-->
السبت15/6/2019
م23:27:18
آخر الأخبار
هجوم واسع لسلاح الجو المسير يستهدف مطاري أبها وجيزان"لم تشهده المنطقة من قبل"... موقع عبري يكشف معلومات عن صاروخ مطار "أبها" السعوديبوصعب: يمكن أن يكون لروسيا دور ايجابي بترسيم الحدود البحرية مع سوريا بلجيكا تصفع السعودية وتلغي رخصة تصدير الأسلحة إليها“الدولي للصحفيين” يتبنى مشروع قرار برفع العقوبات عن الإعلام السوريقاعدة التنف وعودة داعش للتحرك في البادية السورية سبوتنيك : إرهابيي إدلب استهدفوا طائرة سوخوي بصاروخ زودتهم به تركياوزير الإعلام: المواطن هو بوصلة الإعلام للمرحلة المقبلةبوتين: ضرورة إيجاد حل سياسي للأزمة في سورية وعودة المهجرين إلى وطنهمالمشاركون في قمة (سيكا) يؤكدون معارضتهم سياسة الإجراءات القسرية أحادية الجانبالتجارة الداخلية تعدل أسعار البنزين غير المدعوماجتماع برئاسة خميس مع القائمين على قطاع الدواجن لرسم الخطوط الرئيسة لمرحلة جديدةإدلب في مهبّ رياح أس -400 و أف - 35....بقلم حسني محلي«إدلب» معركةُ كسرِ الأحادية الأميركية! ....بقلم د. وفيق إبراهيمبالجرم المشهود ...فرع الأمن الجنائي في ريف دمشق يلقي القبض على أحد مروجي العملة المزيفةالقبض على عصابة انتحلت صفة دورية أمنية لترهيب المواطنين بقوة السلاح .وزير سعودي في سوريا ...ومصادر محلية تكشف عن أهداف الزيارة مركبة غريبة الشكل تهاجم المسلحين في سوريا اليك بعض الاشياء الواجب تدريب اولادك عليها فى سن مبكر:مجلس الشعب يقر قانونا يجيز تعيين 5 بالمئة من الخريجين الأوائل للمعاهد التقنية دون مسابقة الإرهابيون يعتدون بالصواريخ على قريتي الشيخ حديد والجلمةالإرهابيون يعتدون بالصواريخ على محردة والرصيف وجب رملة بريف حماة الشماليتقيب المقاولين السوريين في طرح جريئ عن مهنة آيلة للسثوط ان لم يتم دعمها والاهتمام بها حكوميا وافراد انتهاء مهلة الإخلاء للمخالفين على أرض مشروع الديماس السكني … العلان لـ«الوطن»: المخالفات بؤرة فساد وبعض المواطنين ينصبون ويحتالون ويبيعونوسائل جديدة للسيطرة على كمية السكريات في الأطعمةأطعمة يساعد تجنبها في التخلص من دهون البطن!زهير قنوع في المختار : فخور بماحققه معتصم النهار وخالد القيش وأخجل من متابعة مسلسلي على التلفزيون السوريخالد القيش.. نحن بحاجة إلى ورق والناس لا ترحملهذا السبب فتاه بريطانية تتعرض للضرب من قبل موظفي الأمن في مطار بأمريكا؟لإنقاذ حياة والده... طفل يأكل 5 وجبات يومياصدمة من "آبل" لمستخدمي آيفون الجديد (صورة)شاهد.. روبوت صغير يجر طائرة يفوق وزنها 3 أطنان!موسكو تمتلك تصوّراً للحل... وتنتظر قمة العشرينإدلب: موقف روسي حازم....حميدي العبدالله

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

سوريا في مواجهة الارهاب >> وحدات من الجيش تتمكن من الوصول إلى الحدود مع العراق الشقيق وتثبت مواقعها شمال شرق التنف بعد القضاء على آخر تجمعات “داعش” على هذا الاتجاه

أعلن مصدر عسكري  أن وحدات من الجيش والقوات المسلحة بالتعاون مع الحلفاء تمكنت من الوصول إلى الحدود مع العراق الشقيق وثبتت مواقعها في المنطقة شمال شرق التنف بعد القضاء على آخر تجمعات تنظيم داعش الإرهابي على هذا الاتجاه.

إحباط هجوم إرهابي لـ “داعش” وتدمير أحد مقرات قيادته و3 من آلياته على المحور الجنوبي لمدينة دير الزور

كما أحبطت وحدات الجيش العربي السوري العاملة في دير الزور بإسناد من الطيران الحربي هجمات جديدة لتنظيم “داعش” الإرهابي على المحور الجنوبي للمدينة وأوقعت بين صفوفه خسائر كبيرة بالأفراد والعتاد.

وذكر مراسل سانا في دير الزور أن مجموعات كبيرة من إرهابيي “داعش” هاجمت الليلة الماضية وفجر اليوم ساتر التنمية وعددا من التلال في محيط البانوراما واللواء 137 في محاولة للسيطرة عليها حيث تصدت لهم وحدات الجيش العاملة في المنطقة وأوقعت بينهم العديد من القتلى والمصابين.

وأكد المراسل أن وحدات الجيش أحبطت الهجوم بشكل كامل ومنعت المجموعات الإرهابية من تحقيق أي تقدم على الأرض وذلك بالتوازي مع طلعات جوية للطيران الحربي السوري على محاور وخطوط إمداد الإرهابيين القادمة من قرية البغيلية ووادي الثردة.

ولفت المراسل إلى أن الطلعات الجوية طالت العديد من أوكار الإرهابيين وتجمعاتهم في الجنينة والمقابر ومحيط البانوراما وجديدة العكيدات وأسفرت عن تدمير مركز قيادة لتنظيم “داعش” و3 آليات ومقتل أعداد من الإرهابيين أغلبهم مرتزقة من جنسيات أجنبية.

وأوضح المراسل أنه من بين قتلى “داعش” الإرهابي المصري المدعو “أبو هاجر المصري” والتركي الملقب “ابو معاوية” والعراقي “محمد الحسين”.

وكانت وحدات الجيش تصدت أمس لهجوم شنه إرهابيو “داعش” على تلتى “أم عبود” و”السيرياتل” على المحور الجنوبى للمدينة واستهدفت آلية مفخخة للتنظيم التكفيري قبل وصولها إلى إحدى النقاط العسكرية جنوب المدينة ما أدى إلى تدميرها ومقتل الانتحاري الذى كان يقودها وإرهابيين آخرين كانوا يخططون لمهاجمة النقطة العسكرية بعد التفجير.

وتتعرض الأحياء السكنية والنقاط العسكرية في مدينة دير الزور منذ أكثر من 10 أيام لهجمات إرهابية عنيفة من تنظيم “داعش” تكبد خلالها خسائر فادحة بالأفراد والعتاد وفشل في تحقيق أي تقدم بفضل بسالة وحدات الجيش العربي السوري العاملة في المدينة.



عدد المشاهدات:4633( الجمعة 22:23:27 2017/06/09 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 15/06/2019 - 10:31 م

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

لقطات مذهلة لمعركة حامية بين دبين... هكذا انتهت (فيديو) بالفيديو... صراف آلي يفقد عقله ويقذف النقود أمام الناس... والكشف عن السبب بالفيديو... طفلة بعمر الـ10 سنوات تنقذ أختها الصغرى من موت محتم "زواج السياح".. هذه مفاجأة هولندا لزوارها بسبب شدة جمالها.. شرطي عاشق يحرر مخالفة لفتاة في الطريق العام فماذا حدث له؟ الأمن الفدرالي الروسي ينقذ الرئيس الصيني من السقوط آخرها باندا.. إليك بعض هدايا الزعماء والمشاهير لبوتين المزيد ...