الأربعاء20/9/2017
م17:34:14
آخر الأخبار
دبلوماسي سوري: الدول الخاضعة للهيمنة الأمريكية لن تشارك بإعادة إعمار سورياغارتان صهيونيتان على تلة الرشاحة في جبل الشيخ على الحدود اللبنانية السوريةمسلحون يسلمون مواقعهم على الحدود السورية الأردنيةصحف غربية تتحدث عن مستقبل قاتم في السعوديةفي مؤتمر السياحة العالمي اليازجي ينسحب بعد صعود الوزير الإسرائيليشعبان: تأسيس مستقبل زاهر لسورية قد يكون أصعب من ربح الحربخطة تنموية شاملة لمدينة دير الزور: تأمين احتياجات أبناء المدينة وعودة الخدمات والموظفين والعمل لتجاوز الآثار التي أفرزها الإرهابأهالي مدينة السفيرة ينظمون وقفة احتجاجية ضد مجازر (التحالف الدولي): تخدم التنظيمات الإرهابيةألمانيا : 196 دبلوماسيا تركيا حصلوا على حق اللجوء في ألمانياالسفير الصباغ :بعض الدول الأعضاء في الأمم المتحدة تساند إسرائيل في تطوير قدراتها النووبةملتقى التجارة الدولية بدمشق في الأول من الشهر المقبلخميس: لم نصرف دولارا وحدا من الاحتياطي وحكومة الحلقي صرفت 14 ملياراشهر قليلة جدا وسيتسابق "البويجية" لدمشق؟...فخري هاشم السيد رجب -صحفي كويتيبدائل الإرهاب: الاستفتاء والتطبيع تركيا : مقتل طفل سوري بطريقة وحشية في مرسين البحرين:واقعة تعنيف همجية تعرضت لها سيدة سورية من زوجها البحريني لحظة منع عملية إعدام لـ"داعش" في ديرالزورفراس طلاس يغدق المديح على الكيان الاسرائيلي.. ماذا قال؟سينطلق مؤتمر المعرفة الريادية بنسخته الثالثة الأسبوع القادم في دمشقبرعاية السيدة أسماء الأسد.. الاحتفال بتخريج الدفعة الثانية من طلاب البرامج الأكاديمية الجيش السوري وحلفاؤه يواصلون تصديهم لهجوم "جبهة النصرة" والفصائل المتحالفة معها على عدة محاور في ريف حماه الشمالي الشرقيشاهد بالفيديو : طائرات روسية ترصد بنك اهداف من دبابات ومدرعات للنصرة في ريفي حماة وادلبدراسة لخفض مدة تقسيط المساكن والسعي لإدخال تقنيات التشييد الحديثة والسريعةبكلفة ستة مليارات ليرة سورية رخصة إشادة لمشروع سياحي أصدرتها وزارة السياحة في محافظة السويداء .دراسة: الجلوس معظم اليوم قد يتسبب في وفاتك مبكرا!كيف يمكن ضبط نسبة السكر بواسطة القرفة؟روزينا لاذقاني : "الهيبة" نقلة نوعية في حياتي وسأشارك في الجزء الثاني منهفيديو.. نهاية غير متوقعة لطفل حاول تنفيذ مقلب بوالدهبالفيديو.. "داعية" سلفي يجيز تزويج الفتاة فور ولادتها!كتاب مدرسي فرنسي يستغل الرياضيات للتحريض ضد اللاجئين..؟اختراق علمي .. إطارات سيارات تعيد لحام نفسها“آي فون إكس”.. نسخ ميزات هواتف أندرويدبعد تطبيق أستانة 6، وداعاً جنيف وأهلها؟حرب تخفي حرباً أخرى....بقلم تيري ميسان

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

سوريا في مواجهة الارهاب >> الجيش السوري يكتشف نفقا بطول 500م يربط بلدتي بقين ومضايا في ريف دمشق. احباط هجوم مجموعة من تنظيم “داعش” على نقاط عسكرية بريف حمص الشرقي و..تقضي على العديد من الإرهابيين بريف حماة -

قضت وحدات من الجيش العربي السوري بالتعاون مع القوات الرديفة على العديد من ارهابيي تنظيمي جبهة النصرة و”داعش” والمجموعات التابعة لهما في ريفي حماة الشمالي والشرقي.

وأفاد مصدر عسكري في تصريح لـ سانا بأن وحدات من الجيش نفذت ضربات نارية مركزة على مقرات وتحركات لتنظيمي جبهة النصرة و”داعش” الإرهابيين في قرى وبلدات طيبة الإمام والمصاصنة والبويضة ومعركبة ولحايا ومورك وصلبا بالريف الشمالي والشرقي.

وبين المصدر أن الضربات أسفرت عن “مقتل وإصابة العشرات من أفراد التنظيمين المدرجين على لائحة الارهاب الدولية وتدمير أسلحتهم”.

إلى ذلك ذكر مراسل سانا في حماة ان وحدات من الجيش والقوات الرديفة خاضت بإسناد جوي اشتباكات عنيفة مع المجموعات الارهابية المنضوية تحت زعامة تنظيم جبهة النصرة في الجبهة الشرقية والجنوبية من مدينة طيبة الإمام وجنوب بلدة حلفايا وفي منطقة الازوار بالريف الشمالي.

وأشار المراسل إلى أن الاشتباكات والضربات الجوية أسفرت عن مقتل عدد من الارهابيين من بينهم محمد جلاد وإصابة آخرين وتدمير كميات من الاسلحة والذخيرة لهم.

وأقرت التنظيمات الإرهابية على صفحاتها في مواقع التواصل الاجتماعي بمقتل اثنين من متزعميها الميدانيين وهما الإرهابيان ساهر الصالح ومحمد جلاد.

وأعادت وحدات من الجيش الاثنين الماضي الامن والاستقرار إلى بلدة صوران واستعادت السيطرة على تل بزام الاستراتيجى بعد تكبيد الارهابيين خسائر كبيرة بالافراد والعتاد بريف حماة الشمالي.

إحباط هجوم مجموعات إرهابية من تنظيم “داعش” على نقاط عسكرية  بريف حمص الشرقي

وفي ريف حمص الشرقي أحبطت وحدات من الجيش العربي السوري بالتعاون مع القوات الرديفة هجوما لتنظيم “داعش” الإرهابي على نقاط عسكرية.

وذكر مصدر عسكري في تصريح لـ سانا أن وحدات من الجيش خاضت اشتباكات عنيفة مع مجموعات إرهابية من تنظيم “داعش” تسللت باتجاه بعض النقاط العسكرية من اتجاهات فتحة جبل ابن عرصان والطرف الجنوبي في ثنية المزيبلة وجبل صوانة المحسة وسد القريتين جنوب شرق مدينة حمص بنحو 90 كم.

ولفت المصدر إلى أن الاشتباكات انتهت “بمقتل عدد من إرهابيي تنظيم “داعش” وفرار الباقين وتدمير أسلحة وذخيرة كانت بحوزتهم”.

وذكر المصدر العسكري في وقت لاحق أن وحدات الجيش بالتعاون مع القوات الرديفة استهدفت مقرات وتحركات إرهابيي “داعش وجبهة النصرة” في شرق صوامع تدمر والباردة ومحسة وشرق القريتين والعامرية وأم شرشوح والسعن الأسود وفي دير فول وتل أبو السناسل بريفي حمص الشرقي والشمالي ما أدى إلى القضاء على عشرات الإرهابيين وتدمير آليات وعتاد لهم و مقرين ومستودع ذخيرة بمن فيهما من إرهابيين.

وأحكمت وحدات من الجيش بالتعاون مع القوات الرديفة أمس السيطرة على مجموعة من التلال في محيط جبل القطار بريف تدمر بعد القضاء على آخر تجمعات تنظيم “داعش” المدرج على لائحة الإرهاب الدولية فيها.

القضاء على 8 إرهابيين من تنظيم “داعش” في دير الزور

كما دمرت وحدات من الجيش العربي السوري تجمعات وتحركات لتنظيم “داعش” المدرج على لائحة الارهاب الدولي في محيط مدينة دير الزور.

وأفاد مصدر عسكري في تصريح لـ سانا بأن وحدات من الجيش وجهت ضربات مركزة على مواقع انتشار إرهابيي تنظيم “داعش” ومحاور تحركهم في محيط كل من الفوج 137 والمطار ومنطقة المقابر بدير الزور.

ولفت المصدر الى ان الضربات اسفرت عن “مقتل 8 إرهابيين من التنظيم التكفيري وتدمير دشمة رشاش وكميات من الذخيرة”.

ودمرت وحدات من الجيش أمس الأول دبابتين وعربة مزودة برشاش لإرهابيي تنظيم “داعش” فى جبل الثردة ونقاط محصنة يستخدمها الإرهابيون لتسيير طائرات مفخخة باتجاه النقاط العسكرية قرب مفرق حقل التيم النفطى جنوب غرب مدينة دير الزور.

تدمير آليات لتنظيم جبهة النصرة والقضاء على العديد من إرهابييه في حي المحطة ودرعا البلد

ووجهت وحدات من الجيش والقوات المسلحة رمايات مكثفة على تجمعات وخطوط امداد لتنظيم جبهة النصرة المدرج على لائحة الإرهاب الدولية في منطقة درعا البلد وحي المحطة.

وأفاد مصدر عسكري في تصريح لـ سانا بأن وحدات من الجيش نفذت عمليات نوعية على مقرات وتحركات تنظيم جبهة النصرة والمجموعات الإرهابية المنضوية تحت زعامته في أحياء السيبة والكرك والبجابجة والأربعين والبحار والبدو وطريق السد ومحيط ساحة بصرى بمنطقة درعا البلد وحي المحطة.

وأشار المصدر إلى أن العمليات أسفرت عن “مقتل العديد من الإرهابيين وتدمير آليات ودشم رشاشات”.

وقضت وحدات من الجيش أمس على عدد من إرهابيى تنظيم جبهة النصرة ودمرت لهم نقاطا محصنة للرمى بالأسلحة الرشاشة والقناصات في حي طريق السد وجنوب خزان الكرك وشرق دوار المصري وحارة الفرن في منطقة درعا البلد.



عدد المشاهدات:1696( الخميس 16:29:42 2017/04/20 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 20/09/2017 - 4:07 م
فيديو

بالفيديو: صراخ وعويل بمختلف لغات مسلحي داعش قرب حميمة بريف حمص ...

كاريكاتير

اللعبة انتهت / بريشة الرسام الكاريكاتيري نور الدين

 

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

بالفيديو - حاول كسر الرقم القياسي فوقعت الكارثة! بالفيديو.. أول مقلب تعرَّضت له نانسي عجرم في بدايتها الفنية بالفيديو.. عملية سطو جريئة بدون سلاح بالفيديو ...انفجار ثدي فتاة اثناء عملية وشمها خبر طريف .."مصري" بائع ساندوتشات يحلل أخبار على شاشات القنوات الإخبارية المصرية.!!!؟...(صور + فيديو) فيديو| “ترامب” يقوم بتصرف مع زوجته أثارَ استغراب الأمريكيين خلال حفلٍ رسميّ! فيديو| مدرس ينقذ تلميذة من الانتحار في اللحظة الأخيرة حاولت الإنتحار من الطابق الـ17؟! المزيد ...