الأحد25/2/2018
م15:42:13
آخر الأخبار
الداخلية التونسية: إيقاف 16 سوريا على الحدود مع الجزائر كلمة مرتقبة للسيد نصر الله السبتزاسبكين: فبركة الأخبار حول ما يجري بالغوطة لعرقلة الحل السياسي«الترفيه» و«التغريب» يخترقان المملكة: «مجتمع آل سعود» لا يُطاوِع ابن سلمان...بقلم علي جواد الأمين النظام التركي ينتهك قرار مجلس الأمن رقم 2401 ويصعد عدوانه على منطقة عفرين«القدس الدولية»: المؤامرة على القدس وسورية واحدةالعدوان التركي يتابع قصف المدنيين.. و«القوات الشعبية»: لا شهداء لدينا … عين الجيش على 10 بلدات شمال حلبالفن والوطنية والتحدي صفات تصبغ عمليات إعادة ترميم الجامع الأموي الكبير بحلب-فيديو روسيا: الخارجية الروسية: موسكو ستمنع بحزم أيّ محاولات لبث الهستيريا المعادية لروسيا وسوريا وتقويض عملية التسوية فيهاأوروبا تخشى عودة المئات من إرهابيات “داعش” إلى بلدانهن الأصليةيحقق نقلة نوعية في مستوى التعاون.. الملتقى السوري الروسي ينطلق غداًأول مصرف حكومي ينضم إلى نظام التحويل السريعلم اسمع مثل هذا الخطاب من قبل في مجلس الأمن...؟!. " د . حسن جوني " : أستاذ العلاقات الدولية في الجامعة اللبنانية . الأيام الاخيرة لغوطة القذائف .. قطف العنب وقتل ثعابين الغوطة...نارام سرجون اعترافات اللبناني قاتل الفلبينية في الكويت بعد اعتقالهفي ليلة زفافها.. ادعى انه عريسها وقام بإغتصابها سجن التوبة في الغوطة مشهد مؤلم تتجاهله الأمم المتحدة!مصادر معارضة : عسكريون أمريكيون يستعدون لنقل عناصر “داعش” إلى الغوطة الشرقية بهدف إحباط خطط الجيش السوري في تطهير المنطقةغرامات تجاوزت مليارا و 638 مليون ليرة على عدد من الجامعات الخاصة5 نصائح تجعل صوتك مسموعا في اجتماعات العملالجيش السوري يدمر آلية مفخخة في حي جوبر حاولت الجماعات الإرهابية ارسالها بإتجاه مدينة دمشقبعد قرار مجلس الأمن الدولي: الجيش السوري يردّ على قصف "النصرة" في الغوطةوزير النقل: إطلاق أول مدينة عائمة في طرطوس خلال 30 يوماوأخيراً .. مشروع أبراج سورية وسط دمشق يتجه للتفعيل .. وأيضاً فندق موفمبيك دمشق هل قوارير البلاستيك تسبب السرطان حقا ؟7 نصائح للتخلص من احتباس الماء في الجسمإطلاق برومو المسلسل السوري (هوا أصفر)منزل أمل عرفة يتعرض لقذيفة هاون واصابة اختها الكبيرة شرطة بريطانيا "تعاقب" ضحايا الإغتصاب والتحرّش وتترك الفاعلين؟!عمدة مدينة أمريكية ترفع راتب حارسها الشخصى لألف ضعف نظير خدماته الجنسيةالتوصل إلى صيغة جديدة للضوءهاتف "سامسونج غالاكسي 9" سيكون أغلى من "آيفون X"الأطباق الطائرة الروسية تصل الى سورية.. ماهي المهمة المسندة لها؟؟... نارام سرجون هل تكون تجربة عفرين عبرة لجميع الأكراد السوريين؟

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

سوريا في مواجهة الارهاب >> داعش انسحبت من السخنة بشكل كامل ..الجيش العربي السوري يطوق السخنة من 3 اتجاهات بريف حمص الشرقي

طوقت وحدات من الجيش العربي السوري مدينة السخنة من 3 اتجاهات وأحبطت وحدات أخرى هجوما لإرهابيي داعش على نقاط عسكرية في ديرالزور في وقت كثف فيه الطيران الحربي من طلعاته الجوية على تجمعات وتحركات التنظيم المدرج على لائحة الإرهاب الدولية في أرياف حمص وحماة والرقة.

فقد أكد مصدر عسكري تطويق وحدات من الجيش العربي السوري مدينة السخنة من 3 اتجاهات بعد احكامها السيطرة على جبل طنطور وعلى مغارة الضويحكي بريف حمص الشرقي والقضاء على آخر تجمعات إرهابيي داعش فيهما .

وذكر المصدر في تصريح لـ سانا أن “وحدات الجيش العربي السوري واصلت تقدمها باتجاه مدينة السخنة بريف تدمر وطوقتها من اتجاهات الجنوب والجنوب الشرقي والجنوب الغربي وأحكمت السيطرة على جبل طنطور وعلى مغارة الضويحكي على مسافة أقل من 1 كم من مشارف المدينة”.

ولفت المصدر إلى أن “وحدات الجيش قضت خلال عملياتها على العديد من إرهابيي داعش ودمرت لهم أسلحة وعتادا بينها عربات مدرعة وسيارات مزودة برشاشات”.

 وافادت مراسلة الميادين ديمة ناصيف  ان عناصر داعش انسحبت بشكل كامل من السخنة آخر معاقله في ريف حمص بعد تطويق الجيش للمدينة من ثلاثة اتجاهات ،،، المدينة لم يدخلها الجيش بعد ويتوقع ان يبدأ باقتحامها صباح اليوم مع وحدات الهندسة ،،، داعش ترك عشرات الألغام والعبوات الناسفة لعرقلة تقدم الجيش اذا ما أصبحت المعارك داخل الأزقة ،،، لكن الجيش اتبع تكتيك الرمايات البعيدة والقصف الجوي ومن ثم التطويق لاجبار داعش على الانسحاب تحت ضغط العملية العسكرية ... ودخول السخنة واستعادتها دون قتال مكلف

وأشار المصدر العسكري في وقت سابق اليوم إلى أن “وحدات من الجيش العربي السوري مدعومة بسلاح الجو وجهت رمايات مكثفة على مقرات وتحركات لتنظيم داعش المدرج على لائحة الارهاب الدولية في ريف حمص الشرقي.

وأفاد المصدر بأن وحدة من الجيش خاضت اشتباكات عنيفة مع مجموعة إرهابية من تنظيم داعش هاجمت نقاطا عسكرية في محيط السخنة بريف تدمر.

وبين المصدر أن الاشتباكات انتهت بإحباط الهجوم بعد “القضاء على جميع أفراد المجموعة الارهابية المهاجمة وتدمير عربة مدرعة مفخخة وعربتين مزودتين برشاشين”.

وذكر المصدر العسكري أن الطيران الحربي السوري “دمر مقرات وآليات مزودة برشاشات وعربات قتالية لتنظيم داعش وقضى على العديد من إرهابييه جنوب غرب مدينة السخنة وقرية خطملو” بالريف الشرقي.



 

ودمر سلاح الجو أمس مقرا لطائرات الاستطلاع وصيانة المعدات تابعا لتنظيم “داعش” الإرهابي في قرية خطملو ومقرا آخر ضم أربع دبابات ومستودع صواريخ وقذائف مدفعية في قرية أم التوينة بالريف الشرقي لحمص.

سلاح الجو ينفذ غارات على تجمعات لإرهابيي “داعش” في دير الزور

في محيط مدينة دير الزور دمرت وحدات من الجيش العربي السوري بإسناد من سلاح الجو تجمعات وتحركات لتنظيم “داعش”.

وذكر مصدر عسكري في تصريح لـ سانا أن سلاح الجو في الجيش العربي السوري نفذ ضربات مركزة على تجمعات وتحركات لتنظيم “داعش” في تلة علوش على المحور الجنوبي لمدينة دير الزور ما أدى إلى “القضاء على العديد من إرهابيي التنظيم التكفيري وتدمير آليات وعربات لهم”.

إلى ذلك أفاد مراسل سانا في دير الزور بأن وحدة من الجيش قضت على كامل أفراد مجموعة إرهابية من تنظيم داعش حاولت الهجوم على النقاط العسكرية المتقدمة في منطقة المقابر.

وأشار المراسل إلى أن سلاح الجو السوري نفذ سلسلة غارات على مقرات وتجمعات ونقاط تحصين لتنظيم “داعش” في مناطق تلة بروك ومعبر الكنامات والمقابر وتلة علوش وقريتي التبني والشميطية ما أسفر عن إيقاع قتلى ومصابين بين إرهابييه وتدمير آليات له.

وقضى سلاحا الجو والمدفعية في الجيش العربى السوري أمس الأول على العديد من إرهابيي تنظيم “داعش” ودمرا لهم نقاطا محصنة ومرابض مدفعية في محيط منطقة البانوراما والمطار ووادي الثردة والمقابر وحويجة صكر والمريعية وتلة علوش وفي قرية البغيلية بالريف الغربي.

سلاح الجو يقضي على العديد من إرهابيي داعش في ريف حماة الشرقي

في ريف حماة الشمالي دمر سلاح الجو في الجيش العربي السوري تجمعات ومقرات لتنظيم “داعش”.

وأفاد مصدر عسكري في تصريح لـ سانا بأن الطيران الحربي السوري شن غارات على مقرات وآليات لتنظيم “داعش” الإرهابي في قرى جنى العلباوي وأبو جنايا وصلبا وأبو حبيلات بالريف الشرقي.

ولفت المصدر إلى أن الغارات الجوية أسفرت عن “مقتل وإصابة العديد من إرهابيي تنظيم “داعش” وتدمير عربات قتالية وآليات مزودة برشاشات”.

وقضى سلاح الجو في الجيش العربي السوري الأربعاء الماضي على عدد من إرهابيي تنظيم “داعش” في جنى العلباوي وقليب الثور وصلبا والدكيلة الشمالية والدكيلة الجنوبية فيما دمرت وحدة من الجيش عربتين مفخختين للتنظيم في محيط جبال مارينا بريف منطقة سلمية.

الطيران الحربي يوجه ضربات مكثفة على محاور تحرك إرهابيي “داعش” بريف الرقة الجنوبي

وكثف الطيران الحربي السوري من طلعاته الجوية على تجمعات وتحركات لتنظيم “داعش” المدرج على لائحة الإرهاب الدولية في ريف الرقة الجنوبي.

وأفاد مصدر عسكري في تصريح لـ سانا بأن سلاح الجو في الجيش العربي السوري وجه ضربات مكثفة على محاور تحرك إرهابيي تنظيم “داعش” ومقراتهم في قرى الخميسية وسالم الحماد والنميصة والجابر وشمالها وفي مدينة معدان بالريف الجنوبي.

وأشار المصدر إلى أن الضربات الجوية أسفرت عن “تكبيد تنظيم داعش التكفيري خسائر بالأفراد والعتاد وتدمير مقرات وعربات وآليات مزودة برشاشات له”.

واستعادت وحدات الجيش العربي السوري الأربعاء الماضي السيطرة على منطقة بطول 30كم على الضفة الجنوبية لنهر الفرات بريف الرقة الجنوبي تضم 9 قرى وآبار نفط بعد تكبيد إرهابيي تنظيم “داعش” خسائر كبيرة بالأفراد وتدمير 330 سيارة مختلفة و12 مقر قيادة و3 دبابات وعربتين و3 مستودعات ذخيرة وعتاد و11 مدفعاً مختلفاً.



عدد المشاهدات:1850( السبت 17:37:07 2017/08/05 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 25/02/2018 - 3:38 م
كاريكاتير

 

 

فيديو

كلمة د. بشار الجعفري مندوب سورية الدائم لدى الأمم المتحدة تعقيباً على تبني القرار 2401 بالإجماع

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

ترامب منزعج من الصلع ويحاول التغلب عليه!! بالفيديو- نحلة تشن هجوما على مذيعة وتصيبها بـ... ! الافاعي القاتلة لا ينصح لاصحاب القلوب الضعيفة بمشاهدته برنامج تلفزيوني في روسيا يتحول إلى "حلبة مصارعة" (شاهد) تمساح ينتزع غنيمة صياد بطريقة مروعة (فيديو) بالفيديو... رد فعل القط على موت صاحبه بالفيديو... ثعبان بحر غاضب يطارد غواص لافتراسه المزيد ...