الجمعة22/9/2017
ص7:20:46
آخر الأخبار
الأزمة الخليجية تتفاعل سورياً: بن سلمان (باع) زهران علوش!...بقلم علي شهاب دبلوماسي سوري: الدول الخاضعة للهيمنة الأمريكية لن تشارك بإعادة إعمار سورياغارتان صهيونيتان على تلة الرشاحة في جبل الشيخ على الحدود اللبنانية السوريةمسلحون يسلمون مواقعهم على الحدود السورية الأردنيةبالفيديو- تفاصيل فك الحصار عن فصيل للشرطة العسكرية الروسية في إدلبالدفاع الروسية: الدفاع الروسية: مسلحو "قسد" ينضمون إلى فصائل "داعش" ...أكثر من 85 % من أراضي دير الزور تحت سيطرة الجيش السوريبالفيديو ...قافلة مساعدات إنسانية من إيران لأهالي ديرالزوردير الزور: سباق النفط يتسارع هكذا فاجأ "الناتو" أردوغان في نيويورك!اردوغان : سننشر قواتنا في إدلبفي 3 أسابيع.. الذهب إلى أدنى مستوياتهتأهيل الخط الحديدي من حمص إلى خنيفيس -مناجم الشرقية بطول 186 كممن البحر إلى النهر.. الجيش السوري نحو حسم المعركة"الحياة "السعودية تكشف عن خطة "تقسيم ناعم" لسوريا... اليكم الخريطة! شاب مصري ينتحر بعد 10 أيام من زواجه!!في الغوطة الشرقية لدمشق قتل ابن أخته بسبب 200 دولارحدث في سوريا: دبابة "تي-72" تقضي على "تي-90"!!!؟ لحظة منع عملية إعدام لـ"داعش" في ديرالزور الشابة السورية ماسة أبو جيب ضمن العشرة الأكثر تميزا حول العالمسينطلق مؤتمر المعرفة الريادية بنسخته الثالثة الأسبوع القادم في دمشقتفاصيل إحباط هجوم "النصرة" على ريف القنيطرةبالفيديو...الجيش السوري يدفع بمزيد من وحداته للسيطرة على دير الزورحمدان: تحديد القيم الرائجة لأسعار العقارات سينعكس على مكافحة الفساد السائد في هذا القطاعدراسة لخفض مدة تقسيط المساكن والسعي لإدخال تقنيات التشييد الحديثة والسريعةالذبحة الصدرية أعراض واسباب وعلاج الذبحة الصدريةدراسة: الجلوس معظم اليوم قد يتسبب في وفاتك مبكرا!إطلاق الموسم السادس من مشروع دعم سينما الشبابمسلسل تيم حسن المؤجل .. إلى أين؟‎ترامب "يمدح" دولة غير موجودةرقصت عارية في السجن.. وهذا ما حصل!حافلة كهربائية تقطع 1800 كيلومتر من دون "شحن"اختراق علمي .. إطارات سيارات تعيد لحام نفسهاماكرون وترامب: تقاسم أدوار أم بدء استقلال؟....ناصر قنديلأداء وزارة التربية تحت قبة مجلس الشعب… أنزور: تشكيل لجنة لتقصي الحقيقة المتعلقة بالمناهج… الوز: الكثير ممن وجه الانتقادات للمناهج لم يقرأه

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

سوريا في مواجهة الارهاب >> الجيش العربي السوري يسيطر على نقاط مهمة جنوب غرب السخنة بريف حمص الشرقي وعلى حقل الديلعة النفطي بريف الرقة

حققت وحدات من الجيش العربي السوري تقدماً جديداً في ملاحقة تنظيم “داعش” الإرهابي في عمق البادية عبر سيطرتها على نقاط مهمة جنوب غرب مدينة السخنة بريف تدمر الشرقي بنحو 70 كم.

وأفاد مصدر عسكري في تصريح لـ سانا بأن وحدات من الجيش نفذت خلال الساعات الماضية عمليات نوعية ضد تجمعات لتنظيم “داعش” الإرهابي في عمق البادية “سيطرت خلالها على عدة نقاط مهمة جنوب غرب مدينة السخنة بـ 10 كم بريف حمص الشرقي”.

وأشار المصدر إلى أن العمليات أسفرت عن “القضاء على العديد من أفراد تنظيم “داعش” المدرج على لائحة الإرهاب الدولية وتدمير أسلحتهم وعتادهم”.

وقضي سلاح الجو في الجيش العربي السوري أمس على العديد من إرهابيي تنظيم “داعش” ودمر آليات مزودة برشاشات متنوعة وعربات مدرعة ومرابض مدفعية في محيط منطقة حميمة القريبة من الحدود الإدارية مع دير الزور.

استعادة السيطرة على حقل الديلعة النفطي بريف الرقة

كما نفذت وحدات من الجيش العربي السوري عمليات مكثفة ضد تجمعات ومحاور تحرك تنظيم “داعش” الإرهابي واستعادت سيطرتها على حقل الديلعة النفطي بريف الرقة وكبدت التنظيم خسائر بالعتاد والأفراد في دير الزور.

فقد استعادت وحدات من الجيش سيطرتها على حقل الديلعة النفطي بريف الرقة الجنوبي الغربي بعد القضاء على آخر تجمعات إرهابيي “داعش” فيه.

وذكر مصدر عسكري في تصريح لـ سانا أن “وحدات من الجيش سيطرت ظهر اليوم خلال عملياتها المتواصلة ضد تنظيم داعش بريف الرقة الجنوبي الغربي على حقل الديلعة النفطي وقضت على العديد من إرهابييه ودمرت لهم 3 عربات مفخخة”.

وكانت وحدات من الجيش استعادت السيطرة أمس على قرية زملة شرقية ومحطة ضخ الزملة وحقول غاز الزملة وحقل نفط الفهد بريف الرقة الجنوبي.

الجيش يدمر نفقاً لإرهابيي داعش في حي الجبيلة بدير الزور

إلى ذلك نفذت وحدات من الجيش العربي السوري مدعومة بسلاحي الجو والمدفعية خلال الساعات الـ24 الماضية عمليات مكثفة ضد تجمعات ومحاور تحرك تنظيم “داعش” الإرهابي في مدينة ديرالزور.

وأفاد مراسل سانا في ديرالزور بأن وحدة من الجيش دمرت في عملية نوعية نفقاً لتنظيم “داعش” بطول 33 مترا ومقرا مكون من 4 طوابق كان إرهابيو التنظيم يتحصنون فيه بحي الجبيلة.

وذكر المراسل في وقت سابق أن سلاح المدفعية نفذ رمايات نارية بالتوازي مع غارات جوية للطيران الحربي السوري على تجمعات وتحصينات إرهابيي “داعش” ومحاور تحرك آلياتهم في قرى عياش والجنينة والحسينية ومفرق الثردة والتيم والبانوراما وحويجة صكر ومنطقة 7 كم على طريق ديرالزور الحسكة.

وبين المراسل أن العمليات أسفرت عن مقتل أعداد من الارهابيين وإصابة آخرين وتدمير تحصينات وأسلحة وعتاد حربي لهم.

ولفت المراسل إلى أن وحدات من الجيش خاضت اشتباكات متقطعة مع مجموعات إرهابية من التنظيم في محيط المطار العسكري والبانوراما والمقابر أسفرت عن تكبيد الإرهابيين خسائر بالأفراد والعتاد.

واستعادت وحدات من الجيش العربي السوري في اليومين الماضيين السيطرة على عدد من القرى وحقول النفط في ريفي ديرالزور الغربي والرقة الجنوبي بعد تدمير عشرات الآليات لتنظيم داعش والقضاء على العديد من إرهابييه بينهم متزعمون سعوديون وتونسيون.

وأشار المراسل نقلاً عن مصادر أهلية إلى أن الإرهابي السعودي أبو أيمن الجزراوي “أمير المفخخات” لدى تنظيم داعش فيما يسمى ولاية الفرات لقى مصرعه بمدينة البوكمال بينما أكدت استشهاد المواطن صالح معسر النجرس برصاص إرهابيي التنظيم أثناء محاولته الخروج من مناطق انتشارهم.

ولفتت المصادر إلى نشوب اقتتال بين متزعمين اثنين من “داعش” أحدهما مغربي الجنسية والآخر كازاخستاني في بلدة غرانيج بريف ديرالزور الشرقي ما أسفر عن إصابة أكثر من 5 إرهابيين.

وتعم صفوف التنظيم الإرهابي حالة من التخبط والانهيار بعد تقدم الجيش العربي السوري في ريف ديرالزور الجنوبي حيث تقتتل مجموعاته الإرهابية بينها بالتزامن مع فرار العشرات من متزعميه.



عدد المشاهدات:906( الاثنين 22:19:49 2017/07/17 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 22/09/2017 - 7:16 ص
رأس السنة الهجرية 1439

سنة خير على السوريين ان شاء الله

فيديو

 الجيش السوري والحلفاء في محيط حويجة صكر في دير الزور وعبورهم نهر الفرات

 

كاريكاتير

اللعبة انتهت / بريشة الرسام الكاريكاتيري نور الدين

 

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

بالفيديو.. شاهد فتاة شجاعة تتعامل مع لصوص بالفيديو...تمساح يلتهم مراهقا أمام أعين أصدقائه بالفيديو.. رجل عدواني يدفع سيدة نحو أتوبيس لقتلها بالفيديو.. مربية ترمي رضيعة بطريقة قاسية جدا أجرت 200 عملية تجميل والسبب؟! بالفيديو - حاول كسر الرقم القياسي فوقعت الكارثة! بالفيديو.. أول مقلب تعرَّضت له نانسي عجرم في بدايتها الفنية المزيد ...