الاثنين16/12/2019
ص5:23:19
آخر الأخبار
"سيبوا البلاد تعيش".. السيسي يتحدث عن حل الأزمة السوريةالداخلية اللبنانية: نقل 23 عنصرا من قوى الأمن بينهم 3 ضباط إلى المستشفياتبري: لبنان لم يعد يتحمل والمطلوب حكومة في أسرع وقت … توتر أمني في بيروت والمتظاهرون حاولوا اقتحام مجلس النوابالحوثي: الولايات المتحدة شريك أساسي في العدوان على اليمنالاحتلال التركي ومرتزقته يشنون حملة اعتقالات بين المدنيين في قريتي المدان ومبروكة في ريف رأس العينهطولات مطرية في أغلب المحافظات أغزرها 100مم باللاذقيةالبلاد تتأثر بمنخفض جوي تضعف فعاليته الأحد و الجو ماطر بشكل عام دمشق القديمة بدون سيارات… فعالية لمعرفة احتياجات القاطنين والزائرينأردوغان يهدد أمريكا بالاعتراف بالإبادة الجماعية للهنود ردا على قرار مجلس الشيوخ...سنغلق قاعدتي إنجرليك وكوراجيك إذا استدعت الضرورة صحيفة بيرجون التركية تكشف جنسية رئيس سابق لما يسمى (ائتلاف المعارضة)شركة تطلق أول عملة رقمية سورية للتداولات الخارجية قريباً قد تحل مكان الدولارمجلس الوزراء يمنح السورية للتجارة سلفة بقيمة مليار ليرة لدعم تسويق واستجرار زيت الزيتونمأزق إردوغان.. كيف يتخلص من غول وداود أوغلو وباباجان؟...بقلم الاعلامي حسني محلي هل عودة أقنية التواصل العربي والدولي مع الدولة السورية قريباً؟ طالب زيفا باحث في الدراسات السياسيّةأضرار مادية كبيرة جراء حريق بمنزل في منطقة المزةوفاة سيدة سورية حامل مع طفلتها بسبب “سخان الماء” في تركياخالد خوجة.. من معارض سوري إلى مؤسس في حزب المستقبل التركي - (فيديو)لماذا لم تدمر "كا-52" الطائرة الأمريكية المنتهكة في سورياجامعة دمشق تعلن عن 200 منحة دراسية هنغارية للعام القادمإدراج الوردة الشامية على لائحة التراث الإنساني في منظمة اليونسكواستشهاد ثلاثة أطفال وإصابة أربعة إثر انفجار لغم من مخلفات الإرهابيين في بلدة نصيب بريف درعاإلقـاء القبـض علـى عـدد مـن الأشــخاص الذيـن اعتـدوا علـى مبنـى ناحيــة شـرطة سلحـب ممـا أدى إلى استشـهاد النقـيب مهنـد وسـوف مديـر الناحي 30 ألف وحدة سكنية مع إيران … اللحام: 26 ضاحية ضمن مشروع «التطوير العقاري»مخططات اليرموك والقابون التنظيمية بداية العام القادم.. خميس: إعادة الإعمار ستبدأ بالقول والفعل في هذه الحالات يصبح شرب الماء خطرا على صحتك!الكشف عن سلاح فعال لمرضى السكريهوى غربي التعاون الثاني بين الفنان غسان مسعود وابنتهقريباً في سورية.. غرفة تحكيمية لحل الخلافات في الوسط الفني!الجاميكية توني آن-سينغ تفوز بلقب ملكة جمال العالم... صوراكتشاف كاميرات مراقبة داخل غرف فندق عالمي في الولايات المتحدة"كنز "على المريخ!؟تنبيه.. أسابيع ويختفي "واتس آب" من ملايين الأجهزة!يستهدف أموال السوريين والطاقة والدواء ومنع إعادة الإعمار … «النواب الأميركي» يمرر قانون «قيصر»هزيمةٌ جديدة للولايات المتحدة في لبنان .....بقلم م. ميشيل كلاغاصي

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

porno izle

الـصحة و الحياة..كل يوم معلـومة >> خطأ شائع ترتكبه الأمهات أثناء الرضاعة

كشف استشاري طب الأطفال المصري الدكتور محمد حمدي، عن خطأ شائع بين الأمهات أثناء الرضاعة يضر بصحة الرضيع.

ونقلت بوابة "أخبار اليوم" عن حمدي، قوله إن قيام الأم بتبديل الثدي الذي يتم إرضاع الطفل منه قد يضر بصحة الطفل، حيث تشتكي كثير من الأمهات من  أن لبنها خفيف وطفلها وزنه لا يزيد.

وتابع: "لا بد على كل أم أن تعرف هذه المعلومة الهامة، وهي أن الحليب الخفيف الذي يميل لونه للأزرق ويشبه الماء، وذلك في بداية الرضاعة تقريبا في أول خمس دقائق ووظيفته يمد الطفل بالسوائل التي يحتاجها جسمه".

وأضاف أن "الحليب الثقيل والقريب من الأصفر أو لون الزبد ويكون في آخر جلسة الرضاعة تقريبا، ويبدأ في النزول بعد مرور خمس دقائق من بداية الرضاعة ووظيفته أن يمد الطفل بالمغذيات والبروتينات الضرورية لجسمه، وبعد انتهائه تصل إشارة إلى الدماغ أن يزيد إفراز الحليب والعكس بالعكس، بمعنى أنه إذا رضع الطفل فقط القسم الأول من الحليب وانتقل إلى الثدي الأخر، سيصل الدماغ إشارة تدريجياً بتقليل كمية الحليب المفرز".

ونصح الطبيب المصري بأن يظل الطفل يرضع من جهة واحدة من الثدي إلى أن يصبح فارغا، وألاّ تستعجل الأم في تبديل الثدي حتى لا ترضع طفلها سوائل فقط، كما أن الطفل يمل أو يبكي في وسط الرضعة، وهذا نظرا لأن الحليب الخفيف كان ينزل بسهولة وعند بدء نزول الحليب الثقيل يحتاج إلى مجهود وهذا ما يجعله يبكي أحيانا.



عدد المشاهدات:1372( الثلاثاء 01:20:50 2019/12/03 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 16/12/2019 - 5:23 ص
ملياردير يتعرض لخدعة بعد شراء أغلى سيارة في العالم... صور تدليك لطيف من قطة يسعد كلب فيتنامي! طبيب برازيلي يراقص النساء الحوامل قبل الدخول لغرفة الولادة ردة فعل الطفل إثر دهس أمه بالسيارة...فيديو رجل ينقذ كلبا علق رسنه بمصعد دون أن تنتبه صاحبته...فيديو بطل كمال الأجسام ، يشارك حفل زفافه من حبيبته الدمية الجنسية صيني يفوز بجائزة اليانصيب بمبلغ 17 مليون دولار، ويتنكر لاستلام الجائزة والسبب !؟ المزيد ...