الأربعاء20/9/2017
م13:57:22
آخر الأخبار
غارتان صهيونيتان على تلة الرشاحة في جبل الشيخ على الحدود اللبنانية السوريةمسلحون يسلمون مواقعهم على الحدود السورية الأردنيةصحف غربية تتحدث عن مستقبل قاتم في السعودية خاشقجي يشهر معارضته: السعودية لم تعد السعودية.. وبن سلمان خدعنا !شعبان: تأسيس مستقبل زاهر لسورية قد يكون أصعب من ربح الحربخطة تنموية شاملة لمدينة دير الزور: تأمين احتياجات أبناء المدينة وعودة الخدمات والموظفين والعمل لتجاوز الآثار التي أفرزها الإرهابأهالي مدينة السفيرة ينظمون وقفة احتجاجية ضد مجازر (التحالف الدولي): تخدم التنظيمات الإرهابيةالسفير آلا: نرفض اتهامات اللجنة المستقلة حول سورية بما فيها مزاعم التهجيرحيل خطيرة للمجموعات المعارضة التي يدعمها التحالف الامريكي لافروف لتيلرسون: الولايات المتحدة ضيف غير مدعو في سورياملتقى التجارة الدولية بدمشق في الأول من الشهر المقبلخميس: لم نصرف دولارا وحدا من الاحتياطي وحكومة الحلقي صرفت 14 ملياراشهر قليلة جدا وسيتسابق "البويجية" لدمشق؟...فخري هاشم السيد رجب -صحفي كويتيبدائل الإرهاب: الاستفتاء والتطبيع البحرين:واقعة تعنيف همجية تعرضت لها سيدة سورية من زوجها البحرينيعلاقة محرمة بين كنّة وحماها تؤدي إلى انتحار الأخير... إليكم التفاصيل المقززةفراس طلاس يغدق المديح على الكيان الاسرائيلي.. ماذا قال؟داعش يعدم أقدم مقاتليه وأبرز دليل للتنظيمبرعاية السيدة أسماء الأسد.. الاحتفال بتخريج الدفعة الثانية من طلاب البرامج الأكاديميةخضور : حذفنا قصيدة المدعو ياسر الأطرش.. وقصيدة «سأخبر أمي» لتوعية الطفل وحمايته من التحرش كان من الأجدر التدقيق قبل الطباعة الجيش السوري وحلفاؤه يواصلون تصديهم لهجوم "جبهة النصرة" والفصائل المتحالفة معها على عدة محاور في ريف حماه الشمالي الشرقيشاهد بالفيديو : طائرات روسية ترصد بنك اهداف من دبابات ومدرعات للنصرة في ريفي حماة وادلبدراسة لخفض مدة تقسيط المساكن والسعي لإدخال تقنيات التشييد الحديثة والسريعةبكلفة ستة مليارات ليرة سورية رخصة إشادة لمشروع سياحي أصدرتها وزارة السياحة في محافظة السويداء .دراسة: الجلوس معظم اليوم قد يتسبب في وفاتك مبكرا!كيف يمكن ضبط نسبة السكر بواسطة القرفة؟روزينا لاذقاني : "الهيبة" نقلة نوعية في حياتي وسأشارك في الجزء الثاني منهفيديو.. نهاية غير متوقعة لطفل حاول تنفيذ مقلب بوالدهبالفيديو.. "داعية" سلفي يجيز تزويج الفتاة فور ولادتها!كتاب مدرسي فرنسي يستغل الرياضيات للتحريض ضد اللاجئين..؟اختراق علمي .. إطارات سيارات تعيد لحام نفسها“آي فون إكس”.. نسخ ميزات هواتف أندرويدبعد تطبيق أستانة 6، وداعاً جنيف وأهلها؟حرب تخفي حرباً أخرى....بقلم تيري ميسان

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

سوريا في مواجهة الارهاب >> الجيش العربي السوري يعيد الأمن والاستقرار إلى بلدة صوران بريف حماة الشمالي ويحبط هجومين لإرهابيي “جبهة النصرة” في ريفي القنيطرة وسلمية

أعلن مصدر عسكري إعادة الأمن والاستقرار إلى بلدة صوران واستعادة السيطرة على تل بزام الاستراتيجي بعد تكبيد إرهابيي تنظيم “جبهة النصرة” والمجموعات الارهابية المنضوية خسائر كبيرة بالأفراد والعتاد بريف حماة الشمالي.

أعلن مصدر عسكري إعادة الأمن والاستقرار إلى بلدة صوران واستعادة السيطرة على تل بزام الاستراتيجي بعد تكبيد إرهابيي تنظيم “جبهة النصرة” والمجموعات الارهابية المنضوية خسائر كبيرة بالأفراد والعتاد بريف حماة الشمالي.

وأفاد مصدر عسكري في تصريح لـ سانا بأن وحدات من الجيش العربي السوري بالتعاون مع القوات الرديفة نفذت عمليات مكثفة على تجمعات وتحصينات التنظيمات الارهابية بريف حماة الشمالي وسعت خلالها نطاق السيطرة حيث أعادت الأمن والاستقرار إلى بلدة صوران وسيطرت على تل بزام وحاجز القبان على المدخل الشرقي لمدينة طيبة الإمام بعد القضاء على أعداد من الارهابيين وتدمير أسلحة وعتاد لهم.

ولفت المصدر إلى أن وحدات الهندسة تعمل على تمشيط المنطقة  تفكيك المفخخات وإبطال عمل الألغام التي زرعها الارهابيون في مداخل البلدة وبين المنازل وفي المنطقة المحيطة قبل مقتل العديد منهم وفرار الآخرين باتجاه أقصى الريف الشمالي.

وأعادت وحدات من الجيش في الخامس من الشهر الجاري الامن والاستقرار الى بلدة بطيش وبسطت السيطرة على تل بطيش بريف حماة الشمالي بعد القضاء على اخر تجمعات ارهابيي تنظيم جبهة النصرة والمجموعات التابعة له فيه.

وأوضح المصدر أن عمليات الجيش المتواصلة على تجمعات وتحصينات التنظيمات الارهابية بريف حماة الشمالي اسفرت عن القضاء على 2308 إرهابيين وإصابة 1325 آخرين.

وبين المصدر أنه من بين الإرهابيين القتلى أبو قتادة السيجري ومهند العبد أبو محمود ومحمد يحيى الشمالي ومؤيد كنيساوي وأبو البراء الحموي من متزعمي ما يسمى “جيش العزة” وأبو سلمى الوراق وأبو وليد المصري التابعان لما يسمى “الحزب التركستاني” وخالد رفعت البديوي ومحمد خير الله عنفليص وعبد الرحمن محاميد ومحمد عبد الله هنيدي وسمير بك عجم وعبد الله بوشي وعبد الرحمن السراج ومحمود عرفان نحاس ونداء يوسف كشتو ومحمد ربيع الددو من “جبهة النصرة” الإرهابي.

وأشار المصدر إلى أن العمليات ادت ايضا إلى تدمير 9 دبابات و4 عربات “ب م ب” و 139 سيارة و23 مقر قيادة و3 مستودعات ذخيرة وإسقاط 14 طائرة مسيرة للإرهابيين إضافة إلى اغتنام دبابة وعربة وعدد كبير من مدافع الهاون و6 رشاشات وقاذفين وكميات كبيرة من الأسلحة الفردية والذخائر.

وأعاد الجيش العربي السوري بالتعاون مع القوات الرديفة الأمن والاستقرار إلى أكثر من 12 قرية وبلدة والعديد من التلال الحاكمة في إطار العمليات العسكرية الواسعة التي اطلقها منذ الـ 23 من الشهر الماضي لاستعادة القرى والبلدات التي تسلل إليها إرهابيو تنظيم “جبهة النصرة” والمجموعات التكفيرية التابعة له بريف حماة الشمالي.

 

وحدات من الجيش تحبط هجوما إرهابيا لتنظيم “جبهة النصرة” على نقاط عسكرية في ريف القنيطرة الشمالي

أحبطت وحدات من الجيش والقوات المسلحة هجوما لمجموعات إرهابية تابعة لتنظيم “جبهة النصرة” المرتبط بالعدو الإسرائيلي على نقاط عسكرية في ريف القنيطرة الشمالي.

وأفاد مراسل سانا في القنيطرة بأن وحدات من الجيش ومجموعات الدفاع الشعبية خاضت خلال الساعات الماضية اشتباكات عنيفة مع إرهابيين من تنظيم “جبهة النصرة” هاجموا عددا من النقاط العسكرية المتمركزة في قرية الصمدانية الشرقية ومحيط بلدة خان أرنبة بالريف الشمالي.

وأشار المراسل إلى أن الاشتباكات انتهت بإفشال الهجوم بعد تكبيد الإرهابيين خسائر بالأفراد والعتاد الحربي وتدمير كميات من الأسلحة كانت بحوزتهم.

ولفت مراسل سانا إلى أن مدفعية الجيش العربي السوري نفذت رمايات مركزة على تحركات المجموعات الإرهابية على محاور الحميدية-الرواضي-سد المنطرة ما أسفر عن إيقاع قتلى ومصابين في صفوف الإرهابيين.

إلى ذلك ذكر المراسل أن المجموعات الإرهابية استهدفت بالقذائف الصاروخية والهاون الأحياء السكنية في بلدة خان أرنبة ما تسبب بوقوع أضرار مادية في المنازل والممتلكات الخاصة دون وقوع إصابات بين المواطنين.

وتنتشر في ريف القنيطرة تنظيمات إرهابية ينتمى معظم أفرادها إلى تنظيم “جبهة النصرة” المدرج على لائحة الإرهاب الدولية الذي يتلقى دعما لوجيستيا واستخباريا من كيان الاحتلال الإسرائيلي.

وحدة من الجيش بالتعاون مع القوات الرديفة تحبط هجوما لإرهابيي “جبهة النصرة” على قرية السطحيات بريف سلمية الغربي

من جهة ثانية أحبطت وحدة من الجيش والقوات المسلحة بالتعاون مع القوات الرديفة هجوم إرهابيين من تنظيم جبهة النصرة على قرية السطحيات في ريف سلمية الغربي.

وأفاد مراسل سانا في حماة بأن “وحدة من الجيش بالتعاون مع القوات الرديفة اشتبكت فجر اليوم مع إرهابيين من جبهة النصرة هاجموا نقاطا عسكرية في محيط قرية السطحيات غرب مدينة سلمية”.

ولفت المراسل إلى أن العناصر المدافعة عن النقاط العسكرية تمكنت من احتواء الهجوم الإرهابي ونفذت هجوما معاكسا بدعم من سلاحي الجو والمدفعية استعادت خلاله جميع النقاط في المنطقة بعد تكبيد الإرهابيين خسائر فادحة بالأفراد والعتاد.

وتنتشر في عدد من قرى وبلدات ريف سلمية مجموعات إرهابية تابعة لتنظيمي “داعش” وجبهة النصرة الارهابيين تعتدي على الأهالي وتمنعهم من ممارسة حياتهم الطبيعية والقيام بأعمالهم الزراعية.

وأضاف المصدر أن وحدات الجيش العربي السوري العاملة في دير الزور قضت على 14 إرهابيا ودمرت عربتين مزودتين برشاشين ثقيلين على الاتجاهين الغربي والشرقي من المدينة وفي محيط الفوج 137.



عدد المشاهدات:1074( الاثنين 16:40:58 2017/04/17 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 20/09/2017 - 12:52 م
فيديو

بالفيديو: صراخ وعويل بمختلف لغات مسلحي داعش قرب حميمة بريف حمص ...

كاريكاتير

اللعبة انتهت / بريشة الرسام الكاريكاتيري نور الدين

 

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

بالفيديو - حاول كسر الرقم القياسي فوقعت الكارثة! بالفيديو.. أول مقلب تعرَّضت له نانسي عجرم في بدايتها الفنية بالفيديو.. عملية سطو جريئة بدون سلاح بالفيديو ...انفجار ثدي فتاة اثناء عملية وشمها خبر طريف .."مصري" بائع ساندوتشات يحلل أخبار على شاشات القنوات الإخبارية المصرية.!!!؟...(صور + فيديو) فيديو| “ترامب” يقوم بتصرف مع زوجته أثارَ استغراب الأمريكيين خلال حفلٍ رسميّ! فيديو| مدرس ينقذ تلميذة من الانتحار في اللحظة الأخيرة حاولت الإنتحار من الطابق الـ17؟! المزيد ...