الاثنين21/8/2017
ص7:34:19
آخر الأخبار
الجزيرة القطرية تبث كامل كلمة الرئيس بشار الاسد في افتتاح مؤتمر وزارة الخارجية والمغتربين؟!حزب الله: الجيش السوري والمقاومة يسيران نحو نصر جديدالجيش اللبناني: تعرض آلية تابعة للجيش لانفجار لغم ارضي أدى إلى استشهاد 3 عسكريينتقدم سريع على المحورين السوري واللبناني .. انطلاق معركة القلمون الغربي وهجوم ثلاثي متزامن ضد داعشمعرض دمشق الدولي يواصل برنامجه بشكل طبيعي رغم استهدفه بقذيفة إرهابيةبالفيديو.... تواصل الإقبال على معرض دمشق الدولي في يومه الرابعالرئيس الأسد: علينا العمل على بناء سوريا القوية ولا مكان فيها للخونة والعملاء...علينا أن نتوجه شرقا اقتصاديا وثقافيا واصل تقدمه بريف حمص الشرقي.. وانفجار سيارة مفخخة في اللاذقية … الجيش السوري وشقيقه اللبناني يجتاحان القلمون الغربيالأسطول السابع الأمريكي يعلن فقدان عشرة جنود من المدمرة جون إس.مكين بعد تصادمهافي زيارة خاطفة.. نتنياهو سيلتقي بوتين لبحث "التمركز الإيراني" في سورياحجم المشاركة والحضور أذهل الجميع … وزير المالية : نحن أذكى من أن ننتظر رفع الحصارإيران تدعو لتفعيل اتفاقية التجارة الحرة مع سورياأعيدوا للعثمانيين جدهم!.....بقلم | حسن م.يوسفتضيق ساحة مناورة أنقرة يفتح المجال أمام نجاح «أستانا 6»نجاة طائرة تابعة لشركة سورية خاصة من التحطم في مطار الخرطومقتلت عاملة أجنبية لديها وادعت بانتحارها، والتحقيق يكشف الجريمةالتخطيط لـ (العودة إلى حضن الوطن) يطيح بأهالي مضايا في إدلب إلى سجون القاعدة..بالفيديو ...الطيارون السوريون يذهلون مراسلا حربيا روسيا بشجاعتهم ووطنيتهممجلس التعليم العالي : قرار بعدم السماح لطلاب الدراسات العليا بمغادرة سوريا إلا بعد موافقة المشرف وعميد الكلية322 طالبا وطالبة يتقدمون لاختبارات المرحلة الثانية للقبول في المركز الوطني للمتميزينالجيش العربي السوري يعيد الأمن والاستقرار إلى بلدة حميمة بريف حمص الشرقي ويقضي على أعداد من إرهابيي “داعش”لا هدنة في شرق العاصمة وقذائف استهدفت أحياءهاطرقات مأجورة في سورية..والمشروع قيد الدراسةقريباً .. تخصيص 1739 شقة سكنية في حلبأعراض تنبئك بأنك مصاب بنقص المغنيسيومالفلفل الحار ..اسراره وفوائدهالفنان محمد صبحي... نعم سافرت الي سوريا الغالية.. ولم اسافر "إسرائيل" وفيق حبيب يحيّي سورية وجيشها من على مسرح المعرضشجار ينهي بحياة البطل العالمي الروسى فى رفع الأثقال بركلة و4 لكماتشبهها بـ”كبائر الذنوب”.. "داعية" سعودي يحرم الخروج من بعض مجموعات “واتساب”!!؟هذا ما سيحدث إذا اشتريت شاحن غير أصليالأرض على موعد مع حدث نادر في 1 أيلولهزيمة مشروعهم وانتصار مشروعنا....بقلم بثينة شعبانذكاء التوقيت والانتقاء: معرض دمشق الدولي ....بقلم ناصر قنديل

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

سوريا في مواجهة الارهاب >> إرهابيو “داعش” يرتكبون مجزرة راح ضحيتها 52 شهيدا من أهالي قرية عقارب الصافية..الجيش السوري يحبط محاولتهم اقتحام وسط القرية

ارتكب تنظيم “داعش” الإرهابي مجزرة بحق الأهالي راح ضحيتها العديد من الشهداء والجرحى في قرية عقارب الصافية شرق مدينة سلمية بنحو 17 كم.

وذكر مراسل سانا إن مجموعات إرهابية من تنظيم “داعش” هاجمت بأعداد كبيرة الأهالي في قرية عقارب الصافية فجر اليوم واقتحمت عددا من المنازل المنتشرة على الأطراف الجنوبية للقرية قبل أن تتدخل وحدات الجيش والقوات المسلحة ومجموعات الدفاع الشعبية وتمنعهم من الدخول إلى وسط القرية.

وذكر المراسل في وقت سابق اليوم أن وحدات من الجيش بالتعاون مع مجموعات الدفاع الشعبية خاضت فجر اليوم اشتباكات عنيفة مع مجموعات إرهابية تابعة لتنظيم “داعش” تسللت من الجهة الجنوبية لقرية عقارب الصافية.

وأشار المراسل إلى أن الاشتباكات انتهت بإيقاع العديد من القتلى والمصابين بين صفوف المجموعات الإرهابية وإجبار باقي أفرادها على الفرار باتجاه عمق البادية.

وأفاد المراسل نقلا عن مصادر أهلية في القرية بأن المجموعات الإرهابية قامت بقتل العديد من الأهالي بينهم أطفال ونساء والتنكيل بجثثهم وسرقة ونهب محتويات منازلهم.

وأكد مدير مشفى سلمية الوطني الدكتور نوفل سفر “وصول المزيد من جثامين الشهداء بعد ظهر اليوم إلى المشفى” مبينا أن “عدد الجثامين بلغ 52 بينهم 15 طفلا من 3 سنوات إلى 13 سنة”.

وذكر مدير المشفى أن عدد الجرحى الذين استقبلهم المشفى من قرية عقارب الصافية زاد على 100 جريح أغلبهم من الأطفال والنساء.

وكان مصدر طبي في مديرية صحة حماة ذكر في وقت سابق إنه “وصلت إلى مشفى سلمية الوطني جثامين 20 شهيدا بين نساء وأطفال تم نقلهم من قرية عقارب الصافية” مبينا أن “أغلبية الجثث مقطعة الرؤوس والأطراف حيث قام إرهابيو تنظيم “داعش” بالتنكيل بجثثهم”.

ولفت المصدر إلى أنه تم إسعاف 40 جريحا إلى مشفى سلمية الوطني و5 جرحى إلى مشافي مدينة حماة من القرية حيث يتم تقديم الخدمات العلاجية والصحية اللازمة لهم.

وتقع قرية عقارب الصافية على أطراف بادية مدينة سلمية حيث تنتشر في القرى المجاورة لها مجموعات إرهابية من تنظيم “داعش” تهاجم الأهالي وتسطو على منازلهم وترتكب المجازر بحقهم.

وحدات من الجيش تقضي على 17 إرهابياً من تنظيم “داعش” في دير الزور

إلى ذلك سقط ما لا يقل عن 17 قتيلا بين صفوف إرهابيي تنظيم “داعش” خلال عمليات الجيش العربي السوري المتواصلة لاجتثاث الإرهاب التكفيري من دير الزور.

وأفاد مصدر عسكري في تصريح لـ سانا بأن وحدات من الجيش وجهت صباح اليوم ضربات مكثفة على مواقع انتشار إرهابيي تنظيم “داعش” وخطوط إمدادهم في محيط منطقة المقابر على الأطراف الجنوبية من مدينة دير الزور.

وأشار المصدر إلى أن الضربات أسفرت عن “القضاء على 9 إرهابيين من “داعش” من بينهم القياديان في التنظيم حمزة الاسماعيل وزكريا العرب إضافة إلى تدمير عربة ودشمة رشاش”.

ولفت المصدر العسكري إلى أن وحدات من الجيش “دمرت عدداً من المقرات التي كان يتحصن فيها ارهابيون من تنظيم /داعش/ في منطقتي الثردة والربيعيات” جنوب مدينة دير الزور.

إلى ذلك أكد مراسل سانا مقتل الإرهابي “عبد الحي محمد الخالد” وهو أبرز عناصر تنظيم “داعش” الأمنيين من منطقة الشحيل مع 7 من مرافقيه في قرية بقرص بالريف الشرقي.

وأفادت مصادر أهلية بأن تنظيم “داعش” الإرهابي ارتكب جريمة جديدة بحق الأهالي في البوكمال حيث قام بإعدام 4 اشقاء من عائلة الراوي إضافة إلى قتل امرأة في قرية غريبة شرق دير الزور.

وسقط أمس نحو 58 إرهابيا من تنظيم “داعش” بين قتيل ومصاب في عمليات للجيش العربي السوري مدعوماً بالطيران الحربي ضد تجمعاتهم ومحاور تحركهم في مدينة دير الزور ومحيطها.

الجيش العربي السوري يقضي على إرهابيين من تنظيم “داعش” في منطقة أم الرمان وسد القريتين بريف حمص الجنوبي الشرقي

 وفي ريف حمص الجنوبي الشرقي نفذت وحدات من الجيش العربي السوري ضربات مكثفة على تجمعات ومحاور تحرك لتنظيم “داعش” المدرج على لائحة الإرهاب الدولية.

وأفاد مصدر عسكري في تصريح لـ سانا بأن وحدات من الجيش وجهت رمايات مركزة على اوكار ومواقع انتشار إرهابيي تنظيم “داعش” في منطقة أم الرمان وسد القريتين بريف حمص الجنوبي الشرقي.

وأشار المصدر إلى أن الرمايات أسفرت عن “تكبيد التنظيم التكفيري خسائر بالأفراد والعتاد الحربي”، مبيناً أن وحدة من الجيش “قضت في عملية نوعية على عدد من إرهابيي تنظيم /داعش/ ودمرت لهم سيارة كانت تتحرك باتجاه قرية العليانية”.

وسيطرت وحدات من الجيش أمس الأول على تلال الطفحة الشرقية والشمالية الغربية شمال غرب المحطة الرابعة لنقل النفط بنحو 20 كم بريف حمص الشرقي.

مراسل سانا: حركة السير على طريق خناصر حلب طبيعية ولا صحة للشائعات عن انقطاعه

كما أكد مراسل سانا في حلب أن طريق خناصر- حلب يشهد حركة طبيعية للمسافرين وسيارات النقل العامة والخاصة.

وأوضح المراسل أن طريق خناصر- اثريا آمن تماما ومفتوح من وإلى حلب ولا صحة للشائعات والادعاءات التي تروجها بعض القنوات الشريكة في جريمة سفك الدم السوري عن قيام إرهابيي تنظيم “داعش” بقطع الطريق.

ولفت المراسل إلى أن مجموعات إرهابية من “داعش” حاولت صباح اليوم الاعتداء على الطريق قرب المجبل في منطقة أثريا حيث تصدت لها وحدات الجيش العربي السوري وكبدتها خسائر كبيرة بالأفراد والعتاد وأجبرت من تبقى منهم على الفرار.



عدد المشاهدات:2054( الخميس 15:06:51 2017/05/18 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 21/08/2017 - 7:25 ص

فيديو

كلمة الرئيس الأسد في افتتاح مؤتمر وزارة الخارجية والمغتربين

فيديو

من أجواء اليوم الرابع لمعرض دمشق الدولي

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

شاهد ...شجار عنيف بين متسولتين في السعودية؟ شاهد ... ما الذي يحدث هنا؟...+18 بالفيديو.. شاهد شاب يغافل بائعاً في محل مجوهرات ويهرب بـ"طقمين ذهب" بالفيديو.. شاهد لحظة مروعة لانتحار فتاتين بشكل مأساوي سيارة تقف بشكل عمودي على أحد الطرق بأميركا بالفيديو.. آرلوند شوازينيغير يوجه صفعة جديدة لترامب بالفيديو ...فتاة تصاب برعب أثناء استعراضها نشرة الطقس المزيد ...