الأربعاء13/12/2017
م19:6:17
آخر الأخبار
كشف وثائق سرية عن ’صفقة القرن’ حول فلسطين في مصر تعود لأيام مبارك!وكالة أمريكية تكشف عن إجراء جديد في ملف الأمراء المحتجزينماذا وراء تهديد سفير السعودية للأردنيين؟.مجلس الوزراء السعودي يعتمد إصدار تراخيص السينما«جنيف 8»....دمشق إلى «مكافحة الإرهاب» أولاً.... أنقرة: لا نرى في الجيش السوري تهديداً في الوقت الحاليدي ميستورا لوفد «الرياض 2»: ما من دولة في العالم تقف معكم أو تريد مساندتكم … جنيف بلا تقدم والمسار مهدد بالانهيارمفاوضات تمهد لتسوية شاملة في الغوطة الشرقيةدي ميستورا يقدم تقريرا إلى مجلس الأمن حول "جنيف - 8"البيان الختامي لقمة التعاون الإسلامي: قرار أمريكا بشأن القدس "انسحاب" من عملية السلامموسكو: لن تتم إعادة جميع العسكريين الروس من سورية إعمار موتورز تطلق سيارات كيا في السوق السوريةمجلس الوزراء يوافق على رفع مشروع قانون الجمارك الجديد إلى الجهات المعنية لاستكمال أسباب صدورهمن وحي زيارة الرئيس بوتين..... بقلم: يوسف أحمدبوتين في حميميم: إعلان نصر من سوريا ...دمشق مستعدة لـ«المرحلة الثانية» من مكافحة الإرهاب... وللتسويةسعودي ابنته من رجلين في وقت واحدموعـــد غرامـــي أوقــــع مــزور العملـــة في قبضـــة العدالــــة ما هي الطائرة التي اقلت بوتين الى سوريا؟!مستشار ابن سلمان: «تنحرقوا انتو والقدس»إعلان برنامج امتحانات شهادتي التعليم الأساسي والإعدادية الشرعيةمكتبة الأديب عبد السلام العجيلي... بخير ......بقلم فراس الهكارالجيش السوري وحلفاؤه يتقدمون في ريفي إدلب وحلبأعاد تأمين طريق حمص سلمية.. وأحبط محاولة تسلل لداعش في البادية الشرقية … الجيش يحقق مزيداً من التقدم في ريفي إدلب ودمشقتقرير حكومي: شركات المقاولات تهاجر.. وإليكم الاسباب!أسعار جديدة للحديد .. والضرائب على المشتريالمغنيسيوم وأهميته لجسم الإنسانخمسة أمراض تهدد صحة الإنسان ولا يتوقعها!زهير رمضان راجع عـ "المخترة" دريد لحام يدعو فناني المعارضة للعودة إلى سورياامرأة تحرّش بها ترامب: على الشعب الأميركي أن يعرف من هو رئيسهمبحث عن اسم زوجته في «غوغل».. وما ظهر له امر في غاية الخطورة!علماء يحذرون من أطقم الأسنان، والسبب صادم!بالفيديو.. مغامرة مذيعة مصرية داخل سرداب تحت تمثال "أبو الهول"لماذا فَتحَ دي ميستورا النّار على المُعارضة السوريّة في جنيف وذَكّرها بأنّها خَسِرت الدّعم الدوليّ؟وزير النفط في مجلس الشعب: ماضون بزيادة إنتاج الغاز والنفط وعمليات الاستكشاف

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

سوريا في مواجهة الارهاب >> إصابة 3 أشخاص باعتداءات إرهابيي داعش على المنازل بدير الزور.. المجموعات الإرهابية تخرق اتفاق تخفيف التوتر وتعتدي على حضر بريف القنيطرة

خرقت المجموعات الإرهابية المسلحة اتفاق مناطق تخفيف التوتر عبر استهدافها بالقذائف الصاروخية منازل المواطنين في قرية حضر بريف القنيطرة ما أسفر عن إصابة شخصين ووقوع أضرار مادية.

وأفاد مراسل سانا بالقنيطرة “بإصابة شخصين بجروح ووقوع أضرار مادية في منازل المواطنين وممتلكاتهم العامة والخاصة جراء اطلاق إرهابيين من جباثا الخشب عددا من القذائف الصاروخية على قرية حضر بريف القنيطرة”.

وأعلنت الحكومة السورية تأييدها لما جاء في المذكرة الروسية حول مناطق تخفيف التوتر مع حقها بالرد الحازم إذا جرى خرق من المجموعات الإرهابية المسلحة وتأكيدها على وحدة وسلامة وسيادة أراضيها والتزامها بنظام وقف الأعمال القتالية الموقع في ال30 من كانون الأول الماضي.

إصابة 3 أشخاص جراء اعتداء إرهابيي (داعش) بالقذائف على منازل الأهالي في ديرالزور

كما أصيب 3 مدنيين نتيجة اعتداء إرهابيي داعش بالقذائف على منازل الأهالي في أحياء مدينة دير الزور.

وذكر مدير الصحة بدير الزور الدكتور عبد النجم العبيد في تصريح لمراسل سانا أنه “تم إسعاف 3 مدنيين قبيل منتصف ليلة أمس إلى المشفى مصابين بجروح ناتجة عن انفجار قذائف أطلقها إرهابيون على أحياء المدينة” مبينا أن “اثنين من الجرحى بحالة حرجة”.

وأكد العبيد أن “المراكز التابعة لمديرية الصحة والمشفى العسكري جاهزة على مدار الساعة لاستقبال المراجعين والجرحى”.

وارتقى 4 شهداء وأصيب عدد من الأشخاص يوم الجمعة الماضي جراء استهداف تنظيم داعش المدرج على لائحة الإرهاب الدولية بالقذائف الصاروخية حيي الجورة والقصور بدير الزور.

ويزيد تنظيم “داعش” من وتيرة اعتداءاته على المدنيين في دير الزور مع ازدياد خسائره واندحاره أمام الجيش العربي السوري في محاولة لرفع معنويات ارهابييه والنيل من صمود الأهالي في مدينة دير الزور المحاصرة من قبله منذ نحو 3 سنوات.

إصابة 3 من عمال ورشات الكهرباء جراء انفجار لغم من مخلفات الإرهابيين في منطقة وادي العذيب بريف حماة

إلى ذلك أصيب 3 عمال في قطاع الكهرباء بجروح متفاوتة جراء انفجار لغم من مخلفات المجموعات الإرهابية أثناء قيامهم بمد النواقل ومعايرتها في منطقة وادي العذيب شرق منطقة الشيخ هلال بريف حماة.

وذكر مصدر في وزارة الكهرباء في تصريح لـ سانا “أن لغما أرضيا من مخلفات المجموعات الإرهابية انفجر في منطقة وادي العذيب ظهر اليوم أثناء قيام عمال ورشات الكهرباء بمد النواقل ومعايرتها في المنطقة ما تسبب بإصابة 3 عمال نقلوا على أثرها إلى مشفى سلمية إضافة إلى تضرر عدد من آليات الورشات”.

ولفت المصدر إلى أن “وزارة الكهرباء تابعت التنسيق مع الجهات المختصة للكشف على المنطقة والتأكد من عدم وجود ألغام أخرى وذلك حرصا على سلامة الورشات وعلى الفور تم استئناف العمل على الخط”.

وأضاف المصدر إن “ورشات الكهرباء أتمت ما نسبته 95 بالمئة من جميع الأعمال على الخط البديل المغذي لمدينة حلب والذي يمر بالمناطق الآمنة والذي يبلغ طوله 172 كم ومن المتوقع إنهاء العمل ووضعه بالخدمة خلال الشهر الحالي”.

وكانت وزارة الكهرباء أشارت مرارا حول خصوصية المنطقة المذكورة وادي العذيب والصعوبات والمخاطر التي تواجه الورشات أثناء عملهم على تنفيذ خط حماة – حلب من قذائف واعتداءات بشكل مستمر من التنظيمات الإرهابية المسلحة وذلك بغية عرقلة العمل.



عدد المشاهدات:257( الثلاثاء 02:07:14 2017/08/08 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 13/12/2017 - 6:59 م
كاريكاتير

بدون تعليق

 

فيديو

من استقبال الرئيس الأسد للرئيس بوتين في قاعدة حميميم

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

مقطع محزن ...قطه تتوسل صاحبها لاطعامها - فيديو تمساح شجاع حاول اقتحام مستعمرة لأفراس النهر...شاهد ماذا حدث له بالفيديو...تسقط في النهر أثناء ممارستها لليوغا بالفيديو ...بوتين يراقب العنقاوات من نافذة الطائرة الرئاسية ويبتسم بالفيديو والصور...صاحبة أفضل وظيفة على كوكب الأرض بالفيديو...فتاة كادت أن تلتهمها طيور النورس مخرج يقضي 280 ساعة لجمع أكثر المقاطع إثارة لعام 2017 (فيديو) المزيد ...