الأحد20/8/2017
م18:36:56
آخر الأخبار
حزب الله: الجيش السوري والمقاومة يسيران نحو نصر جديدالجيش اللبناني: تعرض آلية تابعة للجيش لانفجار لغم ارضي أدى إلى استشهاد 3 عسكريينتقدم سريع على المحورين السوري واللبناني .. انطلاق معركة القلمون الغربي وهجوم ثلاثي متزامن ضد داعشعبدالله آل ثاني.. بديل السعودية لحكم قطر بعد الإطاحة بتميم بن حمدالرئيس الأسد: علينا العمل على بناء سوريا القوية ولا مكان فيها للخونة والعملاء...علينا أن نتوجه شرقا اقتصاديا وثقافيا واصل تقدمه بريف حمص الشرقي.. وانفجار سيارة مفخخة في اللاذقية … الجيش السوري وشقيقه اللبناني يجتاحان القلمون الغربي في اليوم الثالث…كرتلي: زيادة عدد الباصات المخصصة لنقل زوار معرض دمشق الدولي إلى 150الجنوب السوري: ارتياح «أهليّ»... بين «تخفيف التصعيد» وتطهير الحدودالدفاع الروسية تقلد جنرالا سوريا ميدالية الشجاعة لمكافحة "داعش"قريباً.. 3 آلاف إرهابي إلى أوروبا!حجم المشاركة والحضور أذهل الجميع … وزير المالية : نحن أذكى من أن ننتظر رفع الحصارإيران تدعو لتفعيل اتفاقية التجارة الحرة مع سورياأعيدوا للعثمانيين جدهم!.....بقلم | حسن م.يوسفتضيق ساحة مناورة أنقرة يفتح المجال أمام نجاح «أستانا 6»قتلت عاملة أجنبية لديها وادعت بانتحارها، والتحقيق يكشف الجريمةاغتصبوها حتى كادت تموت.. اعتداء على طفلة أجنبية بالسعودية فقدت نطقها من هول الصدمة!بالفيديو ...الطيارون السوريون يذهلون مراسلا حربيا روسيا بشجاعتهم ووطنيتهم"داعش" ينتهج "اليكات" كأسلوب تجسس جديد في حوض حمرين322 طالبا وطالبة يتقدمون لاختبارات المرحلة الثانية للقبول في المركز الوطني للمتميزينالرئيس الأسد يصدر مرسوماً بمنح دورة امتحانية إضافية وعام اسثتنائي للطلاب الراسبين والمستنفدين في المرحلة الجامعية الأولى ودراسات التأهيل الجيش العربي السوري يستعيد السيطرة على 3 قرى بريف حماة الشرقي ويسقط أكثر من 20 قتيلاً في صفوف إرهابيي “داعش” بدير الزور ومحيطهالا هدنة في شرق العاصمة وقذائف استهدفت أحياءهاطرقات مأجورة في سورية..والمشروع قيد الدراسةقريباً .. تخصيص 1739 شقة سكنية في حلبالفلفل الحار ..اسراره وفوائده7 نصائح للتخلص من دهون الثدي عند الرجالوفيق حبيب يحيّي سورية وجيشها من على مسرح المعرضبعد إعلان ضبطهما بـ"مخدرات"...أين "عمرو وكندة" الآنشبهها بـ”كبائر الذنوب”.. "داعية" سعودي يحرم الخروج من بعض مجموعات “واتساب”!!؟استعدادًا لابنته الثانية.. مؤسس “فيسبوك”يأخذ إجازة أبوة شهرين‎الأرض على موعد مع حدث نادر في 1 أيلولبعد أيام قليلة.. مفاجأة من ناسا وفيسبوك!ذكاء التوقيت والانتقاء: معرض دمشق الدولي ....بقلم ناصر قنديل سوريا تصفع الجامعة العربية ...بقلم عبد الباري عطوان

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

سوريا في مواجهة الارهاب >> الجيش العربي السوري يستعيد السيطرة على منطقة الصوامع شرق مدينة تدمر ومشروع سبخة الموح ومحطة التحويل الكهربائية في ريفها-فيديو

أفاد مصدر عسكري في تصريح لـ سانا بأن وحدات من الجيش العربي السوري بالتعاون مع القوات الرديفة استعادت السيطرة على مشروع سبخة الموح ومحطة التحويل الكهربائية في ريف مدينة تدمر.

تابعت وحدات من الجيش والقوات المسلحة العاملة بريف حمص الشرقي عملياتها  العسكرية ضد تنظيم ” داعش ” الإرهابي واستعادت السيطرة على منطقة الصوامع ومشروع سبخة الموح ومحطة التحويل الكهربائية بريف تدمر.

وذكر مصدر عسكري في تصريح لسانا بأن ” وحدات من الجيش والقوات المسلحة بالتعاون مع القوات الرديفة أحكمت سيطرتها على منطقة الصوامع شرق تدمر بـ 15 كم بعد أن كبدت تنظيم ” داعش “الإرهابي خسائر كبيرة بالأفراد والعتاد”.

وأضاف المصدر إن ” وحدات الهندسة في الجيش العربي السوري تعمل على تفكيك المفخخات والعبوات الناسفة التي خلفها إرهابيو التنظيم التكفيري في المنطقة”.

وأعلن المصدر في وقت سابق اليوم ” استعادة السيطرة على مشروع سبخة الموح ومحطة التحويل الكهربائية في ريف مدينة تدمر الجنوبي”.

وأشار المصدر في تصريح ل “سانا ” إلى أن وحدات من الجيش العربي  السوري بالتعاون مع القوات الرديفة نفذت خلال الساعات القليلة الماضية عمليات نوعية على تجمعات إرهابيى تنظيم “داعش ” استعادت خلالها السيطرة على مشروع سبخة الموح ومحطة التحويل الكهربائية ” بالريف الجنوبي لمدينة تدمر.

ولفت المصدر إلى أن عمليات السيطرة أسفرت عن ” مقتل وإصابة العديد من إرهابيي تنظيم ” داعش “وفرار من تبقى منهم وتدمير آليات بعضها مزود برشاشات ثقيلة وسيارة تحمل لوحة سعودية ” مبينا أن وحدات الجيش ” تقوم بإزالة الألغام والعبوات الناسفة التي زرعها التنظيم “.

وتنفذ وحدات من الجيش العربي السوري والقوات الرديفة مدعومة بالطيران الحربى عملية عسكرية منذ مطلع العام الجاري ضد تنظيم ” داعش ” في الريف الشرقي لحمص أسفرت حتى الآن عن استعادة السيطرة على عشرات التلال الاستراتيجية وإعادة الأمن والاستقرار غلى مدينة تدمر والمناطق الحاكمة المحيطة.

إلى ذلك أفاد مصدر عسكري لسانا بأن سلاح الجو في الجيش العربي السوري دمر عدداً من مقار وآليات تنظيم “داعش” الإرهابي وقضى على العشرات منهم غرب دير حافر بريف حلب الشرقي.

وحدات من الجيش تدمر 3 آليات وأوكارا لإرهابيي “جبهة النصرة” في منطقة درعا البلد

إلى ذلك نفذت وحدات من الجيش العربي السوري رمايات نارية مركزة على تجمعات ومحاور تسلل المجموعات الإرهابية التابعة لتنظيم جبهة النصرة المرتبط بكيان العدو الإسرائيلي في منطقة درعا البلد.

وأفاد مصدر عسكري في تصريح لـ سانا بأن وحدات من الجيش “دمرت 3 آليات ودشما وتحصينات ومربضي مدفع لإرهابيي تنظيم جبهة النصرة وقضت على أعداد منهم في محيط كل من دوار المصري وبناء كتاكيت ومبنى البريد وفي أحياء الكرك والعباسية وطريق السد بدرعا البلد”.

وأسفرت عمليات الجيش ضد تنظيم جبهة النصرة الإرهابي أمس عن تدمير مقر قيادة وسيارة مفخخة للتنظيم على أطراف حي المنشية في منطقة درعا البلد.

وتتعرض الأحياء السكنية في مدينة درعا منذ أكثر من شهر لاعتداءات إرهابية عنيفة حيث تحاول التنظيمات الإرهابية الوصول إلى المنازل في حي المنشية لسرقتها ونهبها بالتوازي مع إطلاق مئات القذائف الصاروخية والهاون على الأحياء السكنية للضغط على الأهالي للنيل من مواقفهم الداعمة للجيش العربي السوري في الحرب على الإرهاب.

القضاء على عدد من إرهابيي “داعش” في محيط مطار دير الزور

وفي دير الزور أفاد مصدر عسكري لـ سانا بأن وحدات من الجيش العربي السوري دمرت مقار وتجمعات لإرهابيي “داعش” في محيط منطقة المقابر جنوب شرق وجنوب غرب وشمال المطار وقضت على عدد منهم ودمرت أسلحتهم.

وفي وقت سابق دمرت وحدات الجيش العربي السوري تجمعات ومقرات لتنظيم “داعش” المدرج على لائحة الإرهاب الدولية خلال العمليات المتواصلة لاجتثاثه من دير الزور.

وأفاد مراسل سانا في دير الزور بأن وحدات من الجيش خاضت بعد منتصف الليلة الماضية اشتباكات عنيفة مع مجموعات إرهابية من تنظيم “داعش” تسللت إلى محيط المطار ولواء التأمين الإلكتروني وانتهت بمقتل معظم الإرهابيين وفرار من تبقى منهم.

وأشار المراسل إلى أن سلاح المدفعية في الجيش العربي السوري دمر تجمعات ومقرات لتنظيم “داعش” الإرهابي في منطقة المقابر ومحيط شركة الكهرباء ولواء التأمين والمطار ومنطقتي المكبات ومعامل البلوك وقرية الجفرة بريف دير الزور الشرقي.

ودمرت وحدة من الجيش آلية لتنظيم “داعش” وقضت على عدد من إرهابييه في منطقة المقابر على الأطراف الجنوبية لمدينة دير الزور.



عدد المشاهدات:1534( الاثنين 13:26:38 2017/03/13 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 20/08/2017 - 6:07 م

فيديو

كلمة الرئيس الأسد في افتتاح مؤتمر وزارة الخارجية والمغتربين

فيديو

لقطات من حفل افتتاح الدورة الـ 59 لمعرض دمشق الدولي

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

بالفيديو.. آرلوند شوازينيغير يوجه صفعة جديدة لترامب بالفيديو ...فتاة تصاب برعب أثناء استعراضها نشرة الطقس بالفيديو.. لصوص يقتلعون جهاز صراف آلي من مكانه لسرقته شاهد...ماذا فعلت رضيعة مع والدتها لحظة ولادتها اكتشفت أنّ زوجها يخونُها مع امرأةٍ ثانية .. فصوّرت نفسها وهي تنتقم منه بشنق طفلها! فيديو مروّع لسقوط طفل من سيارة أثناء سيرها فيديو ..قطة تنقذ رجل وزوجته من حريق هائل المزيد ...