الاثنين21/8/2017
ص11:21:41
آخر الأخبار
"مجتهد": ثروة الأمير مشعل تساوي ميزانية دولالجزيرة القطرية تبث كامل كلمة الرئيس بشار الاسد في افتتاح مؤتمر وزارة الخارجية والمغتربين؟!حزب الله: الجيش السوري والمقاومة يسيران نحو نصر جديدالجيش اللبناني: تعرض آلية تابعة للجيش لانفجار لغم ارضي أدى إلى استشهاد 3 عسكريينبوابة بادية دير الزور الجنوبية ... بيد الجيش العربي السوري ....الرئيس الأسد: لن نخسر مكاسب الميدان في السياسةمعرض دمشق الدولي يواصل برنامجه بشكل طبيعي رغم استهدفه بقذيفة إرهابيةبالفيديو.... تواصل الإقبال على معرض دمشق الدولي في يومه الرابعالرئيس الأسد: علينا العمل على بناء سوريا القوية ولا مكان فيها للخونة والعملاء...علينا أن نتوجه شرقا اقتصاديا وثقافياالأسطول السابع الأمريكي يعلن فقدان عشرة جنود من المدمرة جون إس.مكين بعد تصادمهافي زيارة خاطفة.. نتنياهو سيلتقي بوتين لبحث "التمركز الإيراني" في سورياحجم المشاركة والحضور أذهل الجميع … وزير المالية : نحن أذكى من أن ننتظر رفع الحصارإيران تدعو لتفعيل اتفاقية التجارة الحرة مع سورياأعيدوا للعثمانيين جدهم!.....بقلم | حسن م.يوسفتضيق ساحة مناورة أنقرة يفتح المجال أمام نجاح «أستانا 6»نجاة طائرة تابعة لشركة سورية خاصة من التحطم في مطار الخرطومقتلت عاملة أجنبية لديها وادعت بانتحارها، والتحقيق يكشف الجريمةالتخطيط لـ (العودة إلى حضن الوطن) يطيح بأهالي مضايا في إدلب إلى سجون القاعدة..بالفيديو ...الطيارون السوريون يذهلون مراسلا حربيا روسيا بشجاعتهم ووطنيتهم نتائج امتحانات الدورة الثانية لشهادة الدراسة الثانوية بفروعها المختلفة دورة عام 2017مجلس التعليم العالي : قرار بعدم السماح لطلاب الدراسات العليا بمغادرة سوريا إلا بعد موافقة المشرف وعميد الكليةالجيش العربي السوري يعيد الأمن والاستقرار إلى بلدة حميمة بريف حمص الشرقي ويقضي على أعداد من إرهابيي “داعش”لا هدنة في شرق العاصمة وقذائف استهدفت أحياءهاطرقات مأجورة في سورية..والمشروع قيد الدراسةقريباً .. تخصيص 1739 شقة سكنية في حلبأعراض تنبئك بأنك مصاب بنقص المغنيسيومالفلفل الحار ..اسراره وفوائدهالفنان محمد صبحي... نعم سافرت الي سوريا الغالية.. ولم اسافر "إسرائيل" وفيق حبيب يحيّي سورية وجيشها من على مسرح المعرضشجار ينهي بحياة البطل العالمي الروسى فى رفع الأثقال بركلة و4 لكماتشبهها بـ”كبائر الذنوب”.. "داعية" سعودي يحرم الخروج من بعض مجموعات “واتساب”!!؟هذا ما سيحدث إذا اشتريت شاحن غير أصليالأرض على موعد مع حدث نادر في 1 أيلولهزيمة مشروعهم وانتصار مشروعنا....بقلم بثينة شعبانذكاء التوقيت والانتقاء: معرض دمشق الدولي ....بقلم ناصر قنديل

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

سوريا في مواجهة الارهاب >> أبرز التطورات على الساحة السورية 7 ـ 8 ـ 2017

ـ من المقرر مغادرة ما يقارب الـ 800 عائلة سورية خلال الاسبوع الحالي من مخيمات النازحين في عرسال باتجاه القرى والبلدات في القلمون الغربي بريف دمشق، كما سيغادر 3000 شخص بينهم 350 مسلحا من “سرايا أهل الشام” باتجاه منطقة الرحيبة في القلمون الشرقي.

دمشق وريفها:

ـ سيطر “فيلق الرحمن” على جميع مقرات “حركة أحرار الشام” في مدينة عربين في الغوطة الشرقية، بعد انشقاق مجموعة من “الحركة” يقدَّر عددها بنحو 75 مسلحاً وانضمامها الى “فيلق الرحمن”، وبذلك انحصر وجود “أحرار الشام” في منطقة حرستا، وأشار ناشطون معارضون الى وجود اتفاق غير معلن بين “جيش الإسلام” و”فيلق الرحمن” على إنهاء وجود كل من “هيئة تحرير الشام” و”حركة أحرار الشام” في الغوطة الشرقية، كما ذكرت تنسيقيات المسلحين أنّ “جيش الإسلام” سيطر على منطقة “الأشعري” بالكامل، ما دفع مسلحي “الهيئة” للانسحاب باتجاه قرية “الأفتريس”، من جهتها اتهمت “حركة أحرار الشام” في بيانٍ لها “فيلق الرحمن” بأنه لم يخضع لنداءات “مشايخ الهيئة الشرعية” ووجهاء الغوطة الشرقية الذين كانوا يسعون للوساطة بينه وبين “الحركة”، ونفت “الحركة” في بيانها التنسيق مع “هيئة تحرير الشام” مُتَّهمةً “الفيلق” بالكذب والبهتان ليصرف الأنظار عن ظلمه على حدِّ قولهم متناسياً تحالفه مع “الهيئة” لقتال “جيش الإسلام”.

دير الزور وريفها:

ـ شن سلاح الجو السوري سلسلة غارات استهدف فيها نقاط ومواقع تنظيم داعش في المعهد التقني بحي الصناعة في مدينة دير الزور وفي محيط تلة علوش وشركة الكهرباء جنوب المدينة وقرية الجفرة جنوب شرق المدينة.
ـ أُصيب 3 مدنيين إثر سقوط قذائف هاون أطلقها مسلحو تنظيم داعش على منازل الأهالي في أحياء مدينة دير الزور، ليلة أمس.

الحسكة وريفها:

ـ قُتل شخصان اثنان وأُصيب 4 آخرون أثناء هروبهم من مناطق سيطرة تنظيم داعش في الاراضي العراقية إلى الأراضي السورية جراء انفجار لغم أرضي زرعه تنظيم داعش على الحدود العراقية -السورية بالقرب من منطقة “رجم صليبي” بريف الحسكة الجنوبي الشرقي.

الرقة وريفها:

– اندلعت اشتباكات بين الجيش السوري وتنظيم داعش في محيط قريتي “الخميسية والجابر” غرب مدينة معدان بريف الرقة الجنوبي الشرقي في إطار عمليات الجيش للتقدم باتجاه “معدان” التي تعتبر آخر مدينة تحت سيطرة التنظيم في محافظة الرقة.
ـ نفذ سلاح الجو في الجيش السوري ضربات مركزة على مقرات وتحركات مسلحي تنظيم داعش في جبل البولية ومعدان والخميسية والجابر والنميصة في ريف الرقة الجنوبي.

حلب وريفها:

ـ أمهلت فصائل “الجيش الحر” المنضوية ضمن “درع الفرات” في مدينة الباب في ريف حلب الشمالي الشرقي 25 عائلة مهجرة من محافظتي دير الزور والرقة ساعة واحدة لإخلاء “مساكن الشرطة” في المدينة التي اتخذوها سكنا لهم.
ـ بدأ الجيش التركي ببناء جدارٍ فاصلٍ ضمن الأراضي السورية على الحدود السورية -التركية قرب قرية سورك التابعة لمدينة عفرين والخاضعة لسيطرة “وحدات الحماية الكردية” في ريف حلب الشمالي الغربي.

ادلب وريفها:

ـ قُتل مدنيان جراء إطلاق النار عليهما من قبل الجيش التركي بعد محاولتهما العبور إلى الأراضي التركية من ريف إدلب الشمالي.
ـ قَتلت “هيئة تحرير الشام” مسلحين اثنين ينتميان لتنظيم داعش إثر مداهمة مقرهم في بلدة “معرتحرمة” في ريف إدلب الجنوبي يوم أمس، وصادرت عدد من الاحزمة الناسفة كانت بحوزتهم.
ـ أعلنت “مجالس الشورى” التابعة للمجموعات المسلحة في منطقة جبل الزاوية في ريف إدلب الجنوبي، يوم أمس، في بيان نشر على مواقع التواصل الاجتماعي عن تأييدها لبيان “هيئة تحرير الشام”، الذي دعت فيه “الهيئة” جميع الفصائل والفعاليات إلى تسليم المناطق الخاضعة لسيطرة المجموعة المسلحة لإدارة مدنية.

حماه وريفها:

ـ نفذ سلاح الجو في الجيش السوري ضربات مركزة على مقرات وتحركات مسلحي تنظيم داعش في “الخشابية والفاسدة وأبو حبيلات وجنى العلباوي والدكيلة الشمالية وصلبا في ريف حماه، ما أدى إلى مقتل عدد من مسلحي التنظيم.
ـ انفجر لغم زرعته المجموعات المسلحة في منطقة وادي العزيب شرق الشيخ هلال بريف حماه، استهدف عمال الكهرباء أثناء العمل في المرحلة الأخيرة على الخط البديل المغذي لمدينة حلب ما أدى إلى إصابة 3 عمال وتضرر بعض الآليات.

حمص وريفها:

ـ استعاد الجيش السوري السيطرة على قرية منوّخ شمال شرق جباب حمد ب 15 كم بريف حمص الشرقي وقضى على عدد من مسلحي تنظيم داعش ودمّرَ سيارات بعضها مزودة برشاشات ثقيلة. من جهتها اعترفت تنسيقيات المسلحين بسيطرة الجيش السوري على قرية منوّخ.
ـ نفذ سلاح الجو في الجيش السوري ضربات مركزة على مقرات وتحركات مسلحي تنظيم داعش في “أم صهريج وشرق الطيبة وتوينان في ريف حمص.
ـ قالت تنسيقيات المسلحين إن الشرطة العسكرية الروسية وصلت إلى حاجز للجيش السوري عند معبر قرية الدار الكبيرة بريف حمص الشمالي، وذلك ضمن بنود اتفاق خفض التصعيد في تلك المنطقة.

المصدر: الاعلام الحربي



عدد المشاهدات:622( الثلاثاء 02:41:29 2017/08/08 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 21/08/2017 - 11:05 ص

فيديو

كلمة الرئيس الأسد في افتتاح مؤتمر وزارة الخارجية والمغتربين

فيديو

من أجواء اليوم الرابع لمعرض دمشق الدولي

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

شاهد ...شجار عنيف بين متسولتين في السعودية؟ شاهد ... ما الذي يحدث هنا؟...+18 بالفيديو.. شاهد شاب يغافل بائعاً في محل مجوهرات ويهرب بـ"طقمين ذهب" بالفيديو.. شاهد لحظة مروعة لانتحار فتاتين بشكل مأساوي سيارة تقف بشكل عمودي على أحد الطرق بأميركا بالفيديو.. آرلوند شوازينيغير يوجه صفعة جديدة لترامب بالفيديو ...فتاة تصاب برعب أثناء استعراضها نشرة الطقس المزيد ...