الخميس5/12/2019
م18:13:54
آخر الأخبار
الدفاعات اليمنية تسقط طائرة تجسس ثالثة للعدوان السعودي في جيزان"رويترز" تكشف عن خسائر "أرامكو" السعودية جراء هجوم 14 سبتمبرالدفاعات اليمنية تسقط طائرتي تجسس للعدوان السعودي في جيزان وعسيرالاثنين موعد الاستشارات النيابية لتسمية رئيس الحكومة اللبنانيةالمقداد: سورية ستواصل تقديم الدعم للأونروا بما يضمن استمرار الحياة الكريمة للاجئين الفلسطينيينمع انتشار الجيش… أرياف محافظة الحسكة الشمالية تستعيد حياتها الطبيعيةالحرارة إلى انخفاض وهطولات ثلجية متوقعة فوق المرتفعات الجبلية العاليةد. المقداد : تركيا ودول عربية منها السعودية زودت تنظيمات إرهابية بمواد كيميائيةلافروف: لدى روسيا خيارات للرد على كل تهديدات الناتو واشنطن وأنقرة: كلمات معسولة وأفعال كريهة مركز بيغين السادات للدراسات الاستراتيجية....أ. تحسين الحلبيسورية وإيران توقعان مذكرة تفاهم للتعاون في مجال الطاقة المائيةالجمارك تعيد انـتشـارها.. خارطة طريق جديدة وصلاحيات واسعة لتجفيف منابع التهريبخبير اماراتي : انفراجات قادمة للعلاقات بين سورية و الإماراتالذكرى الأليمة!....د.تركي صقر القاء القبض على عصابة في حماة امتهنت السلب والخطف والاتجار بالمخدرات .. وأفرادها مطلوبين بجرائم مختلفةتوقيف شقيقين في مدينة اللاذقية بجرم سرقة محتويات السيارات ليلاًالعثور على “داعشية ” تركستانية مقتولة “جلداً” في مخيم الهول بريف الحسكةالروبوت المدفعي الصاروخي الروسي "أوران-9" في سورياالتربية تطلق أول محطة تربوية ثلاثية الأبعادالعزب : ننوي التشدد لمنع الموبايلات في المدارس .. عهد الواسطات في المسابقة انتهى وولىشهيدان و6 جرحى مدنيين جراء انفجار سيارتين مفخختين في مدينة رأس العين بريف الحسكةالجيش يقضي على مجموعات إرهابية في منطقة سنجار بريف إدلب الجنوبي الشرقيمشروع طريق عام دمشق القنيطرة متوقف والسبب مؤسستي الاتصالات و مياه الشربافتتاح فندق جوليا دومنا بدمشقدراسة تحذّر النساء من صبغة الشعر.. تتسبب بمرض "خطير" السمنة المفرطة تسبب لك هذه الأمراضشعبان عبد الرحيم اختتم مشواره الفني، بأغنية “الخبث والخبائث”، هاجم فيها قناة “الجزيرة” القطريةوفاة الفنان الشعبي المصري شعبان عبد الرحيمبعد الكلب السائق.. كلب يتسبب بحريق منزلزوجان تشاجرا مرة وحيدة في 50 عاما... يكشفان سر علاقتهما القويةعرض أول سيارة طائرة غير مسبوقة في الولايات المتحدة (فيديو)"غوغل" تعلن التطبيقات الأفضل في 2019القتلة الاقتصاديون!....| د. بسام أبو عبد اللهسَنَة الرئاسة الأميركية: مواجهة مفصلية...بقلم محمد عبيد

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

porno izle

الـصحة و الحياة..كل يوم معلـومة >> زيت شجرة الشاي.. فوائد من الرأس حتى القدمين

يعد زيت شجرة الشاي من الزيوت النادرة التي لا ينتبه إلى أهميتها الكثيرون، لا سيما النساء، إذ إن هذا الزيت يعتبر صحيا لعلاج معظم مشكلات البشرة الرئيسية من قشرة الرأس وحتى القدمين.  

نستعرض هنا 7 فوائد يمكن أن تجنيها المرأة، والرجال أيضا إن رغبوا، من زيت شجرة الشاي، وفق ما ذكرت موقع "ستاندرد ميديا".

بعد الحلاقة

عادة ما تترك حلاقة شعر الجسم بعض العلامات الحمراء، وللتخلص منها يمكن مزج بضع قطرات من زيت شجرة الشاي مع زيت جوز الهند أو زيت الزيتون وتدليك المناطق الحمراء في الجسم لتخفيفها وإزالة الألم الناجم عنها.

حب الشباب

أضيفي قطرات زيت شجرة الشاي إلى قليل من ماء الورد واستخدميه في غسل وجهك، فهذا من شأنه أن يساعدك في تجنب جب الشباب. أو قومي بترطيب قطنة بزيت شجرة الشاي ووضعها على أماكن الحبوب للعلاج.

أقدام سليمة

بإمكانك وضع بضع قطرات من زيت شجرة الشاي إلى ماء دافئ، وضعي قدميك فيه لمدة 10 دقائق، ثم جففي قدميك بشكل صحيح. ومن شأن هذا الإجراء أن يخفف الحكة والالتهابات.

 يزيل الثآليل

استخدمي القطن المبلل بزيت شجرة الشاي وضعيه على الثآليل والعلامات التي تظهر على الجلد، وبعد أيام ستجدي كيف أن هذه البثور قد زالت بسبب المفعول القوي لهذا الزيت.

قشرة الرأس

أضيفي بضع قطرات من زيت شجرة الشاي إلى كل من الشامبو والبلسم، من أجل التخلص من قشرة الرأس وكذلك حكة الفروة، واستخدمي هذا المزيج عند الحاجة واحرصي على عدم وضعه في عينيك.

حروق الشمس

يعتبر زيت شجرة الشاري المخلوط بزيت جوز مزيجا مثاليا لشفاء البشرة المحترقة من الشمس، كما أن المزيج نفسه يعمل مسكنا للأكزيما.

فطريات الأظافر

تعد شجرة الشاي مقاومة للفطريات، وتعمل بمثابة دواء مضاد. ومن هنا، ينصح بوضع قطرة من زيت شجرة الشاي مباشرة على الظفر المصاب. وفي غضون شهر يجب أن تلاحظي اختلافا في مظهر الأظافر.

سكاي نيوز



عدد المشاهدات:1696( السبت 08:00:12 2019/09/21 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 05/12/2019 - 4:48 م
شاهد.. حسناوتان تظهران على الشاطئ مهارات كروية رائعة فهد يداعب ظبيا صغيرا لمدة ساعتين ومن ثم يفترسه... فيديو مصافحة حارة بين ماكرون وميلانيا بعد يوم مشحون مع زوجها ترامب "فيديو" أجمل نساء الأرض... الإيرانية ماهلاغا جابري تشارك بفعاليات موسم الرياض الترفيهي (فيديو) "قطة دراكولا" تجتذب آلاف المتابعين بأنيابها البارزة..فيديو غواص يراقص سمكة قرش في مشهد رومنسي... فيديو عصابة مسلحة تخطف رجلا من المشفى وتقطعه... فيديو المزيد ...