الاثنين21/8/2017
ص11:16:5
آخر الأخبار
"مجتهد": ثروة الأمير مشعل تساوي ميزانية دولالجزيرة القطرية تبث كامل كلمة الرئيس بشار الاسد في افتتاح مؤتمر وزارة الخارجية والمغتربين؟!حزب الله: الجيش السوري والمقاومة يسيران نحو نصر جديدالجيش اللبناني: تعرض آلية تابعة للجيش لانفجار لغم ارضي أدى إلى استشهاد 3 عسكريينبوابة بادية دير الزور الجنوبية ... بيد الجيش العربي السوري ....الرئيس الأسد: لن نخسر مكاسب الميدان في السياسةمعرض دمشق الدولي يواصل برنامجه بشكل طبيعي رغم استهدفه بقذيفة إرهابيةبالفيديو.... تواصل الإقبال على معرض دمشق الدولي في يومه الرابعالرئيس الأسد: علينا العمل على بناء سوريا القوية ولا مكان فيها للخونة والعملاء...علينا أن نتوجه شرقا اقتصاديا وثقافياالأسطول السابع الأمريكي يعلن فقدان عشرة جنود من المدمرة جون إس.مكين بعد تصادمهافي زيارة خاطفة.. نتنياهو سيلتقي بوتين لبحث "التمركز الإيراني" في سورياحجم المشاركة والحضور أذهل الجميع … وزير المالية : نحن أذكى من أن ننتظر رفع الحصارإيران تدعو لتفعيل اتفاقية التجارة الحرة مع سورياأعيدوا للعثمانيين جدهم!.....بقلم | حسن م.يوسفتضيق ساحة مناورة أنقرة يفتح المجال أمام نجاح «أستانا 6»نجاة طائرة تابعة لشركة سورية خاصة من التحطم في مطار الخرطومقتلت عاملة أجنبية لديها وادعت بانتحارها، والتحقيق يكشف الجريمةالتخطيط لـ (العودة إلى حضن الوطن) يطيح بأهالي مضايا في إدلب إلى سجون القاعدة..بالفيديو ...الطيارون السوريون يذهلون مراسلا حربيا روسيا بشجاعتهم ووطنيتهم نتائج امتحانات الدورة الثانية لشهادة الدراسة الثانوية بفروعها المختلفة دورة عام 2017مجلس التعليم العالي : قرار بعدم السماح لطلاب الدراسات العليا بمغادرة سوريا إلا بعد موافقة المشرف وعميد الكليةالجيش العربي السوري يعيد الأمن والاستقرار إلى بلدة حميمة بريف حمص الشرقي ويقضي على أعداد من إرهابيي “داعش”لا هدنة في شرق العاصمة وقذائف استهدفت أحياءهاطرقات مأجورة في سورية..والمشروع قيد الدراسةقريباً .. تخصيص 1739 شقة سكنية في حلبأعراض تنبئك بأنك مصاب بنقص المغنيسيومالفلفل الحار ..اسراره وفوائدهالفنان محمد صبحي... نعم سافرت الي سوريا الغالية.. ولم اسافر "إسرائيل" وفيق حبيب يحيّي سورية وجيشها من على مسرح المعرضشجار ينهي بحياة البطل العالمي الروسى فى رفع الأثقال بركلة و4 لكماتشبهها بـ”كبائر الذنوب”.. "داعية" سعودي يحرم الخروج من بعض مجموعات “واتساب”!!؟هذا ما سيحدث إذا اشتريت شاحن غير أصليالأرض على موعد مع حدث نادر في 1 أيلولهزيمة مشروعهم وانتصار مشروعنا....بقلم بثينة شعبانذكاء التوقيت والانتقاء: معرض دمشق الدولي ....بقلم ناصر قنديل

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

سوريا في مواجهة الارهاب >> إصابة 3 أشخاص باعتداءات إرهابيي داعش على المنازل بدير الزور.. المجموعات الإرهابية تخرق اتفاق تخفيف التوتر وتعتدي على حضر بريف القنيطرة

خرقت المجموعات الإرهابية المسلحة اتفاق مناطق تخفيف التوتر عبر استهدافها بالقذائف الصاروخية منازل المواطنين في قرية حضر بريف القنيطرة ما أسفر عن إصابة شخصين ووقوع أضرار مادية.

وأفاد مراسل سانا بالقنيطرة “بإصابة شخصين بجروح ووقوع أضرار مادية في منازل المواطنين وممتلكاتهم العامة والخاصة جراء اطلاق إرهابيين من جباثا الخشب عددا من القذائف الصاروخية على قرية حضر بريف القنيطرة”.

وأعلنت الحكومة السورية تأييدها لما جاء في المذكرة الروسية حول مناطق تخفيف التوتر مع حقها بالرد الحازم إذا جرى خرق من المجموعات الإرهابية المسلحة وتأكيدها على وحدة وسلامة وسيادة أراضيها والتزامها بنظام وقف الأعمال القتالية الموقع في ال30 من كانون الأول الماضي.

إصابة 3 أشخاص جراء اعتداء إرهابيي (داعش) بالقذائف على منازل الأهالي في ديرالزور

كما أصيب 3 مدنيين نتيجة اعتداء إرهابيي داعش بالقذائف على منازل الأهالي في أحياء مدينة دير الزور.

وذكر مدير الصحة بدير الزور الدكتور عبد النجم العبيد في تصريح لمراسل سانا أنه “تم إسعاف 3 مدنيين قبيل منتصف ليلة أمس إلى المشفى مصابين بجروح ناتجة عن انفجار قذائف أطلقها إرهابيون على أحياء المدينة” مبينا أن “اثنين من الجرحى بحالة حرجة”.

وأكد العبيد أن “المراكز التابعة لمديرية الصحة والمشفى العسكري جاهزة على مدار الساعة لاستقبال المراجعين والجرحى”.

وارتقى 4 شهداء وأصيب عدد من الأشخاص يوم الجمعة الماضي جراء استهداف تنظيم داعش المدرج على لائحة الإرهاب الدولية بالقذائف الصاروخية حيي الجورة والقصور بدير الزور.

ويزيد تنظيم “داعش” من وتيرة اعتداءاته على المدنيين في دير الزور مع ازدياد خسائره واندحاره أمام الجيش العربي السوري في محاولة لرفع معنويات ارهابييه والنيل من صمود الأهالي في مدينة دير الزور المحاصرة من قبله منذ نحو 3 سنوات.

إصابة 3 من عمال ورشات الكهرباء جراء انفجار لغم من مخلفات الإرهابيين في منطقة وادي العذيب بريف حماة

إلى ذلك أصيب 3 عمال في قطاع الكهرباء بجروح متفاوتة جراء انفجار لغم من مخلفات المجموعات الإرهابية أثناء قيامهم بمد النواقل ومعايرتها في منطقة وادي العذيب شرق منطقة الشيخ هلال بريف حماة.

وذكر مصدر في وزارة الكهرباء في تصريح لـ سانا “أن لغما أرضيا من مخلفات المجموعات الإرهابية انفجر في منطقة وادي العذيب ظهر اليوم أثناء قيام عمال ورشات الكهرباء بمد النواقل ومعايرتها في المنطقة ما تسبب بإصابة 3 عمال نقلوا على أثرها إلى مشفى سلمية إضافة إلى تضرر عدد من آليات الورشات”.

ولفت المصدر إلى أن “وزارة الكهرباء تابعت التنسيق مع الجهات المختصة للكشف على المنطقة والتأكد من عدم وجود ألغام أخرى وذلك حرصا على سلامة الورشات وعلى الفور تم استئناف العمل على الخط”.

وأضاف المصدر إن “ورشات الكهرباء أتمت ما نسبته 95 بالمئة من جميع الأعمال على الخط البديل المغذي لمدينة حلب والذي يمر بالمناطق الآمنة والذي يبلغ طوله 172 كم ومن المتوقع إنهاء العمل ووضعه بالخدمة خلال الشهر الحالي”.

وكانت وزارة الكهرباء أشارت مرارا حول خصوصية المنطقة المذكورة وادي العذيب والصعوبات والمخاطر التي تواجه الورشات أثناء عملهم على تنفيذ خط حماة – حلب من قذائف واعتداءات بشكل مستمر من التنظيمات الإرهابية المسلحة وذلك بغية عرقلة العمل.



عدد المشاهدات:172( الثلاثاء 02:07:14 2017/08/08 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 21/08/2017 - 11:05 ص

فيديو

كلمة الرئيس الأسد في افتتاح مؤتمر وزارة الخارجية والمغتربين

فيديو

من أجواء اليوم الرابع لمعرض دمشق الدولي

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

شاهد ...شجار عنيف بين متسولتين في السعودية؟ شاهد ... ما الذي يحدث هنا؟...+18 بالفيديو.. شاهد شاب يغافل بائعاً في محل مجوهرات ويهرب بـ"طقمين ذهب" بالفيديو.. شاهد لحظة مروعة لانتحار فتاتين بشكل مأساوي سيارة تقف بشكل عمودي على أحد الطرق بأميركا بالفيديو.. آرلوند شوازينيغير يوجه صفعة جديدة لترامب بالفيديو ...فتاة تصاب برعب أثناء استعراضها نشرة الطقس المزيد ...