الأربعاء13/12/2017
م20:56:30
آخر الأخبار
كشف وثائق سرية عن ’صفقة القرن’ حول فلسطين في مصر تعود لأيام مبارك!وكالة أمريكية تكشف عن إجراء جديد في ملف الأمراء المحتجزينماذا وراء تهديد سفير السعودية للأردنيين؟.مجلس الوزراء السعودي يعتمد إصدار تراخيص السينماالرئيس الأسد يصدر قانوناً بتنظيم مهنة الأطباء البيطريين«جنيف 8»....دمشق إلى «مكافحة الإرهاب» أولاً.... أنقرة: لا نرى في الجيش السوري تهديداً في الوقت الحاليدي ميستورا لوفد «الرياض 2»: ما من دولة في العالم تقف معكم أو تريد مساندتكم … جنيف بلا تقدم والمسار مهدد بالانهيارمفاوضات تمهد لتسوية شاملة في الغوطة الشرقيةماتفيينكو:ادعاءات واشنطن بمساهمتها في النصر على داعش مخجلةالبيان الختامي للقمة الإسلامية الطارئة يدعو إلى تدويل رعاية عملية السلام إعمار موتورز تطلق سيارات كيا في السوق السوريةمجلس الوزراء يوافق على رفع مشروع قانون الجمارك الجديد إلى الجهات المعنية لاستكمال أسباب صدورهمن وحي زيارة الرئيس بوتين..... بقلم: يوسف أحمدبوتين في حميميم: إعلان نصر من سوريا ...دمشق مستعدة لـ«المرحلة الثانية» من مكافحة الإرهاب... وللتسويةسعودي ابنته من رجلين في وقت واحدموعـــد غرامـــي أوقــــع مــزور العملـــة في قبضـــة العدالــــة ما هي الطائرة التي اقلت بوتين الى سوريا؟!مستشار ابن سلمان: «تنحرقوا انتو والقدس»إعلان برنامج امتحانات شهادتي التعليم الأساسي والإعدادية الشرعيةمكتبة الأديب عبد السلام العجيلي... بخير ......بقلم فراس الهكارأكثر من 4 آلاف شاب من أبناء الكسوة يستعدون للانضمام إلى صفوف الجيشالجيش السوري وحلفاؤه يتقدمون في ريفي إدلب وحلبتقرير حكومي: شركات المقاولات تهاجر.. وإليكم الاسباب!أسعار جديدة للحديد .. والضرائب على المشتريالمغنيسيوم وأهميته لجسم الإنسانخمسة أمراض تهدد صحة الإنسان ولا يتوقعها!زهير رمضان راجع عـ "المخترة" دريد لحام يدعو فناني المعارضة للعودة إلى سورياامرأة تحرّش بها ترامب: على الشعب الأميركي أن يعرف من هو رئيسهمبحث عن اسم زوجته في «غوغل».. وما ظهر له امر في غاية الخطورة!علماء يحذرون من أطقم الأسنان، والسبب صادم!بالفيديو.. مغامرة مذيعة مصرية داخل سرداب تحت تمثال "أبو الهول"لماذا فَتحَ دي ميستورا النّار على المُعارضة السوريّة في جنيف وذَكّرها بأنّها خَسِرت الدّعم الدوليّ؟وزير النفط في مجلس الشعب: ماضون بزيادة إنتاج الغاز والنفط وعمليات الاستكشاف

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

سوريا في مواجهة الارهاب >> داعش انسحبت من السخنة بشكل كامل ..الجيش العربي السوري يطوق السخنة من 3 اتجاهات بريف حمص الشرقي

طوقت وحدات من الجيش العربي السوري مدينة السخنة من 3 اتجاهات وأحبطت وحدات أخرى هجوما لإرهابيي داعش على نقاط عسكرية في ديرالزور في وقت كثف فيه الطيران الحربي من طلعاته الجوية على تجمعات وتحركات التنظيم المدرج على لائحة الإرهاب الدولية في أرياف حمص وحماة والرقة.

فقد أكد مصدر عسكري تطويق وحدات من الجيش العربي السوري مدينة السخنة من 3 اتجاهات بعد احكامها السيطرة على جبل طنطور وعلى مغارة الضويحكي بريف حمص الشرقي والقضاء على آخر تجمعات إرهابيي داعش فيهما .

وذكر المصدر في تصريح لـ سانا أن “وحدات الجيش العربي السوري واصلت تقدمها باتجاه مدينة السخنة بريف تدمر وطوقتها من اتجاهات الجنوب والجنوب الشرقي والجنوب الغربي وأحكمت السيطرة على جبل طنطور وعلى مغارة الضويحكي على مسافة أقل من 1 كم من مشارف المدينة”.

ولفت المصدر إلى أن “وحدات الجيش قضت خلال عملياتها على العديد من إرهابيي داعش ودمرت لهم أسلحة وعتادا بينها عربات مدرعة وسيارات مزودة برشاشات”.

 وافادت مراسلة الميادين ديمة ناصيف  ان عناصر داعش انسحبت بشكل كامل من السخنة آخر معاقله في ريف حمص بعد تطويق الجيش للمدينة من ثلاثة اتجاهات ،،، المدينة لم يدخلها الجيش بعد ويتوقع ان يبدأ باقتحامها صباح اليوم مع وحدات الهندسة ،،، داعش ترك عشرات الألغام والعبوات الناسفة لعرقلة تقدم الجيش اذا ما أصبحت المعارك داخل الأزقة ،،، لكن الجيش اتبع تكتيك الرمايات البعيدة والقصف الجوي ومن ثم التطويق لاجبار داعش على الانسحاب تحت ضغط العملية العسكرية ... ودخول السخنة واستعادتها دون قتال مكلف

وأشار المصدر العسكري في وقت سابق اليوم إلى أن “وحدات من الجيش العربي السوري مدعومة بسلاح الجو وجهت رمايات مكثفة على مقرات وتحركات لتنظيم داعش المدرج على لائحة الارهاب الدولية في ريف حمص الشرقي.

وأفاد المصدر بأن وحدة من الجيش خاضت اشتباكات عنيفة مع مجموعة إرهابية من تنظيم داعش هاجمت نقاطا عسكرية في محيط السخنة بريف تدمر.

وبين المصدر أن الاشتباكات انتهت بإحباط الهجوم بعد “القضاء على جميع أفراد المجموعة الارهابية المهاجمة وتدمير عربة مدرعة مفخخة وعربتين مزودتين برشاشين”.

وذكر المصدر العسكري أن الطيران الحربي السوري “دمر مقرات وآليات مزودة برشاشات وعربات قتالية لتنظيم داعش وقضى على العديد من إرهابييه جنوب غرب مدينة السخنة وقرية خطملو” بالريف الشرقي.



 

ودمر سلاح الجو أمس مقرا لطائرات الاستطلاع وصيانة المعدات تابعا لتنظيم “داعش” الإرهابي في قرية خطملو ومقرا آخر ضم أربع دبابات ومستودع صواريخ وقذائف مدفعية في قرية أم التوينة بالريف الشرقي لحمص.

سلاح الجو ينفذ غارات على تجمعات لإرهابيي “داعش” في دير الزور

في محيط مدينة دير الزور دمرت وحدات من الجيش العربي السوري بإسناد من سلاح الجو تجمعات وتحركات لتنظيم “داعش”.

وذكر مصدر عسكري في تصريح لـ سانا أن سلاح الجو في الجيش العربي السوري نفذ ضربات مركزة على تجمعات وتحركات لتنظيم “داعش” في تلة علوش على المحور الجنوبي لمدينة دير الزور ما أدى إلى “القضاء على العديد من إرهابيي التنظيم التكفيري وتدمير آليات وعربات لهم”.

إلى ذلك أفاد مراسل سانا في دير الزور بأن وحدة من الجيش قضت على كامل أفراد مجموعة إرهابية من تنظيم داعش حاولت الهجوم على النقاط العسكرية المتقدمة في منطقة المقابر.

وأشار المراسل إلى أن سلاح الجو السوري نفذ سلسلة غارات على مقرات وتجمعات ونقاط تحصين لتنظيم “داعش” في مناطق تلة بروك ومعبر الكنامات والمقابر وتلة علوش وقريتي التبني والشميطية ما أسفر عن إيقاع قتلى ومصابين بين إرهابييه وتدمير آليات له.

وقضى سلاحا الجو والمدفعية في الجيش العربى السوري أمس الأول على العديد من إرهابيي تنظيم “داعش” ودمرا لهم نقاطا محصنة ومرابض مدفعية في محيط منطقة البانوراما والمطار ووادي الثردة والمقابر وحويجة صكر والمريعية وتلة علوش وفي قرية البغيلية بالريف الغربي.

سلاح الجو يقضي على العديد من إرهابيي داعش في ريف حماة الشرقي

في ريف حماة الشمالي دمر سلاح الجو في الجيش العربي السوري تجمعات ومقرات لتنظيم “داعش”.

وأفاد مصدر عسكري في تصريح لـ سانا بأن الطيران الحربي السوري شن غارات على مقرات وآليات لتنظيم “داعش” الإرهابي في قرى جنى العلباوي وأبو جنايا وصلبا وأبو حبيلات بالريف الشرقي.

ولفت المصدر إلى أن الغارات الجوية أسفرت عن “مقتل وإصابة العديد من إرهابيي تنظيم “داعش” وتدمير عربات قتالية وآليات مزودة برشاشات”.

وقضى سلاح الجو في الجيش العربي السوري الأربعاء الماضي على عدد من إرهابيي تنظيم “داعش” في جنى العلباوي وقليب الثور وصلبا والدكيلة الشمالية والدكيلة الجنوبية فيما دمرت وحدة من الجيش عربتين مفخختين للتنظيم في محيط جبال مارينا بريف منطقة سلمية.

الطيران الحربي يوجه ضربات مكثفة على محاور تحرك إرهابيي “داعش” بريف الرقة الجنوبي

وكثف الطيران الحربي السوري من طلعاته الجوية على تجمعات وتحركات لتنظيم “داعش” المدرج على لائحة الإرهاب الدولية في ريف الرقة الجنوبي.

وأفاد مصدر عسكري في تصريح لـ سانا بأن سلاح الجو في الجيش العربي السوري وجه ضربات مكثفة على محاور تحرك إرهابيي تنظيم “داعش” ومقراتهم في قرى الخميسية وسالم الحماد والنميصة والجابر وشمالها وفي مدينة معدان بالريف الجنوبي.

وأشار المصدر إلى أن الضربات الجوية أسفرت عن “تكبيد تنظيم داعش التكفيري خسائر بالأفراد والعتاد وتدمير مقرات وعربات وآليات مزودة برشاشات له”.

واستعادت وحدات الجيش العربي السوري الأربعاء الماضي السيطرة على منطقة بطول 30كم على الضفة الجنوبية لنهر الفرات بريف الرقة الجنوبي تضم 9 قرى وآبار نفط بعد تكبيد إرهابيي تنظيم “داعش” خسائر كبيرة بالأفراد وتدمير 330 سيارة مختلفة و12 مقر قيادة و3 دبابات وعربتين و3 مستودعات ذخيرة وعتاد و11 مدفعاً مختلفاً.



عدد المشاهدات:1804( السبت 17:37:07 2017/08/05 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 13/12/2017 - 8:04 م
كاريكاتير

بدون تعليق

 

فيديو

من استقبال الرئيس الأسد للرئيس بوتين في قاعدة حميميم

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

مقطع محزن ...قطه تتوسل صاحبها لاطعامها - فيديو تمساح شجاع حاول اقتحام مستعمرة لأفراس النهر...شاهد ماذا حدث له بالفيديو...تسقط في النهر أثناء ممارستها لليوغا بالفيديو ...بوتين يراقب العنقاوات من نافذة الطائرة الرئاسية ويبتسم بالفيديو والصور...صاحبة أفضل وظيفة على كوكب الأرض بالفيديو...فتاة كادت أن تلتهمها طيور النورس مخرج يقضي 280 ساعة لجمع أكثر المقاطع إثارة لعام 2017 (فيديو) المزيد ...