الأربعاء18/10/2017
ص6:48:36
آخر الأخبار
مشاركة 3 أردنيين بمؤتمر في الكيان الاسرائيلي تشعل غضبًا عارمًا في المملكةرئيس برلمان إقليم كردستان يدعو بارزاني للتنحيوزير النفط العراقي: إعادة حقلي نفط باي حسن وهافانا في محافظة كركوك إلى منظومة الإنتاجعون: من افتعل الحرب الإرهابية على سورية لا يستقبل أحدا من المهجرينصباغ: عدوان “إسرائيل” على أحد المواقع العسكرية بريف دمشق دليل على خوفها من انتصارات الجيش العربي السوريمجلس الوزراء يعتمد مشروع قانون إحداث المؤسسة العامة للمطارات و يطلب إيقاف الشركات الخاسرة.. استجرار محاصيل الحمضيات والتفاح من المزارعين..سورية ترحب بجهود حكومة العراق لإعادة السلطة المركزية لكركوك: الاستفتاء الذي قام به الانفصاليون شمال العراق يخدم أجندة إسرائيل بالمنطقةدعا «حماية الشعب» إلى عدم مسابقة الجيش السوري والتنسيق معه » … أوسي : التوغل التركي في إدلب يهدف إلى شرعنة «النصرة»بونداريف: القضاء على “داعش” بسورية قد يتم نهاية العام"موت بطيء" يواجه البحرية الأمريكيةتخفيض أسعار الفول المسلوق والمسبحة وسندويش الفلافلخط غاز جديد يضيف نصف مليون متر مكعب من الغاز يوميا إلى الشبكةإستعداد لإقالة رياض حجاب لصالح شخص معارض من الجنوب السوري..الطائرات الإسرائيلية أشبه بطيور الفري في موسم الصيد.. الرد السوري أثار جنونهملبناني وسوريان ضحية جريمة قتل جماعية في بيروتسجن امرأة أسترالية مدة 33 عاما بعد إدانتها بقتل طفلها لأنه يشبه أباهبالصور والفيديو ...دواعش العشائر العربية من السوريين هذه هي نهايتهم ...ضابط تركي يكشف أصول زعماء "داعش" وانتماءاتهممعرض فرص العمل للتوظيف والتدريب في داما روزتسوية أوضاع الطلاب المنقطعين عن الدراسة في جامعة الفرات بالحسكةالجيش يستعيد مدينة موحسن و9 قرى في الطرف الغربي لنهر الفرات.. وفرار المزيد من متزعمي داعش في دير الزوربالفيديو - حمص - ضبط كمية كبيرة من الاسلحة والذخيرة بعضها إسرائيلية الصنعالزبداني وبلودان..وخطة جديدة موسعة لتنشيط القطاع السياحيوفد نقابة المهندسين في مؤتمر الترميم والإعمار: خطط وبرامج لإعادة الإعمار في سوريةنصائح هامة لعلاج الصلع وتساقط الشعر لدى الرجالفي اليوم العالمي لغسل الأيدي.. احذروا الإهمال!سما المصري على خُطى نجمات هوليوود: غالبية المنتجين المصريين “متحرّشون”فيديو ...حسين فهمي يكشف تفاصيل تعرضه لتحرش جنسيماذا فعلت زوجته حتى هرب إلى الغابة خمس سنوات؟ (صور)بالفيديو.. زبون يقتل حلاقه أمام الناس بسبب “تسريحة الشعر”تطبيق جديد لتتبع الأبناء عبر الهواتف الذكيةعلماء يكشفون أخيرا سر وجود الذهب على الأرضكلمات.. لا شيء سوى الكلمات .....بقلم تيري ميساناستعادة الميادين صدمة للإرهاب ورعاته .....ميسون يوسف

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

سوريا في مواجهة الارهاب >> إصابة 3 أشخاص باعتداءات إرهابيي داعش على المنازل بدير الزور.. المجموعات الإرهابية تخرق اتفاق تخفيف التوتر وتعتدي على حضر بريف القنيطرة

خرقت المجموعات الإرهابية المسلحة اتفاق مناطق تخفيف التوتر عبر استهدافها بالقذائف الصاروخية منازل المواطنين في قرية حضر بريف القنيطرة ما أسفر عن إصابة شخصين ووقوع أضرار مادية.

وأفاد مراسل سانا بالقنيطرة “بإصابة شخصين بجروح ووقوع أضرار مادية في منازل المواطنين وممتلكاتهم العامة والخاصة جراء اطلاق إرهابيين من جباثا الخشب عددا من القذائف الصاروخية على قرية حضر بريف القنيطرة”.

وأعلنت الحكومة السورية تأييدها لما جاء في المذكرة الروسية حول مناطق تخفيف التوتر مع حقها بالرد الحازم إذا جرى خرق من المجموعات الإرهابية المسلحة وتأكيدها على وحدة وسلامة وسيادة أراضيها والتزامها بنظام وقف الأعمال القتالية الموقع في ال30 من كانون الأول الماضي.

إصابة 3 أشخاص جراء اعتداء إرهابيي (داعش) بالقذائف على منازل الأهالي في ديرالزور

كما أصيب 3 مدنيين نتيجة اعتداء إرهابيي داعش بالقذائف على منازل الأهالي في أحياء مدينة دير الزور.

وذكر مدير الصحة بدير الزور الدكتور عبد النجم العبيد في تصريح لمراسل سانا أنه “تم إسعاف 3 مدنيين قبيل منتصف ليلة أمس إلى المشفى مصابين بجروح ناتجة عن انفجار قذائف أطلقها إرهابيون على أحياء المدينة” مبينا أن “اثنين من الجرحى بحالة حرجة”.

وأكد العبيد أن “المراكز التابعة لمديرية الصحة والمشفى العسكري جاهزة على مدار الساعة لاستقبال المراجعين والجرحى”.

وارتقى 4 شهداء وأصيب عدد من الأشخاص يوم الجمعة الماضي جراء استهداف تنظيم داعش المدرج على لائحة الإرهاب الدولية بالقذائف الصاروخية حيي الجورة والقصور بدير الزور.

ويزيد تنظيم “داعش” من وتيرة اعتداءاته على المدنيين في دير الزور مع ازدياد خسائره واندحاره أمام الجيش العربي السوري في محاولة لرفع معنويات ارهابييه والنيل من صمود الأهالي في مدينة دير الزور المحاصرة من قبله منذ نحو 3 سنوات.

إصابة 3 من عمال ورشات الكهرباء جراء انفجار لغم من مخلفات الإرهابيين في منطقة وادي العذيب بريف حماة

إلى ذلك أصيب 3 عمال في قطاع الكهرباء بجروح متفاوتة جراء انفجار لغم من مخلفات المجموعات الإرهابية أثناء قيامهم بمد النواقل ومعايرتها في منطقة وادي العذيب شرق منطقة الشيخ هلال بريف حماة.

وذكر مصدر في وزارة الكهرباء في تصريح لـ سانا “أن لغما أرضيا من مخلفات المجموعات الإرهابية انفجر في منطقة وادي العذيب ظهر اليوم أثناء قيام عمال ورشات الكهرباء بمد النواقل ومعايرتها في المنطقة ما تسبب بإصابة 3 عمال نقلوا على أثرها إلى مشفى سلمية إضافة إلى تضرر عدد من آليات الورشات”.

ولفت المصدر إلى أن “وزارة الكهرباء تابعت التنسيق مع الجهات المختصة للكشف على المنطقة والتأكد من عدم وجود ألغام أخرى وذلك حرصا على سلامة الورشات وعلى الفور تم استئناف العمل على الخط”.

وأضاف المصدر إن “ورشات الكهرباء أتمت ما نسبته 95 بالمئة من جميع الأعمال على الخط البديل المغذي لمدينة حلب والذي يمر بالمناطق الآمنة والذي يبلغ طوله 172 كم ومن المتوقع إنهاء العمل ووضعه بالخدمة خلال الشهر الحالي”.

وكانت وزارة الكهرباء أشارت مرارا حول خصوصية المنطقة المذكورة وادي العذيب والصعوبات والمخاطر التي تواجه الورشات أثناء عملهم على تنفيذ خط حماة – حلب من قذائف واعتداءات بشكل مستمر من التنظيمات الإرهابية المسلحة وذلك بغية عرقلة العمل.



عدد المشاهدات:232( الثلاثاء 02:07:14 2017/08/08 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 18/10/2017 - 6:32 ص
حـالـيـا... في سـينما سيتي
فيديو

من عمليات الجيش السوري في مدينة دير الزور وريفها على اتجاه بلدة حطلة

صورة وتعليق

قريبا...النصر الكامل ان شاء الله 

كاريكاتير

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

أنجلينا جولي تنشر صورة تثير الجدل مليونير يجري عملية ناجحة لزراعة أطول عضو ذكري (صور) مصريان يلقنان خليجيًا “علقة ساخنة” فوق السحاب بالفيديو والصور.. عارضة أزياء تركها حبيبها فدمرت “أغلى ما يملك” 6 حيتان قاتلة تفترس حوتا وحيدا! بالفيديو.. ترامب يتعرّض لموقف محرج داخل البيت الأبيض بالفيديو...ممثل يصفع صحفيا على وجهه بطريقة قوية المزيد ...