الخميس17/8/2017
م20:32:3
آخر الأخبار
مشاركة مصر في معرض دمشق الدولي «طبيعية» … ثروت: علاقاتنا مع سورية ستتطور مع التوافق على حل سياسينواب تونسيون يشكلون مجموعة برلمانية لرفع الحصار عن سوريةصنعاء تدعو مجلس الأمن لإصدار قرار ملزم بوقف العدوان السعوديكشف تفاصيل خطف ثلاث أمراء سعوديين معارضينالمعلم لوفد اتحاد غرف التجارة المصرية: حجم المشاركة المصرية بمعرض دمشق الدولي يعكس الرغبة الصادقة بتعزيز العلاقات مع سوريةبعد كـفّ يدهم عن العمل...لجان التحقيق بدأت استجواب موظفين في المصارف العامة على خلفية القروض المتعثرةالمهندس خميس: معرض دمشق الدولي دليل حقيقي على قوة الدولة السورية وتعافي الاقتصاد.. والدورة الـ 59 ستكون الأكبر والأهم في تاريخهالجيش يضغط لحصار معقل «داعش» في حماة ...أنقرة تستضيف وفوداً عسكرية رفيعة تحضيراً لـ«أستانا»مساعدات إنسانية روسية لسكان غوطة دمشق الشرقيةشريف: مستمرون بتقديم الدعم الاستشاري للجيش العربي السوريسورية : تراجع مهم في سعر الصرف “اليوم” .. ؟!معرض دمشق الدولي أكبر تظاهرة اقتصادية واجتماعية وثقافية تنطلق اليوم من أرض مدينة المعارض هل سيقود انقلاب المشهد في سورية… إلى حرب؟تحوّل في مقاربة الغرب نحو سورية ....بقلم حميدي العبداللهإخماد حريق في "سوق الطويل" بمدينة حماةإصابة 13 شخصا جراء حادث سير على مفرق قرية الفنيتق بمنطقة القدموس “ ثوار سوريا “ يقطعون شجرة في حوض اليرموك غرب درعا لأنها” كافرة “عندما انفجرت واقية قمرة الميغ 21 على ارتفاع 6000م ... ماذا فعل الطيار السوري؟!الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بمنح دورة امتحانية إضافية وعام اسثتنائي للطلاب الراسبين والمستنفدين في المرحلة الجامعية الأولى ودراسات التأهيل المركز الوطني للمتميزين يكرم 54 طالباً من خريجيه.. التكريم دافع معنوي مهم من أجل الاستمرار بالتميز مستقبلا6 شهداء بينهم 3 أطفال في مجزرة جديدة ارتكبها طيران (التحالف الأمريكي) بريف دير الزور الشرقيخريطة تظهر سيطرة الجيش السوري وحلفائه على: تل الأصفر، ضهور المملحة، رسم العمالي، رجم الشيح، سوح الديلج، قربة، وادي الأوج شمال مدينة السخنة طرقات مأجورة في سورية..والمشروع قيد الدراسةقريباً .. تخصيص 1739 شقة سكنية في حلب5 أطعمة مفيدة لقلبك أبرزها السالمون والشوفانصديق الصيف المفضل.. 7 أشياء لا تعرفها عن البطيخ!رحيل علاء الزيبق... الممثل الذي عكس تجربته على الشاشةإلهام شاهين: سورية انتصرت وعادت إلـى أهلها ...فيديو وراء السياسيين اللبنانيين زوجات سوريات.. من هنّ؟مأساة دموية.. "نصف" جنيه مصري تسبب في مقتل 14 شخصاًأنت كذاب بالفطرة!لوس أنجلوس تدهن طرقاتها باللون الأبيض لمحاربة الحرارةفريق منظمة التحقيق قريباً في دمشق..المقداد: أميركا وبريطانيا وحلفاءهم زودوا الإرهابيين بمواد سامة إستراتيجية الرئيس الأسد....بقلم تيري ميسان

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

سوريا في مواجهة الارهاب >> وحدات من الجيش العربي السوري تدمر مقرات وعربات مدرعة لإرهابيي “داعش” وتقضي على عدد من متزعميه الميدانيين بدير الزور وريف تدمر

أوقعت وحدات من الجيش والقوات المسلحة العديد من ارهابيي تنظيم “داعش” المدرج على لائحة الإرهاب الدولية بين قتيل ومصاب ودمرت أسلحة وذخائر  كانت بحوزتهم جنوب غرب تدمر في ريف حمص الشرقي.

وافاد مصدر عسكري لـ سانا بأن “وحدة من الجيش نفذت عمليات مركزة على تجمعات ومحاور تحركات إرهابيي تنظيم “داعش” جنوب غرب مدينة تدمر”.

ولفت المصدر إلى أن عمليات الجيش أسفرت عن “القضاء على عدد من إرهابيي التنظيم التكفيري واصابة آخرين وتدمير عدة اليات مزودة برشاشات وعربات مدرعة كانت بحوزتهم”.

وسقط أمس عدد من القتلى والمصابين بين صفوف تنظمي “داعش” بنيران الجيش والقوات المسلحة شرق المحطة الرابعة وفي تلة العواميد والمحسة والباردة بريف تدمر ما أسفر عن تدمير عدد من الآليات ومقتل وإصابة العديد من إرهابيي التنظيم التكفيري.

تدمير 5 سيارات لإرهابيي “داعش” في قريتي رسم الحرمل الإمام وأم المرى بريف حلب الشرقي

في ريف حلب الشرقي دمرت وحدات من الجيش والقوات المسلحة 5 سيارات بعضها مزود برشاشات ثقيلة لإرهابيي تنظيم “داعش” في قريتي رسم الحرمل الإمام وأم المرى.

وذكر مصدر عسكري في تصريح لـ سانا أن وحدات من الجيش والقوات المسلحة أحبطت محاولات مجموعات من إرهابيي تنظيم “داعش” التسلل والهجوم على عدد من النقاط في محيط الكلية الجوية “شرق مدينة حلب بنحو 52 كم.

وأكد المصدر “تدمير ثلاث سيارات مزودة برشاشات لإرهابيي التنظيم التكفيري في رسم الحرمل الإمام وسيارتين في أم المرى ومقتل وإصابة عدد من أفراده”.

وتتصدى وحدات الجيش العاملة في ريف حلب الشرقي لمحاولات إرهابيي تنظيم “داعش” المتكررة الهجوم على النقاط العسكرية المتقدمة والمناطق الآمنة حيث دمرت وحدة من الجيش أمس 4 آليات لإرهابيي “داعش” وقضت على العشرات منهم في دير حافر بريف حلب الشرقي.

اشتباكات عنيفة بين وحدات من الجيش ومجموعات من تنظيم “داعش” بدير الزور 

وفي دير الزور أكد مصدر عسكري تدمير مقرات قيادة وعربات مدرعة لإرهابيي “داعش” خلال عمليات الجيش والقوات المسلحة المتواصلة على التنظيم التكفيري المدرج على لائحة الإرهاب الدولية .

وذكر المصدر في تصريح لـ سانا أن وحدات من الجيش وحامية مطار دير الزور خاضت خلال الساعات القليلة الماضية اشتباكات عنيفة مع مجموعات من تنظيم داعش الإرهابي على طول الساتر الشرقي للمطار.

ولفت المصدر إلى أن الاشتباكات “انتهت بسقوط العديد من الإرهابيين قتلى ومصابين وفرار من تبقى منهم إضافة إلى تدمير آليات وعربات مدرعة مزودة برشاشات ثقيلة”.

وتعرض مطار دير الزور خلال الأشهر الماضية لعشرات الهجمات الإرهابية من قبل تنظيم داعش وجميعها باءت بالفشل أمام صمود وبسالة عناصر حامية المطار وذلك رغم الدعم المفضوح الذى يتلقاه التنظيم التكفيري من “التحالف الأمريكي” الذى استهدف في تموز الماضي أحد مواقع الجيش العربي السوري في جبل الثردة قرب المطار ما مهد الطريق لإرهابيي “داعش” للسيطرة عليه.

وأشار المصدر العسكري إلى أن وحدات الجيش العاملة في دير الزور دمرت العديد من العربات ومقرات القيادة لتنظيم “داعش” في أحياء الجبيلة والرشدية والحويقة والصناعة والرصافة وقضت على العديد من المتزعمين الميدانيين في التنظيم التكفيري.

وبين المصدر أن وحدات من الجيش “اشتبكت بمختلف أنواع الأسلحة مع مجموعات إرهابية من تنظيم داعش في البغيلية والجنينة والحسينية وشمال غرب تل بروك”.

وأفاد المصدر بأنه تأكد تدمير العديد من التحصينات والأوكار للتنظيم التكفيري خلال الاشتباكات وسقوط قتلى ومصابين بين صفوف إرهابييه.

ويحاصر تنظيم داعش الإرهابي مدينة دير الزور منذ أكثر من سنتين ويمنع وصول المواد الأساسية الى الأهالي كما يستهدف بنيران رشاشاته مظلات المساعدات التي يلقيها الطيران السوري والروسي من الجو إلى الأهالي.

وحدة من الجيش تدمر ست آليات تابعة لما يسمى “جند الأقصى” الإرهابي في ناحية خان شيخون بريف إدلب

إلى ذلك دمرت وحدة من الجيش والقوات المسلحة 6 آليات لإرهابيي ما يسمى “جند الأقصى” المرتبط بتنظيم “داعش” في ناحية خان شيخون جنوب مدينة إدلب بنحو 70 كم.

وأفاد مراسل سانا بأن “وحدة من الجيش نفذت ضربات دقيقة على محور تحرك رتل آليات تقل إرهابيين وأسلحة تابعين لما يسمى “جند الأقصى” كانت تتحرك باتجاه خان شيخون ما أدى إلى تدمير 6 منها وإيقاع عدد من الإرهابيين قتلى ومصابين وتدمير اسلحة وذخائر كانت بحوزتهم”.

وتنتشر في ريفي حماة وادلب مجموعات ارهابية منضوية تحت مسمى “جيش الفتح” في مقدمتها تنظيم جبهة النصرة وما يسمى “جند الاقصى” الذي أعلن مبايعته لتنظيم “داعش” الإرهابي.



عدد المشاهدات:693( الخميس 21:36:37 2017/01/05 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 17/08/2017 - 1:24 م

فيديو

كونوا على الموعد… من 17 لغاية 26 آب 2017

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

شاهد...ماذا فعلت رضيعة مع والدتها لحظة ولادتها اكتشفت أنّ زوجها يخونُها مع امرأةٍ ثانية .. فصوّرت نفسها وهي تنتقم منه بشنق طفلها! فيديو مروّع لسقوط طفل من سيارة أثناء سيرها فيديو ..قطة تنقذ رجل وزوجته من حريق هائل بالصور ..ثياب السباحة على أشكال وجوه رؤساء العالم بالفيديو.. شاهد لحظة سقوط سيارة من الطابق السابع ونجاة قائدتها من الموت المحقق بأعجوبة حادث تصادم بين طائرة وسيارة والأضرار مادية المزيد ...