الخميس5/12/2019
م16:56:56
آخر الأخبار
الدفاعات اليمنية تسقط طائرة تجسس ثالثة للعدوان السعودي في جيزان"رويترز" تكشف عن خسائر "أرامكو" السعودية جراء هجوم 14 سبتمبرالدفاعات اليمنية تسقط طائرتي تجسس للعدوان السعودي في جيزان وعسيرالاثنين موعد الاستشارات النيابية لتسمية رئيس الحكومة اللبنانيةالمقداد: سورية ستواصل تقديم الدعم للأونروا بما يضمن استمرار الحياة الكريمة للاجئين الفلسطينيينمع انتشار الجيش… أرياف محافظة الحسكة الشمالية تستعيد حياتها الطبيعيةالحرارة إلى انخفاض وهطولات ثلجية متوقعة فوق المرتفعات الجبلية العاليةد. المقداد : تركيا ودول عربية منها السعودية زودت تنظيمات إرهابية بمواد كيميائيةلافروف: لدى روسيا خيارات للرد على كل تهديدات الناتو واشنطن وأنقرة: كلمات معسولة وأفعال كريهة مركز بيغين السادات للدراسات الاستراتيجية....أ. تحسين الحلبيسورية وإيران توقعان مذكرة تفاهم للتعاون في مجال الطاقة المائيةالجمارك تعيد انـتشـارها.. خارطة طريق جديدة وصلاحيات واسعة لتجفيف منابع التهريبخبير اماراتي : انفراجات قادمة للعلاقات بين سورية و الإماراتالذكرى الأليمة!....د.تركي صقر القاء القبض على عصابة في حماة امتهنت السلب والخطف والاتجار بالمخدرات .. وأفرادها مطلوبين بجرائم مختلفةتوقيف شقيقين في مدينة اللاذقية بجرم سرقة محتويات السيارات ليلاًالعثور على “داعشية ” تركستانية مقتولة “جلداً” في مخيم الهول بريف الحسكةالروبوت المدفعي الصاروخي الروسي "أوران-9" في سورياالتربية تطلق أول محطة تربوية ثلاثية الأبعادالعزب : ننوي التشدد لمنع الموبايلات في المدارس .. عهد الواسطات في المسابقة انتهى وولىشهيدان و6 جرحى مدنيين جراء انفجار سيارتين مفخختين في مدينة رأس العين بريف الحسكةالجيش يقضي على مجموعات إرهابية في منطقة سنجار بريف إدلب الجنوبي الشرقيمشروع طريق عام دمشق القنيطرة متوقف والسبب مؤسستي الاتصالات و مياه الشربافتتاح فندق جوليا دومنا بدمشقدراسة تحذّر النساء من صبغة الشعر.. تتسبب بمرض "خطير" السمنة المفرطة تسبب لك هذه الأمراضشعبان عبد الرحيم اختتم مشواره الفني، بأغنية “الخبث والخبائث”، هاجم فيها قناة “الجزيرة” القطريةوفاة الفنان الشعبي المصري شعبان عبد الرحيمبعد الكلب السائق.. كلب يتسبب بحريق منزلزوجان تشاجرا مرة وحيدة في 50 عاما... يكشفان سر علاقتهما القويةعرض أول سيارة طائرة غير مسبوقة في الولايات المتحدة (فيديو)"غوغل" تعلن التطبيقات الأفضل في 2019القتلة الاقتصاديون!....| د. بسام أبو عبد اللهسَنَة الرئاسة الأميركية: مواجهة مفصلية...بقلم محمد عبيد

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

porno izle

الـصحة و الحياة..كل يوم معلـومة >> طرق إزالة اثار القبلات أو العضات على الجسم

الهيكيز أو ما يعرف أيضا بلدغات الحب، هي عبارة عن علامات داكنة على الرقبة والصدر نتيجة التقبيل بحماس وقوة مما يسبب تمزق بعض الأوعية الدموية

 قد يكون من الجميل الحصول عليها لكنها تسبب الكثير من الإحراج غالباً، لذا سنخبركم ببعض الطرق التي قد تساعدكم من التخلص من آثار لدغة الحب.


ضع ملعقة في البراد لمدة 15 دقيقة، لا تضعها في الثلاجة لأنها قد تصبح باردة جداً، قم بشد المنطقة المطلوبة وتدليكها برفق بالملعقة الباردة حتى تسخن، قم بتكرير تلك العملية حسب الحاجة.

استخدم هذه الطريقة بأسرع وقت ممكن بعد التعرض للهيكيز، كلما أسرعت كلما كانت فعالة أكثر.

 استخدام قشور الموز:

يعتبر الموز مصدر مهم للكايمبفيرول والكيرستين وهي مركبات وقائية تقوم بحماية الخلايا وتخفيف الالتهابات وتنشيط الدورة الدموية، لذا قد نستغل خصائص تلك المركبات للتخلص من آثار القبلات على أجسادنا.

قم بتدليك المنطقة المطلوبة باستخدام قشر الموز الطازج برفق لمدة 15 دقيقة لتقليل أثر القبلة.

استخدام فرشاة الأسنان:

قم بفرك المنطقة المطلوبة برفق باستخدام فرشاة الأسنان، حيث أن الدم الناتج عن تمزق الأوعية الدموية يتجمع تحت الجلد مشكلاً كدمات غامقة اللون، فأثناء فرك المنطقة المطلوبة بفرشاة الأسنان قد تساعد الدم على التدفق بشكل أفضل والذي بدوره يخفف من أثر القبلة واللون الغامق للكدمة.

استخدام العملات المعدنية:

هذه الطريقة يجب أن تطبق بحذر شديد، قم بتبريد عملة معدنية بوضعها في الثلاجة لبضعة دقائق، ثم قم بشد المنطقة المطلوبة قليلاً واضغط عليها باستخدام العملة الباردة ودلكها برفق وحذر، قد تكون هذه الطريقة مؤلمة قليلاً وقد لا تنجح بسهولة.

 استخدام معجون الأسنان:

حوي معاجين الأسنان على مادة المنتول، تلك المادة المسؤولة عن الشعور بالبرودة في الفم والانتعاش بعد القيام بتنظيف الأسنان، لذا عند وضع معجون الأسنان على المناطق المصابة بلدغات الحب قد يساعد المنتول بزيادة تدفق الدم تحت الجلد والتقليل من الاحمرار والالتهابات، ويحفز الأوعية الدموية المتضررة على الشفاء.

 استخدام مستحضرات التجميل:

قد يكون من الصعب إزالة آثار لدغات الحب إذا مر وقت طويل عليها لذا قد يكزن استخدام مستحضرات التجميل في إخفاء تلك الآثار المحرجة فكرة جيدة، لكن يجب أن تكون حذراً ودقيقاً في انتقاء الألوان.

استخدام الوشاح والقبّات العالية:

إذا لم تنجح معك الطرق السابقة في إخفاء آثار القبل التي تغطي جسدك بعد ليلة جميلة مع الشريك، لم يبقى لك خيار سوى تغطيتها بوشاح أو بكنزة ذات قبة عالية، لأن الطرق السابقة يجب تطبيقها بحذر وبأسرع وقت ممكن بعد الحصول على لدغة الحب لذا قد لا تنجح دائماً.

وكالات



عدد المشاهدات:4102( الأحد 11:14:11 2019/09/22 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 05/12/2019 - 4:48 م
شاهد.. حسناوتان تظهران على الشاطئ مهارات كروية رائعة فهد يداعب ظبيا صغيرا لمدة ساعتين ومن ثم يفترسه... فيديو مصافحة حارة بين ماكرون وميلانيا بعد يوم مشحون مع زوجها ترامب "فيديو" أجمل نساء الأرض... الإيرانية ماهلاغا جابري تشارك بفعاليات موسم الرياض الترفيهي (فيديو) "قطة دراكولا" تجتذب آلاف المتابعين بأنيابها البارزة..فيديو غواص يراقص سمكة قرش في مشهد رومنسي... فيديو عصابة مسلحة تخطف رجلا من المشفى وتقطعه... فيديو المزيد ...