الخميس12/12/2019
ص1:5:50
آخر الأخبار
الجيش اليمني يسقط طائرة تجسس لقوى العدوان السعودي قبالة نجران"باطل وسيء النية".. اليونان تتحرك ضد اتفاق أردوغان والسراجبرلمانية مصرية وأستاذة بالأزهر: لو كان النقاب من الإسلام لكنت أول من ارتداه!وكالة: مشروع قانون أمريكي يطلب تفتيشا على الطاقة النووية في السعوديةشعبان: نهج الولايات المتحدة مجانب للحقائق.. ضرورة وضع نظام دولي جديد يعبر عن مصالح دول العالم ويحترم سيادتهاعودة عدد من الأسر المهجرة بفعل الإرهاب قادمة من مخيمات اللجوء في الأردنلافرنتييف: على القوات الأمريكية المحتلة الخروج من الأراضي السوريةوفد الجمهورية العربية السورية إلى محادثات أستانا يعقد لقاءين مع الوفد الإيراني ووفد الأمم المتحدةتركيا تهدد أمريكا بغلق قاعدتي "أنجيرليك" و"كورجيك" حال فرض عقوبات عليهالافروف: واشنطن دائما منشغلة إما بفرض العقوبات أو بمساءلة ترامبسورية وكوريا الديمقراطية توقعان اتفاقية ومذكرة تفاهم وبرنامجاً تنفيذياً في مجالات العمل والثروة السمكية والتعليم العاليMTN تحتفل بالأعياد المجيدة لعام 2019 في حمص ودمشقالناتو في مواجهة الصين ....تييري ميسانمخارج المسار السياسي بين رسائل الرئيس الأسد ولقاء أستانا الـ14مصر.. تنفيذ حكم الإعدام في مغتصب "طفلة البامبرز"مصر | جريمة لايصدقها عقل..!!إعلام: (سو- 35) الروسية تعترض مقاتلات إسرائيلية فوق سوريا كانت تخطط لشن سلسلة من الغارات الجوية على مطار تيفور خبراء وأطباء يحذرون : صحة ترامب العقلية تتدهور بسبب إجراءات عزله !! إعلان شروط المشاركة في البطولة الوطنية للمناظرات المدرسية والتسجيل لغاية 26 الجاريبدء تسجيل الطلاب بالماجستيرات الأكاديمية والتأهيل والتخصص ودبلوم التأهيل التربوي في جامعة دمشقالجيش يسقط طائرة مسيرة مذخرة بقنابل للإرهابيين في قرية الفريكة شمال غرب حماة (النصرة والخوذ البيضاء) تنقلان أسطوانات كلور إلى ريف إدلبمخططات اليرموك والقابون التنظيمية بداية العام القادم.. خميس: إعادة الإعمار ستبدأ بالقول والفعلمحافظة دمشق توافق على تغطية الوجائب المكشوفةمصدر الرغبة الشديدة في الأكل.. العلم يحدد "السر"رمز الخصوبة في الحضارات القديمة... تعرف على فوائد الرمان للنساءبغد غيابها لسنوات ..لورا ابو اسعد : لم أجد بعد عرضاً مغرياً يستحق الابتعاد عن أطفالي من أجله كشفت انها ستعود إلى الفن مرة أخرى.. شريهان تحتفل ببلوغها 55 عاماصديقة العمر في "وضع مشين".. والكاميرا تكشف الجريمة المخزية دب يقتحم منزلا ويلتهم رجلا وكلبهكيف تنقذ حياتك حال انزلاق السيارة؟مدرس يحقق اكتشافا هاما قد يغيّر طرق تعليم الرياضياتالرئيس الصادق الواضح أرعبهمفضيحة إعلامية .......بقلم وضاح عبد ربه

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

porno izle

الـصحة و الحياة..كل يوم معلـومة >> هل تختلف فوائد الاستحمام بالماء الساخن عن البارد؟

يعتبر الاستحمام أحد أكثر الأوقات متعة للكثيرين كما يختلف بين الأشخاص في المدة التي يقضونها فيه، إلا أن الكثيرين يختلفون حول تفضيل الاستحمام بالمياه الساخنة أو الباردة.

يعتبر الاستحمام أحد الأمور التي تساعد على النظافة الشخصية، كما أن فوائده تختلف من حيث اختيار درجة حرارة المياه المستخدمة، فماهي فوائد الاستحمام بالمياه الباردة والساخنة.

ماذا يحدث عند الاستحمام بالماء الساخن؟

يسهل الاستحمام بالماء الساخن استرخاء العضلات وتخفيف التوتر، ومن المفضل الاستحمام بالماء الساخن بنهاية النهار.

ويساهم كذلك النوم العميق ومكافحة الأرق ويزيد من الهدوء والراحة، كما ويساعد الأشخاص الذين يعانون من صداع نصفي على تخفيف الألم من خلال تمديد الاوعية الدموية.

كما تقوم المياه الساخنة بمساعدة الجسم في التخلص من السموم إلى جانب تنظيف البشرة عن طريق فتح المسام، وهو مثالي لتقشير الجلد الميت والتخلص منه بسهولة.

ويساعد الحمام الساخن على تحسين عملية التنفس بفضل البخار الذي يزيل الإحتقان في الأنف.

ماذا يحدث عند الاستحمام بالماء البارد؟

يساهم الاستحمام بالماء البارد بتنشيط الجسم وتحفيز الجهاز المناعي، الأمر الذي يساعد على تفادي الزكام ونزلات البرد.

كما يساعد في تنشيط الأشخاص وبخاصة عند الصباح، كما يحفز، بحسب تقرير لعدد من الأطباء، النبضات الكهربائية للمخ نحو النهايات العصبية، التي يمكن أن يكون لها تأثير مضاد للاكتئاب.

ويعزى له التسريع في عملية الأيض وحرق الدهون، حيث يعمل الجسم على زيادة درجة حرارته وبالتالي يتحكم في الوزن، بالإضافة إلى أنه يجدد الجلد.

إذا كنت تعاني من مشكلات تساقط الشعر، فالماء البارد قد يساعدك لحلها.



عدد المشاهدات:1832( الأحد 16:47:20 2019/10/06 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 12/12/2019 - 12:26 ص
بالفيديو... سجين يفاجئ الجميع بمحاولة هروبه والشرطة تستفيق في اللحظات الأخيرة بـ"العصى الغليظة".. مشهد مفزع بموقف سيارات في السعودية شاهد.. كيف نجت أم وطفلها من انفجار رهيب في مطبخها حادث مروري تحول إلى مشهد مضحك... فيديو كيم كارداشيان تهدد شقيقتها "كورتني" بالصور ...أجمل نساء الكون على منصة واحدة...ملكة جمال الكون لعام 2019 أم عزباء تتزوج من سجادتها وتعدها بالحب والإخلاص! المزيد ...