الأربعاء18/10/2017
ص6:50:27
آخر الأخبار
مشاركة 3 أردنيين بمؤتمر في الكيان الاسرائيلي تشعل غضبًا عارمًا في المملكةرئيس برلمان إقليم كردستان يدعو بارزاني للتنحيوزير النفط العراقي: إعادة حقلي نفط باي حسن وهافانا في محافظة كركوك إلى منظومة الإنتاجعون: من افتعل الحرب الإرهابية على سورية لا يستقبل أحدا من المهجرينصباغ: عدوان “إسرائيل” على أحد المواقع العسكرية بريف دمشق دليل على خوفها من انتصارات الجيش العربي السوريمجلس الوزراء يعتمد مشروع قانون إحداث المؤسسة العامة للمطارات و يطلب إيقاف الشركات الخاسرة.. استجرار محاصيل الحمضيات والتفاح من المزارعين..سورية ترحب بجهود حكومة العراق لإعادة السلطة المركزية لكركوك: الاستفتاء الذي قام به الانفصاليون شمال العراق يخدم أجندة إسرائيل بالمنطقةدعا «حماية الشعب» إلى عدم مسابقة الجيش السوري والتنسيق معه » … أوسي : التوغل التركي في إدلب يهدف إلى شرعنة «النصرة»بونداريف: القضاء على “داعش” بسورية قد يتم نهاية العام"موت بطيء" يواجه البحرية الأمريكيةتخفيض أسعار الفول المسلوق والمسبحة وسندويش الفلافلخط غاز جديد يضيف نصف مليون متر مكعب من الغاز يوميا إلى الشبكةإستعداد لإقالة رياض حجاب لصالح شخص معارض من الجنوب السوري..الطائرات الإسرائيلية أشبه بطيور الفري في موسم الصيد.. الرد السوري أثار جنونهملبناني وسوريان ضحية جريمة قتل جماعية في بيروتسجن امرأة أسترالية مدة 33 عاما بعد إدانتها بقتل طفلها لأنه يشبه أباهبالصور والفيديو ...دواعش العشائر العربية من السوريين هذه هي نهايتهم ...ضابط تركي يكشف أصول زعماء "داعش" وانتماءاتهممعرض فرص العمل للتوظيف والتدريب في داما روزتسوية أوضاع الطلاب المنقطعين عن الدراسة في جامعة الفرات بالحسكةالجيش يستعيد مدينة موحسن و9 قرى في الطرف الغربي لنهر الفرات.. وفرار المزيد من متزعمي داعش في دير الزوربالفيديو - حمص - ضبط كمية كبيرة من الاسلحة والذخيرة بعضها إسرائيلية الصنعالزبداني وبلودان..وخطة جديدة موسعة لتنشيط القطاع السياحيوفد نقابة المهندسين في مؤتمر الترميم والإعمار: خطط وبرامج لإعادة الإعمار في سوريةنصائح هامة لعلاج الصلع وتساقط الشعر لدى الرجالفي اليوم العالمي لغسل الأيدي.. احذروا الإهمال!سما المصري على خُطى نجمات هوليوود: غالبية المنتجين المصريين “متحرّشون”فيديو ...حسين فهمي يكشف تفاصيل تعرضه لتحرش جنسيماذا فعلت زوجته حتى هرب إلى الغابة خمس سنوات؟ (صور)بالفيديو.. زبون يقتل حلاقه أمام الناس بسبب “تسريحة الشعر”تطبيق جديد لتتبع الأبناء عبر الهواتف الذكيةعلماء يكشفون أخيرا سر وجود الذهب على الأرضكلمات.. لا شيء سوى الكلمات .....بقلم تيري ميساناستعادة الميادين صدمة للإرهاب ورعاته .....ميسون يوسف

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

سوريا في مواجهة الارهاب >> أبرز التطورات على الساحة السورية 7 ـ 8 ـ 2017

ـ من المقرر مغادرة ما يقارب الـ 800 عائلة سورية خلال الاسبوع الحالي من مخيمات النازحين في عرسال باتجاه القرى والبلدات في القلمون الغربي بريف دمشق، كما سيغادر 3000 شخص بينهم 350 مسلحا من “سرايا أهل الشام” باتجاه منطقة الرحيبة في القلمون الشرقي.

دمشق وريفها:

ـ سيطر “فيلق الرحمن” على جميع مقرات “حركة أحرار الشام” في مدينة عربين في الغوطة الشرقية، بعد انشقاق مجموعة من “الحركة” يقدَّر عددها بنحو 75 مسلحاً وانضمامها الى “فيلق الرحمن”، وبذلك انحصر وجود “أحرار الشام” في منطقة حرستا، وأشار ناشطون معارضون الى وجود اتفاق غير معلن بين “جيش الإسلام” و”فيلق الرحمن” على إنهاء وجود كل من “هيئة تحرير الشام” و”حركة أحرار الشام” في الغوطة الشرقية، كما ذكرت تنسيقيات المسلحين أنّ “جيش الإسلام” سيطر على منطقة “الأشعري” بالكامل، ما دفع مسلحي “الهيئة” للانسحاب باتجاه قرية “الأفتريس”، من جهتها اتهمت “حركة أحرار الشام” في بيانٍ لها “فيلق الرحمن” بأنه لم يخضع لنداءات “مشايخ الهيئة الشرعية” ووجهاء الغوطة الشرقية الذين كانوا يسعون للوساطة بينه وبين “الحركة”، ونفت “الحركة” في بيانها التنسيق مع “هيئة تحرير الشام” مُتَّهمةً “الفيلق” بالكذب والبهتان ليصرف الأنظار عن ظلمه على حدِّ قولهم متناسياً تحالفه مع “الهيئة” لقتال “جيش الإسلام”.

دير الزور وريفها:

ـ شن سلاح الجو السوري سلسلة غارات استهدف فيها نقاط ومواقع تنظيم داعش في المعهد التقني بحي الصناعة في مدينة دير الزور وفي محيط تلة علوش وشركة الكهرباء جنوب المدينة وقرية الجفرة جنوب شرق المدينة.
ـ أُصيب 3 مدنيين إثر سقوط قذائف هاون أطلقها مسلحو تنظيم داعش على منازل الأهالي في أحياء مدينة دير الزور، ليلة أمس.

الحسكة وريفها:

ـ قُتل شخصان اثنان وأُصيب 4 آخرون أثناء هروبهم من مناطق سيطرة تنظيم داعش في الاراضي العراقية إلى الأراضي السورية جراء انفجار لغم أرضي زرعه تنظيم داعش على الحدود العراقية -السورية بالقرب من منطقة “رجم صليبي” بريف الحسكة الجنوبي الشرقي.

الرقة وريفها:

– اندلعت اشتباكات بين الجيش السوري وتنظيم داعش في محيط قريتي “الخميسية والجابر” غرب مدينة معدان بريف الرقة الجنوبي الشرقي في إطار عمليات الجيش للتقدم باتجاه “معدان” التي تعتبر آخر مدينة تحت سيطرة التنظيم في محافظة الرقة.
ـ نفذ سلاح الجو في الجيش السوري ضربات مركزة على مقرات وتحركات مسلحي تنظيم داعش في جبل البولية ومعدان والخميسية والجابر والنميصة في ريف الرقة الجنوبي.

حلب وريفها:

ـ أمهلت فصائل “الجيش الحر” المنضوية ضمن “درع الفرات” في مدينة الباب في ريف حلب الشمالي الشرقي 25 عائلة مهجرة من محافظتي دير الزور والرقة ساعة واحدة لإخلاء “مساكن الشرطة” في المدينة التي اتخذوها سكنا لهم.
ـ بدأ الجيش التركي ببناء جدارٍ فاصلٍ ضمن الأراضي السورية على الحدود السورية -التركية قرب قرية سورك التابعة لمدينة عفرين والخاضعة لسيطرة “وحدات الحماية الكردية” في ريف حلب الشمالي الغربي.

ادلب وريفها:

ـ قُتل مدنيان جراء إطلاق النار عليهما من قبل الجيش التركي بعد محاولتهما العبور إلى الأراضي التركية من ريف إدلب الشمالي.
ـ قَتلت “هيئة تحرير الشام” مسلحين اثنين ينتميان لتنظيم داعش إثر مداهمة مقرهم في بلدة “معرتحرمة” في ريف إدلب الجنوبي يوم أمس، وصادرت عدد من الاحزمة الناسفة كانت بحوزتهم.
ـ أعلنت “مجالس الشورى” التابعة للمجموعات المسلحة في منطقة جبل الزاوية في ريف إدلب الجنوبي، يوم أمس، في بيان نشر على مواقع التواصل الاجتماعي عن تأييدها لبيان “هيئة تحرير الشام”، الذي دعت فيه “الهيئة” جميع الفصائل والفعاليات إلى تسليم المناطق الخاضعة لسيطرة المجموعة المسلحة لإدارة مدنية.

حماه وريفها:

ـ نفذ سلاح الجو في الجيش السوري ضربات مركزة على مقرات وتحركات مسلحي تنظيم داعش في “الخشابية والفاسدة وأبو حبيلات وجنى العلباوي والدكيلة الشمالية وصلبا في ريف حماه، ما أدى إلى مقتل عدد من مسلحي التنظيم.
ـ انفجر لغم زرعته المجموعات المسلحة في منطقة وادي العزيب شرق الشيخ هلال بريف حماه، استهدف عمال الكهرباء أثناء العمل في المرحلة الأخيرة على الخط البديل المغذي لمدينة حلب ما أدى إلى إصابة 3 عمال وتضرر بعض الآليات.

حمص وريفها:

ـ استعاد الجيش السوري السيطرة على قرية منوّخ شمال شرق جباب حمد ب 15 كم بريف حمص الشرقي وقضى على عدد من مسلحي تنظيم داعش ودمّرَ سيارات بعضها مزودة برشاشات ثقيلة. من جهتها اعترفت تنسيقيات المسلحين بسيطرة الجيش السوري على قرية منوّخ.
ـ نفذ سلاح الجو في الجيش السوري ضربات مركزة على مقرات وتحركات مسلحي تنظيم داعش في “أم صهريج وشرق الطيبة وتوينان في ريف حمص.
ـ قالت تنسيقيات المسلحين إن الشرطة العسكرية الروسية وصلت إلى حاجز للجيش السوري عند معبر قرية الدار الكبيرة بريف حمص الشمالي، وذلك ضمن بنود اتفاق خفض التصعيد في تلك المنطقة.

المصدر: الاعلام الحربي



عدد المشاهدات:686( الثلاثاء 02:41:29 2017/08/08 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 18/10/2017 - 6:32 ص
حـالـيـا... في سـينما سيتي
فيديو

من عمليات الجيش السوري في مدينة دير الزور وريفها على اتجاه بلدة حطلة

صورة وتعليق

قريبا...النصر الكامل ان شاء الله 

كاريكاتير

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

أنجلينا جولي تنشر صورة تثير الجدل مليونير يجري عملية ناجحة لزراعة أطول عضو ذكري (صور) مصريان يلقنان خليجيًا “علقة ساخنة” فوق السحاب بالفيديو والصور.. عارضة أزياء تركها حبيبها فدمرت “أغلى ما يملك” 6 حيتان قاتلة تفترس حوتا وحيدا! بالفيديو.. ترامب يتعرّض لموقف محرج داخل البيت الأبيض بالفيديو...ممثل يصفع صحفيا على وجهه بطريقة قوية المزيد ...