السبت16/2/2019
م19:29:3
آخر الأخبار
السيد نصر الله: الولايات المتحدة صنعت تنظيم داعش.. والجيش السوري بدعم الحلفاء حرر المناطق من خطرهسياسي مصري: سورية راية صمود الأمة العربية وعنوان انتصاراتها مصرع العشرات من جنود النظام السعودي ومرتزقته في نجرانالأمن المصري يقضي على 7 إرهابيين شمال سيناءزخات من المطر غدا فوق مناطق متفرقة وتحذير من الصقيع والضبابالحرارة تميل للارتفاع مع استمرار الفرصة لهطل زخات مطر فوق مناطق متفرقةاجتماع موسع لرؤساء المجالس المحلية.. مخلوف: التشارك مع المجتمع المحلي لإعادة بناء ما خربه الإرهاب ترامب يتعجّل «النصر» لبدء الانسحاب ...«التحالف» للأميركيين: إن خرجتم خرجنا!بوتين يجدد دعم بلاده العملية السياسية لحل الأزمة في سوريةظريف: مؤتمر وارسو شكل هزيمة مدوية لأميركامعرض (صنع في سورية) للألبسة والنسيج.. منصة لعرض جودة المنتج السوريالمركزي السوري بصدد إصدار شهادات إيداع إسلامية” دونكيشوتات”بسيوف من فيسبوكمهرجان وارسو حكام(عرب)مع نتنياهو يداّ بيد لمواجهة خطر إيران على العالم مع (الشقيقة إسرائيل) بقلم:طالب زيفا باحث سياسيالقاء القبض على شخص يقوم بتشغيل اولاده الثمانية بالتسول ومصادرة اموال وعملات وذهب قيمتها أكثر من /50/ مليون ل.س من منزله لا صحة لما تروجه بعض المواقع عن حادثة خطف الطفلة ملاك15 مليون ليرة من موازنة اللاذقية لشراء أكاليل ورد تشييع الشهداء.. "الميكروفون المفتوح" يحرج أردوغان ويسرّب "مشاكل خطيرة" MTN تُطلق حملة "MTN بتحبك" بمناسبة عيد الحبوزير التربية: لن نقبل أي اعتداء على مدرسينا… وكرامة المدرس واجب مقدس"قسد" تنفي سيطرتها الكاملة على آخر معاقل "داعش" شرقي سورياالمجموعات الإرهابية تعتدي بالقذائف على مدينتي سلحب ومحردة في ريف حماة الشماليبقيمة 400 مليون ليرة.. المواصلات الطرقية بالسويداء تتعاقد على تنفيذ عدة مشاريعفتح باب الاكتتاب على 12200 مسكن إدخار في عدد من المحافظاتالمشروبات المحلاة صناعيا تسبب "كارثة طبية"أطباء يكشفون مخاطر مميتة لقلة النومهل تغادر ام عصام حارة الضبع؟عابد فهد حرا في دمشق!قصة تحول "الفالنتاين" من يوم الجرائم وقطع الرؤوس إلى "عيد العشاق"المذيع المفضل لترامب لم يغسل يديه من 10 سنوات قريبا... بدء برنامج استعمار المريخ والرحلات متاحة للجميعتطبيقات مزيفة تحرم الشركات من أرباحهاوارسو وسوتشي ... ما بين الفشل والنجاح ....الكرنفال البولندي ....بقلم نبيه البرجي

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

سوريا في مواجهة الارهاب >> يوم أسود على الجماعات الإرهابية في سوريا

يعتبر اليوم الأربعاء، 26 إبريل/ نيسان، يوم أسود على الجماعات الإرهابية المختلفة في سوريا، بعدما تمكنت قوات الجيش العربي السوري من تحقيق عدة انتصارات متتالية عليها، والقضاء على عدد من قياداتها على جبهات متعددة.

فحسب مصدر عسكري سوري، قال في تصريحات خاصة لـ"سبوتنيك"، إن الجيش السوري تمكن من قتل مسؤول التفخيخ في تنظيم جبهة النصرة الإرهابي، بنسف مقره الذي يتخذه وكراً لتجهيز العبوات الناسفة، وبالتالي يكون الجيش السوري أذاق الإرهابي مما صنعت يداه.

كما تمكنت قوات الجيش العربي السوري، بواسطة المدفعية الثقيلة، من قصف مقراً لمسلحي "جبهة النصرة"، في بلدة رسم الرواضي في ريف القنيطرة، ما أدى إلى تدميره بشكل كامل، وقتل وجرح جميع من كانوا بداخله، والقبض على من لم يلقوا حتفهم.

وفي درعا، شنت طائرات سلاح الجو السوري غارة حربية على بلدة "نصيب" في الريف الجنوبي الشرقي، وتمكنت من قصف وكر لحركة أحرار الشام، ما أدى إلى مقتل متحدثها الرسمي، الإرهابي أسامة نصر الله الشريف، الملقب بـ"أبا زيد".

أما قوات الجيش العربي السوري المقاتلة في دير الزور — والحديث للمصدر العسكري — فقد تمكنت من قتل 21 مسلحاً، وجرح آخرين من قيادات تنظيم داعش، في محيط منطقة المقابر والمعامل ومحيط الفوج 137 بدير الزور، بالإضافة إلى تدمير عدد من الآليات العسكرية.

وأضاف المصدر السوري، الذي تحفظ على ذكر اسمه، أن قوات الجيش ما زالت تواصل حملاتها ضد معاقل التنظيمات الإرهابية المختلفة في طول سوريا وعرضها، للقضاء على كافة الجماعات المسلحة، لإنهاء معاناة الشعب السوري من الإرهاب.

وأكد على ضرورة القضاء على الجماعات الإرهابية داخل سوريا، قبل التوصل لأي تسوية سياسية للأزمة، لأن السياسيين يتحدثون عن الأوضاع المناسبة من وجهة نظرهم، بينما الشعب السوري الأعزل يواجه آلة القتل العنيفة من جانب داعش وأخواتها، ولا يشعر به إلا من يدافع عنهم، وهو الجيش العربي السوري.

الوكالات



عدد المشاهدات:3947( الأربعاء 22:33:47 2017/04/26 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 16/02/2019 - 7:28 م

كاريكاتير

ترمب يوقع على مرسوم رئاسي يعلن حالة الطوارئ الوطنية

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

شاهد.. شقيقة وزير الخارجية البريطاني السابق تتعرى على الهواء - فيديو مواقف محرجة لـمذيعين تم بثها على الهواء مباشرة ! شاهد... ردة فعل العروس بعد أن أغمي على العريس بوتين يعود لبساط الجودو ويتدرب مع أعضاء المنتخب الروسي للعبة لماذا هاجمت الفيلة حافلة ركاب؟ (فيديو) اعتدى على 3 نساء.. وأطلق سراحه بعد "عذر عجيب" كيم كارداشيان مطالبة بدفع 100 مليون دولار! المزيد ...