات عدة بين الأنظمة الغذائية المليئة بالوجبات السريعة والحلويات والرقائق المملحة والكحول وظهور حب الشباب، بسبب احتوائها على نسب منخفضة من المعادن والفيتامينات.

ويبدأ حب الشباب في الظهور عندما تقوم الغدد الدهنية بإنتاج الزيت بإفراط عبر مسامات الوجه، وما يزيد الطين بلة هو وضع الكريمات على الحبوب للتخلص منها، الأمر الذي يسد مسامات الجلد ويؤدي بدروه إلى مضاعفة المشكلة.

فعندما يتم سد المسامات تتحول البكتيريا الموجودة في الجلد إلى مركبات تقوم بتهييج وتمزيق الغدد الصغيرة، مسببة الالتهابات والبثور.

ولأن الكريمات والمراهم أثبتت عدم جدواها في العديد من الحالات، ينصح خبراء التغذية باتباع نظام غذائي يكون غنيا بعنصر الزنك.

فقد أشارت الأبحاث إلى أن العديد ممن يعانون من حب الشباب لديهم نقص في عنصر الزنك.

ويمكن الحصول على هذا العنصر الهام من خلال المحار والمكسرات واللحوم الخالية من الدهن والدواجن الخالية من الجلد.

ويعد اللبن الزبادي والحليب منزوع الدسم مصدران مهمان للزنك وإن كان بنسبة أقل.

وبما أن فيتامين A يساعد على الحفاظ على بشرة صحية، فإنه يمكن الحصول عليه من خلال البيض.

أما عنصر البيتا كاروتين المهم لبشرة نضرة، فهو موجود في الخضراوات الداكنة أو البرتقالية مثل السبانخ والجزر، وكذلك في البرتقال والمشمش والمانجو.

وينصح خبراء التغذية الأشخاص المصابين بحب الشباب باتباع نظام غذائي يحتوي على الكثير من الدهون غير المشبعة، بالإضافة إلى فيتامينات B.

سكاي نيوز



عدد المشاهدات:1662( الجمعة 18:03:51 2019/09/20 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 12/12/2019 - 12:26 ص
بالفيديو... سجين يفاجئ الجميع بمحاولة هروبه والشرطة تستفيق في اللحظات الأخيرة بـ"العصى الغليظة".. مشهد مفزع بموقف سيارات في السعودية شاهد.. كيف نجت أم وطفلها من انفجار رهيب في مطبخها حادث مروري تحول إلى مشهد مضحك... فيديو كيم كارداشيان تهدد شقيقتها "كورتني" بالصور ...أجمل نساء الكون على منصة واحدة...ملكة جمال الكون لعام 2019 أم عزباء تتزوج من سجادتها وتعدها بالحب والإخلاص! المزيد ...