السبت28/3/2020
م23:49:12
آخر الأخبار
دشتي تدعو لرفع الإجراءات الاقتصادية المفروضة على بلدان عربيةسقوط عدة صواريخ بالقرب من السفارة الأمريكية في المنطقة الخضراء ببغدادالقوات الفرنسية تنسحب من الأراضي العراقيةوزيرة لبنانية سابقة تصاب بكورونا عقب عودتها من فرنسامنح تسهيلات لحركة العاملين في رئاسة مجلس الشعب والقضاة ومنع التجمعات لإقامة الأفراح والتعازي بالأريافاستئناء المواطنين القاطنين بضاحية الأسد وضاحية قدسيا وقرى الأسد ويعفور من مضمون التعميم رقم 377 بحكم كونهم من سكان مدينة دمشقوزير الداخلية: قرار منع التنقل بين كل محافظة وأريافها هدفه تخفيف التجمعات والحفاظ على السلامة العامةالآلية التنفيذية لقرار منع تنقل المواطنين بين مراكز المحافظات وجميع المناطق والأرياف داخل المحافظاتمنظمة الصحة العالمية: فيروس كورونا امتد إلى عشرات الدول الإفريقيةسلامي: لا سبيل أمام الأميركيين سوى مغادرة المنطقة«المركزي» يوحّد أسعار صرف التعاملات والحوالات عند 700 ليرة ويستثني المستوردات الأساسيةالسماح للمصارف العاملة بتأجيل الأقساط المستحقة على عملائها لمدة 3 أشهر ولمرة واحدةالاخبار | بن زايد ينتهز كورونا ويعلن عن اتصال بالأسد: إعلان خليجي عن عودة العلاقات مع سوريا كانت السعودية تتهيّب التصريح عنه»«كورونا» يجمّد الميدان... إلا من التعزيزات التركية!وفاة سيدة سورية نتيجة خلط مواد تنظيفضبط شركة ومكتبين عقاريين ومحل في دمشق يتعامل أصحابهم بغير الليرة السوريةكورونا ومبيعات الأسلحة.. ماذا يحدث في الولايات المتحدة؟شاهد ..صورة مسربة تكشف حجم مأساة ما يحدث في إيطاليا بسبب كورونا!ضمن إجراءات التصدي لفيروس كورونا.. تمديد تعطيل الجامعات والمدارس والمعاهد العليا والمتوسطة من 2 حتى 16 نيسان 2020التربية: تأجيل استلام الأوراق الثبوتية للمقبولين في مسابقة الوكلاء والامتحان التحريري لمسابقة الفئة الأولى حتى إشعار آخربالفيديو ...الجهات المختصة تضبط أسلحة وذخائر ومواد مخدرة في المنطقة الجنوبيةالتنظيمات الإرهابية المدعومة تركياً تخرق اتفاق وقف الأعمال القتالية بريف إدلبمنهجية عمل جديدة للجنة إعادة الإعمار المعنية بتأهيل المناطق المحررة من الإرهاب والتعويض على المتضررينمدير المكتب المركزي للإحصاء السوري: عدد المساكن في البلاد يفوق عدد الأسر الموجودة على أراضيها!!حصن نفسك.. 7 نصائح لنظام غذائي قوي في مواجهة كوروناهل ينتقل كورونا عبر الهواء؟.. "الصحة العالمية" تحسم الجدل!وفاة الفنان المصري الكوميدي جورج سيدهممؤسسة السينما تطلق مبادرة (السينما في بيتك) لمشاهدة أحدث أفلامهابين ليلة وضحاها... ملياردير فرنسي يحقق ربحا قدره 11 مليار دولارلا تنازل عن الأناقة حتى لو كانت في "زمن الكورونا".. رئيسة سلوفاكيا تجذب انتباه العالم (صور)فيديو صادم يكشف ما يحدث عندما نسعل ومدى انتشاره عبر الهواء المحيط !"غوغل" يدخل على خط "كورونا".. زوروا المتاحف من بيوتكم!من أنقرة إلى دمشق.. "COVID -19" معركة وجودكيف يكشف كورونا هشاشة العالم المتوحّش ويبشّر بتغييره؟....قاسم عزالدين

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

سوريا في مواجهة الارهاب >> الجيش يسيطر على مساحات جديدة شرق البيارات بريف تدمر الغربي ويتصدى لاعتداءات إرهابيي “النصرة” على حي المنشية بدرعا البلد-فيديو

أحبطت وحدات من الجيش والقوات المسلحة هجوما لإرهابيي تنظيم جبهة النصرة المرتبط بكيان العدو الإسرائيلي على حي المنشية بمنطقة درعا البلد ودمرت لهم عددا من الآليات والعربات المفخخة.


وأفاد مصدر عسكري في تصريح لـ سانا بأن وحدات من الجيش “تصدت لاعتداءات تنظيم جبهة النصرة الإرهابي على حي المنشية وكبدته خسائر كبيرة بالأفراد والعتاد ودمرت له عددا من الآليات والعربات المفخخة”.

وأحبطت وحدات من الجيش والقوات المسلحة أمس هجوما لإرهابيي تنظيم جبهة النصرة على حي المنشية ودمرت أحد مقراتهم في منطقة درعا البلد وآليات محملة بالذخيرة في مدينة بصرى ومقر قيادة في محيط صوامع حبوب غرز بريف درعا الشرقي.

وأسفرت عمليات الجيش خلال الأيام الماضية عن تدمير عدد كبير من الآليات والمفخخات ومرابض الهاون وراجمات الصواريخ للمجموعات الإرهابية المنضوية تحت زعامة “جبهة النصرة” الإرهابي ومقتل أعداد كبيرة من الإرهابيين في منطقة درعا البلد وريف المحافظة.

وحدات الجيش تفرض سيطرتها على مساحات جديدة شرق البيارات وتلاحق فلول إرهابيي “داعش” على محور جبل الهيال بريف تدمر الغربي

كما فرضت وحدات الجيش العربي السوري العاملة بريف حمص الشرقي سيطرتها على مساحات جديدة شرق منطقة البيارات وباتجاه جبل الهيال الاستراتيجي بالريف الغربي لمدينة تدمر.

وذكر مراسل سانا في حمص إن وحدات من الجيش بالتعاون مع القوات الرديفة دمرت آخر تجمعات إرهابيي تنظيم “داعش” في منطقة صمامات أنابيب الغاز شرق البيارات لمسافة تزيد على 4 كم لتصبح بذلك على بعد أقل من 7 كم عن مثلث مدينة تدمر الاستراتيجي.

وتعد المنطقة المعروفة بمثلث تدمر نقطة انطلاق استراتيجية مهمة باتجاه إحكام الطوق على إرهابيي تنظيم “داعش” داخل مدينة تدمر الذين يستهدفون بجرائم حقدهم كل شيء في المدينة بما فيها الآثار المدرجة على قائمة اليونيسكو للتراث العالمي.

ودمر إرهابيو “داعش” في الـ20 من الشهر الماضي واجهة المسرح الروماني والتترابيلون في المدينة الأثرية في جريمة جديدة تضاف إلى سجلهم الإرهابي الإجرامي الحافل بمئات الجرائم والمجازر بحق البشرية والحضارة الإنسانية.

وإلى الجنوب من منطقة البيارات واصلت وحدات الجيش عملياتها على اتجاه جبل الهيال الاستراتيجي وحققت تقدما كبيرا باتجاه السفوح الغربية للجبل وسط انهيار كبير في صفوف إرهابيي “داعش” الذين سقط بينهم العديد من القتلى والمصابين بنيران الجيش بينما ولى الباقون الادبار باتجاه الشرق.

وأفاد المراسل بمقتل العديد من إرهابيي “داعش” خلال عمليات مكثفة لوحدات الجيش بالتعاون مع القوات الرديفة شمال البيارات التي فرضت سيطرتها على منطقة أبراج الطيران.

وأوضح المراسل أن عناصر الهندسة قامت خلال الساعات القليلة الماضية بتفكيك مئات الألغام والعبوات الناسفة والألغام التي زرعها إرهابيو “داعش” قبل مقتل غالبيتهم واندحار الباقين أمام بسالة عناصر الجيش والقوات الرديفة.

وأشار المراسل إلى أنه تم رصد تصاعد دخان كثيف من اتجاه آبار حقل جزل النفطي نتيجة قيام تنظيم “داعش” بإحراق عدد من الابار وخطوط النفط في المنطقة.

وسيطرت وحدات من الجيش خلال الأيام القليلة الماضية على معمل حيان للغاز قبل أن يقوم عناصر الهندسة بتمشيطه بشكل كامل وتفكيك مئات الألغام المزروعة بداخله حيث دخلت أمس ورشات الصيانة والإصلاح التابعة لوزارة النفط إلى داخل المعمل وبدأت أعمالها لإعادة تأهيله ضمن خطط موضوعة إسعافية و متوسطة وطويلة وذلك وفقا لطبيعة الأضرار الموجودة.

 

أحبطت وحدات من الجيش والقوات المسلحة هجوما لإرهابيي تنظيم جبهة النصرة المرتبط بكيان العدو الإسرائيلي على حي المنشية بمنطقة درعا البلد ودمرت لهم عددا من الآليات والعربات المفخخة. وأفاد مصدر عسكري في تصريح لـ سانا بأن وحدات من الجيش “تصدت لاعتداءات تنظيم جبهة النصرة الإرهابي على حي المنشية وكبدته خسائر كبيرة بالأفراد والعتاد ودمرت له عددا من الآليات والعربات المفخخة”. وأحبطت وحدات من الجيش والقوات المسلحة أمس هجوما لإرهابيي تنظيم جبهة النصرة على حي المنشية ودمرت أحد مقراتهم في منطقة درعا البلد وآليات محملة بالذخيرة في مدينة بصرى ومقر قيادة في محيط صوامع حبوب غرز بريف درعا الشرقي. وأسفرت عمليات الجيش خلال الأيام الماضية عن تدمير عدد كبير من الآليات والمفخخات ومرابض الهاون وراجمات الصواريخ للمجموعات الإرهابية المنضوية تحت زعامة “جبهة النصرة” الإرهابي ومقتل أعداد كبيرة من الإرهابيين في منطقة درعا البلد وريف المحافظة.

القضاء على أربعة إرهابيين من “جبهة النصرة” بريف القنيطرة الشمالي

في هذه الأثناء نفذت وحدة من الجيش والقوات المسلحة ضربات مدفعية على أوكار وتحركات مجموعات من إرهابيي “جبهة النصرة” المنتشرة في ريف القنيطرة الشمالي.

وأفاد مراسل سانا بأن “وحدة من الجيش والقوات المسلحة وجهت ضربات مدفعية على أوكار إرهابيي جبهة النصرة في التلول الحمر شرق قرية حضر” بريف القنيطرة الشمالي.

وذكر المراسل أن الضربات أدت إلى “مقتل الإرهابي إياد كمال الملقب “مورو” متزعم “تجمع الحرمون” الإرهابي و”3″ إرهابيين آخرين وتدمير ما بحوزتهم من أسلحة وذخيرة”.

وتتلقى المجموعات التكفيرية التابعة لتنظيم جبهة النصرة المدرج على لائحة الإرهاب الدولية في بعض مناطق ريف القنيطرة الدعم اللوجستي والتسليحي من كيان العدو الإسرائيلي الذي يعالج مصابيه في مشافيه.



عدد المشاهدات:2069( الجمعة 15:16:40 2017/02/24 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 28/03/2020 - 11:14 م

للتصدي لكورونا.. تعليمات في حال اضطرارك للخروج من المنزل

الأجندة
بعد أيام من تحديه "كورونا" ولعق المرحاض.. شاب يؤكد إصابته بالفيروس القاتل! (فيديو) لا تنازل عن الأناقة حتى لو كانت في "زمن الكورونا".. رئيسة سلوفاكيا تجذب انتباه العالم (صور) شاب يلعق المنتجات في سوبر ماركت أمريكي لنشر "كورونا" السيارات تقفز على الطريق السريع في أمريكا... فيديو أطباء إيرانيون يرقصون في وجه فيروس كورونا... فيديو شاهد ماذا فعلت فتاة مع لصين حاولا سرقتها... فيديو قرش يخرج أخطبوطا من تحت الصخر ويفترسه بطريقة مروعة... فيديو المزيد ...