الخميس17/8/2017
ص9:1:35
آخر الأخبار
مشاركة مصر في معرض دمشق الدولي «طبيعية» … ثروت: علاقاتنا مع سورية ستتطور مع التوافق على حل سياسينواب تونسيون يشكلون مجموعة برلمانية لرفع الحصار عن سوريةصنعاء تدعو مجلس الأمن لإصدار قرار ملزم بوقف العدوان السعوديكشف تفاصيل خطف ثلاث أمراء سعوديين معارضينالمهندس خميس: معرض دمشق الدولي دليل حقيقي على قوة الدولة السورية وتعافي الاقتصاد.. والدورة الـ 59 ستكون الأكبر والأهم في تاريخهالجيش يضغط لحصار معقل «داعش» في حماة ...أنقرة تستضيف وفوداً عسكرية رفيعة تحضيراً لـ«أستانا» عودة 118 عائلة من أهالي منطقتي دير حافر ومنبج إلى قراهم في ريف حلب الشرقيتطورات الميدان السوري وأثرها الجذري على جولة أستانة المقبلةشريف: مستمرون بتقديم الدعم الاستشاري للجيش العربي السوريروسيا لا تستبعد اجراء تحقيق أممي في توريد بريطانيا والولايات المتحدة مواد سامة للإرهابيين في سوريةمعرض دمشق الدولي أكبر تظاهرة اقتصادية واجتماعية وثقافية تنطلق اليوم من أرض مدينة المعارض31 شركة ايرانية تشارك بمعرض دمشق الدوليتكيّفوا... تكيّفوا!....؟أين يكمن سر هذه الثقة القوية بالنفس لدى أمين عام حزب الله السيد حسن نصرالله ؟....بقلم شارل أبي نادر إخماد حريق في "سوق الطويل" بمدينة حماةإصابة 13 شخصا جراء حادث سير على مفرق قرية الفنيتق بمنطقة القدموس “ ثوار سوريا “ يقطعون شجرة في حوض اليرموك غرب درعا لأنها” كافرة “عندما انفجرت واقية قمرة الميغ 21 على ارتفاع 6000م ... ماذا فعل الطيار السوري؟!المركز الوطني للمتميزين يكرم 54 طالباً من خريجيه.. التكريم دافع معنوي مهم من أجل الاستمرار بالتميز مستقبلاصدور أسماء المرشحين لاختبار الذكاء للقبول في المركز الوطني للمتميزين للعام 2017-2018عشرات الشهداء في غارات للتحالف على الرقة ودير الزورانشقاق 600مسلح من “قوات النخبة السورية” والجربا يفشل باسترجاعهمقريباً .. تخصيص 1739 شقة سكنية في حلب سفير حمص .. الى العمل مجدداً 5 أطعمة مفيدة لقلبك أبرزها السالمون والشوفانصديق الصيف المفضل.. 7 أشياء لا تعرفها عن البطيخ!إلهام شاهين: سورية انتصرت وعادت إلـى أهلهاإعلاميون وفنانون مصريون يشاركون غدا في افتتاح معرض دمشق الدوليمأساة دموية.. "نصف" جنيه مصري تسبب في مقتل 14 شخصاًدبي.. موظف حزين يطلب من جارته مواساته بـ”حضن” في المصعدصور للمستحاثه التي عثرت عليها وزارة النفط (للبليزوصور السوري) بعد نقله لمعرض دمشق الدولي والذي سيتاح للعرض للعمومبيل جيتس يتبرع بأكبر مبلغ في القرن الحادي والعشرينفريق منظمة التحقيق قريباً في دمشق..المقداد: أميركا وبريطانيا وحلفاءهم زودوا الإرهابيين بمواد سامة إستراتيجية الرئيس الأسد....بقلم تيري ميسان

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

سوريا في مواجهة الارهاب >> الجيش العربي السوري يحكم سيطرته الكاملة على سد أبو قلة بريف تدمر ويقضي على العديد من الإرهابيين بريفي حماة ودمشق ودرعا البلد

دمرت وحدة من الجيش العربي السوري جرافة مفخخة بكميات كبيرة من المواد المتفجرة في منطقة وادي العذيب بريف حماة الشرقي.

وأفاد مراسل سانا في حماة بأن وحدة من الجيش نفذت عملية على محور تحرك إرهابيي تنظيم “داعش” في منطقة وادي العذيب شمال شرق مدينة سلمية أدت إلى تدمير جرافة مفخخة وسيارة قبل وصولهما إلى هدفهما للاعتداء على إحدى النقاط العسكرية في المنطقة.

وأحبطت وحدة من الجيش بالتعاون مع القوات الرديفة أمس هجوم إرهابيين من تنظيم جبهة النصرة على نقاط عسكرية في محيط قرية السطحيات غرب مدينة سلمية وكبدتهم خسائر في الأفراد والعتاد.

وتنتشر في عدد من قرى وبلدات ريف سلمية مجموعات إرهابية تابعة لتنظيمي “داعش” وجبهة النصرة الإرهابيين تعتدي على الأهالي وتمنعهم من ممارسة حياتهم الطبيعية والقيام بأعمالهم الزراعية.

إيقاع عدد من إرهابيي “داعش” قتلى ومصابين في محيط مدينة دير الزور

كما نفذت وحدات من الجيش العربي السوري عمليات مكثفة على تجمعات ومحاور تحرك إرهابيي تنظيم “داعش” المدرج على لائحة الإرهاب الدولية في محيط مدينة دير الزور.

وأفاد مصدر عسكري في تصريح لـ سانا بأن وحدة من الجيش قصفت تجمعات ونقاط تحصن لإرهابيي تنظيم “داعش” في جبل الثردة غرب مدينة دير الزور “ما أسفر عن تدمير دبابتين وعربة مزودة برشاش وإيقاع عدد من الإرهابيين قتلى ومصابين”.

وبين المصدر أن عمليات الجيش قرب مفرق حقل التيم النفطي جنوب غرب المدينة “أدت إلى تدمير نقاط محصنة يستخدمها الإرهابيون لتسيير طائرات مفخخة باتجاه النقاط العسكرية”.

وسقط أكثر من 14 قتيلا بين صفوف تنظيم “داعش” أمس خلال عمليات الجيش على الطرفين الغربي والشرقي للمدينة وفي محيط الفوج 137 إلى الجنوب الغربي منها.

ويحاصر تنظيم “داعش” الإرهابي مدينة دير الزور منذ أكثر من 3 سنوات ويعتدي على الأهالي بالقذائف والمفخخات في محاولة منه للتأثير على صمودهم ودعمهم للجيش العربي السوري.

مقتل 4 من إرهابيي “جبهة النصرة” في عملية للجيش في أقصى ريف دمشق الجنوبي الغربي

وسقط 4 قتلى بين صفوف إرهابيي تنظيم جبهة النصرة خلال عملية للجيش على أحد محاور تحركهم في أقصى ريف دمشق الجنوبي الغربي.

وأفاد مصدر عسكري في تصريح لـ سانا بأن وحدة من الجيش “دمرت سيارة مزودة برشاش ثقيل لتنظيم جبهة النصرة وقضت على 4 إرهابيين كانوا يستقلونها وذلك في رمايات دقيقة على محور تحركها على اتجاه سعسع/بيت جن” وأحبطت وحدات من الجيش في الـ 14 من الشهر الجاري هجوما لإرهابيي “جبهة النصرة” من اتجاه مغر المير/ظهر الأسود على إحدى النقاط العسكرية على محور سعسع /بيت جن بريف دمشق الغربي وقضت على عدد من الإرهابيين المهاجمين.

وتنتشر في بعض قرى ريف دمشق الغربي مجموعات تكفيرية تتبع جميعها لتنظيم “جبهة النصرة” الإرهابي وتعتدي على الأهالي في القرى الآمنة وترفض المصالحات المحلية التي شملت في الأشهر الأخيرة عشرات القرى والبلدات في الريف الغربي لدمشق وعودة الأهالي إلى حياتهم الطبيعية.

وحدات من الجيش تحبط هجوم مجموعات إرهابية من تنظيم “داعش” على نقاط عسكرية في منطقة القريتين

إلى ذلك أحبطت وحدات من الجيش العربي السوري العاملة بريف حمص هجوم مجموعات إرهابية من عدة محاور على عدد من النقاط العسكرية في منطقة القريتين جنوب شرق مدينة حمص بنحو 85 كم.

وأفاد مصدر عسكري في تصريح لـ سانا بأن وحدات من الجيش اشتبكت مع مجموعات إرهابية تابعة لتنظيم “داعش” تسللت من اتجاه فتحة المحسة وثنية المزيبلة وسد القريتين إلى محيط النقاط العسكرية في المنطقة.

وبين المصدر أن الاشتباكات “انتهت بإفشال الهجوم والقضاء على عدد من الإرهابيين التكفيريين وإصابة آخرين وتدمير أسلحة وذخائر كانت بحوزتهم”.

وفي وقت لاحق أفاد المصدر بأن وحدات من الجيش والقوات المسلحة أحكمت سيطرتها الكاملة على سد أبو قلة شمال غرب المحطة الرابعة بريف تدمر بعد القضاء على العشرات من إرهابيي “داعش”.

وتنتشر في عدد من مناطق ريف حمص الشرقي والجنوبي الشرقي وصولا إلى عمق البادية مجموعات إرهابية تابعة لتنظيم “داعش” اتخذت من الجروف الصخرية والقرى النائية والمزارع المتفرقة مناطق تحصن لها ومنطلقا لشن اعتداءاتها على النقاط العسكرية والقرى السكنية الآمنة في المنطقة.

وحدة من الجيش تدمر تحصينات لتنظيم جبهة النصرة وتقضي على عدد من إرهابييه في منطقة درعا البلد

كما نفذت وحدة من الجيش العربي السوري رمايات مركزة على تجمعات وتحركات إرهابيي تنظيم جبهة النصرة والمجموعات المنضوية تحت زعامته في منطقة درعا البلد وكبدتهم خسائر بالأفراد والعتاد.

وأفاد مصدر عسكري في تصريح لـ سانا بأن وحدة من الجيش قضت على عدد من إرهابيي تنظيم جبهة النصرة ودمرت لهم نقاطا محصنة للرمي بالأسلحة الرشاشة والقناصات في حي طريق السد وجنوب خزان الكرك وشرق دوار المصري وحارة الفرن في منطقة درعا البلد.

وسقط أمس الأول أكثر من 10 قتلى ومصابين من تنظيم جبهة النصرة والمجموعات الارهابية التابعة له خلال عمليات الجيش جنوب حي المنشية ومحيط بناء كتاكيت ودوار المصري وطريق السد وشمال بناء سجاد صيدا في منطقة درعا البلد.

وتنتشر في منطقة درعا البلد وريف المحافظة مجموعات ارهابية ينضوي معظمها تحت زعامة تنظيم جبهة النصرة ويعتدون بشكل متكرر على الأهالي في الأحياء والمناطق السكنية بالقذائف المتنوعة التي يذهب ضحيتها العشرات معظمهم من النساء والاطفال.



عدد المشاهدات:1291( الثلاثاء 18:18:57 2017/04/18 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 17/08/2017 - 8:13 ص

فيديو

كونوا على الموعد… من 17 لغاية 26 آب 2017

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

فيديو مروّع لسقوط طفل من سيارة أثناء سيرها فيديو ..قطة تنقذ رجل وزوجته من حريق هائل بالصور ..ثياب السباحة على أشكال وجوه رؤساء العالم بالفيديو.. شاهد لحظة سقوط سيارة من الطابق السابع ونجاة قائدتها من الموت المحقق بأعجوبة حادث تصادم بين طائرة وسيارة والأضرار مادية بالفيديو.. ظنت الدرج مدخل موقف سيارات ثم نسيت وضع فرامل اليد! بالفيديو.. سعوديان يقعان بقبضة الشرطة بعد سطوهما على صيدلية بـ”ساطور” المزيد ...