الخميس17/8/2017
ص9:0:41
آخر الأخبار
مشاركة مصر في معرض دمشق الدولي «طبيعية» … ثروت: علاقاتنا مع سورية ستتطور مع التوافق على حل سياسينواب تونسيون يشكلون مجموعة برلمانية لرفع الحصار عن سوريةصنعاء تدعو مجلس الأمن لإصدار قرار ملزم بوقف العدوان السعوديكشف تفاصيل خطف ثلاث أمراء سعوديين معارضينالمهندس خميس: معرض دمشق الدولي دليل حقيقي على قوة الدولة السورية وتعافي الاقتصاد.. والدورة الـ 59 ستكون الأكبر والأهم في تاريخهالجيش يضغط لحصار معقل «داعش» في حماة ...أنقرة تستضيف وفوداً عسكرية رفيعة تحضيراً لـ«أستانا» عودة 118 عائلة من أهالي منطقتي دير حافر ومنبج إلى قراهم في ريف حلب الشرقيتطورات الميدان السوري وأثرها الجذري على جولة أستانة المقبلةشريف: مستمرون بتقديم الدعم الاستشاري للجيش العربي السوريروسيا لا تستبعد اجراء تحقيق أممي في توريد بريطانيا والولايات المتحدة مواد سامة للإرهابيين في سوريةمعرض دمشق الدولي أكبر تظاهرة اقتصادية واجتماعية وثقافية تنطلق اليوم من أرض مدينة المعارض31 شركة ايرانية تشارك بمعرض دمشق الدوليتكيّفوا... تكيّفوا!....؟أين يكمن سر هذه الثقة القوية بالنفس لدى أمين عام حزب الله السيد حسن نصرالله ؟....بقلم شارل أبي نادر إخماد حريق في "سوق الطويل" بمدينة حماةإصابة 13 شخصا جراء حادث سير على مفرق قرية الفنيتق بمنطقة القدموس “ ثوار سوريا “ يقطعون شجرة في حوض اليرموك غرب درعا لأنها” كافرة “عندما انفجرت واقية قمرة الميغ 21 على ارتفاع 6000م ... ماذا فعل الطيار السوري؟!المركز الوطني للمتميزين يكرم 54 طالباً من خريجيه.. التكريم دافع معنوي مهم من أجل الاستمرار بالتميز مستقبلاصدور أسماء المرشحين لاختبار الذكاء للقبول في المركز الوطني للمتميزين للعام 2017-2018عشرات الشهداء في غارات للتحالف على الرقة ودير الزورانشقاق 600مسلح من “قوات النخبة السورية” والجربا يفشل باسترجاعهمقريباً .. تخصيص 1739 شقة سكنية في حلب سفير حمص .. الى العمل مجدداً 5 أطعمة مفيدة لقلبك أبرزها السالمون والشوفانصديق الصيف المفضل.. 7 أشياء لا تعرفها عن البطيخ!إلهام شاهين: سورية انتصرت وعادت إلـى أهلهاإعلاميون وفنانون مصريون يشاركون غدا في افتتاح معرض دمشق الدوليمأساة دموية.. "نصف" جنيه مصري تسبب في مقتل 14 شخصاًدبي.. موظف حزين يطلب من جارته مواساته بـ”حضن” في المصعدصور للمستحاثه التي عثرت عليها وزارة النفط (للبليزوصور السوري) بعد نقله لمعرض دمشق الدولي والذي سيتاح للعرض للعمومبيل جيتس يتبرع بأكبر مبلغ في القرن الحادي والعشرينفريق منظمة التحقيق قريباً في دمشق..المقداد: أميركا وبريطانيا وحلفاءهم زودوا الإرهابيين بمواد سامة إستراتيجية الرئيس الأسد....بقلم تيري ميسان

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

سوريا في مواجهة الارهاب >> ستة شهداء في حلب بعبوة ناسفة.. وإحباط تسلل مسلحين بريف حماة … الجيش يكثف غاراته في درعا

حقق الجيش العربي السوري، مزيداً من التقدم في بادية تدمر، وأحبط هجوماً عنيفاً لـ«جبهة النصرة» الإرهابية على المساكن العمالية بمحطة الزارة، في وقت كثفت وحداته العاملة في شرق العاصمة من استهدافها لـ«النصرة» والميليشيات المتحالفة معها في حي القابون ودمر مقرات لها.

وذكر مصدر عسكري في ريف حمص لـ«الوطن»، أن الجيش والقوى الرديفة اشتبكوا مع مقاتلي داعش بمحيط صوامع حبوب تدمر وعلى اتجاه حقل آراك النفطي ومحور سبخة الموح بريف مدينة تدمر، أوقعت خلالها، بمؤازرة سلاح الجو، أعداداً من القتلى والجرحى في صفوف التنظيم، لافتاً إلى تقدم القوات على طول خطوط المواجهات والسيطرة على عدة نقاط جديدة.

وأفاد المصدر، بأن الجيش والقوى الرديفة سيطروا أيضاً على مجموعة من التلال الجبلية في محيط جبل القطار الذي يبعد عن شمال شرق مدينة تدمر بنحو 25 كم بعد عملية أسفرت عن مقتل العديد من الدواعش.
على خط مواز أكد مصدر إعلامي لـ«الوطن» أن الطيران الحربي السوري والروسي قتل العشرات من الإرهابيين في مورك وبمواقع لهم بمحيط طيبة الإمام وحلفايا واللطامنة وكفرزيتا والزلاقيات ومنطقة الزوار بريف حماة الشمالي، بموازاة إحباط محاولة تسلل لمجموعة مسلحة من المحور الشرقي لبلدة حر بنفسه على مساكن المحطة الحرارية في الزارة، في ريف المحافظة الجنوبي، ما أدى إلى مقتل العديد من المهاجمين.
من جهة ثانية، أفاد التلفزيون العربي السوري بـ«ارتقاء ستة شهداء وإصابة 32 بانفجار عبوة ناسفة في حي صلاح الدين» بمدينة حلب.
وأما في شرق العاصمة دمشق، فقد تم تدمير عدة مقرات محصنة لـ«النصرة» في القطاع الشرقي والجنوبي لحي القابون والقضاء على عدد من المسلحين، إثر سلسلة غارات نفذتها مقاتلات في الجيش، وفق ما نقلت صفحات على فيسبوك عن مصدر ميداني، في حين استهدف الجيش مواقع «النصرة» بصواريخ أرض أرض قصيرة المدى، بالترافق مع استهداف سلاح المدفعية مواقع التنظيم.
جنوباً في محافظة درعا، ذكر «المرصد السوري لحقوق الإنسان» المعارض أمس أن عدد الغارات التي نفذتها الطائرات الحربية ارتفع إلى 30 على مناطق في درعا البلد، بالتزامن مع قصف بـ8 صواريخ يعتقد أنها من نوع أرض أرض على ذات الأحياء، وسط اشتباكات بين قوات الجيش وما يسمى «هيئة تحرير الشام» وحلفائها من الميليشيات على محاور في حي المنشية بدرعا البلد، على حين سقطت قذائف على مناطق سيطرة الجيش السوري في مدينة درعا، ما تسبب بسقوط جريحين على الأقل، بحسب المرصد.



عدد المشاهدات:895( الخميس 06:36:30 2017/04/20 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 17/08/2017 - 8:13 ص

فيديو

كونوا على الموعد… من 17 لغاية 26 آب 2017

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

فيديو مروّع لسقوط طفل من سيارة أثناء سيرها فيديو ..قطة تنقذ رجل وزوجته من حريق هائل بالصور ..ثياب السباحة على أشكال وجوه رؤساء العالم بالفيديو.. شاهد لحظة سقوط سيارة من الطابق السابع ونجاة قائدتها من الموت المحقق بأعجوبة حادث تصادم بين طائرة وسيارة والأضرار مادية بالفيديو.. ظنت الدرج مدخل موقف سيارات ثم نسيت وضع فرامل اليد! بالفيديو.. سعوديان يقعان بقبضة الشرطة بعد سطوهما على صيدلية بـ”ساطور” المزيد ...